صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 20
    الصورة الرمزية start_over
    start_over غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي ((((( ما المانع ياأدارة المنتدى ))))) فكره للتوصيات

بسم الله اللرحمن الرحيم
    وجمعة مباركة على الجميع
    ندخل في صلب الموضوع
    كما يعلم الجميع انة توجد مواقع تعطي تحليلات وتوصيات يومية مدفوعة الاجر ,البعض منها يمتلك مصداقية والاغلبية لا
    ونظرا لتزايد الخاسرين على الرابحين وبحثهم المستمر لمن يمد لهم يد العون
    فأقول بصوت عالي (ما المانع ياأدارة المنتدى) وانتي تمتلكين نخبة من المحللين المتميزين بأن يتم ترشيح صفقة او صفقتين في اليوم تكون مدروسه من قبلكم من حيث نسبة النجاح والادارة المالية والتحليل الاخباري
    وتكون مجانية لفترة تجريبية ومن ثم تصبح مدفوعه
    على الاقل ادفع فلوس وانا عارف دافع لمين
    اتمنى دراسة الفكرة خلال الاجازة
    تحياتي

الصورة الرمزية sameh seef
    sameh seef غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

معاك كل الحق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sameh seef مشاهدة المشاركة
    معاك كل الحق
    خلينا نسوي حملة جمع تواقيع للاعضاء

عايزين نوصل للرقم ده + مليون
    وبعد صلاة الجمعة نخرج مظاهرات هههههههه
    همتكم شباب

الصورة الرمزية محمد آل مسيري
    محمد آل مسيري غير متواجد حالياً عضو نشيط

لا اعتقد أن هذا خيار موفق بالنسبة لإدارة المنتدى ( ربما يكون كذلك بالنسبة للمنتسبين له من الأعضاء ) ..

اذا تكفلت إدارة المنتدى بهذا الشيء فمعناها أنها أصبحت مسؤولة عن حسابات جميع أعضاء المنتدى في توجيههم نحو التداول في السوق بيع وشراء .. وهذا بالتأكيد ليس من سياسة المنتدى الحالية ولا اتصور أنها يمكن ان تتحول له في المستقبل القريب .

والله أعلم
    توقيع العضو
    ماجستير تقنيات تعليم من جامعة الملك سعود، مهتم بأسواق الأسهم والعملات، تابعني عبر تويتر @almasseri

الصورة الرمزية asd77
    asd77 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد آل مسيري مشاهدة المشاركة
    لا اعتقد أن هذا خيار موفق بالنسبة لإدارة المنتدى ( ربما يكون كذلك بالنسبة للمنتسبين له من الأعضاء ) ..

اذا تكفلت إدارة المنتدى بهذا الشيء فمعناها أنها أصبحت مسؤولة عن حسابات جميع أعضاء المنتدى في توجيههم نحو التداول في السوق بيع وشراء .. وهذا بالتأكيد ليس من سياسة المنتدى الحالية ولا اتصور أنها يمكن ان تتحول له في المستقبل القريب .

والله أعلم
    الله يعطيك العافية .... كلام صحيح
    عندما تدخل الاموال يتخاصم الاصدقاء .... في الربح تهليل وتبجيل .. اول خسارة دعاء وحسرة
    السوق مبني على الربح والخسارة كأى تجارة !!!
    لذلك في حالة تفعيل الموضوع انصح بان يكون محافظ استثمارية طويلة الاجل ... واكرر طويلة الاجل لانه لا يمكن احتساب المكسب او الخسارة خلال شهر او شهرين !!!!!

بالتوفيق للجميع

افتراضي رد:((((( ما المانع ياأدارة المنتدى ))))) فكره للتوصيات

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد آل مسيري مشاهدة المشاركة

والله أعلم
    حياك الله ياأخ محمد وجمعة مباركة عليك وعلى جميع الاخوه الافاضل
    اولا لن تكون الادارة مسؤلة عن حساباتنا مثال ذلك عندما تسجل في اي منتدى يقولك لازم توافق على شروط وسياسة المنتدى ليتم تسجيلك
    فأن تفعلت هذه الخدمة يتم وضع هذا الشرط والذي يحمي الادارة من اي مسؤلية
    ثانيا الادارة لن تتدخل في توجيه المتداولين للبيع او الشراء لانها ستحدد زوج واحد او زوجين فقط كتوصيات وباقي لك 20 زوج العب بيهم برحتك
    ثالثا الادارة ستستفيد من هذه الخدمة في عودة الروح والثقة للمتداولين (المبعدين قسريا) الذين توقفو عن التداول وهم كثير ويفتحو حسابات جديدة مع الشركات التي يرعاها المنتدى
    رابعا الادارة مخصصة منتدى كامل للتوصيات يعني بتشجع عمل التوصيات ....فبالله عليك مش افضل ان التوصية تيجي من الخبراء نفسهم
    خامسا سوف يكون اول منتدى يقدم هذه الخدمة على المستوى العربي

الصورة الرمزية majedhussain
    majedhussain غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asd77 مشاهدة المشاركة
    عندما تدخل الاموال يتخاصم الاصدقاء .... في الربح تهليل وتبجيل .. اول خسارة دعاء وحسرة
    لذلك في حالة تفعيل الموضوع انصح بان يكون محافظ استثمارية طويلة الاجل ... واكرر طويلة الاجل لانه لا يمكن احتساب المكسب او الخسارة خلال شهر او شهرين !!!!!

بالتوفيق للجميع
    السلام عليكم
    أؤيدكم بشده
    في كلا الرأيين
    كما ذكرت اخي ان اغلب من يدخل السوق قد يقيم على اساس شهري
    تحياتي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asd77 مشاهدة المشاركة

بالتوفيق للجميع
    بالنسبة للي مكتوب بالاصفر كلامك صحيح 100% وللاسف دي ناتجة لقلة الوعي عند اغلب المتداولين بتقبل الخسارة قبل الربح بس انا عندي حل للمشكلة دي ..اقترح ان الي يكتب التوصيات هو المراقب العام بنفسة علشان محد يعترض لو الصفقة خسرت ههههههههههههههههه
    اما بالنسبة لفكرة المحافظ الاستثمارية فدي متروكة للادارة هي تحدد الانسب ليهم بس المهم يوفقو على المبدء

الصورة الرمزية limitup
    limitup غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم
    شوف اخي صراحة انا اول ما اشتركت مع شركة المتداول العربي توقعت ان يكون هناك توصيات ولكن فكرة التوصيات لا تنفع ولكن بعد البحت والتحليل وجدت انه يجب على كل واحد ان يجد اسلوبه ونسبة ارباحه
    هناك قول دائما يردد للمتداول اول ما يبدأ في التعلم وهو الربح ياتي من الطريقة او الاستراتيجية بنسبة 20 % نفسية المتاجر 40% ادارة راس المال 40 % .
    سؤال هل ستكتفي بتوصية واحدة ولماذا فقط واحدة ؟ يمكن لانها واحدة تدخل فول مارجن وتخسر اذا ارتد السعر شوي
    طيب مكان واحد للارتداد بنسبة كبيرة ماذا يمكن ان يكون اكيد مش مكان تشبع لاي مؤشر تشبع طيب هو خط دعم او ارتداد من ممكن نسبة فيبو ما على اليومي او الاسبوعي او الشهري ؟ او ممكن يكون زاوية من زواية جان اليومي او الاسبوعي او الشهري او ممكن يكون قمة او قاع سابقة او ممكن يكون طرف قناة يومي او 4 ساعات .
    طيب شو رايك اني وضعت عدة فرص تحققت بسبب كلاستر اي تطابق لعدت خطوط من النوع الذي ذكرته وطلبت من مستر دولار توحيدهم في مؤشر واحد لانه عند وضعهم مع بعض لا تظهر الخطوط كلها
    ولكن للاسف لم ينفذ طلبي

الصورة الرمزية limitup
    limitup غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

فكرة الكولاستر مهمة فرصها قليلة ولكن ممكن تعطي نقاط شبة اكيدة ان اردت ارجو دعم هذة الفكرة الموضوع اسمة: هل رايت كولاستر فيبو +جان+ جمال بسيس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة limitup مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    شوف اخي صراحة انا اول ما اشتركت مع شركة المتداول العربي توقعت ان يكون هناك توصيات ولكن فكرة التوصيات لا تنفع ولكن بعد البحت والتحليل وجدت انه يجب على كل واحد ان يجد اسلوبه ونسبة ارباحه
    هناك قول دائما يردد للمتداول اول ما يبدأ في التعلم وهو الربح ياتي من الطريقة او الاستراتيجية بنسبة 20 % نفسية المتاجر 40% ادارة راس المال 40 % .
    سؤال هل ستكتفي بتوصية واحدة ولماذا فقط واحدة ؟ يمكن لانها واحدة تدخل فول مارجن وتخسر اذا ارتد السعر شوي
    طيب مكان واحد للارتداد بنسبة كبيرة ماذا يمكن ان يكون اكيد مش مكان تشبع لاي مؤشر تشبع طيب هو خط دعم او ارتداد من ممكن نسبة فيبو ما على اليومي او الاسبوعي او الشهري ؟ او ممكن يكون زاوية من زواية جان اليومي او الاسبوعي او الشهري او ممكن يكون قمة او قاع سابقة او ممكن يكون طرف قناة يومي او 4 ساعات .
    طيب شو رايك اني وضعت عدة فرص تحققت بسبب كلاستر اي تطابق لعدت خطوط من النوع الذي ذكرته وطلبت من مستر دولار توحيدهم في مؤشر واحد لانه عند وضعهم مع بعض لا تظهر الخطوط كلها
    ولكن للاسف لم ينفذ طلبي
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
    اهلا بك اخي الكريم
    طبعا انا متفق معاك انة لايجب الاعتماد كليا على التوصيات فيجب ان يكون لكل انسان طريقتة الخاصة
    وانا والله العظيم لم افكر في الموضوع الا بعد مشاهدة موضوعين في المنتدى ..الاول خسر كل فلوسة وباقي معاه 200 والثاني باقي معاة 100
    فقلت لنفسي لماذا لانجتمع ونساعد بعضنا البعض

مثال بسيط لما أريد الوصول اليه
    الاستاذة القديرة رانيا وجدي والاستاذ ابوادم حطو فرصة لليورو دولار في الموضوع (دعوه عامة لمناقشة اليورو دولار الى اين )
    الاستاذ حسين اسكندراني حط فرصة ايضا لليورو دولار في موضوعة (رحلة المحبة )
    الكبير ابوريم حط فرصة ايضا على اليورو دولار في موضوعة (ترويض الفوركس)
    الاستاذة انصاف حددت اتجاة اليورو دولار في موضوع (خبرتي واحتراف استراتيجية الاتجاة اليومي )
    والاستاذ عرابي والاستاذ ملوادي والاستاذ محمد ال مسيري وغيرهم مع حفظ الالقاب للجميع
    ف لو اجتمع جميع هؤلاء على نقطة دخول ووجهة معينة لزوج اليورو دولار ودخل عليهم البرنس رمضان غنيم وقالهم ان الاخبار ايجابية ولصالح الصفقة و يتم الدخول قبل الساعة الفلانية لان بعدها في خبر سلبي على اليورو دولار........وبعد ده كلة الا تعتبر فرصة تستحق الدخول فيها ...وإن خسرت... فلا نقول إلا الحمد لله

الصورة الرمزية jolnar
    jolnar غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة start_over مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
    اهلا بك اخي الكريم
    طبعا انا متفق معاك انة لايجب الاعتماد كليا على التوصيات فيجب ان يكون لكل انسان طريقتة الخاصة
    وانا والله العظيم لم افكر في الموضوع الا بعد مشاهدة موضوعين في المنتدى ..الاول خسر كل فلوسة وباقي معاه 200 والثاني باقي معاة 100
    فقلت لنفسي لماذا لانجتمع ونساعد بعضنا البعض
    اللى باقي معاه 200 هو انا

جزاك الله خيرا انك فكرت فينا

الصورة الرمزية رانيا وجدي
    رانيا وجدي غير متواجد حالياً متـــداول بلاتـيـــــني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياك الله أخي الكريم Start Over

جزاك الله خيرا لإهتمامك ورغبتك في تقديم يد العون للغير من خلال المبادرة والإقتراح ،

بداية إسمح لي بالمشاركة في هذا الموضوع من وجهة نظري الشخصية كأحد أعضاء المنتدى لما يزيد عن 6 سنوات الأن ،

- أسباب الخسارة لا تتلخص في عدم وجود صفقات قوية أو ناجحة حتى نقوم بجمع وجهات النظر القوية بمكان واحد وفلترة الفرص المتفق عليها فقط للقضاء على الخسارة ، صدقا ستجد أيضا وقتها خاسرين وحسابات أصابها المارجن كول ! بسبب خسارة صفقة أو إثنتين مثلا !!!

- حضرتك عددت بإحدى المشاركات أكثر من ورشة عمل ناجحة ومميزة بالمنتدى تضع فرص بشكل يومي تقريبا وأضف إلى ذلك الورش التي نجحت في تصفيات مسابقة أفضل ورشة عمل لعام 2012 أغلبها ورش ناجحة وحققت نتائج إيجابية جدا ، لماذا تظل هناك خسارة على الرغم من وجود هذه الورش الرابحة المتواجدة بشكل نشط في المنتدى ؟

لأن ببساطة سبب الخسارة ليس عدم وجود فرصة قوية ومضمونة وإنما عدة أمور أخرى تتعلق بغياب ثقافة المتاجرة بشكل إحترافي والتعامل مع هذا المجال كسوق تجارة يحتاج الى أشخاص مؤهلين للعمل فيه وليس ألة توليد أرباح

مثال بسيط بإحدى الموضوعات الخاصة بخسارة جزء كبير من الحساب كان لي مداخلة بأنه قبل الرغبة في تعويض الخسارة يجب تحديد الأخطاء أولا ومعالجتها حتى لاتتكرر مرة أخرى ومن ثم العودة للمتاجرة ، صاحب الموضوع مع كامل تقديري لشخصه لم يهتم سوى بمشاركة اخرى وضعت تتحدث عن مؤشر للإعتماد عليه في التداول ، لأنه فكر فقط في الجانب المادى أنه لكي يعوض يجب أن يتداول من جديد ولم يهتم بإصلاح الأخطاء التي تسببت في الخسارة بالمقام الأول

- بشكل شخصي بدأت أحقق ربح من السوق عندما توقفت عن التفكير في الأرباح !!،

ربحت عندما بدأت افكر فيما يتطلبه النجاح في هذا المجال من تأهيل نفسي وخلفية علمية وإعداد خطة عمل والإلتزام بها ، تدريجيا بدأت الأرباح تجد طريقها إلى الحساب لأني إنشغلت بالنجاح أولا والإستمرار في المجال

ملخص حديثي أن هناك جوانب أخرى للنجاح لها أثر أكبر من فرص الدخول للنجاح والقضاء على شبح الخسارة ، كل طريقة أو تحليل له أوقات ربح وأوقات خسارة وهنا يكمن الفارق بين المتاجر الذي يتمكن من تحقيق أقصى ربح بأقل قدر من المخاطرة حتى يتمكن من تعويض الخسائر بسهولة لأنها جزء لا يتجزأ من المتاجرة ،

تحياتي وتقديري
    توقيع العضو
    متداول ومحلل محترف للأسواق المالية أسهم وعملات منذ 2006

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17