صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 24
    الصورة الرمزية i_love_dubai
    i_love_dubai غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي طلب مساعدة راقي ومنطقي وحقيقي وجاد.....وارجو الرد من قبل الجادين فقط فقط فقط

بسم الله الرحمن الرحيم

من أنا:
    انسان عربي سوري مسلم مدني

الوضع:
    من اسبوعين ابتدأ قصف حقيقي وحرب بمعنى الكلمة عندنا . ومن يومين ابتدأ القصف ع اطراف حيينا وعلى بعد اقل من 1 كيلو متر من البيت بدقه، والحرب لاتستثني مدنيين ولاتخفى هذه الحقيقة على اي حد وخصوصا العرب

الخطر:
    خطر النزوح، خطر الاضطرار للبقاء تحت القصف والنهاية

المطلوب:
    مصاري؟ لأ.....
    بيت ؟ لأ....
    طعام او شراب؟ لأ
    المطلوب بكل وضوح وبساطة "نقاط"
    انا عندي حساب لايف بقيمة 2000 دولار ، بقايا ما لاتدرون ما كان
    ما أريده فعلا نقاط حقيقة تزيد هذه ال 2000 دولار عشان اكون قادر ان اعيش عندما انزح خارج البلد قريبا، فما أملكه في يدي لا يمكني من البقاء هنا بأمان ولا من الخروج من هنا باطمئنان

المصدر:
    مصدر النقاط والدولارت هي ليست اموالكم بل عقولكم، ومن 3 تريليون دولار تدور يوميا بين المتداولين عالميا ، يعني ماحدا خسران او دافع شي لهيك اتشجعت اطلب هون، والحمدده للآن الانترنت عندنا لم يقطع بشكل عام يعني يوجد لدي باب للفرج ولله الحمد
    يعني كلنا سمعنا بالمساعدات اللي ستقدم ابتداءا من الغد ، لكن ليست هي ما ابحث عنه هنا، ما اطلبه هو طلب عملي وغير استعطافي وغير محرك لمشاعركم ابدا ابدا ،طلب عملي وهادئ

المقدمين:
    مقدمي هذا الدعم هم الذين ((((((يربحون من الفوركس، من يستطيع ان يدخل بعقد ويخرج رابح كمحصلة))))) هذا بكل وضوح، من يقدر ان يدخلني معه بنفس العقد الرابح الذي يدخله ولو بدون ان يخبرني كيف يربح ،الحقيقه هذه ليست اولويتي الآن واصلا عقلي مو قادر يصفى بهالاوضاع

المقابل:
    ما هو مقابل هالمساعده؟......اي شيء اقدر عليه

استخدمت اسلوب منظم وواضح رغم المصاعب حولي و المشاهد من نافذة غرفتي التي لايعلم بها الا الله

رجاء رجاء رجاء حار، الرد من قبل الجادين فقط....ارجوكم من لايستطع تقديم شيء فلا يضرني ، من لا يستطيع فعلا ان يربح من السوق فأقدر له نيته واشكره عليها لكن ارجو ان لا يلبكني فوق لبكتي وان لا يعدني بشيء

رجاء لا تتركو ردود الدعاء او التعاطف انا اقدر كل هالكلام لكن من يريد ان يدعي فليدعي لنا بقلبه والله اقرب ويسمع مافي قلبكم ويستجيب للدعاء

اتمنى ان اجد ولو شخص واحد قادر وناوي ومستعد

الصورة الرمزية eng.emad82
    eng.emad82 غير متواجد حالياً موقوف

اخي الكريم لو كان وضعك صعب بالفعل زي ما بتقول وكونك ابن بلدي رح دخللك على نفس عقودي ومضارباتي وليك عندي بعد ستة شهور تاخدهم باذن الله ربع مليون دولار
    بشرط تقدم مساعدة منهم للفقراء والمحتاجين وضحايا الحرب السورية وتقديم ايضالات بتللك المساعدات راسلني على الخاص

الصورة الرمزية حــ م ــزه
    حــ م ــزه غير متواجد حالياً عضو نشيط

اخي استطيع ولله الحمد ان اتحمل مسؤوليه ادخالك معي على عقودي وهي لوجه الله ولا اريد شيء اتمنى من الاداره عدم حذف الموضوع ولا اطلب ان تراسلني ابدا لابعاد الشك ولله الحمد لااريد الا رضى الله في هذا الشهر الكريم اسأل الله فيه المغفره والرحمه والعتق من النار
    سوف اكتب لك كلما كان هناك فرصه ادخلها في حسابي سأكتبها لك هنا في هذا الموضوع ونسأل الله التوفيق لنا جميعا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.emad82 مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم لو كان وضعك صعب بالفعل زي ما بتقول وكونك ابن بلدي رح دخللك على نفس عقودي ومضارباتي وليك عندي بعد ستة شهور تاخدهم باذن الله ربع مليون دولار
    بشرط تقدم مساعدة منهم للفقراء والمحتاجين وضحايا الحرب السورية وتقديم ايضالات بتللك المساعدات راسلني على الخاص
    طبعا اخونا المهندس عماد بيكفي ويوفي بأذن الله لانه اهم شيء اذا اتبعت ان تتبع التوصيات بأداره لرأس المال بالتوفيق ان شاء الله

الصورة الرمزية asser71
    asser71 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بارك الله فيكم على حب المساعدة و الخير للغير
    فى ميزان حسناتكم ان شاء الله

الصورة الرمزية EakaTrading
    EakaTrading غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i_love_dubai مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

من أنا:
    انسان عربي سوري مسلم مدني

الوضع:
    من اسبوعين ابتدأ قصف حقيقي وحرب بمعنى الكلمة عندنا . ومن يومين ابتدأ القصف ع اطراف حيينا وعلى بعد اقل من 1 كيلو متر من البيت بدقه، والحرب لاتستثني مدنيين ولاتخفى هذه الحقيقة على اي حد وخصوصا العرب

الخطر:
    خطر النزوح، خطر الاضطرار للبقاء تحت القصف والنهاية

المطلوب:
    مصاري؟ لأ.....
    بيت ؟ لأ....
    طعام او شراب؟ لأ
    المطلوب بكل وضوح وبساطة "نقاط"
    انا عندي حساب لايف بقيمة 2000 دولار ، بقايا ما لاتدرون ما كان
    ما أريده فعلا نقاط حقيقة تزيد هذه ال 2000 دولار عشان اكون قادر ان اعيش عندما انزح خارج البلد قريبا، فما أملكه في يدي لا يمكني من البقاء هنا بأمان ولا من الخروج من هنا باطمئنان

المصدر:
    مصدر النقاط والدولارت هي ليست اموالكم بل عقولكم، ومن 3 تريليون دولار تدور يوميا بين المتداولين عالميا ، يعني ماحدا خسران او دافع شي لهيك اتشجعت اطلب هون، والحمدده للآن الانترنت عندنا لم يقطع بشكل عام يعني يوجد لدي باب للفرج ولله الحمد
    يعني كلنا سمعنا بالمساعدات اللي ستقدم ابتداءا من الغد ، لكن ليست هي ما ابحث عنه هنا، ما اطلبه هو طلب عملي وغير استعطافي وغير محرك لمشاعركم ابدا ابدا ،طلب عملي وهادئ

المقدمين:
    مقدمي هذا الدعم هم الذين ((((((يربحون من الفوركس، من يستطيع ان يدخل بعقد ويخرج رابح كمحصلة))))) هذا بكل وضوح، من يقدر ان يدخلني معه بنفس العقد الرابح الذي يدخله ولو بدون ان يخبرني كيف يربح ،الحقيقه هذه ليست اولويتي الآن واصلا عقلي مو قادر يصفى بهالاوضاع

المقابل:
    ما هو مقابل هالمساعده؟......اي شيء اقدر عليه

استخدمت اسلوب منظم وواضح رغم المصاعب حولي و المشاهد من نافذة غرفتي التي لايعلم بها الا الله

رجاء رجاء رجاء حار، الرد من قبل الجادين فقط....ارجوكم من لايستطع تقديم شيء فلا يضرني ، من لا يستطيع فعلا ان يربح من السوق فأقدر له نيته واشكره عليها لكن ارجو ان لا يلبكني فوق لبكتي وان لا يعدني بشيء

رجاء لا تتركو ردود الدعاء او التعاطف انا اقدر كل هالكلام لكن من يريد ان يدعي فليدعي لنا بقلبه والله اقرب ويسمع مافي قلبكم ويستجيب للدعاء

اتمنى ان اجد ولو شخص واحد قادر وناوي ومستعد
    طيب ليه ما تروح تجاهد في سبيل الله ولك افضل منها بكثير ...... ( الجنه ) التي فيها لا عين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر على قلب بشر
    والله يكون بعونكم إن شاء الله

الصورة الرمزية nawaffqq
    nawaffqq غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abojassar مشاهدة المشاركة
    طيب ليه ما تروح تجاهد في سبيل الله ولك افضل منها بكثير ...... ( الجنه ) التي فيها لا عين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر على قلب بشر
    الاخ تعفف عن السؤال و طلب مساعده تحليليه ولم يطلب مالا
    من اجل التعفف عن السؤال ويعول من يعوله من ابوين وأخوه
    والخ ذلك

ونحن نقول له ليش ما تجاهد افضل ....

لا اظن ان هناك من سيبخل عليه بالنصح والارشاد واعانك الله
    على من تعول واعانكم جميعا ووفقكم ونصركم

وموفق بان اله *

الصورة الرمزية بلال سلامه
    بلال سلامه غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد:طلب مساعدة راقي ومنطقي وحقيقي وجاد.....وارجو الرد من قبل الجادين فقط فقط فقط

اذا كان يكفيك 100% شهريا فسأرسل لك تداولاتي اليومية بسبب هذا الوضع الاستثنائي ولكن بشرط الالتزام التام ولكن بشكل عام أنصحك بالالتزام بطريقة واحدة فالأساليب مختلفة ومتداخلة.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.emad82 مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم شكرا كتير الك على ردك ورغبتك بالمساعدة ....بعثتلك عالخاص الآن
    شكرا والسلام عليكم

اخي حمزة شكرا كثير الك ، انا يمكن مافهمت بالضبط ماذا قررت في النهاية حضرتك ،،هل اراسل الاخ عماد ويكفي ويوفي واتوكل على الله ..ام انتظر منك
    انا ع كل حال راسلت الاخ عماد ومنتظر الخير منه ....
    شكرا جزيل الشكر

اخي ابو جاسر ،،، الاخ الكريم نواف وضحلك فعلا نقطة مهمة واشكره جزيلا ع رده الكريم
    بالاضافه الى اني شاب اعشق العلم وقراءة الكتب اكثر من اي شيء وفي الحقيقة ان خيرت فأختار ان اموت شهيدا في العلم اما في طلبه او تدرسيه ..احب ان اكون عالما او مدرسا اتعلم واعلم وهذه جنه الحياه بالنسبه الي وهي التي قد تأخني لجنه الآخره ...ونحن كمسلمين نعرف ان من خرج في طريق العلم فهو في سبيل الله حتى يرجع ..فانا بطبعي مسالم ومحب للهدوء ولا اقدر على تحمل مسؤولية اي روح امام رب العالمين فهي ليست سهلة ابدا ...والحقيقة كنت شبه قادر على السفر منذ شهور لكني لم استطع ان اترك ورائيي من احبهم وحيدين ومعرضين للخطر وانا بعيد عنهم حتى اأومنهم معي وكنت اتقدم في هذه الخطة لكن الوقت سبقني والاحوال تسارعت في الفترة الاخيرة وأخرتني لذلك الآن طلبت المساعده التحليلية
    شكرا على نواياكم الحسنة

الصورة الرمزية EakaTrading
    EakaTrading غير متواجد حالياً عضو نشيط

اخي ابو جاسر ،،، الاخ الكريم نواف وضحلك فعلا نقطة مهمة واشكره جزيلا ع رده الكريم
    بالاضافه الى اني شاب اعشق العلم وقراءة الكتب اكثر من اي شيء وفي الحقيقة ان خيرت فأختار ان اموت شهيدا في العلم اما في طلبه او تدرسيه ..احب ان اكون عالما او مدرسا اتعلم واعلم وهذه جنه الحياه بالنسبه الي وهي التي قد تأخني لجنه الآخره ...ونحن كمسلمين نعرف ان من خرج في طريق العلم فهو في سبيل الله حتى يرجع ..فانا بطبعي مسالم ومحب للهدوء ولا اقدر على تحمل مسؤولية اي روح امام رب العالمين فهي ليست سهلة ابدا ...والحقيقة كنت شبه قادر على السفر منذ شهور لكني لم استطع ان اترك ورائيي من احبهم وحيدين ومعرضين للخطر وانا بعيد عنهم حتى اأومنهم معي وكنت اتقدم في هذه الخطة لكن الوقت سبقني والاحوال تسارعت في الفترة الاخيرة وأخرتني لذلك الآن طلبت المساعده التحليلية
    شكرا على نواياكم الحسنة
    ويعلم الله اني نيتي خير لك في الآخره قبل الدنيا وانا ما قلت كلامي السابق إلا لاني احبها للناس قبل ان احبها لنفسي وهي الشهاده في سبيل الله التي يتمناها كل مسلم ولاكن انت الان وضحت لي مافي قلبك والان فهتك وسامحني إذا كلامي كان قاسي عليك وما قصد به إلا الخير
    وإن شاء الله الاخوان الي ردو عليك فيهم الخير والبركه وانا لو عندي شي كان ما بخلت عليك وانا توني ابداء في استراتيجية واحاول اجيها يمين ويسار وإذا نجحت إن شاء الله راح تكون في أعلى صفحه بالمنتدى والله يكتب لك ولي الخير إن شاء الله

ويعلم الله اني نيتي خير لك في الآخره قبل الدنيا وانا ما قلت كلامي السابق إلا لاني احبها للناس قبل ان احبها لنفسي وهي الشهاده في سبيل الله التي يتمناها كل مسلم ولاكن انت الان وضحت لي مافي قلبك والان فهتك وسامحني إذا كلامي كان قاسي عليك وما قصد به إلا الخير
    وإن شاء الله الاخوان الي ردو عليك فيهم الخير والبركه وانا لو عندي شي كان ما بخلت عليك وانا توني ابداء في استراتيجية واحاول اجيها يمين ويسار وإذا نجحت إن شاء الله راح تكون في أعلى صفحه بالمنتدى والله يكتب لك ولي الخير إن شاء الله
    نعم اخي الكريم انت مشكور على نيتك الطيبة معي واقدرلك محبتك للخير والحمد لله قدرت اوضحلك ما اريد....ولايهمك كلامك بنية طيبه وجميله
    الله يوفقك باستراتيجيتك وتربح منها الربح الكثير يارب

اخي حمزة شكرا كثير الك ، انا يمكن مافهمت بالضبط ماذا قررت في النهاية حضرتك ،،هل اراسل الاخ عماد ويكفي ويوفي واتوكل على الله ..ام انتظر منك
    انا ع كل حال راسلت الاخ عماد ومنتظر الخير منه ....
    شكرا جزيل الشكر
    اخي القرار قرارك ان اردت ان اضع صفقاتي لك هنا وضعتها لك ولكن احب ان تلتزم بأسلوب وطريقه واحده لكي تستطيع اداره راس مالك بناءا على من تتبع صفقاته وانا صفقاتي بهدف واستوب وادارة راس مال اذكرها لك وقت التوصيه ان اردت ذلك القرار قرارك اما ان اعدك بنسبة فهذا يعود لك وليس لي كل مااستطيع ان اعدك به بعد توفيق الله هو صفقات ناجحه بنسبه جيده ان شاء الله تعود عليك بربح مرضي باذن الله اما ان اوصلك للمليون او اعدك بنسه 200% هذا ليس من اختصاصي ولا ادير محافظ حتى تتضح الامور للجميع ويعلم الجميع نيتي القرار قرارك اخبرني بأي اسلوب تتبع وان شاء الله يقدم مافيه الخير

الصورة الرمزية abuelbanat
    abuelbanat غير متواجد حالياً عضو نشيط

استاذ حمزة انا برده بحاجة للمساعدة فياريت لو تسمح ان تعطي بعض التوصيات بهدف وأستول لأني خسران خسارة موجعة ونفسي ااعوض

شكرًا ورمضان كريم

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17