صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 35
    الصورة الرمزية ابوعافيه المصري
    ابوعافيه المصري غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي بخصوص موضوع(بمناسبة رمضان الكريم فك شيفرة الزمن والسعر الشرح المفصل لاستخدام مربع 144

السلام عليكم ورحمة الله
    وكل عام والاخوة جميعا بخير
    اخواني كان هناك موضوع رائع بهذا الاسم
    (بمناسبة رمضان الكريم فك شيفرة الزمن والسعر الشرح المفصل لاستخدام مربع )

ولكن بعض الاخوة سامحهم الله تقريبا لم يريحهم نجاح الموضوع اما بقصد او بجهل ودخلو بتعليقات غريبه وسخيفه
    الى ان طلب صاحب الموضوع اغلاقه
    يا اخواني دا الرسول امرنا امر مباشر كمسلمين (بان نقل خيرا او لنصمت)
    مش عارف الى متى سيظل البعض بجهل يفسدو على اخوانهم العلم بتعليقات ومشاركات غير مسؤله
    يااخوان المنتدى مليء بالمواضع القيمه الي يجد نفسو مش فاهم موضوع او غير حابو لا يكلف نفسو عناء
    الهجوم واسقاط عدم فهمو على صاحب الموضوع
    لان المشاركه في المنتديات عمل تطوعي وغالبا يكون بدون اجر فلما نجد اخ يتعب في موضوع ويجهز فيديوهات للشرح وامثله وردود اقل ما فيها نشكرو واذا مش عاجبنا موضوعو نبحث عن غيرو
    وفي الاخر احب اشكر مهندس عماد على الموضوع واقلو اني شخصيا استفدت منو وياريتو يكمل او يشارك بمواضيع اخرى مثمرة

وشكرا
    آخر تعديل بواسطة مراقب المنتدى ، 26-07-2012 الساعة 12:19 PM

الصورة الرمزية sajasmine
    sajasmine غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اوافقك الرأي تماما ، لأني ايضا استفدت جدا من موضوع المهندس عماد وياريت يكمل هذا الموضوع

الصورة الرمزية isamov
    isamov غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

سلام الله عليكم
    هذا كلام منطقي و اسمحولي ان اقدم شكري للمهندي عماد و ارجو ان يعرف ان هناك اناس لا يريدون لغيرهم الاستفادة و على المهندس ان لا ينتبه لهم و يتجاهل تعليقاتهم و من هنا ادعو اخي العزيز ان يرجع الى تفعيل الموضوع و شكري للجميع

الصورة الرمزية Ratebs1968
    Ratebs1968 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لا حول ولا قوة الا بالله
    كلامك يا اخي سليم مئة بالمئة ومع الاسف اصبح الكثير يظن ان مقدم العلم عبد عنده وجب عليه الطاعة ويريد اذلاله لانه لم يستطع افهامه وكلامه المبطن كانه يامره بان يعطيه مزيدا من الشرح بدل ان يساله بطريقة مهذبة حضارية ليساعده على فهم ما لا يفهم وكثيرا من الاحيان تكون الاجابة لسؤاله بعيد بضع ردود للخلف ولكنه لا يريد اتعاب نفسه بعناء القراءة ولما لا فصاحب الموضوع بنظره ملزم ان يعطيه ما يريد على طبق من ذهب والا فمصيره السوط على ظهره اذا لم يمتثل لامره
    للاسف الشديد واقولها بعد ان قضيت نصف عمري في بلاد الغرب ان معظم بلادنا بلاد الاسلام وما نحن بمسلمين الا من رحم ربي وبلادهم بلاد غير الاسلام ولكن كثير منهم ممنهج على فطرة الاسلام فرحماك ربي ولطفك بحالنا فهل يوجد اقل من قعر البرميل لاننا نقبع عنده حاليا للاسف فارجو واتمنى من ان نتحلى باخلاق المسلم في تعاملنا وحديثنا مع بعض وجزاكم الله كل الخير وادعو اخي عماد ان يعيد النظر في قراره وان يكون كالجبل الذي لا يهزه الريح

الصورة الرمزية فـــهــد
    فـــهــد غير متواجد حالياً موقوف

افتراضي رد:بخصوص موضوع(بمناسبعر الشرح المفصل لاستخدام مربع 144

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعافيه المصري مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله
    وكل عام والاخوة جميعا بخير
    اخواني كان هناك موضوع رائع بهذا الاسم
    (بمناسبة رمضان الكريم فك شيفرة الزمن والسعر الشرح المفصل لاستخدام مربع )

ولكن بعض الاخوة سامحهم الله تقريبا لم يريحهم نجاح الموضوع اما بقصد او بجهل ودخلو بتعليقات غريبه وسخيفه
    الى ان طلب صاحب الموضوع اغلاقه
    يا اخواني دا الرسول امرنا امر مباشر كمسلمين (بان نقل خيرا او لنصمت)
    مش عارف الى متى سيظل البعض بجهل يفسدو على اخوانهم العلم بتعليقات ومشاركات غير مسؤله
    يااخوان المنتدى مليء بالمواضع القيمه الي يجد نفسو مش فاهم موضوع او غير حابو لا يكلف نفسو عناء
    الهجوم واسقاط عدم فهمو على صاحب الموضوع
    لان المشاركه في المنتديات عمل تطوعي وغالبا يكون بدون اجر فلما نجد اخ يتعب في موضوع ويجهز فيديوهات للشرح وامثله وردود اقل ما فيها نشكرو واذا مش عاجبنا موضوعو نبحث عن غيرو
    وفي الاخر احب اشكر مهندس عماد على الموضوع واقلو اني شخصيا استفدت منو وياريتو يكمل او يشارك بمواضيع اخرى مثمرة

وشكرا
    انا واحد من متابعين ذاك الموضوع

لو افترضنا ان المتابعين 100 شخص فكان هناك 99 شخص يقولون لة مافهمنا منك شي

الرجل يلف ويدوور

وثانيا ليست مسئلة فهم ولاشي اخر فكرت فية حضرتك

المصيبة بمن يقول هذي هدية لكم بمناسبة رمضان ولمة نتعب ونلحق وراء الكذاب

يجلس يرمي كلام قبيح مثل انا تعبت ولن اقول لكم السر ومن هذا الكلام الوقح اعادة علينا كثير

كل المطلوب لاياتي شخص في بداية كلامة عسل ولمة نهم ونحب ان نتعلم منة يبتدي بتغير طبعة ويتحجج بمليون سبب تافهة

الصورة الرمزية forexssp
    forexssp غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم

اخي الكريم من الشرح في الفيديوهات واضح ان الشخص مش عارف رأسه من يده وخاصة في ادخال الاعدادات وتحريك المربع ومعضم الناس مش فاهمة اي شيئ

بالاضافة الى المواضيع الاخرى الغريبة

انا لم اشارك ولم اقل شيئ لاني لم اكن اريد ان اكون السبب في عرقلة الاخرين عسى ان يفهمو شيئا

الصورة الرمزية NFL
    NFL
    NFL غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أخي الكريم كلامك على الراس والعين لكن لو تابعت الموضوع ستعرف في ظرف أسبوع فتح أكثر من 3 مواضيع ومش ملحق يتابع حتى موضوع واحد ليه يلخبط نفسو بكثرة المواضيع والموضوع اللي تتكلم عنه كان قرر أنه يتابع زوج واحد كل أسبوع جا أول أسبوع وضع شارت الباوند وبعدها راح ولم يتابع الأخ يأخد قرارات كثير ولا ينفدها
    شوف مثلا موضوع أستاد حماد من سنتين وأكثر ومازال الموضوع مثمر حتى لو لم يكن موجود صاحب الموضوع فالإخوان اللي تعلمو صح على يد الأستاد حمادة كملو الموضوع للي ماتعلم بعد
    لكن في موضوع عماد لم يأتي واحد ويقول اتقن الطريقة وقدر يساعد اللي مافهم بعد

الصورة الرمزية adel600
    adel600 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بصراحه انا متابع بصمت .. ولكن كلمه حق الرجل لم يشرح شيء مفيد واعتقد ان الاعضاء من حقهم مناقشته في طريقته من دون استعلاء منه عليهم

الصورة الرمزية Ha-D
    Ha-D غير متواجد حالياً عضو نشيط

انا متابع بصمت ايضا... وبعد تحميل ثلاثة فيديوهات!!! لانتيجة للاسف.
    لا احد منا يود ان يكون في هذا الموقف سواء من كاتب الموضوع او المتابع. ولكن اللة المستعان البعض يظن انة وصل الى شئ في هذا السوق ويتسرع بفتح موضوع و المكابرة لن تصلح شئ.

الصورة الرمزية methaq
    methaq غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الرجل وعد واخلف وعده ففى الفيديو الاول زعم ان المراوح فى برنامج الميتاتريدر تكسر السعر وانها فى برنامج الجانياليست لا تكسر ووعد انه سيثت ذلك وذكرته بوعده ولما ذكرته بوعده باحد المشاركات اخذ يلف ويدور
    والمشاركه الاولى لى فى موضوعه نصحته ان يطرح فكرته مباشره وبابسط صوره كما كان يفعل معنا استاذنا حماده سلام و يترك عنه برنامج الجانيلست والانهماك فى كيفية تحويل الداتا وهاهو بعد كل الصفحات اللتى تتسائل عن طريقة تحويل الداتا والدخول على البرنامج الجديد يفتح موضوع جديد ويقول انسوا هذا البرنامج
    لأن عندى مؤشر خاص بى ولن اطلعكم عليه
    آخر تعديل بواسطة methaq ، 26-07-2012 الساعة 02:38 PM

الصورة الرمزية methaq
    methaq غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ونقطة اخرى احب ان اضيفها وهى اعتبر اننا جهلاء ولا نقرأ المنتديات الاجنبيه والدليل على كلامه اننا انتقدناه
    والعكس هو الصحيح فكثير منا هنا يقرأ المنتديات الاجنبيه ونرى السب والشتم لأصحاب المواضيع المطروحه بشكل عادى ولا تتدخل ادارة المنتديات هناك وتمسح السب الصريح
    بل ان اخونا فهد قد دعى الله ان يغفر له والله يقول للمؤمنين ألا تحبون أن يغفر الله لكم

الصورة الرمزية ابوعافيه المصري
    ابوعافيه المصري غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخواني كل ما ادعو اليه اننا نكون ايجابيين والي يطلب من صاحب موضوع يطلب بادب
    واذا لم يجد استجابه ووجد انو لم يفهم بكل رقي يتخطى الموضوع الى غيرة
    انما هيطلعلنا واحد علامه يقلك دا صاحب الموضوع مبيفهمش ويقعد يعيب فيه فانصحو انو يتبع قول ا لمولى ((واذا خاطبهم الجاهلون قالو سلاما))
    في اكتر من كدا بقول للاخوة الي بيبوظو المواضيع ان يعتبر صاحب الموضوع جاهل ويتركو هو ومن يطلبون الجهل وينصرف
    وبعدين يا اخواني فلنفرض انو في موضوع صاحبو بيكلم خطا ميه في الميه ولكن هناك فكرة في وسط كلامو اذا صحت تنير الدرب لاخرين
    همسه :لا تعتقد انك ستجد ضالتك في موضوع معين انما خد مفتاح لفككرة من المواضيع

الصورة الرمزية eng.emad82
    eng.emad82 غير متواجد حالياً موقوف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي العزيز ابو عافية اشكرك على موضوعك ................
    وبالنسبة للموضوع انا طلبت اغلاقه لان الاخوة الاعضاء الكرام عايزين يفهموا شيء عجز العالم كلو عن فهمها ومش عارف ليش مستعجلين وتهجم شديد بصراحة انصدمت كتير
    جداا وحتى باسوا احتمال زي ما قالو الاخوة الاعضاء اني مش فاهم ا حاجة باي حاجة وداخل من الاخر بستهبل على الناس
    طيب حدا من الشباب اللي دخلو وعلقوا تعليقتا جميلة جدا
    طبعا هم عباقرة فوركس وفهمانين اي حاجة والدليل كشوف حساباتهم ولو سالت اي واحد فيهم متى تنتهي اي موجة سعرية ري يجاوبك بسرعة
    طبعا الحديث اللي جرا بالموضوع والكلام اللي قالو الاخوة عباقرة الفوركس كان سوقي لابعد الحدود
    وانا كنت مجهز فيديوهات اكتر مع كتابة على الفيديو لحت وضح الافكار اكتر وطبعا الشباب ما خلوني حتى اتنفس طبعا ما بعرف ليش
    على كل برجع وبقول للعباقرة اللي دخلت وعلقت حدا منهم ساعد بفكرة علمية او حتى يبحث على النت على كتاب لجان او عن مربع ال144
    ويرميه بالموضوع رمي مش عايز حد يترجمو ...........الجواب لاء
    الشباب اخرهم يدخلو يعلقوا تعليقات تافهة تعبر عن شخصياتهم المهزوزة
    ويطلعو دلني على اي واحد منهم حاول بس يجتهد لمعرفة وظيفة المراوح ......
    مش هتلاقي وبعدين المؤشر بتاعي مش للبيع ومش للنشر وانا كنت واضح وصريح معاكم بسبب كثرة الطلب عليه وانا حكيت عنو لانو كان بدي ساعد اخ سوري وهي حرية شخصية يعني ما حدا دخلو فيي والرجال شغال عليه و كل يوم عم يعمل على الدهب لوحدو 130 نقطة
    المهم اشكرك اخي ابو عافية على كلامك بحقي ورح علمك اشياء ممتازة جدا لتحديد نهاية اي موجة سعرية بدقة متناهية وسيبك من الشباب مش انت بتحلم بالفلوس انا رح علمك كيف تعمل فلوس

اخوكم عماد دليبرت جان
    آخر تعديل بواسطة مراقب المنتدى ، 27-07-2012 الساعة 02:24 AM

الصورة الرمزية samerbaddar
    samerbaddar غير متواجد حالياً عضو نشيط

يا شباب هدو النفوس رمضان كريم
    الاستاذ عماد الله يكرمه مو مجبور يضيع وقته لكتابة المواضيع و تسجيل الفيديوهات عشان تتعلموا اقل كلمة تقال له جزاك الله خيرا ان احببت ان تكمل الله يكرمك و يقويك و لو حبيت اتوقف فقبلك كتير ناس استسلم و انسحبوا و انا ما بعيب فيهم انا بعيب باسلوب متلقي العلم
    توقيع العضو
    ارقام محققة للكيبل باذن الله
    ارقام محققة لليورو باذن الله

الصورة الرمزية NFL
    NFL
    NFL غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

إسمحلي أخ عماد طريقة تفكيرك لا ترقى لمستوى العلم الدي بين يديك
    لا أحد كلمك عن المؤشر أو شيء يخصك كل اللي طلبو منك أنك تلتزم بوعدك الدي قطعته على نفسك
    ثاني شيء لا أحد طلب منك تفتح الموضوع انت فتحته من نفسك وإعتبرته هدية رمضان إدا وعدت أخي فأوفي بوعدك
    ممكن تقولي سبب فتح المواضيع اللي لا تكملها وأخر شيء أخي لا تمن على أحد وتقول كنت مجهز شرح ولا ماعرف شو وراح تعلم اللي ماعرفو أحد
    المن يبطل الصدقات
    موفق أخي وتقبل كلامي مع أنه في كل مواضيعك عندي رد أو إثنين ولم ترد ولا على واحد لا أعلم لمادا هل كلامي فرنسي أو عبري لا سمح الله

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17