النتائج 1 إلى 15 من 15
    الصورة الرمزية w7sh
    w7sh غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي وش الفايده ؟؟ من تزويد الاسبيرد وقت الاخبار

بعض الشركات قبل مواعيد الاخبار بقليل تقوم بوضع حد ادنى لعمل امر بيع او شراء (يعني لازم يكون فوق او تحت السعر بخمسه وعشرين نقطه) ماذا تستفيد هذه الشركات من هذا؟؟ مع ان فيه ناس كثير تستخدم هذه الخاصيه وقت الاخبار ويستفيدو من عشرين الى ثلاثين نقطه التي تاتي بعد تأثير الخبر والان ماصار ينفع يسوو هذه الطريقه لأنه العشرين او الثلاين نقطه راحت قبل لا يتفعل الامر؟؟

افتراضي مشاركة: وش الفايده ؟؟

علمي علمك بس الأفضل البحث عن الشركات ذات السبريد الثابت ... يعني فيه بعض الشركات لايقومون بتغيير السبريد لأزواج العملات المداولة ..!!.

الصورة الرمزية w7sh

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النمر الكسلان
    علمي علمك بس الأفضل البحث عن الشركات ذات السبريد الثابت ... يعني فيه بعض الشركات لايقومون بتغيير السبريد لأزواج العملات المداولة ..!!.
    اخوي ما اقصد السبريد

في الاوقات العاديه اذا حبيت تحط امر بيع مثلا عند سعر معين
    مثلا قول السعر الحالي 1.2555 تقدر تحط اوردر بيع على 1.2550
    اما وقت الخبر يجبرك تحطه تحت السعر الحالي ب25 نقطه يعني لازم تحط الاوردر على 1.2520او اقل
    هذا الشيء جديد صراحه وماكان موجود وكنت اقدر احط الاوردر بأي وقت وعلى اي سعر

الصورة الرمزية عماد خالد
    عماد خالد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

و الله يا اخي الكريم أنا لي راي متواضع أرجو أن تقبله برحابة صدر

المضاربة وقت الأخبار هي مقامرة غير محسوبة النتائج

أيضاً شركات لوساطة و التي تنفذ الأوامر لدى البنوك لا تجد من ينفذ لها تلك الأوامر عند صدور الأخبار
    حيث تشتد الحركة و يصبح التذبذب عالي

من الأفضل أن ندرس صفقاتنا أساسيّاً و فنيّاً قبل الأخبار بوقت كافي لكي نضمن تنفيذ الأوامر

لك تحياتي و احترامي

دعواتي لك بالتوفيق دنيا و أخرة

الصورة الرمزية masrawy
    masrawy غير متواجد حالياً نجم المتداول العربي - مارس + نوفمبر

اخى الكريم وحش

انا لى موضوع بالمنتدى بشأن هذا الموضوع
    https://forum.arabictrader.com/t15360.html

اخى اذا كنت بتحب استراتيجيه الاخبار ارجو ان تساعدنى فى البحث عن شركه بالمواصفات الموضوعه بموضوعى

تصدق انا طبقت هذه الاستراتيجيه على خبر الساعه 3.30 . كان خبر الاعانات ومبيعات السلع
    وكان رصيدى على الديمو 82000 بالافاكسول ودخلت على هذا الخبر بطريقه الاخبار فاصبح رصيدى فى دقيقه 96000 ( انا بدخل بمعظم الحساب عقود معلقه لونج وشورت اعلى من السعر الحالى قبل الخبر بدقيقه ب 7 الى 10 نقط). لكن لم تعدل الافاكسول فارق الاسبريد على هذا الخبر ( على الديمو ولا اعلم على الحقيقى ماذا فعلت) .. لكن لاحظت انه لا يمكننى اغلاق الصفقه المفتوحه الا بعد دقيقه من فتحها ( وهذا لم يكن موجودا ايضا من قبل)

مش عارف الافاكسول ليه بتعمل كده

ولا اعلم اين الحل . صدقنى خايف يضيع خبر الوظايف القادم كالشهر الحالى

الصورة الرمزية w7sh

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عماد خالد
    و الله يا اخي الكريم أنا لي راي متواضع أرجو أن تقبله برحابة صدر

المضاربة وقت الأخبار هي مقامرة غير محسوبة النتائج

أيضاً شركات لوساطة و التي تنفذ الأوامر لدى البنوك لا تجد من ينفذ لها تلك الأوامر عند صدور الأخبار
    حيث تشتد الحركة و يصبح التذبذب عالي

من الأفضل أن ندرس صفقاتنا أساسيّاً و فنيّاً قبل الأخبار بوقت كافي لكي نضمن تنفيذ الأوامر

لك تحياتي و احترامي

دعواتي لك بالتوفيق دنيا و أخرة
    احترم رأيك اخوي عماد
    قبل كذا ماكان هذا الشيء موجود وكانت تتفعل بسهوله وبدون اي مشاكل.. هذا شي جديد
    بالنسبه لي المتاجره وقت الاخبار من افضل اوقات المتاجره احقق بها نسب ارباح خياليه تصل احيانا الى 200% من رأس المال خلال اسبوع فقط
    ولم اخسر منها ابدا لدرجة اني صرت اخسر لأخطاء في التحليل الفني وارجع اعوضها اوقات الاخبار
    ولكن مادامهم حولوها كذا ماراح اعرف الربح ثاني

الصورة الرمزية masrawy

نسيت اقولك اخى وحش . مره خبر الوظائف كان حسابى 1300 $ فعملت 300 عقد معلق لونج وشورت على اليورو

فقفز السعر معى الى 50 نقطه وتفعل اللونج وضاعفت راس مالى فى لحظتها واغلقتها فى لحظتها " وليس بعد دقيقه كما تجبرنا الافاكسول"

على العموم ان تساعدنى فى البحث عن شركه اخرى كما ذكرت لك بمشاركتى السابقه

الصورة الرمزية w7sh

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة masrawy
    اخى الكريم وحش

انا لى موضوع بالمنتدى بشأن هذا الموضوع
    https://forum.arabictrader.com/t15360.html

اخى اذا كنت بتحب استراتيجيه الاخبار ارجو ان تساعدنى فى البحث عن شركه بالمواصفات الموضوعه بموضوعى

تصدق انا طبقت هذه الاستراتيجيه على خبر الساعه 3.30 . كان خبر الاعانات ومبيعات السلع
    وكان رصيدى على الديمو 82000 بالافاكسول ودخلت على هذا الخبر بطريقه الاخبار فاصبح رصيدى فى دقيقه 96000 ( انا بدخل بمعظم الحساب عقود معلقه لونج وشورت اعلى من السعر الحالى قبل الخبر بدقيقه ب 7 الى 10 نقط). لكن لم تعدل الافاكسول فارق الاسبريد على هذا الخبر ( على الديمو ولا اعلم على الحقيقى ماذا فعلت) .. لكن لاحظت انه لا يمكننى اغلاق الصفقه المفتوحه الا بعد دقيقه من فتحها ( وهذا لم يكن موجودا ايضا من قبل)

مش عارف الافاكسول ليه بتعمل كده

ولا اعلم اين الحل . صدقنى خايف يضيع خبر الوظايف القادم كالشهر الحالى
    اخوي كان ممكن تخليها اكثر من كذا بكثير وبنسبة خسارة 1:4 وتدبل رأس مالك ثلاثه او اربعه مرات في دقيقه او اقل << جربتها على حساب حقيقي

شفت كيف بس الحين خلاص مافيه
    الشركه المطلوبه لازم تكون رافعتها 400:1 ويكون فيها هيدج وتنفذ عمليات وقت الاخبار عادي .. اهم شي وقت الاخبار .. وطبعا لازم يكون فيها امكانية فتح حساب اسلامي .. ومسجله في ال ان اف ايه ومو مشبوهه وخليه يكثر الشطه

الصورة الرمزية w7sh

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w7sh
    اخوي كان ممكن تخليها اكثر من كذا بكثير وبنسبة خسارة 1:4 وتدبل رأس مالك ثلاثه او اربعه مرات في دقيقه او اقل << جربتها على حساب حقيقي

شفت كيف بس الحين خلاص مافيه
    الشركه المطلوبه لازم تكون رافعتها 400:1 ويكون فيها هيدج وتنفذ عمليات وقت الاخبار عادي .. اهم شي وقت الاخبار .. وطبعا لازم يكون فيها امكانية فتح حساب اسلامي .. ومسجله في ال ان اف ايه ومو مشبوهه وخليه يكثر الشطه
    بالنسبه لنسبة الخساره اخوي مو 4:1 كمان بل 00 مستحيل ومن سابع المستحيلات يتفعل الوقف

الصورة الرمزية masrawy

انا لقيت احدى الشركات التى لا تزيد السبريد وقت الخبر . لكن الليفرج فيها 1:200

لكن المشكله وكما فهمت من الايف هيلب انها لا تضمن تفعيل العقود على السعر اللى انا حطه

بل تنفذ السعر على السعر الذى يصله السعر بعد قفزته

بمعنى لو السعر حاليا على 1.2490 وانا حاطط اللونج على 1.2500 وقفز السعر فجاه الى 1.2520 فان العقود تفعل على 1.2520 وليس 1.2500

أرجو ان تساعدنى فى البحث على شركه من الشركات وان تراسلهم

ويمكنك اضافتى على الماسينجر

[email protected]

الصورة الرمزية محمد00000
    محمد00000 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

لكن يا اخون ممكن ان هذا الشئ فيه مصلحه لنا تقولون كيف؟

مع الاخبار تلاحظون ان السعر يرتفع ثم يعكس الاتجاه وفي هذه الحاله قد قد يتفعل لديك صفقة الشراء ثم يعكس الاتجاه ويضرب الاستوب وتخسر هذا في حال انك وضعت الاوردر قريب من السعر قبل الخبر لكن لو انك ابعد الاوردر ماراح يتفعل الابعد ما يكون السعر تحدد اتجاهه اما صعود او نزول وانتم عارفين يا اخوان ان الاخبار القويه يتحرك السعر نقاط كثيره ممكن تصل الى 100 نقطه فماهي المشكله لو ضحينا ب 30 نقطه وكسبنا 70 واحنا متطمنين
    بالنسبه لي دائما اضع الاوردر 15 نقطه من اخر سعر قبل الخبر بدقيقتين فمافي مشكله اخليها 25

هذي وجهة نظري الخاصه

الصورة الرمزية عمار 2006
    عمار 2006 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخواني الكرام انا دائما ادخل وقت الاخبار ولم اجد اي مشكله من التي ذكرتوها يعني السعر الذي ادخل فيه
    واذا تفعل ياخذ نفس السعر الذي دخلت فيه وفارق السعر نفسه لا يتغير وقت الاخبار واشركه التي اتعامل معها
    معروفه وانا اتعامل معها منذ السنه تقريبا ولم اواجه اي مشكله معها وايضا الهيدج موجود فيها ايضا

الصورة الرمزية w7sh

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد00000
    لكن يا اخون ممكن ان هذا الشئ فيه مصلحه لنا تقولون كيف؟

مع الاخبار تلاحظون ان السعر يرتفع ثم يعكس الاتجاه وفي هذه الحاله قد قد يتفعل لديك صفقة الشراء ثم يعكس الاتجاه ويضرب الاستوب وتخسر هذا في حال انك وضعت الاوردر قريب من السعر قبل الخبر لكن لو انك ابعد الاوردر ماراح يتفعل الابعد ما يكون السعر تحدد اتجاهه اما صعود او نزول وانتم عارفين يا اخوان ان الاخبار القويه يتحرك السعر نقاط كثيره ممكن تصل الى 100 نقطه فماهي المشكله لو ضحينا ب 30 نقطه وكسبنا 70 واحنا متطمنين
    بالنسبه لي دائما اضع الاوردر 15 نقطه من اخر سعر قبل الخبر بدقيقتين فمافي مشكله اخليها 25

هذي وجهة نظري الخاصه
    اخوي احترم وجهة نظرك
    بس احب اقلك ان كل واحد عارف مصلحة نفسه وماعتقد انه في مصلحتنا بل فيه مصلحتهم هم
    يعتبرو من صناع السوق ويدخلون وقت الاخبار بمبالغ كبيره ومايبغو احد يدخل معاهم عشان السيرفرات لاتعلق
    واذا كنت خايف من الارتداد في شي اسمه تريلنج ستوب حطه ثلاث نقاط بس وريح نفسك واللي خلاهم يفعلو الاوردر بيفعلو الاستوب
    اتمنى انك فهمتني اخوي

الصورة الرمزية عمار 2006
    عمار 2006 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w7sh
    بعض الشركات قبل مواعيد الاخبار بقليل تقوم بوضع حد ادنى لعمل امر بيع او شراء (يعني لازم يكون فوق او تحت السعر بخمسه وعشرين نقطه) ماذا تستفيد هذه الشركات من هذا؟؟ مع ان فيه ناس كثير تستخدم هذه الخاصيه وقت الاخبار ويستفيدو من عشرين الى ثلاثين نقطه التي تاتي بعد تأثير الخبر والان ماصار ينفع يسوو هذه الطريقه لأنه العشرين او الثلاين نقطه راحت قبل لا يتفعل الامر؟؟
    مع االسف اخي الكريم لم استطع فتح الرساله لان مشاركاتي اقل من 20 رساله

الصورة الرمزية masrawy

اخى عمار 2006

الشركه هذه التى ذكرتها . كم تبلغ الرافعه الماليه فيها

وياريت لو تضيفنى على الماسينجر . او ترسل ايميل باسمها