صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 51
    الصورة الرمزية ابو حمززة
    ابو حمززة  غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

14 الماركت بروفايل...حقيقة ام خيال ؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم

كثر الحديث في الفترة الاخيرة عن تحليل الماركت بروفايل و ما يسمى بأدوات المتاجرة الحديثة و من ظمنها ايضا تحليل السيولة او ال VSA لذلك احببت ان اطرح هذا الموضوع لنسمع اراء الخبراء في السوق ، و ما هي وجهة نظرهم في هذا الموضوع ، و اطلب من اي شخص عنده مواد او كورسات او مواقع ممكن ان نستفيد منها في التعليم هذا العلم المبهم بالنسبة للكثيرين ان لا يبخل علي بها و اكون له من الشاكرين .

في انتظار ارائكم لتعم الفائدة على الجميع ان شاء الله .

الصورة الرمزية alysharf
    alysharf غير متواجد حالياً عضو نشيط

الماركت بروفايل ممتاز جدا بس فين روابط الشرح الكامل له

الصورة الرمزية faridns
    faridns غير متواجد حالياً عضو نشيط

اعتقد لا يوجد احد في المنتدي يعمل بة باحتراف ,, كل من يتحدث عنة يعطيك شوية كتب و يقولك اقرا انت و افهم,, لكن اللي بيتعاملوا بة كأداة متاجرة و احتراف لن تجد و من يتعلمة للاسف لا يحاول افادة اخوانة ,, ابحث في بحث المنتدي حتلاقي مئات المواضيع عن الماركت بروفايل لكن مفيش موضوع واحد للاسف حد بيشرح فية باحترف او شرح تفصيلي مثل باقي المواضيع للاسف!!!!!

الصورة الرمزية zelenko
    zelenko غير متواجد حالياً عضو نشيط

حقيقة و ليس خيال و حقيقة قوية جدا

و انا فيه فترة اهتميت بيه جدا و عملت موضوع و جمعت فيه كمية مواد تعليمية اعتقد مفيش حد جمع زيها و لكن الروابط انتهت بسبب عدم الاهتمام

ثم توقفت لان الفترة التجريبية للبرنامج قد انتهت بس ان شاء الله لما حسابي يكبر شوية هابقي اشترك

المهم انا عندي 8 جيجا ماركت بروفايل و vsa لو حد من القاهرة ممكن يقابلني و انا انسخهمله علي 2دي في دي و هو يبقي يرفعهم براحته

الصورة الرمزية faridns
    faridns غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zelenko مشاهدة المشاركة
    حقيقة و ليس خيال و حقيقة قوية جدا

و انا فيه فترة اهتميت بيه جدا و عملت موضوع و جمعت فيه كمية مواد تعليمية اعتقد مفيش حد جمع زيها و لكن الروابط انتهت بسبب عدم الاهتمام

ثم توقفت لان الفترة التجريبية للبرنامج قد انتهت بس ان شاء الله لما حسابي يكبر شوية هابقي اشترك

المهم انا عندي 8 جيجا ماركت بروفايل و vsa لو حد من القاهرة ممكن يقابلني و انا انسخهمله علي 2دي في دي و هو يبقي يرفعهم براحته
    هي شركة اجاكس مبقتش بتدي فترة تجريبية زي زمان ؟؟ ,, سجلت عندها و لم يرسلووا لي يوزر او باس الحقيقة ,, الاشتراك الشهري مش غالي اوي حوالي 100 دولار فقط ,, لكن الواحد لو بيتعلم بيحب يتعلم علي المجاني لان الفترة التعليمية ممكن تطول

الصورة الرمزية ae_dxb
    ae_dxb متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد:الماركت بروفايل...حقيقة ام خيال ؟؟

الماركت بروفايل يحتاج إلى الاشتراك في برنامج يعني غير مجاني

لذلك ليس مشهور كثيرا

تحليل

VSA

هذه فكرة وأجتهاد من شخص لمعرفة السيولة من خلال مؤشرات والبارات

لا أعتقد التحليل يحتاج إلى كل هذا التعقيد

متاجر عربي مشهور عندما سئلوه عن رايه في موجات اليوت قال

التحليل لا يحتاج إلى كل هذا التعقيد

وحقق نجاح وشهرة كبيرة بواسطة التحليل الكلاسيكي فقط

توقيع العضو
    حتى تكون تاجر محترف خصص وقتك لإكتساب مهارة فن قراءة الشارت والمهارة النفسيه ومهارة التداول

الصورة الرمزية ابو حمززة

مشكورين الشباب جميعا على التفاعل في الموضوع و يا ريت احد يدلني على اول الطريق و المشكلة يا اخ زيلينكو ان انا مش من مصر و الا كان جيتك و اخذت المواد منك بس على كل حال مشكور على روح التعاون الي ابديتها

الصورة الرمزية bomajed
    bomajed غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الماركت بروفايل على حسب ما سمعت أنه لا يعطيك علامات الدخول والخروج
    يعني هو ليس أداة للمتاجرة المباشرة
    ولكنه أداة قوية في مساعدتك على اختيار الوقت والمكان المناسب للدخول حسب استراتيجيتك التي تستخدمها يعني يساعدك على التعرف متى يعمل السوق على طبيعته ومتى يتحرك السوق حسب بعض الأشخاص أو البنوك الكبيرة التي تريد تحريك السوق في اتجاه معين
    هذا ما سمعته وقرأته من معظم من تكلموا عن الماركت بروفايل
    أتمنى فعلا ان نجد مصدرا لتعلمه خاصة باللغة العربية ..

الصورة الرمزية TRIDER
    TRIDER غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شوف الماركت بروفايل يقيس لك عمليات الشراء والبيع علي الازواج

ومدام السوق عباره عن عرض وطلب
    اذن الماركت بروفايل برنامج رهيب لتعرف خفايا الامور
    انا تمني اني اعرف كيفيه استخدامه ولا كان اشتركت فيه ولو كان سعره 200 دولار شهريا

بس للاسف ماتوقع راح تجد له شرح كامل والسبب انه اشتراكه مدفوع
    والشباب اهني يبون كل شي مجاني

الصورة الرمزية حــ م ــزه
    حــ م ــزه غير متواجد حالياً عضو نشيط

الماركت بروفايل مش وهم وبالفعل قوي جدا ويستخدم في سوق العملات وشخصيا اعرف اخوه في المنتدى اقوياء فيه ويتاجرون به ولكن اعتذر عن ذكر اسمائهم لانهم لو ارادوا ذلك لذكروا انفسهم
    السبب في قلتهم هو ان كتب الماركت ليست بالعربيه لمن اراد بدايه الطريق
    واذا اردتم التعاون والخير تعاونوا على ترجمتهم وستكون خطوه قويه ان شاء الله لكل من اراد دراسته
    فليبدأ بالكتاب التالي

ويليه الكتاب التالي

وهناك ايضا كتب احترافيه متقدمة المستوى

الصورة الرمزية markov
    markov غير متواجد حالياً موقوف

يا جماعه الخير ، الذي فهمته من كل هذا الكلام ان الماركيت بروفايل هو عباره عن كميه السيوله المتمركزه عند مستويات معينه كمراكز البيع او الشراء للبنوك والمؤسسات الماليه الضخمه ، وبالتالي من يستطيع معرفه تلك المراكز ونوعيه الصفقات بيع ام شراء ، يكون قد امتلك الفوركس .
    طيب السؤال الذي لم يساله احد لنفسه على اي اساس يقع اختيار البنوك والمؤسسات الماليه الكبيره على مناطق سعريه ومستويات معينه بحد ذاتها .
    هل على اساس التحليل الفني ام على اساس التوقع بالاخبار القادمه ام على ماذا يعتمدون ؟؟
    اذن الحل ليس بالاستكانه الى معطيات الشركات المزوده لمراكز تجمع السيوله بهدف البيع او الشراء ، ك الاي سيجنال وغيرها من الشركات ، وانما الحل الامثل يقع في معرفه كيفيه تفكير البنوك ومعرفه المعادلات الرياضيه التي يستخدمها المحللون هناك والتي تؤدي بدورها الى قرارات وضع السيوله على مناطق معينه بحد ذاتها .
    غير هذا الكلام يبقى الامر ليس اكثر من مجرد رحله بحث جديده عن مؤشر جديد .
    تحياتي

الصورة الرمزية TRIDER
    TRIDER غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخ ماركوف
    صدقني ليس كل البنوك تفحر مثل ماتفكر .. مفيش لا معادلات جبريه ولا مؤشرات خارقه ولا كواكب مأثره
    البنوك تتعامل مع العمله بدراسه قوتها اساسيا فقط كاستثمار .. ومافيش بنك يتاجل بعمله لان السوق كسر الترند النازل او اخترق موفنق افرج .. انسا هذا الكلام بالمره
    والكلام هذا مش من دماغي او مخيلتي انما كلام اناس ثقات اعرفهم شخصيا لهم باع طويل بهذا المجال منهم مدراء بنوك او محافظ استثماريه

الكلام اللي فوق بس عشان اقنعك انه حط في بطنك بطيخه صيفي

اما الماركت بروفايل اداه مشهوره ومصداقيتها عاليه خاصه بالاسهم عشان تعرف علي اي سعر حصل تجميع؟ واين حصل تصريف؟
    هل كسر هذا المستوي تم الشراء به بكميات كبيره ؟ بكم؟ وهكذا

لكن للامانه المشكله بالفوركس انه سوق لامركزي ولا اعرف قوه اداه الماركت بروفايل فيه

بس اتوقع مدام عرض وطلب اكيد ينفع*

الصورة الرمزية eng.emad82
    eng.emad82 غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة
    يا جماعه الخير ، الذي فهمته من كل هذا الكلام ان الماركيت بروفايل هو عباره عن كميه السيوله المتمركزه عند مستويات معينه كمراكز البيع او الشراء للبنوك والمؤسسات الماليه الضخمه ، وبالتالي من يستطيع معرفه تلك المراكز ونوعيه الصفقات بيع ام شراء ، يكون قد امتلك الفوركس .
    طيب السؤال الذي لم يساله احد لنفسه على اي اساس يقع اختيار البنوك والمؤسسات الماليه الكبيره على مناطق سعريه ومستويات معينه بحد ذاتها .
    هل على اساس التحليل الفني ام على اساس التوقع بالاخبار القادمه ام على ماذا يعتمدون ؟؟
    اذن الحل ليس بالاستكانه الى معطيات الشركات المزوده لمراكز تجمع السيوله بهدف البيع او الشراء ، ك الاي سيجنال وغيرها من الشركات ، وانما الحل الامثل يقع في معرفه كيفيه تفكير البنوك ومعرفه المعادلات الرياضيه التي يستخدمها المحللون هناك والتي تؤدي بدورها الى قرارات وضع السيوله على مناطق معينه بحد ذاتها .
    غير هذا الكلام يبقى الامر ليس اكثر من مجرد رحله بحث جديده عن مؤشر جديد .
    تحياتي
    اخي ماركوف الماركت بروفايل اداة قوية جدا لان يدللك على امكان تجمع السيولة وجحم السيولة واماكن ضرب الاستوبات ومن اين الدخول القوي واين السيولة الوهمية واين توضع الاوردات الوهمية لايهام الناس بالصعود
    الماركت بروفايل هو ديناميكة السوق وميكانيكيته
    متى يضعف الترند نوعية المضاربين الذين يضاربون الان وما تصنيفهم هل لديهم قوة وقدرة على تغيرر اتجاه
    السوق
    لماذا ارتفع اليورو الى مستوى 1.24500 ولماذا رجع هبط
    ونصية من اخوك لا تحاول تفلسف وتعقد كل امورك زي ما انت عم تعمل
    اخبرني حتى الان وانا من المتابعين للك هل وصلت لنظام مضاربة تعتمد عليه اي هو اساسي للك ولا تغيره
    اظن الجواب لاء ولو كان موجود اطرح على الملاْ واشرحه
    انا من اكثر الناس بحثا عن العلم ولكن يبقى مجرد فضول لمعرفة النظريات بينما عندما اضارب لدي نظامين فقط لا اغيرهما الماركت بروفايل ونظام اخر انا عاملو
    وهذا لا يمنع بالبحث العلمي لاغراض البحث العلمي
    ااما انت عفوا منك وهنا لا اتهجم عليك اراك تائها في فلسفة الامور والتعقيد الزائد هل تعتقد ان ميكانيكة السوق او البنوك هي معادلات لوغارتمية ولدى البنك موظفين يدخلون داتا لهذه المعادلات وهي تعطيهم اسعار الدخول مثلا
    الجواب طبعا لا انما هو عرض وطلب وهو مبدا الماركت بروفايل
    على كل اتمنى للك التوفيق واحب ان اذكرك ابسط الافكار هي الناجحة واعقدها واكثرها فلسفة هي الفاشلة
    واخر احصائية قراتها عن المضاربين ان فئة الناجحين في الفوركس هم الذين لم يتعدى تعليمهم المتوسط اي لم يدخلو جامعات بس اعتمادهم اساليب بسيطة جدا
    واخيرا لما كنت بامريكا اخدت دورة ماركت بروفايل وبتذكر انو المحاضر كان يقول دائما ما معناه ( الاكثار من التعلم لا يعني الفهم )
    وعلى كل اتمنى التوفيق للجميع

الصورة الرمزية eng.emad82
    eng.emad82 غير متواجد حالياً موقوف

الماركت بروفايل ببساطة
    تم رفع poc الى مستوى اعلى مع دخول مضاربين طويلي الامد من المستوى 1.2300 ندخل شراء
    والنقطة الحدية هي 1.2275 اللبيع يكون من مستويات 1.2250 حتى الان لا فرصة دخول لليورو بسبب وجود النقطة الحدية 1.2275 التي قد تكون قاع محتمل لليورو ونحن ننتظر نقطة البوينت اوف كنترول لو تم رفعها غدا ندخل بكل اطمئنان شراء والعكس صحيح
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 12.gif‏   3.gif‏  
    آخر تعديل بواسطة eng.emad82 ، 13-08-2012 الساعة 10:20 AM

الصورة الرمزية ابو حمززة

مشكورين يا شباب على التفاعل و مشكور اخي المهندس عماد على هذه الروح و انا اريد ان اذكر هنا انه قد هداني الله لخبير اسمه فراس الكردي يقوم بعمل دورات ومتاجرة حيه للماركت بروفايل و لكني و لكني لا اريد ان اضع الرابط هنا لأنه مخالف للقوانين اتمنى ان يستفيد الجميع منه

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17