النتائج 1 إلى 10 من 10
    الصورة الرمزية turkm
    turkm غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي أخي مستر دولار يبدو اني عكيت..... ارجو إضافة متغير شيفت لإزاحة الموجات

الاستاذ العزيز مستر دولار
    انا حاولت بس كل مرة لا احصل على النتيجة المرجوة
    فالرجاء ان تضع لمستك السحرية
    الشرح في الصورة المرفقة
    لحفظ الحقوق هذا المؤشر (remon -in- Spectrometr_Separate v5) قام الاخ ريمون بالتعديل عليه ليصيح بهذا الشكل وهو في الاصل المؤشر المعروف (Spectrometr_Separate v5)

وطلب آخر
    هذا المؤشر (FREEDOM 4 SYRIA Indicator v14.0) انا قمت بتصميمه وهو قائم على فكرة المهنس بسام في مؤشره المعروف (Eng Bassam Fibo) ولكن الاختلاف عندي انه يقوم بحساب قناة الارتداد الخطي
    لـ 250 شمعة سابقة على فريم الساعة (فقط وهذه هي المشكلة) ثم يقوم برسم حدي القناة العلوي والسفلي على اللو او الهاي ايهما ابعد (لذلك هو ليس كاداة قناة الارتداد الخطي في الميتاتريدر) ثم يضع نسب الفايبو المعروفة داخل القناة من الحد السفلي الى الحد العلوي كما ويرسم هذه النسب ايضا اعلى القناة واسفلها
    ثم يقوم باستخدام مؤشر الـ ATR على 250 شمعة ايضا ويرسم خطوط متوازية مع خطوط نسب الفيبو جميعها
    حسب نسبة مؤشر الـ ATR يعني خط اعلى وخط اسفل حسب الـ ATR

والمشكلة انني لم استطع تشغيله الا على فريم الساعة فاذا كان الحل سهلا فارجو منك ان تصلح هذا الخلل وان لم يكن فاتركه وبارك فيك اخي مستر دولار
    ملاحظة : بالنسبة للمؤشر (FREEDOM 4 SYRIA Indicator v14.0) فانا قد وضعت لك ملاحظة بداخل الكود حيث اعتقد انها المشكلة
    وارجو ممن يستفيد من هذا المؤشر ان لاينساني من دعوة بظهر الغيب
    الصورة والمؤشرات في المرفقات.
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 22.jpg‏  
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

الصورة الرمزية turkm

افتراضي رد:أخي مستر دولار يبدو اني عكيت..... ارجو إضافة متغير شيفت لإزاحة الموجات

وهذه صورة للمؤشر FREEDOM 4 SYRIA Indicator v14.0 انا عارف ان الوضع متلخبط 99 حبة بس نعمل ايه لازم نحسب جميع النسب
    يعني انا حاولت ان يكون مثل مؤشر المهندس بسام ولكن المستطيل (وهو ما استخدمه الاخ بسام) لانستطيع التحكم بزاويته ولم استطع الوصول لحل بدلا من الخطوط

وعلى فكرة المؤشر لايعيد رسم نفسه الا مع افتتاح واغلاق الساعة 12 ليلا بتوقيت المنصة
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 24.gif‏  
    آخر تعديل بواسطة turkm ، 04-01-2013 الساعة 01:18 AM

الصورة الرمزية turkm

up

الصورة الرمزية MR.dollar
    MR.dollar غير متواجد حالياً مشرف المتداول العربي

افتراضي رد:أخي مستر دولار يبدو اني عكيت..... ارجو إضافة متغير شيفت لإزاحة الموجات

المؤشر الأول تم تعديله
    سوف تحتاج فقط إلى إضافة الكود
    كود PHP:
    SetIndexShift(ExtMapBuffer1,Shift); 
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة
    توقيع العضو
    بناء أنظمة تداول آلي ويدوي لفحص سوق العملات ودمجها مع التحليل الفني لإتخاذ القرارات

الصورة الرمزية turkm

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR.dollar مشاهدة المشاركة
    المؤشر الأول تم تعديله
    سوف تحتاج فقط إلى إضافة الكود
    كود PHP:
    SetIndexShift(ExtMapBuffer1,Shift); 
    بارك الله بك استاذنا الغالي والله اننا لانستطيع الاستغناء عن الاكارم

الصورة الرمزية turkm

الاستاذ العزيز مستر دولار ارجو الاهتمام بمعامل التمديد الذي اوضحته في الصورة الاولى للموضوع
    وأدعوك للنظر لهذه الصورة وانتبه على الخطوط العامودية وموجود عليها التاريخ وموجود عليها ماذا سيحدث عند هذه الاوقات (ممكن يكون زائد او ناقص يوم) المهم انه إذا تحقق هذا التوقع فاقول لك وللاخوة الاعضاء (والعلم عند الله)

أنه قد تم كشف شارت اليورو دولار لمدة 16 سنة القادمة

والله اعلم
    على الرغم من انني اقوم بعملية التمديد بالنسبة والتناسب عن طريق الآلة الحاسبة لذلك من الطبيعي انا يكون هناك بعض الاختلاف وليس لزاما ان يقع التوقع تماما على الميعاد المحدد لذلك اخي مستر دولار نحتاج لاضافة متغير لمد الموجات يمينا ويسارا

ملاحظة : الاخوة الاعزاء لا تلتزمو بتلك التواريخ فالامر كله تحت التجريب حتى الآن واحب ان أضيف ليس الامر له علاقة بالفلك بتاتا بل كل ماهنالك تراكب للموجات ومعرفة البداية والنهاية الصحيحة

اترككم مع الصورة
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 26.gif‏  
    آخر تعديل بواسطة turkm ، 05-01-2013 الساعة 10:44 PM

الصورة الرمزية turkm

عفوا كان هناك خطأ عندي
    الصورة في المشاركة السابقة لاغية
    وهذه الصورة الاصح

والله اعلى واعلم
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 26.gif‏  

الصورة الرمزية turkm

up

الصورة الرمزية MR.dollar
    MR.dollar غير متواجد حالياً مشرف المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turkm مشاهدة المشاركة
    الاستاذ العزيز مستر دولار ارجو الاهتمام بمعامل التمديد الذي اوضحته في الصورة الاولى للموضوع
    وأدعوك للنظر لهذه الصورة وانتبه على الخطوط العامودية وموجود عليها التاريخ وموجود عليها ماذا سيحدث عند هذه الاوقات (ممكن يكون زائد او ناقص يوم) المهم انه إذا تحقق هذا التوقع فاقول لك وللاخوة الاعضاء (والعلم عند الله)

أنه قد تم كشف شارت اليورو دولار لمدة 16 سنة القادمة

والله اعلم
    على الرغم من انني اقوم بعملية التمديد بالنسبة والتناسب عن طريق الآلة الحاسبة لذلك من الطبيعي انا يكون هناك بعض الاختلاف وليس لزاما ان يقع التوقع تماما على الميعاد المحدد لذلك اخي مستر دولار نحتاج لاضافة متغير لمد الموجات يمينا ويسارا

ملاحظة : الاخوة الاعزاء لا تلتزمو بتلك التواريخ فالامر كله تحت التجريب حتى الآن واحب ان أضيف ليس الامر له علاقة بالفلك بتاتا بل كل ماهنالك تراكب للموجات ومعرفة البداية والنهاية الصحيحة

اترككم مع الصورة
    متابعين معك أخي الكريم
    لكن لم أفهم هل تريد تعديل آخر على المؤشر أم نتابع معك التوقع الذي أرفقته ؟
    توقيع العضو
    بناء أنظمة تداول آلي ويدوي لفحص سوق العملات ودمجها مع التحليل الفني لإتخاذ القرارات

الصورة الرمزية turkm

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR.dollar مشاهدة المشاركة
    متابعين معك أخي الكريم
    لكن لم أفهم هل تريد تعديل آخر على المؤشر أم نتابع معك التوقع الذي أرفقته ؟
    هلا فيك استاذ اسامة يمكننا متابعة التوقع لانني ادخلت معامل التمديد (يعني التمطيط بالعامي) بشكل يدوي وهذا قد يؤدي الى عدم اصابة التوقع 100% لذلك كان طلبي بادخال معامل التمديد حتى يكون الحساب بشكل اوتوماتيكي

ولكن في حال لم يقع هذا التوقع فاشكرك اخي اسامة على جهدك المبذول ولاداعي لاضافة اي تغيير لانني ساركن هذا المؤشر مع اخوته الذين سبقوه الى الارشيف
    آخر تعديل بواسطة turkm ، 09-01-2013 الساعة 06:39 PM

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17