النتائج 1 إلى 3 من 3
    الصورة الرمزية AlaaFX
    AlaaFX غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي اخي مستر دولار اريد منك خدمة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي مستر دولار

كان قد طرح موضوع قديم هنا للأخ yousiif ، وقد طرح فيه اكسبرت للتداول وهو من برمجتك على ما اعتقد

https://forum.arabictrader.com/t99009.html

فكرة الاكسبرت براي تعتبر ناجحة ولكن بحاجة الى بعض التعديل اذا امكن :

1 - عندما يفتح صفقة مباشرة ولتكن شراء مثلا ( هيك الافتراضي ) يفتح صفقتين معلقتين بيع على بعد معين ( اختيار حسب المتداول ) في حين لو ضرب ستوب ويفعل الصفقة المعاكسة ........ المطلوب هنا ان يضع صفقة معلقة واحدة فقط معاكسة عند استوب الشراء مثلا

والعكس صحيح لو كان الامر المباشر بيع فيجب ان تكون الصفقة المعلقة واحدة شراء

2 - الصفقة المعلقة للشراء او البيع يجب ان تكون مباشرة بنظام المضاعفة

مثلا : على حسب الافتراضي للاكسبرت المضاعفة هنا 1.5 فلو دخلنا مباشرة بعقد 20 سنت يجب ان تكون الصفقة المعلقة بواقع 30 سنت والتي بعدها 45 سنت وهكذا

3 - الاخ يوسف بيحلم بالملايين هههههههه واعتقد الكل وانا منهم هدفه هذا المبلغ ، في خانة Profit To Close عندما اغير الرقم الى اي رقم تاني ولنفرض البروفيت اللي انا عايزه علشان يتوقف عن العمل اجد ان الاكسبرت لا يفتح اي صفقة وكانه معمول عليه سحر هو وهذا الرقم ههههه

هل من الممكن اجراء هذه التعديلات

جزاك الله كل خير اخي مستر دولار

الصور في المرفقات تبين انه تم تعليق صفقتين بيع بدل صفقة واحدة ، ورقم المليون

https://forum.arabictrader.com/attac...1&d=1349199970
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة USD.jpg‏   usd1.jpg‏  
    آخر تعديل بواسطة AlaaFX ، 02-10-2012 الساعة 08:53 PM

الصورة الرمزية MR.dollar
    MR.dollar غير متواجد حالياً مشرف المتداول العربي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الإكسبرت سيضع أمرين معلقين حتى تعتبر صفقه مضاعفه فلو جعلناها أمر معلق واحد فسوف تكون صفقة هيدج للصفقه المفعله بالتالي لن يتحقق ربح
    أما إذا كنت تقصد جعلها أمر معلق واحد لكن مضاعف فهي لن تفرق لأنه في كل الحالات الأمرين يتفعلوا في نفس الوقت

بالنسبه لتوقف الإكسبرت بعد تحقيق ربح يوجد متغير بإسم StopTradingAfterProfit إذا قمت بتفعيله فعند الوصول إلى الربح سوف يغلق جميع الصفقات بعد
    الوصول إلى الربح ويتوقف إذا قمت بتعطيله فسوف يكمل عمله ويبدأ من جديد
    توقيع العضو
    بناء أنظمة تداول آلي ويدوي لفحص سوق العملات ودمجها مع التحليل الفني لإتخاذ القرارات

الصورة الرمزية AlaaFX
    AlaaFX غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي مستر دولار

ما اردت ان اوصله لك من طلبي هو :

1 - تعليق صفقة واحدة فقط بمضاعفة وليس صفقتين انا لا اريد من الاكسبرت ان يفتح صفقتين لأنه عند الخسارة في الصفقة المعلقة الثانية تصبح الخسارة مرتين لآنه عقدين

2 - الصفقة المعلقة تكون مضاعفة تلقائيا وليس صفقتين

3 - عندما اغير الرقم 1000000 في خانة Profit To Close الى اي رقم اخر عندها الاكسبرت لا يفتح صفقات

خانة StopTradingAfterProfit مفعلة يعني true ومع ذلك لا يتوقف عن فتح الصفقات

لكن ارجو ان يكون التعديل على هذا الاكسبرت بالذات

شكرا

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17