النتائج 1 إلى 14 من 14
    الصورة الرمزية Forexsa
    Forexsa غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي ورشة،إستراتيجية،كفى أرجوكم

قبل البداية :

كلامي ليس موجهاً لأحد بعينه ، ولا موجهاً لفريق بعينه ، ولا يهدف لغلق الورش والإستراتيجيات ...

كلامي موجه إلى ضمائر ، قد تلهبها فورة الأرقام ، وتعيث بها أحلام الشياطين ...

أخي أختي ...

بدلاً من الكمية الهائلة من الورش ، والكمية الهائلة من الإستراتيجيات ... أدمجوا فكرتين أو ثلاث في فكرة ، أخرجوا بعلم جديد وأسسوا لفكر جديد .

من يتابع كل هذه الورش يصاب بالغثيان ، إحداها تقول بيع والأخرى تقول شراء ، ولن يخسر إلا المستجد على هذا السوق.

لن تنفعكم الأضواء ... لن ينفعكم تطبيل المطبلين ... لن يكون إلى جانبكم من يصفق لكم ...

أرحموا المبتدئين ... كلكم مشاهير ... كلكم عظماء ... كلكم مكتشفين للذرة ... كلكم ما تشاؤون ... فقط أنظروا لأنين البسطاء الذين دهستهم أقدامكم ...

اللهم بلغت اللهم فأشهد ...

الصورة الرمزية ابو لاما
    ابو لاما غير متواجد حالياً عضو نشيط

بارك الله فيك اخي الكريم وكثر من امثالك
    وان شاء الله تنظم الامور كما تقول
    تقبل خالص تحياتي
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية Forexsa

بارك الله فيك أخي عرابي ...

كل مبتديء يقرأ الكلام الآن ، يتمنى أن يكون هناك تنظيم ولو بسيط ... 20 نقطة يومياً تصل له ليبقى حسابه أطول فترة ممكنة ... أما الورش والإستراتيجيات فلتبقى ، ولكن يكتب تحتها الداخل إليها مسؤول عما يفعل ... مثل التحذير الخاص بخطورة الفوركس.

الصورة الرمزية ابو لاما

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Forexsa مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك أخي عرابي ...

كل مبتديء يقرأ الكلام الآن ، يتمنى أن يكون هناك تنظيم ولو بسيط ... 20 نقطة يومياً تصل له ليبقى حسابه أطول فترة ممكنة ... أما الورش والإستراتيجيات فلتبقى ، ولكن يكتب تحتها الداخل إليها مسؤول عما يفعل ... مثل التحذير الخاص بخطورة الفوركس.
    انا معاك اخي الكريم في كدا بس ايه الضمنك نجاح ال 20 نقطة هذه مشكلة ايضاء لمن الكل بيدخلوا صفقة غالبا ما بتفشل لذلك الادارة مش عاوزا تتحمل مشكلة زي دي وكمان جمع الاراء وغيرها بس ممكن يكون في موضوع بيشرف عليه كما قلت خيرة محللي المنتدئ وبيدي فيه توصيات ناجحة الئ حدا ما والمبتدئ يختار ما بينهم ننتظر راي الادارة
    تقبل خالص تحياتي
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية Forexsa

أخي عرابي ...
    موضوع لتحديد الترند ( يتجدد يومياً ولكن لا يكون مليون صفحة ) عندما ينتهي اليوم ينقل إلى الأرشيف .
    موضوع لتقديم توصية محددة بزمن محدد ، بحيث من فاتته لا يدخل فيها ظناً أنه وقتها
    الأمر ما قبل الأخير ... أعتقد إدارة المنتدى تستطيع ترشيح عضوين أو ثلاثة أو اربعة ممن تثق بهم لتقديم هذه التوصية ( مشفوعة بعبارة أنها مجرد إجتهاد يصيب ويخطيء ، وتسهيلاً لعمل المتداولين).
    الأمر الأخير ... قبل أن يفتح أحدهم ورشة يجب أن يكون له إختبار مصغر في حساب تجريبي يكون بالفعل يجيد تقديم معلومات للعامة ، لأنني أستطيع الآن أعطائك توصية وفيها (كما تحب وقف خسارة) ، فإن نجحت (خبط عشواء ) قلت عن نفسي قاهر السوق ، وإن فشلت ، قلت ضرب الأستوب لوز (الله يعوض عليك).

الصورة الرمزية ابو لاما

أخي عرابي ...
    موضوع لتحديد الترند ( يتجدد يومياً ولكن لا يكون مليون صفحة ) عندما ينتهي اليوم ينقل إلى الأرشيف .
    موضوع لتقديم توصية محددة بزمن محدد ، بحيث من فاتته لا يدخل فيها ظناً أنه وقتها
    الأمر ما قبل الأخير ... أعتقد إدارة المنتدى تستطيع ترشيح عضوين أو ثلاثة أو اربعة ممن تثق بهم لتقديم هذه التوصية ( مشفوعة بعبارة أنها مجرد إجتهاد يصيب ويخطيء ، وتسهيلاً لعمل المتداولين).
    الأمر الأخير ... قبل أن يفتح أحدهم ورشة يجب أن يكون له إختبار مصغر في حساب تجريبي يكون بالفعل يجيد تقديم معلومات للعامة ، لأنني أستطيع الآن أعطائك توصية وفيها (كما تحب وقف خسارة) ، فإن نجحت (خبط عشواء ) قلت عن نفسي قاهر السوق ، وإن فشلت ، قلت ضرب الأستوب لوز (الله يعوض عليك).
    عزيزي هذا امر جميل وجيد واوافقك عليه اقتراحتك ممتازة وجيدة اتمنئ ان تلاقئ قبولا عند الادارة
    تقبل خالص تحياتي
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية Dr_hodhod
    Dr_hodhod غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد:ورشة،إستراتيجية،كفى أرجوكم

قبل البداية :

كلامي ليس موجهاً لأحد بعينه ، ولا موجهاً لفريق بعينه ، ولا يهدف لغلق الورش والإستراتيجيات ...

كلامي موجه إلى ضمائر ، قد تلهبها فورة الأرقام ، وتعيث بها أحلام الشياطين ...

أخي أختي ...

بدلاً من الكمية الهائلة من الورش ، والكمية الهائلة من الإستراتيجيات ... أدمجوا فكرتين أو ثلاث في فكرة ، أخرجوا بعلم جديد وأسسوا لفكر جديد .

من يتابع كل هذه الورش يصاب بالغثيان ، إحداها تقول بيع والأخرى تقول شراء ، ولن يخسر إلا المستجد على هذا السوق.

لن تنفعكم الأضواء ... لن ينفعكم تطبيل المطبلين ... لن يكون إلى جانبكم من يصفق لكم ...

أرحموا المبتدئين ... كلكم مشاهير ... كلكم عظماء ... كلكم مكتشفين للذرة ... كلكم ما تشاؤون ... فقط أنظروا لأنين البسطاء الذين دهستهم أقدامكم ...

اللهم بلغت اللهم فأشهد ...

بارك الله فيك . . . ووالله كلام موزون جدا

وهذه الحقيقة أن كثرة الورش فعلا تشتت المتابع . لأنه أنا تأكيدا وقتما أكتب توصية بيع متأكد أن هناك من يقول شراء في الورشة المجاورة . والعكس صحيح وبغض النظر عن النتائج ولكن هذا يؤدي الى تشتيت المبتدئين الذين لايعرفون كيفية تحديد أي التوصيتين أقرب الى الصواب ولو قليلا . . .

وشكرا على الموضوع الجميل .

الصورة الرمزية Forexsa

أهلاً بك يا دكتور هدهد ...

بعض المواضيع وصل إلى (كم ألف صفحة ) ، ثلاثة أرباعها (سلام وإشتياق ) ، تدخل إليها وتخرج بلا شيء ، في أغلب الأحيان ، هذا عدا عن بعض المهاترات التي لا تخلو من كل صنوف أمراض البشر المعروفة ( حقد وحسد وغباء ألخ ).

التنظيم سيكون لمصلحة الجميع وأولهم إدارة المنتدى ...

مرحباً بك مجدداً

الصورة الرمزية ali1984
    ali1984 غير متواجد حالياً موقوف

بارك الله فيك أخي

الصورة الرمزية start_over
    start_over غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عرابي مشاهدة المشاركة
    انا معاك اخي الكريم في كدا بس ايه الضمنك نجاح ال 20 نقطة هذه مشكلة ايضاء لمن الكل بيدخلوا صفقة غالبا ما بتفشل لذلك الادارة مش عاوزا تتحمل مشكلة زي دي وكمان جمع الاراء وغيرها بس ممكن يكون في موضوع بيشرف عليه كما قلت خيرة محللي المنتدئ وبيدي فيه توصيات ناجحة الئ حدا ما والمبتدئ يختار ما بينهم ننتظر راي الادارة
    تقبل خالص تحياتي
    خلاص الموضوع ده انتهى
    انا فتحت موضوع يناقش الفكرة دي لاكن ولا واحد من الادارة دخل وقال نعم او لا
    https://forum.arabictrader.com/t163132.html?highlight=

الصورة الرمزية Forexsa

طالما صوت "عرابي" ، و دكتور هدهد مضافاً لهما العبد الفقير ... مضافاً لنا من سيوافق على الفكرة أعتقد أن إدارة المنتدى ستنظر للموضوع بشكل جدي ...

أهلاً بك أخي (على 1984 ) لا تحرمنا من رأيك الكريم ...

الصورة الرمزية Dr_hodhod
    Dr_hodhod غير متواجد حالياً عضو نشيط

طالما صوت "عرابي" ، و دكتور هدهد مضافاً لهما العبد الفقير ... مضافاً لنا من سيوافق على الفكرة أعتقد أن إدارة المنتدى ستنظر للموضوع بشكل جدي ...

أهلاً بك أخي (على 1984 ) لا تحرمنا من رأيك الكريم ...
    ولماذا ننتظر الإدارة ! ! !

كل مايحتاجه الأمر بعض التخطيط لورشة جميلة وأنا شخصيا سأفتحها بعد قليل ولكن دعني أرتب لها جيدا وأغلق صفقاتي التي في السوق أولا . . .

الصورة الرمزية ابو لاما

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة start_over مشاهدة المشاركة
    خلاص الموضوع ده انتهى
    انا فتحت موضوع يناقش الفكرة دي لاكن ولا واحد من الادارة دخل وقال نعم او لا
    https://forum.arabictrader.com/t163132.html?highlight=
    الاخت الكريمة رانيا وجدي ردت بس بصفتها عضوة انا شفت موضوعك من اوله وان شاء الله ترد هنا كمان وتقول لنا راي الادارة بصراحة في الامر لانه ممكن بصراحة بس عاوز شوية تنظيم في الوقت الحالئ ممكن الاعضاء كلهم يرشحوا اخوة للعمل في ورشة واحدة مثلا يضعوا بها فرصهم ممكن عمل استطلاع وتجميع الاصوات لمن يرغبون في انضمامه للورشة ويبقئ عل ئكل واحد يحط فرصة واحدة في زوج او اثنين حتئ ان تخالفت الفرص ليس هناك مشكلة المهم انها مجموعة في مكان واحد
    دا اقتراح كمان
    تقبلوا خالص تحياتي
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية alameen911
    alameen911 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اسمحو لي بمشاركتكم يا اخوان

بداية اشكر اخي forexsa على هذه الافكار النيرة والله يديمها عليه والشكر موصول للدكتور هدهد والاخ عرابي لتفاعلهم لذلك اضم صوتي لكم علا وعسى يتفاعلوا ادارة المنتدى مشكورين معنا

وبالله التوفيق

تحياتي لكم بكل ود / محبكم أبو عبدالله((صقر1))

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17