مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماهو رأيك بخصوص خاصيه ( اعجبني _ لم يعجبني)

المصوتون
62. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • البقاء على خاصيه اعجبني فقط

25 40.32%
  • البقاء على الخاصيه ( اعجبني _ لم يعجبني)

16 25.81%
  • عدم البقاء على الخاصيه

21 33.87%
صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 48
    الصورة الرمزية make it easy
    make it easy غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي اقتراح واستطلاع للمنتدى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم صلي وسلم وبارك على حبيبك خير الخلق اجمعين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

طبعا كلنا عارفين ان حصل تجديد للمنتدى وكان من ضمن هذه التجديدات انه تم وضع اسفل كل مشاركه
    اعجبني ____ لم يعجبني
    طبعا الفكره دي بصراحه انا مش مقتنع بيها وكمان في اي مكان هناك من يعجبه الشيء وهناك من لايعجبه فليس طبائع البشر مثل بعضها والاختلاف لايفسد للود قضيه
    ولكن عندما يشاهد كاتب المشاركه ان هناك من ضغط على لم يعجبني يحدث له ضيق في نفسه من ان يشارك ونتيجه عمل لم يعجني له ربما يبحث عن من يتضايق منه ويضغط على لم يعجبني بدون ان يقرأ المشاركه يفش نفسه
    فأرى ان هذه الخاصيه ليست ميزه
    ان اردتم جعلها ميزه ضعوا فقط اختيار اعجبني بحيث من يعجبه يضغط اعجبني ومن لم يعجبه لا يضغط
    آخر تعديل بواسطة make it easy ، 12-11-2012 الساعة 07:56 PM

الصورة الرمزية prince_ahmed
    prince_ahmed غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة make it easy مشاهدة المشاركة
    اللهم صلي وسلم وبارك على حبيبك خير الخلق اجمعين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

طبعا كلنا عارفين ان حصل تجديد للمنتدى وكان من ضمن هذه التجديدات انه تم وضع اسفل كل مشاركه
    اعجبني ____ لم يعجبني
    طبعا الفكره دي بصراحه انا مش مقتنع بيها وكمان في اي مكان هناك من يعجبه الشيء وهناك من لايعجبه فليس طبائع البشر مثل بعضها والاختلاف لايفسد للود قضيه
    ولكن عندما يشاهد كاتب المشاركه ان هناك من ضغط على لم يعجبني يحدث له ضيق في نفسه من ان يشارك ونتيجه عمل لم يعجني له يبحث عن من يتضايق منه ويضغط على لم يعجبني بدون ان يقرأ المشاركه
    فأرى ان هذه الخاصيه ليست ميزه
    ان اردتم جعلها ميزه ضعوا فقط اختيار اعجبني بحيث من يعجبه يضغط اعجبني ومن لم يعجبه لا يضغط
    الله يفتح عليك يا ايزى والله كان فى دماغى الفكره دى ياباشا انا لما بكح بيتعملى بااد مش عارف ليه
    وعندى فكره تانيه بعد اذنك لو حابيين تسيبوها تعرفونا مين ايلى بيعمل بااد لان المفروض كل واحد يكون قد قراره

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prince_ahmed مشاهدة المشاركة
    الله يفتح عليك يا ايزى والله كان فى دماغى الفكره دى ياباشا انا لما بكح بيتعملى بااد مش عارف ليه
    وعندى فكره تانيه بعد اذنك لو حابيين تسيبوها تعرفونا مين ايلى بيعمل بااد لان المفروض كل واحد يكون قد قراره
    بصراحه انا مش مع فكره نعرف مين يعمل باد هتعمل حساسيه جامده وكله هيشيل من كله
    انا صوت فقط على ترك خاصية اعجبني فقط وحذف خاصيه لم يعجبني فمن لا يعجبه لايضغط على اعجبني
    والسبب في ترك اعجبني فقط هو ان الضغط عليها يعطي تشجيعا فكثير من الاعضاء لايشارك فعندما يضغط اعجبني كأنه شارك
    وايضا مع جعل خاصيه اعجبني من يضغط عليها يتم معرفته لتسود روح المحبه والتشجيع

بصراحه انا مش مع فكره نعرف مين يعمل باد هتعمل حساسيه جامده وكله هيشيل من كله
    انا صوت فقط على ترك خاصية اعجبني فقط وحذف خاصيه لم يعجبني فمن لا يعجبه لايضغط على اعجبني
    والسبب في ترك اعجبني فقط هو ان الضغط عليها يعطي تشجيعا فكثير من الاعضاء لايشارك فعندما يضغط اعجبني كأنه شارك
    وايضا مع جعل خاصيه اعجبني من يضغط عليها يتم معرفته لتسود روح المحبه والتشجيع
    معاك حق وجهة نظر ممتاذه احييك عليه وياريت نعمل تصويت لكده وايلى كان نفسه يعمل باد ومش قادر ساعتها هيتكلم ونعرف مشكلته فيين

فيه ناس مش بتعرف تصوت ولا ايه؟ !!! 59 مشاهده 7 اصوات بما فيهم انا
    التصويت فوق ياجماعه دوس على الدائره على اليمين وبعدها تصويت

الصورة الرمزية mogafx
    mogafx غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد:اقتراح واستطلاع للمنتدى

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته.
    مع إلغاء هذا السكربت تماماً ، و وضع سكربت "شُكراً" مع ذكِر إسم العضو الذي قام بشُكر صاحب المُشاركه.
    الميزه خصوصاً لأصحاب المواضيع إذا كان صاحب الموضوع غير مُتفرغ للرد على كل مُشاركه على حِدَّةٍ في موضوُعه ، يُمكنُه ببساطه عمل "شُكراً" للأعضاء الذين قاموا بالرد على موضوعُه ، و بالنسبه للمُشاركين أيضاً يمُكنهم عمل "شُكراً" لأي موضوع أو مُشاركه.
    أيضاً بخصوص إلغاء "لا يعجبني" أتفق معك أخي الكريم ، حيث أنه بعض الأحيان نرى مُشاركات عاديه جداً و تقييمها سئ ، فقد أقوم بعمل "لا يعجبني" مثلاً لأن العضو الفُلاني مثلاً لا يعجبني طريقة تفكيرُه أو تحليله أو أي شئ آخر ، و بذلك تكون طريقه التقييم للمُشاركات غير عادله من وجهة النظري و أيضاً ممكن تعود على هذا العضو بشكل سلبي و تَحِِّد من عدد مُشاركاتُه أو تواجُدُه بالمُنتدى.
    فكرة الإسكربت الأساسيه عندما ظهرت بالمُنتديات و تم إقتباسها من مواقع التواصل الإجتماعي ، هي "شُكراً" أو "أعجبني" فقط لإختصار مُشاركات الشُكر الكثيره بالمواضيع ، فقبل ظهور هذه الإسكربتات كان الطبيعي إن أعجب أحد بموضوع أو رد لأحد الأعضاء يُشارك غالباً بكلمة شكر فقط دون أي إضافه ، و إن لم يُعجَب فلن يُشارك بالأساس و إذا شارك سيشرح سبب إختلافُه مع صاحب الموضوع أو الرد لا أن يقول كلامك لا يعجبني.
    مشكور على الإستطلاع و تم التصويت بـ إلغاء الخاصيه ، و نتمنى وضع السكريبت التقليدي "شُكراً" مع ذِكر إسم العضو.
    مع التحيه ،،،

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mogafx مشاهدة المشاركة
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته.
    مع إلغاء هذا السكربت تماماً ، و وضع سكربت "شُكراً" مع ذكِر إسم العضو الذي قام بشُكر صاحب المُشاركه.
    الميزه خصوصاً لأصحاب المواضيع إذا كان صاحب الموضوع غير مُتفرغ للرد على كل مُشاركه على حِدَّةٍ في موضوُعه ، يُمكنُه ببساطه عمل "شُكراً" للأعضاء الذين قاموا بالرد على موضوعُه ، و بالنسبه للمُشاركين أيضاً يمُكنهم عمل "شُكراً" لأي موضوع أو مُشاركه.
    أيضاً بخصوص إلغاء "لا يعجبني" أتفق معك أخي الكريم ، حيث أنه بعض الأحيان نرى مُشاركات عاديه جداً و تقييمها سئ ، فقد أقوم بعمل "لا يعجبني" مثلاً لأن العضو الفُلاني مثلاً لا يعجبني طريقة تفكيرُه أو تحليله أو أي شئ آخر ، و بذلك تكون طريقه التقييم للمُشاركات غير عادله من وجهة النظري و أيضاً ممكن تعود على هذا العضو بشكل سلبي و تَحِِّد من عدد مُشاركاتُه أو تواجُدُه بالمُنتدى.
    فكرة الإسكربت الأساسيه عندما ظهرت بالمُنتديات و تم إقتباسها من مواقع التواصل الإجتماعي ، هي "شُكراً" أو "أعجبني" فقط لإختصار مُشاركات الشُكر الكثيره بالمواضيع ، فقبل ظهور هذه الإسكربتات كان الطبيعي إن أعجب أحد بموضوع أو رد لأحد الأعضاء يُشارك غالباً بكلمة شكر فقط دون أي إضافه ، و إن لم يُعجَب فلن يُشارك بالأساس و إذا شارك سيشرح سبب إختلافُه مع صاحب الموضوع أو الرد لا أن يقول كلامك لا يعجبني.
    مشكور على الإستطلاع و تم التصويت بـ إلغاء الخاصيه ، و نتمنى وضع السكريبت التقليدي "شُكراً" مع ذِكر إسم العضو.
    مع التحيه ،،،

نعم متفق معك اخي الكريم في وضع كلمه اعجبني او شكرا مع اظهار اسم العضو وبها تسود روح التشجيع والمحبه بين الاخوان وهذا لجعل المنتدى مترابط اكثر ومن لا يشارك بامكانه فقط ان يضغط على اعجبني او شكرا اتمنى ان تلاحظ الاداره التقييم للموضوع وتتخذ خطوة ايجابيه نحوه وعدم تجاهله

ماشاء الله عندما تكون مشاركه مخالفة سريعا مايتم رؤيتها وحذفها وعندما نتقدم بطلب للمنتدى لايتم الرد سواء بالقبول او الرفض ويتم التجاهل من قبل المشرفين والمراقبين
    هل هذه سياسه ديكتاتوريه لا مجال فيها للديمقراطيه ؟

الصورة الرمزية MRVivantor
    MRVivantor غير متواجد حالياً عضو نشيط

صراحة مش عاجبني موضوع اعجبني ولم يعجبني دا مع انى مش بتأثر ولا حتة بفتح اشوف مين عملى باد او لايك بس ملهاش لازمة وعملالى زحمة فى التنبيهات
    توقيع العضو
    The World is yours

واحد ماشاء الله عمل باد على كل المشاركات والله فيه ناس عندها نقص انا دلوقتي من رأيي تسيبوا الخاصيه علشان يشبعوا النقص اللي عندهم الله يعينا ويعينهم
    مستني باد للمشاركه دي كمان

واحد ماشاء الله عمل باد على كل المشاركات والله فيه ناس عندها نقص انا دلوقتي من رأيي تسيبوا الخاصيه علشان يشبعوا النقص اللي عندهم الله يعينا ويعينهم
    مستني باد للمشاركه دي كمان
    فعلا شكله معجب بيها انا خايف اكح يعملى باااد

الصورة الرمزية alsafir
    alsafir غير متواجد حالياً عضو نشيط

شخصياً أرى أن الموضوع حالياً غير مهم بدرجه كبيره لأن المشاركين بالضغط على أعجبني أو لم يعجبني نادراً ما يتجاوزون 4 أشخاص

لكنني أؤيد فكرة أخي mogafx وأتمنى تطبيقها

بالتوفيق للجميع بإذن الله

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    توقيع العضو

الصورة الرمزية Mo3Ty
    Mo3Ty غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

قمت بالتصويت على البقاء على خاصيه اعجبني فقط..
    لان للاسف هناك الكثير يضغط على خاصية لم يعجبني.. لمجرد انه اختلف مع فى الرأي فى موضوع تاني خالص.. او لاسباب اخرى كثيرة

فيفضل فى رأيي البقاء على خاصية اعجبني لانها بتعطي دفعة للكثير
    توقيع العضو
    لكل مجتهد نصيب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mo3Ty مشاهدة المشاركة
    قمت بالتصويت على البقاء على خاصيه اعجبني فقط..
    لان للاسف هناك الكثير يضغط على خاصية لم يعجبني.. لمجرد انه اختلف مع فى الرأي فى موضوع تاني خالص.. او لاسباب اخرى كثيرة

فيفضل فى رأيي البقاء على خاصية اعجبني لانها بتعطي دفعة للكثير
    ياريت يا معطى يكون سبب للاختلاف فى الرأى دا فيه ناس بيحطوه للاستفزاز مش اكتر اتمنى من الاداره انها تستجيب لموقفنا لان الموضوع بقاله يومين ومفيش حد رد من الاداره

الصورة الرمزية رانيا وجدي
    رانيا وجدي غير متواجد حالياً متـــداول بلاتـيـــــني

حياكم الله إخواني الأعزاء

عدم الرد على الموضوع ليس بهدف التجاهل أو عدم الإهتمام على العكس فضلت الإنتظار وإتاحة الفرصة لجميع الإخوة الأعزاء بالمشاركة وإبداء وجهة نظرهم لأن بالأساس الإستطلاع موجه للأعضاء لمعرفة وجهة نظرهم ،

بشكل شخصي كعضوة في المنتدى أتفق مع فكرة الإحتفاظ بخاصية أعجبني ويتم إضافة إسم العضو الذي وضع التقييم أيضا ، لما له من اثر إيجابي ،

وإزالة خاصية لم يعجبني لأنها فعلا تسبب أثر نفسي سىء لكاتب المشاركة بشكل خاص إذا كان مبتدىء بالإضافة الى تدخل الأهواء الشخصية في هذه النقطة حيث من الممكن أن يتم تقييم مشاركة انها غير جيدة لمجرد ان صاحب التقييم يختلف مع صاحب المشاركة او له خلاف شخصي سابق معه بموقف سابق بالتالي كل تقييمه لمشاركاته بغض النظر عن مضمونها سوف يكون لم يعجبني ،

حتى الأن نتيجة التقييم تتجه الى تأييد الفكرة بالإحتفاظ بالتقييم الجديد وبشكل خاص التوافق على فكرة أعجبني فقط دون لم يعجبني ،

وبناءا على ذلك سوف أقوم بإضافة هذا الإقتراح الى جدول الإجتماع الإداري القادم لمناقشته إن شاء الله ..

تحياتي وتقديري لجميع المشاركين بالإستطلاع والموضوع
    آخر تعديل بواسطة رانيا وجدي ، 14-11-2012 الساعة 02:37 AM
    توقيع العضو
    متداول ومحلل محترف للأسواق المالية أسهم وعملات منذ 2006

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17