استراتيجية Aom
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 18

الموضوع: استراتيجية Aom

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الإقامة
    مصر مصر
    العمر
    37
    المشاركات
    301

    افتراضي استراتيجية Aom

    السلام عليكم
    اخواني الاعضاء كنت قد اخبرتكم انني اشتريت استراتيجية قوية جدا ان شاء اللة وقد قلت لكم سوف نجربها مع بعض لكني انشغلت ولم استطع متابعة الاستراتيجية معكم واليكم تفاصيل الاستراتيجية عشان الكل يعرف
    الاستراتيجية اشتريتها من ثلاثة كانو اصدقائي ايام الثانوي وواحد فيهم كان يعمل محلل فني لشركة من شركات تتعامل مع البورصة المصرية لكن تركها وبدا يتفرغ للفوركس و صنع هذة الاستراتيجية مع صديقية اثنين لقد اشتريتها منهم وذالك بعد ان اخبروني انها قوية وهم يشتغلون بها لايف.
    هي دة كل تفاصيل الاستراتيجية ومن اين اشتريتها . لقد قمت بذكر هذة التفاصيل لكي لا يطلب مني احد ان انزل رسم الشارت او طريقة عمل الاستراتيجية حيث انها ملك لهم ول يصرحو لي بنشرها
    وبصعوبة استطعت اقناعهم بتنزيل توصيات بها واريد منكم ان تتابعو معي التوصيات عالديمو. لانها كما قالو انها استراتيجية قوية.
    اخواني هذة ليست دعااااااية التوصيات مجانية فقط قلت لكم هذة النقاط لاني اعلم انة يوجد اعضاء كثيرون سوف يطلبو الاستراتيجية نفسها.
    وسوف نجرب الاستراتيجية لمدة مثلا اسبوعين ونقيمها واثناء ذالك انا بحاول اقناعهم بتنزيلها لكم.
    توصيات الاستراتيجية كل يوم الساعة 2 ليلا بتوقيت مكة المكرمة
    نرجو متابعة التوصيات وتقييمها
    السلام عليكم

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المشاركات
    618

    افتراضي مشاركة: استراتيجية Aom

    في إنتظار التوصيات..

    وفقك الله.

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الإقامة
    ISLAMIC
    المشاركات
    3,474

    افتراضي مشاركة: استراتيجية Aom

    بارك الله فيك

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    95

    افتراضي مشاركة: استراتيجية Aom

    شكرا لروحك الطيبه ورغبتك فى مساعدة الاخرين
    فى انتظار التوصيات على احر من الجمر
    وفقكم الله

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    16,914

    افتراضي مشاركة: استراتيجية Aom

    شكرا جزيلا أخى الكريم... وان شاء الله بانتظار التوصيات ونجربها معك... وفقكم الله
    توقيع العضو
    متداول ومحلل محترف للأسواق المالية أسهم وعملات منذ 2006

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الإقامة
    مصر مصر
    العمر
    37
    المشاركات
    301

    افتراضي مشاركة: استراتيجية Aom

    شكرا جزيلا لكم

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الإقامة
    غزة - وطن الرجال
    العمر
    35
    المشاركات
    2,042

    افتراضي مشاركة: استراتيجية Aom

    في الإنتظار أنا هنا ...

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    1,647

    افتراضي مشاركة: استراتيجية Aom

    ننتظرك
    بس ياتري اشترتها بكام
    بارك الله فيك

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الإقامة
    ISLAMIC
    المشاركات
    3,474

    Thumbs up مشاركة: استراتيجية Aom

    نحن بالانتظار اخى الكريم

    هذه الاستراتيجيه تعتمد على التحليل الفنى اما الاساسى



  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الإقامة
    مصر مصر
    العمر
    37
    المشاركات
    301

    افتراضي مشاركة: استراتيجية Aom

    اشكركم علي الاهتمام

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الإقامة
    مصر مصر
    العمر
    37
    المشاركات
    301

    افتراضي مشاركة: استراتيجية Aom

    السلام عليكم
    usd\jpy sell T 115.80 S 116.50
    المعذرة لتأخري و لانشغالي سوف انزل اليوم عملة واحدة و غدا ان شاء الله انزل علي عملات اكثر

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الإقامة
    ISLAMIC
    المشاركات
    3,474

    Thumbs up مشاركة: استراتيجية Aom

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة professional
    السلام عليكم
    usd\jpy sell T 115.80 S 116.50
    المعذرة لتأخري و لانشغالي سوف انزل اليوم عملة واحدة و غدا ان شاء الله انزل علي عملات اكثر
    بالتوفيق اخى الكريم

  13. #13
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    الإقامة
    جدة
    العمر
    40
    المشاركات
    1,165

    افتراضي مشاركة: استراتيجية Aom

    شكرا لك ياأخي الغالي ... بس ياليت تكتب مع كل توصية وقتها وتاريخها حتى لا يأتي شخص ينفذها بعد تحقيق الهدف .

    وياليت انك في نهاية المشوار تعطينا الاستراتيجية وقت ماتحب لنتدارسها ، لأننا نحب نتعلم أكثر من أننا نطبق ، وقد تجد من الاعضاء من يصممها على شكل تمبلت أو اكسبيرت ليسهل استخدامها .


    شكرا لك على جهودك ... وللأمام

  14. #14
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الإقامة
    Egypt
    العمر
    39
    المشاركات
    1,691

    Smile مشاركة: استراتيجية Aom

    لا تعطينى سمكة ولكن علمنى الصيد

  15. #15
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    178

    افتراضي مشاركة: استراتيجية Aom

    ساقول رأيي وامري لله :
    انا ارى ان هذه دعايه مقنعه للترويج لمنتج ، وهذا الامر غير مسموح به في المنتدى،،،،،،،
    واقول للاخوه جميعا : رفقا بادارة هذا المنتدى وان لا تحملوهم اكثر من طاقتهم ولنكن موضوعيين في طروحاتنا .
    وان سالني احد ، من اوكلني بالدفاع عن ادارة المنتدى ؟ اقول : كل معلومه استفدتها من هذا المنتدى وكل خاطره جميله من ادارة هذا المنتدى توكلني بالدفاع عنه وعنهم.
    واخيرا يقول المثل اذا كان صاحبك عسل فلا تاكله كلّه

    شكرا للجميع،،،،،،

الاوسمة لهذا الموضوع