النتائج 1 إلى 10 من 10
    الصورة الرمزية ابو لاما
    ابو لاما غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي كيف يستخدم الستوب لوز

هذا الموضوع عن كيفية استخدام الستوب لوز وهل يلتزم بها المتاجرين الكبار منهم بالذات لا اظن سمعت عن خسائر كبيرة جدا اتكبدها البعض في حركات تصحيحة في السوق وكلنا سمع عن الاثنين الاسود او الاحد الاسود وهكذا ايام تحرك فيها السوق حركات كبيرة وتكبد العديد من الناس ومنهم شركات واسماء معروفة خسائر كبيرة جدا فهل الخطاء كان منهم في عدم وضع وقف للخسارة والاحتياط في الامر طبعا الاسهم العادية لا تدخل في هذا الامر فالشخص يتملكها ولا يكون لديه وقت ليبيعها فهنا الكلام عن من يتاجرون بنظام الهامش سواء في الاسهم او العملات
    نريد ان نعرف ما هو انسب مكان لوضع وقف الخسارة وطبعا يجب ان يوضع بحرفية وضربه يعني تغيير النظرة للسوق تماما وان الصفقة القادمة ستكون في الاتجاه المعاكس نريد اي مشاركة اي خواطر او افكار عن كيفية استخدام وقف الخسارة وجزاكم الله الف خير عن تفاعلكم مع الموضوع
    تقبلوا تحياتي
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية صالح بن أحمد
    صالح بن أحمد غير متواجد حالياً عضو نشيط

اخي الكريم من وجهت نظري المتواضعه جدا,,

اذا مشى الزوج او السهم بكل طاقته وثلاث ارباع الرنج اليومي وبقوة(للمضاربين بشكل يومي) وحبيت تدخل معه بنفس الاتجاه بحيث انك شايف بهذا

الانطلاق هدف واصل له لامحاله (والله اعلم) هنا تضع استوب صغير جدا لااخر قاع مثلا اما اللي داخل عكس اتجاهه وشايف ان السعر متشبع سواء على اليومي او الاسبوعي اتوقع ان لايضع استوب ولكن مع ادارة راس مال صارمه

لانه والله تعالى اعلم لابد ان يصل الى ربع المسافه وحتى لو ابتعد عنك السعر وراح تكون النتيجه ((تبريد + ادارة راس مال =ربح كبير)) اما ((تبريد+مغامره=اهلا وسهلا بالمارجن كول)) اما بالحاله الاولى خطأ الدخول بدون ستوب حتى بادارة راس مال

لانه ممكن يعكس عليك مئات النقاط بدون تصحيح

ملاحظه: انا اتحدث مضاربين الفترات القصيرة

الصورة الرمزية ابو لاما

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح بن أحمد مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم من وجهت نظري المتواضعه جدا,,

اذا مشى الزوج او السهم بكل طاقته وثلاث ارباع الرنج اليومي وبقوة(للمضاربين بشكل يومي) وحبيت تدخل معه بنفس الاتجاه بحيث انك شايف بهذا

الانطلاق هدف واصل له لامحاله (والله اعلم) هنا تضع استوب صغير جدا لااخر قاع مثلا اما اللي داخل عكس اتجاهه وشايف ان السعر متشبع سواء على اليومي او الاسبوعي اتوقع ان لايضع استوب ولكن مع ادارة راس مال صارمه

لانه والله تعالى اعلم لابد ان يصل الى ربع المسافه وحتى لو ابتعد عنك السعر وراح تكون النتيجه ((تبريد + ادارة راس مال =ربح كبير)) اما ((تبريد+مغامره=اهلا وسهلا بالمارجن كول)) اما بالحاله الاولى خطأ الدخول بدون ستوب حتى بادارة راس مال

لانه ممكن يعكس عليك مئات النقاط بدون تصحيح

ملاحظه: انا اتحدث مضاربين الفترات القصيرة
    شكرا علئ ردك صالح بن احمد ومن كلامك استنتج انه يمكن ان نقوم ببعض المغامرة وهذا ما فعله الاخوة الذين عكس السوق وخسرهم جل ما يملكون وجهة نظر جميلة لكن متابعة الحركة في الغالب غير مجدية الا بوقف خسارة صغير جدا كما قلت او متابعة لصيقة ووقتها لا نعرف الظروف فقد تقطع النت مثلا او يعلق الجهاز او المنصة لذلك وقف الخسارة قبل الصفقة افضل هناك نواحي يفتحها ما قلت وهي كيفية متابعة الصفقة القصيرة والسريعة ووضع وقف الخسارة المناسب وقد قلت القاع الاخير او القمة الاخيرة وهي نقطة اوافقك فيها لكن صدقني السوق وهو هادي يعطي ارباح اكثر ركز علئ كيف تختار الاتجاه وفقط شكرا لمشاركتك القيمة وبانتظار المزيد من الاخوة ليشاركوا ويدلو بدلوهم
    تقبل تحياتي
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية الملوادى
    الملوادى غير متواجد حالياً أفضل ورشة عمل تحليل كلاسيكي 2012

السلام عليكم:
    هل تقصد وضع الاستوب لوس بطريقه فنيه؟

انت هنا ولا رجعت؟
    بالمناسبه انا تلفونى ضاع وغيرتو (يمكن كون اتصلت على وما لقيتنى).
    توقيع العضو
    How To Do Price Action Trading

الصورة الرمزية MRVivantor
    MRVivantor غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملوادى مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم:

انت هنا ولا رجعت؟
    ضاع ازاى يعني هتسرح علينا ؟؟ قول اتثبت واتسرق منك :D
    بالنسبة للاستوب فانا بشوف الاول مؤشر ATR واشوف حركة السعر علية عاملة ازاى وباخد استوب مناسب
    آخر تعديل بواسطة MRVivantor ، 09-12-2012 الساعة 05:56 PM
    توقيع العضو
    The World is yours

الصورة الرمزية wadzaman
    wadzaman غير متواجد حالياً عضو نشيط

بالنسبة لي اعتقد ان افضل الاستراتيجيات هي التي يكون فيها ضرب الاستوب هو علامة بنسبة كبيرة الى تغير الاتجاه .. وهذا ما يعجبني في الاستراتيجيات الرقمية غالبا .. حاليا اعمل باستراتيجية تعتمد علىتقاطع المتوسطات والاستوب هو تقاطع المتوسطات في الاتجاه العكسي للصفقة وهو ما لا يترك مجالا للتردد بل واحيان كثيرة يتم الخروج قبل ضرب الاستوب اذا حدث التقاطع والاستعداد للدخول مع اتجاه التقاطع الجديد .. باختصار الميزة هي ان المضارب لن يكون لديه اي شك في فشل الصفقة الحالية وبالتالي عدم التردد مطلقا في القبول بخسارة الصفقة فيسارع بالخروج منها ربما قبل تفعل الاستوب حتى .. كما ذكرت .. ولذلك لا مجال للمضارب ان يترك نفسه لياخذه ابعد من الخسارة المحددة سلفا. الا طبعا اذا كان غير ملتزم بالاستراتيجية التي يعمل بها
    توقيع العضو
    اليقظة - الصبر - الإلتزام 100%
    Dont miss a Trade and Never miss a Trend

الصورة الرمزية ابو لاما

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملوادى مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم:

انت هنا ولا رجعت؟
    نعم اقصد وضعه بطريقة فنية
    ورجعت زمان وكفارة لتلفونك راسلني علئ الخاص
    تقبل تحياتي
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية ابو لاما

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MRVivantor مشاهدة المشاركة
    ضاع ازاى يعني هتسرح علينا ؟؟ قول اتثبت واتسرق منك :D
    بالنسبة للاستوب فانا بشوف الاول مؤشر ATR واشوف حركة السعر علية عاملة ازاى وباخد استوب مناسب
    شكرا اخي الكريم علئ ردك وممكن تشرح لنا اكثر عن المؤشر القلته واستخدمه
    تقبل تحياتي
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية ابو لاما

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadzaman مشاهدة المشاركة
    بالنسبة لي اعتقد ان افضل الاستراتيجيات هي التي يكون فيها ضرب الاستوب هو علامة بنسبة كبيرة الى تغير الاتجاه .. وهذا ما يعجبني في الاستراتيجيات الرقمية غالبا .. حاليا اعمل باستراتيجية تعتمد علىتقاطع المتوسطات والاستوب هو تقاطع المتوسطات في الاتجاه العكسي للصفقة وهو ما لا يترك مجالا للتردد بل واحيان كثيرة يتم الخروج قبل ضرب الاستوب اذا حدث التقاطع والاستعداد للدخول مع اتجاه التقاطع الجديد .. باختصار الميزة هي ان المضارب لن يكون لديه اي شك في فشل الصفقة الحالية وبالتالي عدم التردد مطلقا في القبول بخسارة الصفقة فيسارع بالخروج منها ربما قبل تفعل الاستوب حتى .. كما ذكرت .. ولذلك لا مجال للمضارب ان يترك نفسه لياخذه ابعد من الخسارة المحددة سلفا. الا طبعا اذا كان غير ملتزم بالاستراتيجية التي يعمل بها
    شكرا اخي الكريم علئ شرحك وبالفعل الستوب لوز المفروض يعني ان الاتجاه انعكس
    تقبل تحياتي
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية ابو لاما

انا عندي فكرة اني اضع الستوب لوز في القاع السابق او العلو السابق مثلا لكن هل ممكن يستهدف الستوب لوز دا سؤال تاني كمان هل يمكنهم استهداف الستوب لوز انا شخصيا اظن انه يمكن استهدافه لكنه لا يتم والسبب ان تحريك السوق من اجل حفنة دولارات بملايين الدولارات صعب جدا علئ اي ماركت ميكر لذلك بصراحة صرت اطمئن وانا اضع الستوب لوز انه ما ممكن يستهدف الموضوع للمناقشة وجزاء الله خير كل من شارك
    تقبلوا تحياتي
    توقيع العضو
    2050

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17