النتائج 1 إلى 13 من 13
    الصورة الرمزية hisokahunter2
    hisokahunter2 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي لو ممكن مساعده في البحث عن سيرفر

السلام عليكم ورحمه الله

لو ممكن انا كنت بدور ع سيرفر كويس عشان ارفع عليه اكسبرت لو ممكن مساعده اللي يعرف شركه كويسه ومجربها في حجز سيرفر اكون شاكر ليكم وبالتوفيق ان شاء الله

الصورة الرمزية Ultimate4X
    Ultimate4X غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد:لو ممكن مساعده في البحث عن سيرفر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hisokahunter2 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله

لو ممكن انا كنت بدور ع سيرفر كويس عشان ارفع عليه اكسبرت لو ممكن مساعده اللي يعرف شركه كويسه ومجربها في حجز سيرفر اكون شاكر ليكم وبالتوفيق ان شاء الله

أخي الفاضل

عن تجربة انا استخدم شركة ممتازة ولم اواجه أي مشكلة فيها وهي شركة

ForexVPS

لديهم ثلاثة انواع من الاشتراكات وهي Starter , Professional , Ultimate

استخدمت شركات متعددة في السابق لكن هذه الشركة وجدتها الافضل لأن السيرفر يبقى يعمل من دون توقف (خلال الثلاثة اعوام الاخيرة لم يتوقف حتى للحظة)

وفقنا الله وإياك لكل خير

الصورة الرمزية أسامة
    أسامة غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hisokahunter2 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله

السلام عليكم

أنا أستخدم شركة Burstnet منذ عام ولم أواجه مشاكل تذكر مع العلم بأنني إستخدمت
    في السابق شركات معروفة وسمعتها عالية مثل BEEKS FX و Forex VPS Nirvana
    ولكن للأسف يبدو أن السمعة الجيدة ليست كل شيء.

بالنسبة لـ Burstnet مانشستر ببريطانيا لديهم 6 درجات من المواصفات وبأسعار متفاوتة
    وهي كالتالي 5.95 ، 9.95 ، 16.95 ، 29.95 ، 34.95 و 44.95 جنيه إسترليني
    أنا شخصيا إستخدمت الثاني لمدة شهرين ثم إنتقلت إلى الثالث (16.95 إسترليني) ولكني
    حصلت على تخفيض بقيمة 20% وتستطيع أنت أن تحصل في أحسن الأحوال على 20%
    أيضا ولكن في أكثر الأحيان المتوفر هو 10%. لو دفعت إشتراك لمدة سنة ستحصل على
    تخفيض شهرين أي أنك ستدفع إيجار لمدة 10 أشهر.

نظرا لكثرة تجاربي ومتاجرتي على إكسبيرتات متنوعة فإني أحتاج لتشغيل منصات كثيرة
    وقد كان أكثر عدد من المنصات المفتوحة في نفس الوقت على السيرفر هو 12 منصة
    وبدون مشاكل.

علما بأنني جربت أيضا في نفس الوقت خدمات فرعهم في ميامي بالولايات المتحدة إلا أنني
    وجدت سرعة الإتصال وجودة الخدمات بفرعهم بالمملكة المتحدة أفضل بكثير ولذلك إستمريت
    في الإشتراك معهم.

لو أحببت الإشتراك معهم يمكنك مراسلتي لكي أرسل لك الملفات الخاصة بكيفية عمل التعديلات
    على السيرفر وكيف تحصل على كوبون التخفيض.

عموما بصورة عامة أنصحك بإستخدام أي سيرفر غير مجهز بمنصات الميتاتريدر لأنك في تلك
    الحالة ستكون مقيد بإستخدام عدد معين من المنصات وهذا ماحدث معي في Forex VPS Nirvana
    توقيع العضو
    نَصِيحَتِي لَكَ... اِبْحَثْ جَيِّدًا قَبْلَ أَنْ تَسْأَلَ... فَهَذَا يُعْلِمَك أَكْثَرَ

الصورة الرمزية hisokahunter2
    hisokahunter2 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

تسلموا ياشباب وان شاء الله منتظرين اراء باقي الاعضاء وبالتوفيق ان شاء الله

الصورة الرمزية SuccessTeam
    SuccessTeam غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

بالنسبة لـ Burstnet مانشستر ببريطانيا لديهم 6 درجات من المواصفات وبأسعار متفاوتة

وبدون مشاكل.

علما بأنني جربت أيضا في نفس الوقت خدمات فرعهم في ميامي بالولايات المتحدة إلا أنني
    وجدت سرعة الإتصال وجودة الخدمات بفرعهم بالمملكة المتحدة أفضل بكثير ولذلك إستمريت
    في الإشتراك معهم.

لو أحببت الإشتراك معهم يمكنك مراسلتي لكي أرسل لك الملفات الخاصة بكيفية عمل التعديلات

عموما بصورة عامة أنصحك بإستخدام أي سيرفر غير مجهز بمنصات الميتاتريدر لأنك في تلك
    الحالة ستكون مقيد بإستخدام عدد معين من المنصات وهذا ماحدث معي في Forex VPS Nirvana
    أخي ممكن تخبرنا كيف نعمل التعديلات على السيرفر و ما هية الملفات الخاصة لذلك؟

و جزاك الله عنا كل خير.

الصورة الرمزية أسامة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SuccessTeam مشاهدة المشاركة
    أخي ممكن تخبرنا كيف نعمل التعديلات على السيرفر و ما هية الملفات الخاصة لذلك؟

و جزاك الله عنا كل خير.
    التعديلات بسيطة وهي عبارة عن ملف ريجستري يتم تشغيله بداخل السيرفر حتى يقوم ببعض
    التغييرات بملف الريجستري الخاص بالسيرفر لكي لايتوقف السيرفر عند نافذة إدخال إسم
    المستخدم والباسوورد في حالة إعادة تشغيل السيرفر وملف إخر يتم وضعه في قائمة
    Start up ويتم تعريف كل مسارات منصات الميتاتريدر التي يجب أن تكون مفتوحة
    دائما حتى تضمن تشغيل كل المنصات آليا لو حدث رستارت بالسيرفر ...
    يعني الموضوع نوع من الإحتياط فقط.

أيضا هناك ملف يحتوي على معلومات عامة بخصوص السيرفرات وكيفية القيام بإنشاء
    Remote Desktop Connection وهي الوصلة الرئيسية التي تقوم من خلالها
    بالإتصال بالسيرفر وهو في المرفقات بهذه المشاركة لأنه مفيد لمن يريد أي معلومات
    فنية بالخصوص مع العلم بأن بعض الروابط به قديمة وقد لاتفي بالغرض ولكن معلوماته
    بصورة عامة قيمة.

للأسف لايمكنني وضع الملفات الأخرى هنا لأنها كما تعلم لايسمح بوضع ملفات بإمتداد reg
    لما تحمله من مشاكل لو أستعملت في غير محلها أو بشكل غير صحيح ولكن لو إحتجت
    لها يمكنني إرسالها لك مباشرة على إيميلك الخاص.
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة
    توقيع العضو
    نَصِيحَتِي لَكَ... اِبْحَثْ جَيِّدًا قَبْلَ أَنْ تَسْأَلَ... فَهَذَا يُعْلِمَك أَكْثَرَ

السلام عليكم

وبدون مشاكل.

في الإشتراك معهم.

بارك الله فيك شيخ اسامه
    لي طلبين لو تكرمت علي
    اولا ،، ماهي افضل خطة لتشغيل منصتين فقط !
    ثانيا ،، هل تتكرم بشرح اختيار الخطه واتمام عملية الاستئجار على الموقع
    ثالثا ،،، بارك الله فيك ورحم الله والديك

الصورة الرمزية أسامة

أخي تركي ...
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يمكنك الإشتراك في الخطة رقم 1 ولو أنني أفضل رقم 2 لو تريد أن تنظر للتوسع في المستقبل.

هناك ملاحظات أود ذكرها منذ البداية وهي أن إشتراك لمدة سنة سيحسب على أساس 10 أشهر ...
    بالنسبة لسيرفر بريطانيا وهو الأفضل حسب تجربتي ولكن الأسعار التي ستراها في أسعار خططهم
    ستزيد عيها نسبة 20% ضريبة الـ VAT ولست أدري لماذا لم تحسب على في السابق ... ربما لأنني
    إشتركت معهم منذ السنة الماضية قبل أن تضاف على المصاريف.

أما طريقة الإشتراك ... فهي كالتالي ... وهي نسخ ولصق من إيميلات سابقة قمت بإرسالها
    لبعض الأشخاص الذين راسلوني في السابق يسألون عن نفس الموضوع ...

سأكون معاك صريح وأيضا أنت أيضا راح تستفيذ من هذا الموضوع ...
    بالنسبة للسيرفر في بريطانيا تمت إظافة 20% كضريبة ... أنا لا أدفعها لأنني إشتركت قبل
    هذه الإظافة ولم أكتشفها إلا منذ أسبوع مضى.

أيضا ... المفيد في حالة الإشتراك معاهم هو التالي ...
    الشركة بتعرض نسبة 20% لإشترك أي عضو جديد عن طريق عضو سابق وطبعا بدون أي زيادة
    في السعر على العضو الجديد لأنها بتعطي هذه النسبة من أرباحها هي ... وأنا شخصيا مصاريف
    الأرباح بتغطي تكلفة السيرفر ... يعني شغلي معاهم الآن مجاني ولله الحمد.

عموموا معظم شركات السيرفرات بتوفر ميزة الإستفاذه هذه ولكن لاحظت أن معظم الإخوة إما
    يجهلونها وإما بيعطونك الرابط الخاص بهم وبدون أن يعلمونك بإمكانية أن تستفيذ أنت أيضا ربما
    نوع من الخجل أو لست أدري لماذا ...

إذا هممت بالإشتراك يمكنني البحث لك عن كوبون تخفيض بقيمة 5% ... للأسف بحثت الأسبوع الماضي عن كوبون تخفيض ولكنني لم أجد إلا 5% فقط ... فهذا هو فقط المتوفر الآن ... من حين لآخر تنزل كوبونات دعائية جديدة وتصل إلى 20% وأنا إستخدمت واحد منها عند إشتراكي السنة الماضية وسأستمتع بالتخفيض طوال فترة إشتراكي معهم.

بالنسبة للموقع لسيرفرهم بأوروبا هو ( كليك هنا ) ... بعد الدخول على الموقع إذهب إلى order وإختار EU/UK وعندها
    سيكون الإشتراك بالجنيه الإسترليني والموقع ببريطانيا. إما إذا أردت سيرفراتهم بالولايات المتحدة فإختار US

ولكن لاتنسى أن سرعة إتصالك أنت بالسيرفر ستكون أبطأ ... أنا شخصيا جربت بريطانيا وأمريكا ولكنني إرتحت 100% مع بريطانيا ولكنها الأغلى الآن ...

إضغط على Order في أعلى يمين الشاشة بإختيار EU/UK لأنه سينقلك مباشرة إلى UK ... أو US لينقلك لأمريكا
    إبحث عن Categories ستجدها كقائمة منسدلة ... إختار
    Virtual Private Server - (VPS) - Windows - (Manchester,UK)
    هنا لديك مجموعة خيارات وبأسعار ومواصفات مختلفة ... بالنسبة لي أخترت الخيار رقم 3 وهو أكثر من
    المطلوب بالنسبة لي ... يمكنك أن تختار 2 وهو مناسب جدا في حالة تريد أكثر من منصة ميتاتريدر ... ربما 1 أيضا
    مناسب ولكنني لم أجربه وقد جربت الخيار رقم 2 سابقا في سيرفر ميامي ولكن بالنسبة لسيرفر بريطانيا الخيارات
    أفضل وأيضا السيرفر أقرب لنا.

ثم أستمر للصفحة التالية بالضغط على Click to continue

بالنسبة للـ Host Name يمكنك إختيار أي إسم ... مثلا ... server.forex-gurus.com أو أي شيء ببالك ثم إختار نظام التشغل Windows 2008 Standard Edition SP2 32 Bit
    ولكن أيضا 64 بت خيار ممتاز أيضا وقد يكون الأفضل إلا أنني لم أختاره.

بالنسبة للكونترول بانل ... أختار الخيار الثاني وهو Website Panel - Unlimited Domains (windows
    أترك الباقي كما هو ثم إضغط على Update Cart

أظن الصفحة التالية ربما تحتوي على طرق الدفع أو ربما معلومات عنك ... مش عارف لأنني مش راح أقدر أتقدم أكثر لأن الآي بي بتاعي مسجل عندهم وبيقولولي أنت مسجل معانا ... يعني كشفوني

لما تسجل معاهم وتدفع ويرسلوا لك إيميل به إعدادات السيرفر في خلال نصف ساعة إلى ساعة والأي بي بتاعك
    الذي ستستخدمه في الدخول على السيرفر عن طريق Remote Desktop Connection ...

يجب إنشاء إختصار على سطح المكتب للوصول مباشرة للسيرفر عن طريق Remote Desktop Connection بإستخدام المعلومات التي أرسلتها لك في ملف بي دي إف المرفق أو ممكن أعملها لك عن طريق برنامج تيم فيور ولكن خلال عطلة السوق فقط لأنني أكون منشغل تماما بالمتاجرة.

بالنسبة للملفات التي ذكرتها لتجهيز السيرفر لكي يرجع لحالته الإعتيادية عندما يحدث رستارت له
    لايمكنني وضعها هنا لأنها ملفات بإمتداد reg و cmd وليس من الحكمة وضعها هنا لما تحويه من مشاكل
    لو أستعملت في غير محلها ولكن لو تراسلني على الخاص وتعطيني إيميلك سأرسلها لك بإذن الله تعالى.

أرجو أن أكون قد وفقت في الشرح.

وفقك الله
    أسامة
    توقيع العضو

الصورة الرمزية MR.dollar
    MR.dollar غير متواجد حالياً مشرف المتداول العربي

قمت بتجربة شركة Windows Azure تقدم 90 يوم تجربة مجانا
    بشكل عام لم أجد معهم مشكله حتى في حال عمل أبديت للسيرفر فلا يقوم بعمله إلا عندما أقوم بالدخول للسيرفر فيطلب مني عمل ريستارت
    توقيع العضو
    بناء أنظمة تداول آلي ويدوي لفحص سوق العملات ودمجها مع التحليل الفني لإتخاذ القرارات

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR.dollar مشاهدة المشاركة
    قمت بتجربة شركة Windows Azure تقدم 90 يوم تجربة مجانا
    بشكل عام لم أجد معهم مشكله حتى في حال عمل أبديت للسيرفر فلا يقوم بعمله إلا عندما أقوم بالدخول للسيرفر فيطلب مني عمل ريستارت
    حاولت الاشتراك اخوي مستر دولار
    وعند الدخول لصفحة التجربة المجانيه يتم تحويلي لصفحة يتوجب عليك ادخال بيانات الفيزا !!

أخي تركي ...
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يمكنك الإشتراك في الخطة رقم 1 ولو أنني أفضل رقم 2 لو تريد أن تنظر للتوسع في المستقبل.

هناك ملاحظات أود ذكرها منذ البداية وهي أن إشتراك لمدة سنة سيحسب على أساس 10 أشهر ...
    بالنسبة لسيرفر بريطانيا وهو الأفضل حسب تجربتي ولكن الأسعار التي ستراها في أسعار خططهم
    ستزيد عيها نسبة 20% ضريبة الـ VAT ولست أدري لماذا لم تحسب على في السابق ... ربما لأنني
    إشتركت معهم منذ السنة الماضية قبل أن تضاف على المصاريف.

أما طريقة الإشتراك ... فهي كالتالي ... وهي نسخ ولصق من إيميلات سابقة قمت بإرسالها
    لبعض الأشخاص الذين راسلوني في السابق يسألون عن نفس الموضوع ...

سأكون معاك صريح وأيضا أنت أيضا راح تستفيذ من هذا الموضوع ...
    بالنسبة للسيرفر في بريطانيا تمت إظافة 20% كضريبة ... أنا لا أدفعها لأنني إشتركت قبل
    هذه الإظافة ولم أكتشفها إلا منذ أسبوع مضى.

أيضا ... المفيد في حالة الإشتراك معاهم هو التالي ...
    الشركة بتعرض نسبة 20% لإشترك أي عضو جديد عن طريق عضو سابق وطبعا بدون أي زيادة
    في السعر على العضو الجديد لأنها بتعطي هذه النسبة من أرباحها هي ... وأنا شخصيا مصاريف
    الأرباح بتغطي تكلفة السيرفر ... يعني شغلي معاهم الآن مجاني ولله الحمد.

عموموا معظم شركات السيرفرات بتوفر ميزة الإستفاذه هذه ولكن لاحظت أن معظم الإخوة إما
    يجهلونها وإما بيعطونك الرابط الخاص بهم وبدون أن يعلمونك بإمكانية أن تستفيذ أنت أيضا ربما
    نوع من الخجل أو لست أدري لماذا ...

إذا هممت بالإشتراك يمكنني البحث لك عن كوبون تخفيض بقيمة 5% ... للأسف بحثت الأسبوع الماضي عن كوبون تخفيض ولكنني لم أجد إلا 5% فقط ... فهذا هو فقط المتوفر الآن ... من حين لآخر تنزل كوبونات دعائية جديدة وتصل إلى 20% وأنا إستخدمت واحد منها عند إشتراكي السنة الماضية وسأستمتع بالتخفيض طوال فترة إشتراكي معهم.

بالنسبة للموقع لسيرفرهم بأوروبا هو ( كليك هنا ) ... بعد الدخول على الموقع إذهب إلى order وإختار EU/UK وعندها
    سيكون الإشتراك بالجنيه الإسترليني والموقع ببريطانيا. إما إذا أردت سيرفراتهم بالولايات المتحدة فإختار US

ولكن لاتنسى أن سرعة إتصالك أنت بالسيرفر ستكون أبطأ ... أنا شخصيا جربت بريطانيا وأمريكا ولكنني إرتحت 100% مع بريطانيا ولكنها الأغلى الآن ...

إضغط على Order في أعلى يمين الشاشة بإختيار EU/UK لأنه سينقلك مباشرة إلى UK ... أو US لينقلك لأمريكا
    إبحث عن Categories ستجدها كقائمة منسدلة ... إختار
    Virtual Private Server - (VPS) - Windows - (Manchester,UK)
    هنا لديك مجموعة خيارات وبأسعار ومواصفات مختلفة ... بالنسبة لي أخترت الخيار رقم 3 وهو أكثر من
    المطلوب بالنسبة لي ... يمكنك أن تختار 2 وهو مناسب جدا في حالة تريد أكثر من منصة ميتاتريدر ... ربما 1 أيضا
    مناسب ولكنني لم أجربه وقد جربت الخيار رقم 2 سابقا في سيرفر ميامي ولكن بالنسبة لسيرفر بريطانيا الخيارات
    أفضل وأيضا السيرفر أقرب لنا.

ثم أستمر للصفحة التالية بالضغط على Click to continue

بالنسبة للـ Host Name يمكنك إختيار أي إسم ... مثلا ... server.forex-gurus.com أو أي شيء ببالك ثم إختار نظام التشغل Windows 2008 Standard Edition SP2 32 Bit
    ولكن أيضا 64 بت خيار ممتاز أيضا وقد يكون الأفضل إلا أنني لم أختاره.

بالنسبة للكونترول بانل ... أختار الخيار الثاني وهو Website Panel - Unlimited Domains (windows
    أترك الباقي كما هو ثم إضغط على Update Cart

أظن الصفحة التالية ربما تحتوي على طرق الدفع أو ربما معلومات عنك ... مش عارف لأنني مش راح أقدر أتقدم أكثر لأن الآي بي بتاعي مسجل عندهم وبيقولولي أنت مسجل معانا ... يعني كشفوني

لما تسجل معاهم وتدفع ويرسلوا لك إيميل به إعدادات السيرفر في خلال نصف ساعة إلى ساعة والأي بي بتاعك
    الذي ستستخدمه في الدخول على السيرفر عن طريق Remote Desktop Connection ...

يجب إنشاء إختصار على سطح المكتب للوصول مباشرة للسيرفر عن طريق Remote Desktop Connection بإستخدام المعلومات التي أرسلتها لك في ملف بي دي إف المرفق أو ممكن أعملها لك عن طريق برنامج تيم فيور ولكن خلال عطلة السوق فقط لأنني أكون منشغل تماما بالمتاجرة.

بالنسبة للملفات التي ذكرتها لتجهيز السيرفر لكي يرجع لحالته الإعتيادية عندما يحدث رستارت له
    لايمكنني وضعها هنا لأنها ملفات بإمتداد reg و cmd وليس من الحكمة وضعها هنا لما تحويه من مشاكل
    لو أستعملت في غير محلها ولكن لو تراسلني على الخاص وتعطيني إيميلك سأرسلها لك بإذن الله تعالى.

أرجو أن أكون قد وفقت في الشرح.

وفقك الله
    أسامة
    بيض الله وجهك اخوي اسامه
    وباذن الله راح اتراسل معك واستوضح بعض النقاط

الصورة الرمزية LOveR
    LOveR غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

انا شغال مع 1and1 شركة جيده لكن صادفتني معهم مشكلتين وافكر اغير مره من المرات سكر السيرفر وما اشتغل الا عندما دخلت واخوكم شغال مضاعفات وكان السعر عاكس علي وخذا الجمل بماحمل
    انا حاليا مع جين كابيتال بسيرفرهم لكن الي الان لم اجرب وانا افكر بشركة مستقله للخصوصيه محتاج نصايحكم

الصورة الرمزية mostafakamal
    mostafakamal غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

انا اشتركت عن طريق شركة وسيطة فى مصر
    والامر بسيط خالص دفعت لهم وبعد 15 دقيقة ارسل لى بيانات السيرقر
    وانا دفعت له بطريقة تحويل رصيد مبيعات وله وسائل اخرى كالايداع له فى حساب بنكى
    أو البريد المصرى او البنوك الالكترونية
    وتبدأ الباقات من 60 جنيه فى الشهر والصراحة شغال معايا ممتاز حتى الان

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17