النتائج 1 إلى 4 من 4
    الصورة الرمزية عصام الشاهين
    عصام الشاهين غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي حذار من شركة وندسور بروكرز

بسم الله الرحمن الرحيم
    اخواني انا فتحت حساب في شركة ونسور المشهورة (حساب اس تي بي ) ولاكن.
    اكتشفت بعد تفعيل الحساب ان الشركة تتلاعب باسعار الصفقات في المنصة .
    وذلك عن طريق تغيير اسعار فتح الصفقات بعد اعطاء امر فتح الصفقة من قبلي .وذلك عن طريق تاخير فتح الصفقة الى ان يتغير السعر .بل يقوم برنامج في المنصة بتغيير السعر وفتح الصفقة بسعر غير الذي اردته في الصفقة . مع العلم ان الشركة تضع من امتيازات هذا الحساب عدم اعادة التسعير وعدم وجود انزلاق في سعر التنفيذ. .
    ولكن الشركة ليس فقط تعيد التسعير بل لاتاذخذ اذن التاجر بالتنفيذ بالسعر الجديد.وتسعر الصفقة كما شائت .
    وهذا الامر ينطبق على اوامر الاغلاق ايضا. فهي تغلق الصفقة على خسارة احيانا وانت قمت باغلاقها على ربح في المنصة !!!! بدون اخذ اذن العميل . وهذا في غاية العجب .ولم ارى شركة تقوم بهذا الامر الفضيحة من قبل . مما ادى الى خسارة كل رصيدي في الشركة ما يقارب 5500$. ولا حول ولا قوة الا بالله.
    ومن الجدير بالذكر ان هذه الطريقة بالتلاعب بالاسعار غير موجدة في حساب الديمو . لتكون مفاجئة للعميل عندما يفتح حساب حقيقي. وتاخذ كل امواله التي اودعها بهذه الطريقة .
    والحمد لله تمكنت من توثيق هذه الحالة من التلاعب والاحتيال وانا الان في صدد تقديم شكوى للهيات الرقابية .
    المسجلة فيها الشركة . وانا احذر جميع الاخوة من التورط مع هذه الشركة النصابة.
    آخر تعديل بواسطة عصام الشاهين ، 28-07-2012 الساعة 04:07 PM

الصورة الرمزية $بدون ستب لوس$
    $بدون ستب لوس$ غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

صديقي انا اتعامل معهم ولم اوجه اي مشاكل اذا انت خسرت وجاي تلوم الشركة هذه الكلام مش ذنب الشركة
    في حالت ثبتث كلامك الله يكون بعونك
    توقيع العضو
    تتدوال كما يريد السوق وليس كما تريد انت
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الصورة الرمزية عصام الشاهين
    عصام الشاهين غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الاخ العزيز في هذا الرابط بعض التفاصيل .
    https://forum.arabictrader.com/showt...=1#post2470601

الصورة الرمزية refa3ys40
    refa3ys40 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

والله انا كنت بجهز اوراق فتح الحساب غدا مع ويندسور بصراحة انت مشكور لتحذيرك اخوانك والواحد كدة يتمهل

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17