النتائج 1 إلى 11 من 11
    الصورة الرمزية iyad429
    iyad429 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي اكسبيرت ECN FX ROBOT يقال انه خطير وثمنه 1500 احتاج لمساعدة الاساتذه الكرام

الاخوة الكرام وجدت هذا الاكسبيرت وهذا رابط الصفحة الرئيسة له وعليه نتائج ممتازة http://www.ecnfxrobot.com/ وثمن الاكسبيرت 1500 دولار بعد التخفيض وبعد البحث وجدت نسخه للتنزيل على الرابط الاتي : http://www.4shared.com/rar/ts-A64VT/...OBOT_V770.html وبعد ان قمت بتنزيلها ظهر لدي ملف اول مرة ارى مثله واعتقد انه لا يعمل على الميتاتريدر
    ارجو من الاساتذه الكرام الاطلاع عليه وهل من الممكن الاستفاده منه ام لا
    تحياتي

الصورة الرمزية anid
    anid غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم
    كنت طلبت هذا الاكسبرت من قبل ونصحني من لدية خبرة بلابتعاد عنة لانه خدعة كبيرة
    وبالتدقيق في الحسابات المرفقة في صفحة الاكسبرت وجدت انها حسابات تجريبية وبالتدقيق في طريقة عمل الاكسبرت وجدت انه ياخذ اقل من نقطة ربح وهذا صعب في الحسابات الحقيقية لذلك كل نتائج الاكسبرت وهمية علي حسابات تجريبية
    هذا والله اعلم
    وشكرا

الصورة الرمزية iyad429

شكرا لك اخ anid نستفيد من خبرتكم وخبرة باقي الاعضاء

الصورة الرمزية alomdaworld
    alomdaworld غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الاكسبيرت هذا انا متابع نتايجه من زمان ، الاكسبيرت يعتمد على طريقة الاربيتراج وهي فرق السعر بين الشركات ومسأله النقطة ربح هي صحيحة بس في شركات ECN فعلا مثل الباري تسمح ب تحديد الربح والخسارة وحتى التريلنج ستوب ابتداءا من نص نقطة فقط ، ففكرة التداول بهالشركات سهلة جدا افتح شارت الدقيقة او حتى الدقيقتين واعتمد اي مؤشر ترتاحله انا افضل envelpoe وانتظر ملامسه الشمعه الباند السفلى واخذ buy او العلوية واخذ sell مع تفعيل التريلنج ستوب لنقطتين واحيانا 3 نقاط ، وشغال اجرب هالطريقة على الديمو نتائج خرافية . وانصحك تجربها على الديمو بنفسك

الصورة الرمزية ابو سلمى
    ابو سلمى غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alomdaworld مشاهدة المشاركة
    الاكسبيرت هذا انا متابع نتايجه من زمان ، الاكسبيرت يعتمد على طريقة الاربيتراج وهي فرق السعر بين الشركات ومسأله النقطة ربح هي صحيحة بس في شركات ECN فعلا مثل الباري تسمح ب تحديد الربح والخسارة وحتى التريلنج ستوب ابتداءا من نص نقطة فقط ، ففكرة التداول بهالشركات سهلة جدا افتح شارت الدقيقة او حتى الدقيقتين واعتمد اي مؤشر ترتاحله انا افضل envelpoe وانتظر ملامسه الشمعه الباند السفلى واخذ buy او العلوية واخذ sell مع تفعيل التريلنج ستوب لنقطتين واحيانا 3 نقاط ، وشغال اجرب هالطريقة على الديمو نتائج خرافية . وانصحك تجربها على الديمو بنفسك
    سنجربها ان شاء الله بارك الله فيك وجزاك كل خير

ما هي افضل تايم فريم من خلال تجربتك لو ان المنصة التي اعمل عليها لا تسمح بهدف قليل ؟؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سلمى مشاهدة المشاركة
    سنجربها ان شاء الله بارك الله فيك وجزاك كل خير

ما هي افضل تايم فريم من خلال تجربتك لو ان المنصة التي اعمل عليها لا تسمح بهدف قليل ؟؟؟
    هي الطريقة تعتمد على السكالبينج فانا شايف افضل طريقة هي استخدام شركات ECN لانها تسمح لك بتحديد ربح وخسارة وحتى تريلنج ستوب قليل جدا ، ولكن في حالتك انت مع الشركات العادية انصحك تايم فريم 5 دقايق ، وتحديد ربح من 5 الى 10 نقاط ، وخسارة من 7 الى 10 نقاط ، كما انه في حالة اغلاق الشمعه خارج الباند هذا كسر ترند افتح صفقة عكسية ، اي انه في حاله اغلاق الشمعه خارج الباند مثلا السفلي افتح صفقة بيع وتحديد ربح مفتوح حتى اغلاق شمعه داخل الباند مرة اخرى ، بالتوفيق

الصورة الرمزية iyad429

اخي الكريم انا بعد انا نزلت الملف لم اعرف كيف اشغل الاكسبيرت . هل قمت بتشغيله انت وهل يعمل على منصة ميتاتريدر وما هي المنصه التي عملت بها وياريت ترفق نسخه منه لو امكن بشكل اي اكسبيرت نعمل عليه على الميتاتردر أي حبذا لو حذفت الملفات الغير ضروريه حتى لا نتلخبط بيها وشكرا لك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iyad429 مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم انا بعد انا نزلت الملف لم اعرف كيف اشغل الاكسبيرت . هل قمت بتشغيله انت وهل يعمل على منصة ميتاتريدر وما هي المنصه التي عملت بها وياريت ترفق نسخه منه لو امكن بشكل اي اكسبيرت نعمل عليه على الميتاتردر أي حبذا لو حذفت الملفات الغير ضروريه حتى لا نتلخبط بيها وشكرا لك
    اخي أي ملف ؟ انا ما قلت اني شغلته انا كنت اتابع طريقة عمله من خلال اليوسزر والباسوورد ( انفيست باسوورد ) ، حسب الحساب اللي كنت متابعه كان شغال على شركة ثينك فوركس ، انا لم اشتريه من خلال متابعتي له عرفت طريقة عمله اللي قلت عنها وهي الاربيتراج ، وعلى فكرة الشركة اللي فاتح حساب عندهم واكتشفوا طريقة عملك بهذي الطريقة راح تسحب ارباحك كلها يعتبرونها تحايل خصوصا ان كل الصفقات مدتها اقل من دقيقة راح يقولولك كان في خطأ بالسيرفرات عندنا مما سبب التاخير بالاسعار وراح تخسر كل شي
    تحياتي

الصورة الرمزية Mr. Nothing
    Mr. Nothing غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

هذا الاكسبيرت له سر في تركيبه واختيار المنصات التي سيعمل عليها
    لقد ذكرتني به وسأعمل على إعادة تجربته باستخدام منصات مناسبة

الصورة الرمزية Mr. Nothing
    Mr. Nothing غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

فكرته أنه يعتمد على نسخ الاوردر من منصة ديم إلى منصة حسابك الحقيقي ويكون هناك فارق ثانية في حركة السعر او اكثر
    مثل الديمو تحرك ببلأعلى 3 نقط والحقيقي لم يتحرك يعد وبالتالي هو بيفتح أوردر على الحقيقي ولما يتحرك ال 3 نقط يغلق الصفقة على ربح 1-2 حسب السبريد

الصورة الرمزية iyad429

فكرته أنه يعتمد على نسخ الاوردر من منصة ديم إلى منصة حسابك الحقيقي ويكون هناك فارق ثانية في حركة السعر او اكثر
    مثل الديمو تحرك ببلأعلى 3 نقط والحقيقي لم يتحرك يعد وبالتالي هو بيفتح أوردر على الحقيقي ولما يتحرك ال 3 نقط يغلق الصفقة على ربح 1-2 حسب السبريد

شكرا للاهتمام استاذي بس برأيك هل هو صادق بالارباح ام ان كشوفات الحسابات المعروضه وهميه وليست حقيقيه يعني لو حد سامع عنه او مجربه اظن السعر ليس مشكله لو كانت الارباح هذه حقيقيه

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17