مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تعتقد ان علوم جان وعلم الفللك احد انواع الشعوذة

المصوتون
10. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم هي احد انوا ع الدجل والشعوذة بكل تأكيد

1 10.00%
  • لا هي قوانين طبيعية وضعها الله في الكون وتعبر عن دورات زمنية

9 90.00%
صفحة 1 من 11 1234567 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 158
    الصورة الرمزية eng.emad82
    eng.emad82 غير متواجد حالياً موقوف

افتراضي سر جان ودائرة زودياك والتقويم المصري والمهندس أسامة السعداوي

بسم الله الرحمن الرحيم
    بدون مقدمات جميعنا يعرف ان دائرة زودياك المستخدمة بجانزيلا هي 360 درجة تماما
    طيب وشو يعني 360 درجة ؟؟؟؟
    كل درجة المفروض تكون يوم كامل يعني السنة عندي 360 يوم
    بس احنا عم نستعمل 365 يوم على السنة الميلادية بتاعتنا
    هنا انا كنت دائما اقول ان دائرة زودياك غلط يعني جان كان مخطئء
    طيب تانيا دائما كل ويبنار كنت احضرو كان يقال فيه جان ومربع التسعة ودائرة زودياك اختراع فرعوني مصري
    قديم ولن ادخل بتفاصيل ان مربع التسعة هو الهرم لانها معروفة للجميع
    جان لما ياتي بعلومه من راسه بل من ابحاث قديمة جدا جدا فرعونية المنشا مصرية المهد
    حتى الاان كل الكلام اللي فوق منطقي جدا ولا خلاف عليه
    طيب هل الفراعنة اخطاوا ام جان ؟؟؟؟؟؟
    والان ما معني كلمة تقويم او تأريخ :
    هي عبارة عن قياس للزمن بطريقة معينة بحيث نستطيع معرفة الاحداث التاريخية بطريقة معنية
    ويكون تاريخها محدد
    الان التاريخ بتعنا الشمس او القمري لا يوصفان الحوادث التاريخية بدقة ابدا
    لماذا ؟؟؟؟
    نحن نعررف فرق الايام بين التقويم الهجري والميلادي وكم مرة تم تصحيح التقويم الميلادي من بابوات الكنائس
    والان اللغز الاخر لماذ جان لم يعتمد على التقويم الميلادي او الهجري
    لماذا زار مصر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حسب روايات بانه زار مصر
    الان للقرآن الكريم بسم الله الرحمن الرحيم ( الشمس والقمر بحسبان ) ولاحظ حرف العطف واو الذي يفيد الجمع اي الاثنين مع بعض والاية واضحة جدا
    الان علم الرياضيات وبحكم كوني مهندس قالحقيقة التالية بعرفها ابسط الدراسين للرياضيات
    وهي :
    توصيف اي نقطة اي معرفة موقعها يتم ب 3 احداثيات اي فضاء ثلاثي الابعاد
    ولايتم باحداثي واحد مثلا
    اريد الان توصيف موقعي انا بدقة تماما او توصيف حدث ما تاريخي
    سوف اقول للك النقطة الفلانية كانت بموقع كذا ( الاحداثي الاول) طيب هترجع تقولي على ارتفاع كم عن سطح البحر( الاحداثي الثاني ) طيب هتقولي اي عام ( الاحداثي الثالث )
    هنا احنا وصفنا موقع النقطة بدقة متناهية لو رجعنا للتاريخ للوراء هنعرف الحدث التاريخي دا تم امتى
    طيب لو قلتللك انو النقطة القلانية على ارتفاع 100 كم عن سطح الارض هل هذا التوصيف يكفي
    لمعرفة موقع النقطة مستقبلا
    الجواب طبعا لا
    اذن لابد من 3 احداثيات على الاقل
    طيب الان نعرف ان توصيف اي نقطة بناء على التقويم اليملادي لوحده خاطئ تماما والتقويم الهجري لوحده خاطء تماما
    ان يجب تقييد النقطة بدقة لان الكون كله عبارة عن دورات زمنية تتكرر وهذا ما جان بنى نظريته عليه
    ولهذا استخدم علم الفللك لرصد الازمنة والمثلث والمربع بتوع جان وهدول عليهم كلام كبير هما الرابط للزمان
    ولمعرفة الدورات السعرية والزمانية لاي سوق مالي وهو المفتاح
    الان ناتي لبحث المهندس المصري العبقري الدكتور اسامة السعدواي
    الذي أكد لي ما كنت افكر به والمؤكد الاخر الاستاذ غالب ابن الشبيه وقرات بمقالة الدكتور اسامة مايلي والذي خلاص قطع شكي بيقيني والمعولمة تاكدت من اكثر من مصدر غيري انا وهذه مقالى الدكتور اسامة السعدواي ارفقها نهاية المقال
    وفي موضوع الاخ غالب ابن الشبيه على احد المنتديات كنت قد توصلت الى ان الرقم 19 هو الرقم السحري والمقدس وان يمثل الزاوية 360 لان مربع التسعة يبدا ب 1 وينتهي ب 9 وبموضوعه ذكر الاخ غالب ابن الشبيه دلائل من القرأن الكريم تؤكد ماكنت افكر به واضف بان الرقم 19 هو الدرجة 361 وهو بالفعل اكد طنوني الاخرى بان مدارارت الكواكب التي نحسب منها الازمنة ليست كروية تماما
    وبالنهاية جميع الدلائل السابقة ترشد الى سر جان والفللك والاختراع الفرعوني المذهل مربع التسعة
    واكدت ظنوني بخطا التقويمات كلها لانها لو كانت صحيحة منفردة لكان جان استخدمها
    وهذا يرشدنا الى علم الدورات السعرية الزمانية بشكل دقيق ولماذا ساتخدم جان الدائرة والمثلث في طرق او ما يعرف GANN EMBELM
    وللمعلومة فانا لم اعرف بالدكتور المهندس اسامة السعداوي الا امس من خلال محادثتي مع أحد المهتمين بعلوم الاسواق المالية وهو الذي ارشدني الى روابطه وقراءة المقال بتاعو الذي بصراحة اذهلني جدا من التقاطع الرهيب مع ما كنت افكر به واكده الاخ غالب ابن الشبية واكد صحة نظرية جان عن ان الدورة الزمنية الارضية هي 360 كمعدل وسطي وليست 365 او 354 يوم وهو ما فتح لي باب اخر من باب علوم التحليل الزمني
    للاسواق المالية
    واكد لي بان جان اخذ علومه من قدماء الفراعنة ولم بتكرها بزمانه ولكن يبقى السؤال
    كيف وصل لهذه المعلومات المهمة والطرق السحرية ما الذي اوصله لمصر والفراعنة وهو امريكي !!!! ولاحظ بمقالة الدكتور اسامة انه قال السنة المصرية تبدا بما يسميه المصريين ( عيد شم النسيم) وهو يوم 21 مارس وهو نفسه بداية دائرة زودياك او الدرجةصفر منها
    مقالة الدكتور اسامة السعدواي منقولة وهي تاكيد لظنوني بشكل رهيب وقاطع
    (

ويتميز التقويم المصري القديـم بالمعالم الآتية :

1 - أنه يستخدم الإحداثيات الفلكية الكروية رباعية الأبعاد .

2 - أنه يستخدم الحركة المزدوجة المركبة للشمس والقمر منسوبة إلى عناصر ارتكاز فلكية ثابتة .

3 - أنه يستخدم نظام الثلاثة عشر شهرا للعام وسبعة أيام للأسبوع .

4 - الشهور الإثنى عشر الأولى تكون ثابتة في مدتها وهي 28 يوما للشهر . كل شهر مكون مـن 4 أسابيع وكل أسبوع مكون مـن 7 أيام .

5- الشهر الثالث عشر ويسمى (الشهر الحرام) غير ثابت في مدته ويمتد ما بين 2 إلى 7 أسابيع بحد أقصى 49 يوما .

6 - السنة المصرية تبدأ دائما بيوم الأحد ( 1 ) .. وهو أيضا اليوم رقم1 من الأسبوع الأول .

7 - السنة المصرية تبدأ دائما بيوم شم النسيم الذي كان يحتفل به المصريون جميعا .

8 - السنة المصرية كانت تبدأ دائما منسوبة إلى نقطة فلكية ثابتة وهي يوم الإعتدال الربيعي وهو ما يوافق الآن 21 مارس .

9 - يوم الإعتدال الربيعي كان يحدد بطرقة بسيطة بقياس طول الظل .

10 - السنة المصرية كان لها :

أ - 336 يوما كحد أدنى

ب - 385 يوما كحد أقصى

ج - 365 يوما شمسيا

د - 354 يوما قمريا

متوسط مجموع هذه العناصر الأربعة هو طول السنة المصرية الحقيقي ويحسب كالآتي :

(336 + 385 + 365 + 354 ) / 4 = 360 يوما

وهـو ما يمثـل _ دائــرة _ فـلـكـيـة مـتـقــنـة)

ودمتم بخير
    اخوكم عماد جان
    آخر تعديل بواسطة eng.emad82 ، 19-08-2012 الساعة 10:40 PM

الصورة الرمزية Dr.Mohamed.G
    Dr.Mohamed.G غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد:سر جان ودائرة زودياك والتقويم المصري والمهندس أسامة السعداوي

جميل جدا وفقك الله ..
    احب فى تلامذه جان تفكيرهم وبحثهم الدائم وشغفهم بهذا العلم ..
    دمت بخير وتمنياتى لك بأسبوع ملي بالارباح ان شاء الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex_ghost مشاهدة المشاركة
    جميل جدا وفقك الله ..
    احب فى تلامذه جان تفكيرهم وبحثهم الدائم وشغفهم بهذا العلم ..
    دمت بخير وتمنياتى لك بأسبوع ملي بالارباح ان شاء الله
    تسلم الله يخليك

افتراضي رد:سر جان ودائرة زودياك والتقويم المصري والمهندس أسامة السعداوي

الان نأتي للمثال العملي على الكلام السابق
    زوج اليورو-دولار عمل قمة عام 2008
    وبالزبط 6-04-2008 حسب التقويم الميلادي الجولياني الذي نستعمله حاليا
    طيب التوصيف دا لا يعني اي شيء انا عاوز اعرف القمة القادمة لليورو دولار امتى هتكون
    لانك ببساطة لما قولت تاريخ 6-04-2008 انت عم تقولي يعني لو فتحنا برنامج TIMNG SOLUTION
    وطلبنا منو حسب توصيفك موقع الشمس حسب كلامك اللي انت قولتو هيقولي الشمس كانت ببرج ليبرا بغض النظر عن التفاصيل اي الدرجات والدقائق
    هقولللك حسب البرنامج اي تايمنغ سوليوشن وحسب كلامك الشمس رح تكون السنة الجاية بتاريخ 6-4-2009
    بنفس الموقع حسب التقويم الشمس الذي يعتمد الشمس فقط
    طيب نبص كده على اليورو بالتاريخ اللي انت حددتو 6-4-2009 ما عنديش لاقمة ولا حاجة
    يعني كلامك غلط تماما
    طيب لوقلتي الشمس كانت بليبرا و القمر كان ببرج الفلاني مثلا هقوللك ماشي ناخد الفترة اللي انت حددتها حسب التقويم القمري كمان مش هيطلع عندي قمة و لاحاجة
    طيب انا عاوز اعرف القمة الجاية لليورو -دولار بدقة امتى هتكون
    هقوللك بكل بساطة
    لما الكواكب التالية تعمل نفس الترتيب رح يكون عندك قمة لليور-دولار
    وهي حسب الشكل بغض النظر عن الدقة :
    1- على الهيو سنترك
    2- الشمس بليبرا
    3- مارس بليو
    4- ساترن بفيرغو
    5- وووووووو كل كوكب بمكانه حسب الصورة المرفقة
    لديك قمة اكيدة لليورو-دولار ولا مجال للشك فيها
    طيب هتقولي بتارخ كم على التقويم الجولياني الشمس
    هقوللك رجعنا لنفس الموضوع من البداية لا يمكن توصيف قمة او قاع حسب تاريخ واحد شمسي او قمري
    انما ناخذ مواقع كل الكواكب مع بعض وبنفس التاريخ بالزبط اي التاريخ الكوني لو سميناه كده عندك قمة مؤكدة لليورو
    بس كمان ممكن قوللك شيء انو ممكن قربللك التاريخ للتاريخ الشمسي بدقة مقبولة ممكن اختلاف يوم او يومين حسب مدة دورة كل كوكب
    والشكل التالي يوضح الكلام دا
    اخوكم عماد دليبرت جان
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 200.gif‏  

الصورة الرمزية markov
    markov غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.emad82 مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    بالفعل اكد طنوني الاخرى بان مدارارت الكواكب التي نحسب منها الازمنة ليست كروية تماما
    مدارات الكواكب ليست دائريه ابدا وانما هي على الشكل السبيرالي الاهليلجي ، ومن المعروف بان المسار الاهليلجي هو اكثر تعقيدا من المسار الدائري ولا يشكل محيطه مركزا لدائره قدرها 360 درجه .
    فالكواكب والشمس تدوران حول المجره ، وهذا بدوره يؤدي الى خلق الحركه السبيراليه للكواكب حول الشمس بينما كان المعتقد السائد بان الحركه الدائريه هي الصحيحه .
    والمعروف بان قوانين الاشكال السبيراليه هي اكثر تعقيدا من قوانين الدائره .
    شاهد هذا الفيدو الذي يؤكد ما جاء في مشاركتك .

تحياتي

الصورة الرمزية جبل حراء
    جبل حراء غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

إستاذ عماد

هل يوجد شرح بالعربي لبرنامج الجانزيلا وطريقه استخدامه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة

مدارات الكواكب ليست دائريه ابدا وانما هي على الشكل السبيرالي الاهليلجي ، ومن المعروف بان المسار الاهليلجي هو اكثر تعقيدا من المسار الدائري ولا يشكل محيطه مركزا لدائره قدرها 360 درجه .
    فالكواكب والشمس تدوران حول المجره ، وهذا بدوره يؤدي الى خلق الحركه السبيراليه للكواكب حول الشمس بينما كان المعتقد السائد بان الحركه الدائريه هي الصحيحه .
    والمعروف بان قوانين الاشكال السبيراليه هي اكثر تعقيدا من قوانين الدائره .
    شاهد هذا الفيدو الذي يؤكد ما جاء في مشاركتك .

تحياتي
    هذا معروف تماما اخي ماركوف ولكن الذي اذهلني دقة الفراعنة بتوصيف السنة او التقويم بتاعهم
    واخر بحث كنت ارجعه لناسا هو موضوع ان متوسط ميحط دورانات الكواكب حول الشمس هو 30 درجة بعد اخد المتوسط الحسابي وحساب انضغاطات المسارات على مدى متوسط حسابي 10000 سنة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبل حراء مشاهدة المشاركة
    إستاذ عماد

هل يوجد شرح بالعربي لبرنامج الجانزيلا وطريقه استخدامه
    اخي الكريم لايوجد ابدا وكل مصادري التعليمية كانت من جمعية SCAREDSCIENCE وطبعا لن تجد اي مرجع عربي
    لانه اي عقلية علمية عربية يجب ان تحارب واي فكر يجب ان يخرس
    اذا كان دكتور الجامعة يا زلمة عند العرب جاهل عاوز مراجع عربي ليهك مواضيع دقيقة
    حاول تدور على مصادر تعليمية اوربية
    الموضوع مش سهل فهم الدورات الزمنية

الصورة الرمزية sammari
    sammari غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم
    جزاك الله خيرا اخي عماد على كل ما تقدمه لإخونك، وزادك الله علما.
    واصل طريقك اخي الكريم في إجتهادك وستصل الى مرادك بحول الله،
    وسأهدي لك هذا الفيديو لدكتور و استاذي زيد رحمه الله، اللذي فتح عيني من زمان الى التفكر في كلام الله، القرآن الكريم، ارجو ان يفيدك ، وكذالك يبرهن الفيديو بالقرآن الكريم ما وصلوا اليه الفزيائيون اليوم كنسيم الحرمين مثلا. http://www.youtube.com/watch?v=KLJPWTPY6aI شاهد الفيديو الى النهاية
    تحياتي.

تسلم اخي سامراي وبصراحة بسبب تتلمذي على يد علماء اجانب فبصراحة كان التوراة والانجيل بعهديه القديم والجديد مصدر دراستي
    وهذا بحكم المصادر الغربية ولكن بدات التفت الى القران الكريم بسبب وجود تطابق بين ما اصل اليه وبين أياته يعني لو درسنا القرأن بتمعن رح نوصل اسرع من البحث العلمي
    وناحية اخرى اصل المصدر العملي للقران بصراحة كعلماء عرب مهمل جدا مثلا حرف العطف واو هو الذي اكد لي صدق نظريتي عن الزمن فقط حرف واحد لما احتج اكثرمنه
    ان توصيف الزمن لا يكون الا بعدة احدايثات
    وعلى كل كل هذه الامور تحت المجهر
    وشكرا للك على الفيديو

الصورة الرمزية markov

هذا معروف تماما اخي ماركوف ولكن الذي اذهلني دقة الفراعنة بتوصيف السنة او التقويم بتاعهم
    واخر بحث كنت ارجعه لناسا هو موضوع ان متوسط ميحط دورانات الكواكب حول الشمس هو 30 درجة بعد اخد المتوسط الحسابي وحساب انضغاطات المسارات على مدى متوسط حسابي 10000 سنة
    الكلام الذي بالاحمر عليه الف سؤال وسؤال .. هناك شكوك كبيره في ان الفراعنه هم اصل الحضاره التي تواجدت في تلك المنطقه في ذلك العهد القديم ، طبعا هذا الكلام قد يغضب البعض او الاكثريه ، ولكن الادله العلميه تثبت ذلك للامانه العلميه .
    تحياتي

الكلام الذي بالاحمر عليه الف سؤال وسؤال .. هناك شكوك كبيره في ان الفراعنه هم اصل الحضاره التي تواجدت في تلك المنطقه في ذلك العهد القديم ، طبعا هذا الكلام قد يغضب البعض او الاكثريه ، ولكن الادله العلميه تثبت ذلك للامانه العلميه .
    تحياتي
    طيب انا معاك اخي ماركوف ولكن هل من أدلة طبعا هنا أنا لا أؤيد ولا أعارض لكن الذي يهمني هو فكرة تطبيق علم الفللك على الاسواق المالية
    وللامانة اكثر هناك روايات عن ان مصدر مربع التسعة هو علم الفللك الهندي ( الفيديك) ولكن كيف انتقل الى مصر
    ونفس شكل مربع التسعة مع دائرة زودياك استخدمتها حضارة المايا والازتك
    ولكن الذي اذهلني هو دقة جان باخذ المعدل الوسطي لمدارات الكواكب وهو 360 درجة وهو ما تاكدت منه من خلال وكالة ناسا الامريكية
    ويبقى سر مصدر مربع التسعة هو لغز
    واللغز الاكبر كيف حصل جان عليه
    ولو عندك ادلة علمية الرجاء ارفاقها عن ان الفراهنة ليسو اصل الحضارة والعلم دا كلو
    وهمسة : عندي مصادر تؤكد ان المصريين الحاليين ليسو احفاد الفراعنة بل هم العبيد ( الاقزام ) الذين تم استقدامهم للعمل
    بحكم ان هناك ادلة من رسومات الفراعنة وهي وجود انسان ضخم كبير وبجواره انسان صغير او بحجره انسان صغير
    وان ما نصفهم بالفراعنة هم اقوام طوال البنية كبار الجثة الواحد فيهم ضخم بما يكفي ليكون حجر وزنه 100 طن كاتك تحمل 100 غرام بالنسبة له ولكن لا استطيع الافصاح عنها حتى لاتقوم ثورة ضدي
    ولكن انا اقول فراعنة تماشيا مع الوضع الحالي لاني لن انسف تاريخ باكمله ومعتقد باكمله
    الفراعنة الذين نقصد انهم الفراعنة هم اقوام طوال البنية والجثة ضخام القامة والباقي كانوا عبيدهم من باقي الحضارات والشعوب
    بحكم انهم كانو اقصر منهم قامة وكان يتم استغلالهم كعبيد والمصريين الحاليين هم احفاد هؤلاء العبيد
    طبعا هنا انا لا اتهجم على الشعب المصري او تاريخ مصر
    ولكنهم كانو قسمين قسم قسم طويل القامة كبير البنية وقسم صغير
    وهذا مثبت باللوحات الفرعونية القديمة
    وان هؤلاء الاقوام تمت باداتهم بالكامل عن بكرة ابيهم
    كل هذا الكلام موجود ولكن لا نستطيع الافصاح به لانه ثورة على حضارة مصر والعرف السائد
    وابحث في النت عن صور كهذه ستجد انسان كبير وبجواره انسان صغير وركز على النسب الذهبية لدافنشي شتجد ما ابحث عنه
    الفراعنة بالعرف السائد قوم تمت ابادتهم عن بكرة ابيهم وبقى طبقة العبيد الذين هم بطول الانسان العادي الحالي
    آخر تعديل بواسطة eng.emad82 ، 20-08-2012 الساعة 11:00 PM

الصورة الرمزية markov

طيب انا معاك اخي ماركوف ولكن هل من أدلة طبعا هنا أنا لا أؤيد ولا أعارض لكن الذي يهمني هو فكرة تطبيق علم الفللك على الاسواق المالية
    وللامانة اكثر هناك روايات عن ان مصدر مربع التسعة هو علم الفللك الهندي ( الفيديك) ولكن كيف انتقل الى مصر
    ونفس شكل مربع التسعة مع دائرة زودياك استخدمتها حضارة المايا والازتك
    ولكن الذي اذهلني هو دقة جان باخذ المعدل الوسطي لمدارات الكواكب وهو 360 درجة وهو ما تاكدت منه من خلال وكالة ناسا الامريكية
    ولو عندك ادلة علمية الرجاء ارفاقها عن ان الفراهنة ليسو اصل الحضارة والعلم دا كلو
    لدي ادله علميه كثيره جدا ، وهذا يلزمه يوم اجازه ( سبت او احد وانا مستعد اعطيك كل الادله ) واولها طريقه قطع الصخور الكبيره والاثار الحاده الموجوده عليها والتي يستحيل ان تكون نتيجه للالات البدائيه .
    وكبدايه عليك برؤيه هذا الفلم ، هو ناطق بالروسيه ولكنني مستعد لان اشرحه بالكامل يوم العطله ان اردت
    احضر الفلم فقط وسيكون لنا نقاشات جانبيه بعدها

آخر تعديل بواسطة markov ، 20-08-2012 الساعة 10:57 PM

الصورة الرمزية markov

هذا ايضا له اجابه وساتكلم عنه في يوم العطله لان الكلام سوف يطول

هذا ايضا له اجابه وساتكلم عنه في يوم العطله لان الكلام سوف يطول