صفحة 1 من 7 1234567 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 103
    الصورة الرمزية العاشق
    العاشق غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي العد التنازلي للحظة حدوث الهاوية المالية

هنا تجدون العد التنازلي للحظة حدوث الهاوية المالية
    (طبعا بعد اذن الادارة)
    http://www.marketwatch.com/fiscalcliff
    مع وصول الساعة الى الصفر ستنتهي فترة التخفيض الضريبي الذي اقره جورج بوش وسيبدء العمل بتخفيض الانفاق بصورة مؤلمة وحادة وستطال اعانات البطالة الاسبوعية والانفاق الحكومي وستطال الجميع في امريكا مثلا سعر لتر لبن الحليب سيتضاعف من 2 الى 4 دولار وقيس ذلك على كل شيء وهذا بدوره سينسحب على جميع السلع مما سيقلل الطلب وينخفض الانتاج وسيتم تسريح عشرات الالاف من العمال من وظائفهم في القطاع العام والخاص وسينسحب ذلك بدوره على جميع الدول وسندخل في فترة كساد رهيبة
    حدث عظيم ننتظره مع بلوغ الساعة صفر في حال عدم التوصل الى اتفاق
    توقيع العضو
    آه يا جرحي المكابر ....... وطني ليس حقيبة ........ وأنا لست مسافر ..... إنني العاشق والأرض حبيبة

الصورة الرمزية zamalekna
    zamalekna غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

تمام اخى العاشق بس فى ملاحظه اخى هل لو حدث هذا سنرى قيعان ام قمم جديده اولا بعد انهم كانوا متوقعون ان سنة 2012 نهاية اليورو وسقوط لقيعان بعيده ويوم القيامه اعتقده اليهود انه يوم 21\12\2012
    وعدت السنه بدون حصول شى
    اعتقد ممكن ميحصلش اتفاق كامل ولكن تنازلات وتسويات بين الطرفين

الصورة الرمزية العاشق

اليهود من اهل الكتاب يؤمنون مثل جميع اهل الكتاب ان الساعة لا يعلمها الا الله
    نهاية العالم يوم 21-12-2013 من خرافات حضارة المايا والإنكا في امريكا اللاتينية
    بالنسبة للاتفاق لن يكون هناك اتفاق كامل يعني اوباما يريد فرض ضرائب على من يزيد دخله السنوي عن 250 دولار سنويا بينما يصر الجمهوريين على ان يتم فرض ضرائب عمن يزيد دخله السنوي عن مليون دولار فقط وكان رد اوباما والديمقراطيين انهم يقبلون فرض ضرائب على من يزيد دخله السنوي عن 400 الف دولار
    في النهاية يوجد فرض ضرائب جديدة
    المفاوضات تجري على مدار الساعة واعتقد أننا سنرى اتفاق يقدم فيه كل طرف تنازلات لكنها ايضا ستكون مؤلمة على المواطن الامريكي وستؤثر بدرجة كبيرة على المواطن الامريكي
    توقيع العضو
    آه يا جرحي المكابر ....... وطني ليس حقيبة ........ وأنا لست مسافر ..... إنني العاشق والأرض حبيبة

الصورة الرمزية MRVivantor
    MRVivantor غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاشق مشاهدة المشاركة
    اليهود من اهل الكتاب يؤمنون مثل جميع اهل الكتاب ان الساعة لا يعلمها الا الله
    نهاية العالم يوم 21-12-2013 من خرافات حضارة المايا والإنكا في امريكا اللاتينية
    بالنسبة للاتفاق لن يكون هناك اتفاق كامل يعني اوباما يريد فرض ضرائب على من يزيد دخله السنوي عن 250 دولار سنويا بينما يصر الجمهوريين على ان يتم فرض ضرائب عمن يزيد دخله السنوي عن مليون دولار فقط وكان رد اوباما والديمقراطيين انهم يقبلون فرض ضرائب على من يزيد دخله السنوي عن 400 الف دولار
    في النهاية يوجد فرض ضرائب جديدة
    المفاوضات تجري على مدار الساعة واعتقد أننا سنرى اتفاق يقدم فيه كل طرف تنازلات لكنها ايضا ستكون مؤلمة على المواطن الامريكي وستؤثر بدرجة كبيرة على المواطن الامريكي
    طيب ولية متقولش ان التاريخ دا هو اكتمال النظام العالمي الجديد ( الماسونية ) وبداية النهاية ؟؟

طبعا كلنا مؤمنين والحمد لله بس الغريب فى الامر ان سنة 2013 هيحصل فيها 3 كسوفات للشمس ؟ عارف دا معناة اية ؟ معناة الحديث للرسول صلى الله علية وسلم لمة (حديث مرفوع) حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ يَحْيَى ، ثنا مُحَمَّدُ بْنُ عِمْرَانَ بْنِ مُحَمَّدِ بْنِ أَبِي لَيْلَى ، قَالَ : حَدَّثَنِي أَبِي ، حَدَّثَنِي ابْنُ أَبِي لَيْلَى ، عَنِ الْحَكَمِ بْنِ عُتَيْبَةَ ، عَنِ الرَّبِيعِ بْنِ عُمَيْلَةَ ، عَنْ أَبِي سَرِيحَةَ الْغِفَارِيِّ ، قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " عَشْرٌ قَبْلَ السَّاعَةِ : خَسْفٌ بِالْمَشْرِقِ ، وَخَسْفٌ بِالْمَغْرِبِ " وَذَكَرَ الْحَدِيثَ .
    والكلام دا هيحصل خلال سنة 2013 والناس ال شغالة بالفلكي والجانزيلا يقدرو يشوفة بية

ثانيا بخصوص الهاوية المالية وما الى ذلك فانا بعتقادي واول مرة ادي توصية سوينجية ان اليورو رايح ل 2900 بنسبة انعكاس الهاي ال عملة يوم الجمعة مش هيعدية ان شاء الله وسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    توقيع العضو
    The World is yours

الصورة الرمزية خالد عبدالله
    خالد عبدالله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

داو جونز 30
    *12784.00 -219.00(-1.68%)
    *Dec 28*- مغلق*(الموشر المستقبلي )

اتوقع من الان ساعه الصفر

الصورة الرمزية lionofegypt2020
    lionofegypt2020 غير متواجد حالياً عضو نشيط

سنتابع ما يحدث يوم الاثنين نهايه العام 2012 وربنا يقدم ال فيه الخير ان شاء الله

الصورة الرمزية ae_dxb
    ae_dxb متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد:العد التنازلي للحظة حدوث الهاوية المالية

مسرحيه لا نعلم ماذا وراء الكواليس

ولكن الدول الأخرى هي من سيدفع ثمن المسرحيه

مثل أزمة 2008 أعتبرها بعض العرب أكبر سرقة في التاريخ

بسبب تضرر الصناديق السياديه وخسارة نسبه كبيره من الاستثمارات الخارجيه

توقيع العضو
    حتى تكون تاجر محترف خصص وقتك لإكتساب مهارة فن قراءة الشارت والمهارة النفسيه ومهارة التداول

الصورة الرمزية make it easy
    make it easy غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MRVivantor مشاهدة المشاركة

ثانيا بخصوص الهاوية المالية وما الى ذلك فانا بعتقادي واول مرة ادي توصية سوينجية ان اليورو رايح ل 2900 بنسبة انعكاس الهاي ال عملة يوم الجمعة مش هيعدية ان شاء الله وسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    معلش انا اقتبست الجزء الفوركسي فقط سؤال ياغالي ليه واثق كده من الرقم 2900 انه هيوصله انا عارفك مش بتدي توصيات وطبعا اللي خلاك تقول كده ثقتك ممكن توضحلي بغض النظر عن كل هذه الاحداث من هاويه ماليه ايه اللي اعتمدت عليه في تحليلك للهدف ده يازعيم

الصورة الرمزية basuoni
    basuoni غير متواجد حالياً عضو نشيط

على فكره انا مش فاهم يعنى ايه جرف مالى ؟؟
    والكساد دا هيعمل ايه فى امريكا وهيوصلها لحد فين ؟؟
    ...............
    بس كل اللى اقدر اقولو ان الموضوع مهم اخى العاشق بارك الله فيك
    .........
    متابع معاك بأذن الله

الصورة الرمزية alameen911
    alameen911 غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد:العد التنازلي للحظة حدوث الهاوية المالية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إذا يسمحلي أخي العاشق بإضافة رأي هنا بالنسبة للهاوية المالية ونظرة منحصرة في سؤالين : ماذا سيحصل لو اتفقوا ؟ وماذا سيحصل إن لم يتفقوا ؟
    النتيجة واحدة وهل ستكون مثل ما حدث في 2008 وبعد ذلك ولو حصل ماذا سيحدث سيعود كل شيء من جديد وفي وضعه الطبيعي فطبعا نحن كمتداولين مضاربين محللين مستثمرين لابد من أن نكون جاهزين لأي حركة في هذا السوق

خففوا على نفسكم يا جماعة الخير وتوكلوا على رب العالمين وهو العالم سبحانه بما سيحدث ((وقل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا)) الآية

وعندي ملاحظة على الاخ MRVivantor وهو حامي كدا ما شاء الله تبارك الله بصراحة إنت عامل قلق بحكاية 12900 فيا حبيبي استهدى بالله كده وصلي على النبي فلا يوجد هنا شيء مضمون أو صحيح مع انه الرقم الذي ذكرته قريب ووممكن يوصله وممكن لا

الله المستعان بس

تحياتي للجميع بكل ود

محبكم/ أبو عبدالله ((صقر1))

الصورة الرمزية العاشق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MRVivantor مشاهدة المشاركة
    خسف بالمشرق ، وخسف بالمغرب ، وخسف بجزيرة العرب

مين ال قال ان ديت هتيجي بعد ظهور عيسى علية السلام والاعور ؟؟
    اخوي خلينا نغير الموضوع
    كتب اهل السنة والجماعة موجودة ويمكنك الرجوع لها
    بالتوفيق اخوي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد عبدالله مشاهدة المشاركة
    داو جونز 30
    *12784.00 -219.00(-1.68%)
    *Dec 28*- مغلق*(الموشر المستقبلي )

اتوقع من الان ساعه الصفر
    مهما كان الاتفاق سيكون ناقصا
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lionofegypt2020 مشاهدة المشاركة
    سنتابع ما يحدث يوم الاثنين نهايه العام 2012 وربنا يقدم ال فيه الخير ان شاء الله
    اخوي التصويت سيتم اليوم الاحد مساءا على حزمة الاجراءات للديمقراطيين اذا لم يتم التوصل الى اتفاق
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ae_dxb مشاهدة المشاركة
    مسرحيه لا نعلم ماذا وراء الكواليس

ولكن الدول الأخرى هي من سيدفع ثمن المسرحيه

مثل أزمة 2008 أعتبرها بعض العرب أكبر سرقة في التاريخ

بسبب تضرر الصناديق السياديه وخسارة نسبه كبيره من الاستثمارات الخارجيه

احسنت اخوي
    اني ارى اجواء الازمة المالية عام 2008 تتكرر من جديد
    الخوف الان على مليارات العرب في امريكا
    ولاتنسى ان الهاوية المالية موضوعها مختلف عن سقف الدين العام اكثر من 16 ترليون دولار ديون امريكا ولن تستطيع سدادها الا بافتعال ازمة مالية جديدة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة make it easy مشاهدة المشاركة

معلش انا اقتبست الجزء الفوركسي فقط سؤال ياغالي ليه واثق كده من الرقم 2900 انه هيوصله انا عارفك مش بتدي توصيات وطبعا اللي خلاك تقول كده ثقتك ممكن توضحلي بغض النظر عن كل هذه الاحداث من هاويه ماليه ايه اللي اعتمدت عليه في تحليلك للهدف ده يازعيم
    هلا اخوي
    اليورو لا يزال متماسكا ولكن ما سيحدث الليلة مع الافتتاح سيعيد رسم الشارت من جديد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة basuoni مشاهدة المشاركة
    على فكره انا مش فاهم يعنى ايه جرف مالى ؟؟
    والكساد دا هيعمل ايه فى امريكا وهيوصلها لحد فين ؟؟
    ...............
    بس كل اللى اقدر اقولو ان الموضوع مهم اخى العاشق بارك الله فيك
    .........
    متابع معاك بأذن الله
    الهاوية المالية يطلق على ازمة الموازنة الامريكية وتامين مصادر هذه الموازنة
    الولايات المتحدة تعتمد في ميزانيتها على الاقتراض ولكن القانون الامريكي يحدد سقف معين لحجم الاقتراض وحسب وزير المالية الامريكية في يوم 31/12/2013 سيبلغ حجم الدين الامريكي 16.3 تريليون دولار وهو السقف المسموح به يعني لا يوجد مجال للاقتراض لتامين الميزانية الامريكية ووزير المالية قال امس ان الادارة الامريكية ستحاول تامين 200 مليار دولار للشهر القادم حتى تستطيع تامين اهم المتطلبات الاساسية لتسيير شؤون الدولة او كما قال بالضبط (من اجل المناورة في محاولة لتسيير شؤون الدولة)
    والتصويت سيتم الليلة مساء الاحد لأن الكونغرس الامريكي سينهي اعماله يوم 31-12-2013 ويجب التصويت على المشروع قبل انتهاء اعماله
    يعني خلي بالك يا اخ بسيوني امريكا عندها مشكلتين الهاوية المالية وسقف الدين العام
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alameen911 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إذا يسمحلي أخي العاشق بإضافة رأي هنا بالنسبة للهاوية المالية ونظرة منحصرة في سؤالين : ماذا سيحصل لو اتفقوا ؟ وماذا سيحصل إن لم يتفقوا ؟
    النتيجة واحدة وهل ستكون مثل ما حدث في 2008 وبعد ذلك ولو حصل ماذا سيحدث سيعود كل شيء من جديد وفي وضعه الطبيعي فطبعا نحن كمتداولين مضاربين محللين مستثمرين لابد من أن نكون جاهزين لأي حركة في هذا السوق

خففوا على نفسكم يا جماعة الخير وتوكلوا على رب العالمين وهو العالم سبحانه بما سيحدث ((وقل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا)) الآية

وعندي ملاحظة على الاخ MRVivantor وهو حامي كدا ما شاء الله تبارك الله بصراحة إنت عامل قلق بحكاية 12900 فيا حبيبي استهدى بالله كده وصلي على النبي فلا يوجد هنا شيء مضمون أو صحيح مع انه الرقم الذي ذكرته قريب ووممكن يوصله وممكن لا

الله المستعان بس

تحياتي للجميع بكل ود

محبكم/ أبو عبدالله ((صقر1))
    هلا بالغالي ابو عبدالله
    انا متفق معك ستتكرر ازمة 2008 خصوصا ان الاجواء في العالم مشحونة كما كانت مع بدايات ازمة 2008
    الامريكان كانوا يقولون لنا العالم ما بعد 11 سبتمبر تغير واصبح غير العالم قبل 11 سبتمبر بعد هجمات نيويورك
    واعتقد ان امريكا الان بعد 31-12-2013 ستصبح غير امريكا قبل 31-12-2013 مهما كانت نتائج الاتفاق لأن الاتفاق اساسا مبني على خفض نفقات وفرض ضرائب جديدة

عموما يا اخوان الجميع يتوقع تحركات دراماتيكية (عنيفة) مع الافتتاح تصيب ازواج الدولار لأن التصويت سيتم الليلة في ظل اغلاق اسواق المال في اسيا والسبب في هذه الحركات العنيفة قلة السيولة
    اللهم احمي اموال المسلمين وكل انسان تعبان في قروشه
    آخر تعديل بواسطة العاشق ، 30-12-2012 الساعة 06:35 AM
    توقيع العضو

الصورة الرمزية اعصار ريتا
    اعصار ريتا غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ياليت يرجع السوق مثل 2008

الصورة الرمزية العاشق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اعصار ريتا مشاهدة المشاركة
    ياليت يرجع السوق مثل 2008
    هلا اخوي اعصار ريتا
    اذا لم يتوصلوا لاتفاق قبل نهاية هذا اليوم واذا تم رفض حزمة القوانين التي اقترحها الديمقراطيين في الكونغرس
    في 1-1-2013 سيتم العمل تلقائيا بخفض الانفاق والغاء الدعم وانتهاء التسهيلات الضريبية التي اقرت في عهد بوش 2001 وعندها ستهوي الاسهم الى الحضيض وسيكون الموقف اسوء من ازمة 2008
    توقيع العضو

الصورة الرمزية اعصار ريتا
    اعصار ريتا غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي عاشق هل بنهايه هذا اليوم الاحد لان الموقع الذي وضعته بقي يوم و16 ساعه
    وهل من الممكن ان نرى عودة افلاسات للبنوك والشركات كما في السابق

الصورة الرمزية العاشق

اخوي اعصار ريتا الصورة كما يلي
    1- هناك حزمة من التسهيلات الضريبية تم اقراراها سنة 2001 وسوف ينتهي العمل بها يوم 31-12-2012
    2- الفترة الحالية للكونجرس الامريكي تنتهي يوم 31-12-2012 لذلك يجب التصويت قبل انتهاء الفترة الحالية للكونجرس وفي حال عدم التصويت تلتغي التسهيلات الضريبية تلقائيا يوم 1-1-2013 وهو الوقت الذي يتم حسابه وفق الساعة اللي في الرابط وبالتالي تدخل مجموعة اجراءات حيز التنفيذ تلقائيا بدون تصويت واهمها ان تعود الضرائب كما كانت قبل 2011 كما سيتم اقتطاع كبير من الانفاق الحكومي واعانات البطالة والدعم الحكومي لأن امريكا يتم فيها دعم عدد من السلع
    3- اليوم الساعة 6 مساءا بتوقيت غرينيتش هناك اجتماع لمجلس الشيوخ الامريكي ممكن يحصل تصويت وممكن يتم التاجيل الى يوم غد وغالبا اذا لم يتم الاتفاق سيقوم اوباما بعرض خطته للتصويت الليلة ويضع الجمهوريين امام مأزق
    4- كان الجمهوريين والديمقراطيين يتفقون على ترحيل الازمة من خلال رفع سقف الدين الامريكي لتوفير الاموال لتغطية الميزانية حتى وصل الى اقصى حد مسموح به في القانون ولا يمكن الاقتراض بعد ذلك وبالتالي يجب الاتفاق على حزمة قوانين لتوفير 600 مليار سنويا في الموازنة حسب خطة اوباما بحيث لا تمس الطبقة المتوسطة والفقيرة وزيادة الضرائب على من يزيد دخله عن 250 الف سنويا
    5- الان في ظل تقليص الانفاق الحكومي سيتم تقليص النفقات الاستثمارية والغاء وظائف حكومية بالاضافة الى ارتفاع الضرائب على مختلف القطاعات الاقتصادية سيؤدي الى ارتفاع التكلفة مما يؤدي لزيادة الاسعار وهذا بدوره سيؤدي الى قلة الطلب ومع مرور الوقت يقل الانتاج وتضطر الشركات لتسريح العمال من وظائفهم مما يؤدي الى زيادة البطالة يعني ترتفع البطالة وترتفع الاسعار ولا يوجد اعانات بطالة (تخيل الوضع كيف يكون اعتقد انهم بحاجة لربيع عربي)
    6- حتما ستدخل امريكا في فترة كساد اقتصادي اذا حصل ذلك وهذا بدوره سوف ينتقل من امريكا الى اوروبا واليابان لأنه كما يقولون اذا عطست أمريكا سوف يصاب العالم بالزكام
    ارجو ان تكون الصورة واضحة الان
    بالتوفيق
    آخر تعديل بواسطة العاشق ، 30-12-2012 الساعة 08:57 AM
    توقيع العضو

صفحة 1 من 7 1234567 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17