صفحة 1 من 11 1234567 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 157
    الصورة الرمزية the-zero
    the-zero غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي قدمت إستقالتي .. جاوبوني بكل صراحة لو تكرمتم ..!!

مليت وزهقت من التسلط والظلم في الشركة التي أعمل بها ..وقدمت إستقالتي صباح اليوم بعد أن طفح الكيل ..

شغال مترجم + مسؤول مشاريع + سكرتير تنفيذي + مسؤول شؤون موظفين + مسؤول إتفاقيات الشركات الأجنبية ويشهد الله أنني أقوم بأعباء كل هذه الوظائف لوحدي ، وبالرغم من ذلك إدارة الشركة ترى أنه لا عمل لدي وكلما حدث أقل تقصير بسبب ضغط العمل يأتيك السؤال المعتاد (إنت أيش عندك شغل أصلاً..!!!!) ..

أفكر في الإعتماد الكلي على الفوركس .. وأفكر في إستثمار 10 الف دولار في هذا السوق بهدف محدد 20% ربح شهري..

أفيدوني :
    1- هل ممكن تحقيق هذه النسبة شهرياً ؟؟
    2- هل الأفضل لتحقيق ذلك العمل سكالبنج أم صفقات سوينج ؟؟
    3- أرجو إقتراح طريقة متاجرة تعتقدون أنها تناسب مبلغ الإستثمار والهدف الشهري المحدد.

الصورة الرمزية the-zero

يشهد الله أنني كتبت هذا الموضوع من شدة ضيقي وقرفي ..
    وأعلم أن في المنتدى إخوان لن يبخلوا علي بالنصح ..

الصورة الرمزية sarmad66
    sarmad66 غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم
    ان الله هو الرزاق ذو القوه المتين
    الرزق بيد الله سبحانه وتعالى وان شاء الله بالتوفيق من رب العالمين يرزقك افضل من السابق اذا كنت تفكر بهذه النسبه من الربح توكل على الله واشتغل مع الدكتور احمد بالشهباء وان شاء الله ما تشوف الخساره

الصورة الرمزية abuelbanat
    abuelbanat غير متواجد حالياً عضو نشيط

لا أنصحك اخي
    لا تعتمد على الفوركس فقط لانه غير مستقر

الصورة الرمزية مخاوي الجن
    مخاوي الجن غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

هلا باخوي the zero

احب اعطيك شويه نصائح ويارب يارب انها تفيدك مسئله الاعتماد على الفوركس اعتماد كلي ياخوي صعبه شوي خاصه ان السوق مافيه ضمان

ولو صارت لاقدر الله اي خسائر او اي شي رح تجيك حاله نفسيه صعبه لانك وقتها رح يكون هذا اعتمادك الكلي ودامك خسرت هذا الاعتماد بتجيك حاله اسئل الله ان لا تمر عليك

بس انا عندي لك شويه نصائح لو مثلا انت عندك راس مال كافي ياريت تستقل ذاتيا يعني تسوي لك مشروع معين صغير الى جانب الفوركس

مثلا استيراد من الصين بضائع وتوزيعها يعني شي تستفيد منه وبنفس الوقت يدخل لك ربح اضافي

يعني ها الشي رح يخفف عنك اعباء الفوركس لانك مدام حددت بموضوعك نسبه 20 فالمئه فهذا دليل ان لديك مسئوليات مطالب بها في حياتك

فانا انصحك انك تشوف لك مشروع بمنطقتك او مدينتك يتناسب مع وقتك وتوزع وقتك له وللفوركس والله يرزقك من واسع فضله

الصورة الرمزية mercury_man
    mercury_man غير متواجد حالياً عضو نشيط

اخي الكريم : سلام عليكم

نصيحتي لك من شقين :

اولا : يجب ان لا تترك العمل باي حال من الاحوال , ويجب ان لا تعتمد على الفوركس باي حال من الاحوال : وهذا كلام يطول شرحه , لكن اعلم انك ان تركت العمل فقد دمرت حياتك ماديا واجتماعيا ونفسيا , ممكن الاخوة يوضحون اكثر .

ثانيا خلي يكون هدفك من الفوركس تحقيق هدف قليل نسبيا وثابت بحدود 10% شهريا , اي تقريبا 100% سنويا , على ان يكون العمل عن طريق اكسبيرت , لذا ابحث عن اكسبيرت امن وقليل المخاطرة وقليل الارباح حتى وان ان كان مدفوع .

بالتوفيق اخي العزيز
    آخر تعديل بواسطة mercury_man ، 11-11-2012 الساعة 11:32 AM سبب آخر: تعديل حجم الخط , ولون الخط حتى لا يتعب الاعضاء في القراءة

الصورة الرمزية the-zero

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarmad66 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    ان الله هو الرزاق ذو القوه المتين
    الرزق بيد الله سبحانه وتعالى وان شاء الله بالتوفيق من رب العالمين يرزقك افضل من السابق اذا كنت تفكر بهذه النسبه من الربح توكل على الله واشتغل مع الدكتور احمد بالشهباء وان شاء الله ما تشوف الخساره
    شاكر مرورك ونصحك أخي سرمد

الصورة الرمزية مرعي آل عباس
    مرعي آل عباس غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الله يوفقك ومن منظور انك صرت متفرغ حاول تقسيم مبلغك الى خمسة محافظ اي الفين دولار و اختار خمسة ورش من ورش المنتدى و اشتغل معاهم و الله يوفقك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرعي آل عباس مشاهدة المشاركة
    الله يوفقك ومن منظور انك صرت متفرغ حاول تقسيم مبلغك الى خمسة محافظ اي الفين دولار و اختار خمسة ورش من ورش المنتدى و اشتغل معاهم و الله يوفقك
    لا انصح الاخ بمثل هذا العمل والله اعلم

الصورة الرمزية sameh sef alex
    sameh sef alex غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

14 رد:قدمت إستقالتي .. جاوبوني بكل صراحة لو تكرمتم ..!!

بالعكس اخى الكريم لو عندك الخبره الكامله لاداره حسابك توكل على الله لكن اياك والطمع انا والحمد لله ادير حسابى بنفسى وحساب صديق لى غير متفرغ واحقق نسبه شهريه مابين 15 الى 20 فى المائه شهريا وراضى بالحال الحمد لله ومش بدخل كل يوم لو فيه فرصه مضمونه بدخل بقلب جامد لو مفيش بقفل الجهاز وادخل انام

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sameh sef alex مشاهدة المشاركة
    بالعكس اخى الكريم لو عندك الخبره الكامله لاداره حسابك توكل على الله لكن اياك والطمع انا والحمد لله ادير حسابى بنفسى وحساب صديق لى غير متفرغ واحقق نسبه شهريه مابين 15 الى 20 فى المائه شهريا وراضى بالحال الحمد لله ومش بدخل كل يوم لو فيه فرصه مضمونه بدخل بقلب جامد لو مفيش بقفل الجهاز وادخل انام
    حبيبي كم هي خبرتك في الفوركس

وكم هو عمر حسابك اللي انت تديره , هل صار لحسابك خمس سنوات متتالية بدون مارجن كول مثلا

الرجل يريد يترك عمله ويتفرغ للفوركس حرام عليك هههههه

الصورة الرمزية sameh sef alex
    sameh sef alex غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mercury_man مشاهدة المشاركة
    حبيبي كم هي خبرتك في الفوركس

وكم هو عمر حسابك اللي انت تديره , هل صار لحسابك خمس سنوات متتالية بدون مارجن كول مثلا

الرجل يريد يترك عمله ويتفرغ للفوركس حرام عليك هههههه
    هل ردك للاستهزاء
    مش زنبى انك بتمرجن حسابتك وبتخسر على الدوام
    انا قلت انى لا اشتغل طول الاسبوع فقط تلاته ايام او ربما يومين فقط طالما وجدت فرصه اكيده متماشيه مع خبر العمله اللى انا داخلها بيتم الدخول
    الحمد لله على كل شئ

الصورة الرمزية the-zero

افتراضي رد:قدمت إستقالتي .. جاوبوني بكل صراحة لو تكرمتم ..!!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuelbanat مشاهدة المشاركة
    لا أنصحك اخي
    لا تعتمد على الفوركس فقط لانه غير مستقر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخاوي الجن مشاهدة المشاركة
    هلا باخوي the zero

احب اعطيك شويه نصائح ويارب يارب انها تفيدك مسئله الاعتماد على الفوركس اعتماد كلي ياخوي صعبه شوي خاصه ان السوق مافيه ضمان

ولو صارت لاقدر الله اي خسائر او اي شي رح تجيك حاله نفسيه صعبه لانك وقتها رح يكون هذا اعتمادك الكلي ودامك خسرت هذا الاعتماد بتجيك حاله اسئل الله ان لا تمر عليك

بس انا عندي لك شويه نصائح لو مثلا انت عندك راس مال كافي ياريت تستقل ذاتيا يعني تسوي لك مشروع معين صغير الى جانب الفوركس

مثلا استيراد من الصين بضائع وتوزيعها يعني شي تستفيد منه وبنفس الوقت يدخل لك ربح اضافي

يعني ها الشي رح يخفف عنك اعباء الفوركس لانك مدام حددت بموضوعك نسبه 20 فالمئه فهذا دليل ان لديك مسئوليات مطالب بها في حياتك

فانا انصحك انك تشوف لك مشروع بمنطقتك او مدينتك يتناسب مع وقتك وتوزع وقتك له وللفوركس والله يرزقك من واسع فضله
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mercury_man مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم : سلام عليكم

نصيحتل لك من شقين :

اولا : يجب ان لا تترك العمل باي حال من الاحوال , ويجب ان لا تعتمد على الفوركي باي حال من الاحوال : وهذا كلام يطول شرحه , لكن اعلم انك ان تركت العمل فقد مرت حياتك ماديا واجتماعيا ونفسيا , ممكن الاخوة يوضحون اكثر .

ثانيا خخلي يكون هدفك من الفوركس تحقيق هدق قليل نسبيا وثابت بحدود 10% شهريا , اي تقريبا 100% سنويا , على ان يكون العمل عن طريق اكسبيرت , لذا ابحث عن اكسبيرت امن وقليل المخاطرة وقليل الارباح حتى وان ان كان مدفوع .

بالتوفيق اخي العزيز
    والله عاجز عن شكركم وأرى مشاعر الأخوة تنبض من حروفكم ..
    ولكن يبدو أنني لم أوضح الصورة جيداً ..

انا قدمت إستقالتي وبالتأكيد سأبحث عن عمل آخر ..
    وما قصدته هو الإعتماد مؤقتاً على الفوركس خلال الأشهر القليلة القادمة لحين إيجاد فرصة عمل أخرى ..

الصورة الرمزية sarmad66
    sarmad66 غير متواجد حالياً عضو نشيط

الاخ يسال عن طريقه عمل في حاله تفرغه للفوركس يعني اكيد الاولوليه هو الحصول على عمل ثابت غير الفوركس ولكن قد لا يجد هذا العمل الذي يعطي مصدر دخل لا بأس به لهذا هو اعرف بالقرار نحن هنا فقط نعطي المشوره في كيفيه العمل ولكن لو سالنا النصيحه في ترك العمل او لا فاكيد ستكون النصيحه هو البقاء بالعمل والفوركس هو مصدر دخل اضافي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sameh sef alex مشاهدة المشاركة
    هل ردك للاستهزاء
    مش زنبى انك بتمرجن حسابتك وبتخسر على الدوام
    انا قلت انى لا اشتغل طول الاسبوع فقط تلاته ايام او ربما يومين فقط طالما وجدت فرصه اكيده متماشيه مع خبر العمله اللى انا داخلها بيتم الدخول
    الحمد لله على كل شئ
    وين الاستهزاء بالرد يا حبيب قلبي

انا فقط سألتك عن خبرتك كام في السوق ؟؟؟؟؟ ولا هذا شيء خاص

كذلك سألتك عن عمر حسابك اللي تديره لنفسك واللي تديره لصديقك ؟؟؟؟ ولا هذا شبء خاص

عموما كيف استنتجت انا اتمرجن واخسر على الدوام ؟؟؟؟؟ مع ان نصيحتي للاخ يدخل باكسبيرت امن وقليل المخاطرة مع ارباح سنوية ثابتة , وهذه نصيحتي وانا انصح الاخ بما اعمل به يا اخي الكريم , يعني ما معقول اني انصح الاخ اللي يريد يترك عمله ويتفرغ لعمل ما يعرف اخره شنو اذا ما كنت مطبق النصيحة على نفسي

انا مهندس مدني موظف في جامعة حكومية ولدي حساب فوركس اكسبيرت , يعني امارس حياتي بكل تفاصيلها وبكل متعة وسعادة ولدي حساب فوركس وناوي افتح اخر باكسبيرت اخر قيد التطوير , بدون ان اتفرغ للفوركس 100% واحرق اعصابي امام الشاشة
    مع كل الاحترام والتقدير لك وللجميع
    آخر تعديل بواسطة mercury_man ، 11-11-2012 الساعة 11:58 AM

صفحة 1 من 11 1234567 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17