النتائج 1 إلى 12 من 12
    الصورة الرمزية KwTrader
    KwTrader غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي # قصتي.. مع الطمع !

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم راح أذكر لكم سالفتي مع هذه الصفه الغريبه ( الطمع ) التي يصعب على الإنسان ترويضه ..!

هذي القصه صارت لي و تحديداً كانت اليوم عندما نويت سحب أرباحي إلى أهم 16% من رأس المال قبل لا يتبخرون !!! .. قابلت شخص خيالي يقولي جرب الدخول بالصفقات عن طريق الإكسبيرتات ( سكالبينج ) من غير ستوب لوز بالإضافه إن الأرباح على ضماني ولا تخاف ... قلت حلو بدال لا أسحب 16% ليش ما أسحب 20% ولا 30% ... على بركة الله نشغل الإكسبيرت!!

فعلاً شغلته وبدأ الربح ( 5% ) تقريباً تمااااام .. عدت تشغيله مره أخرى وطلعت ورجعت لا تمام قدرت أربح شوي زياده, زادت ثقتي بالـ إكسبيرت ,, قلت خلني أنام وأخليه وأشوف نتايجه باجر

ولا أقعد وأشوف اليورو عاكس علي 30 نقطه قلت مو مشكله يرجع ويسكر الصفقه..... ولا كل الصفقات معكوسه إلى أن خسرت 16% الربح وفوقها 6% من رأس المال = 22% خساره

بعد هذه الخساره شريت جم صفقه وعوضت الحمدلله ورجع رأس المال وفوقه شوية أرباح ولكن بعد هذه التجربه والله إستفد من شيء إسه التجربه على الديمو قبل العمل والإلتزام وعدم دخول أي صفقه من غير ستوب لوز < على فكره أنا التزم بكل هذا بس الإسكبيرت أغراني!!!

عموماً طولت عليكم وما أبيكم تمرون بمثل هذه التجربه المره والحمدلله قدرت أسيطر على الوضع لكن راحوا الأرباح وظل رأس المال من غير فايده ولا عايده!

التعليق:
    تجربه جميييله

الصورة الرمزية بورصجي طفران
    بورصجي طفران غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

من غير اكسبرت وماكلين هوا...ما فرقت

الصورة الرمزية KwTrader

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بورصجي طفران مشاهدة المشاركة
    من غير اكسبرت وماكلين هوا...ما فرقت
    صاج

اليورو أزعجني اليوم!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـنـوخـذه مشاهدة المشاركة
    صاج

اليورو أزعجني اليوم!
    يا رجل انا اول مره بحياتي فاهم ايش يعني بحياتي..من ال2007 ونا شغال بهالشغله الملعونه..صدقني ما صار معي زي هيك...فاكر يوم وصل الاسترليني لل 2.1160 انا كنت بايع زي كل الناس لكني كنت اعمل هيجات وافكهم وساتحملت المحفظه وربحت بالانهيار قد راس مالي ييجي 30 مره..بس مع هاليورو قاعد قدام الشاشه مشلول تماما ولا عارف اعمل اشي غير اليوم اتشاطرت وعملت هيدج من ال1.2600 وفكيتهم على ال1.2550 يعني 50 نقطه... ويا عالم شو يسير معنى باليورو عقلي بيقلي اعمل هيج تاني على ال1.2625 وافكهم على ال1.2470 وشيء اخر بيقلي السوق طالع...اغلاق الذهب مبارح والانطلاقه الصاروخيه 30 دولار وايضا اغلاق الداوجونز بيبشر بخير...بس بردووووووووووووووووووووو مش عارف شو اعمل خسايري من اول هالشهر اللعين تعدت ال50 الف دولار
    سحقا لليورو

الصورة الرمزية KwTrader

يا رجل انا اول مره بحياتي فاهم ايش يعني بحياتي..من ال2007 ونا شغال بهالشغله الملعونه..صدقني ما صار معي زي هيك...فاكر يوم وصل الاسترليني لل 2.1160 انا كنت بايع زي كل الناس لكني كنت اعمل هيجات وافكهم وساتحملت المحفظه وربحت بالانهيار قد راس مالي ييجي 30 مره..بس مع هاليورو قاعد قدام الشاشه مشلول تماما ولا عارف اعمل اشي غير اليوم اتشاطرت وعملت هيدج من ال1.2600 وفكيتهم على ال1.2550 يعني 50 نقطه... ويا عالم شو يسير معنى باليورو عقلي بيقلي اعمل هيج تاني على ال1.2625 وافكهم على ال1.2470 وشيء اخر بيقلي السوق طالع...اغلاق الذهب مبارح والانطلاقه الصاروخيه 30 دولار وايضا اغلاق الداوجونز بيبشر بخير...بس بردووووووووووووووووووووو مش عارف شو اعمل خسايري من اول هالشهر اللعين تعدت ال50 الف دولار
    سحقا لليورو
    الله يعوضك إن شاء الله

فعلاً هالأيام اليورو لعين !!

أنا أنصح الإبتعاد عن السوق بقية أيام الإسبوع إلى أن يستقر الوضع مع بداية الأسبوع الجديد إن شاء الله

الصورة الرمزية المبرمج
    المبرمج غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

سحقا لليورو
    و الله اتاسف لما ارى الناس تخسر مثل هذة المبالغ
    و الاسباب تبقي مجهولة
    لو وضعت المبلغ على اكسبيرت رقمي بسيط ماراح تكون النتيجة كما الان
    ادا لم تربح اخر الشهر تخرج براس المال كاملا مكملا
    ربنا يعوض عليك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المبرمج مشاهدة المشاركة
    و الله اتاسف لما ارى الناس تخسر مثل هذة المبالغ
    و الاسباب تبقي مجهولة
    لو وضعت المبلغ على اكسبيرت رقمي بسيط ماراح تكون النتيجة كما الان
    ادا لم تربح اخر الشهر تخرج براس المال كاملا مكملا
    ربنا يعوض عليك
    يا حبيبي الاكسبرت بالنسبه الي غير مجزي انا عندي استراتيجيه تقدر تقول حسيه ..يعني بعد تحليل السوق بدخل وبطلع بايدي... بس في فتره عدت عليه كنت مشغول بشغلي الخاص وكان فكري بعيد عن البورصه..انا اوقات بغيب عن الشاشه بالاسابيع لسفر او اي شيء... هو هيك السوق الفتره هاي خسران وغيري ربحان
    عموما بالتوفيق

الصورة الرمزية المبرمج
    المبرمج غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

يا حبيبي الاكسبرت بالنسبه الي غير مجزي انا عندي استراتيجيه تقدر تقول حسيه ..يعني بعد تحليل السوق بدخل وبطلع بايدي... بس في فتره عدت عليه كنت مشغول بشغلي الخاص وكان فكري بعيد عن البورصه..انا اوقات بغيب عن الشاشه بالاسابيع لسفر او اي شيء... هو هيك السوق الفتره هاي خسران وغيري ربحان
    عموما بالتوفيق
    اساس الربح هو الاستمرارية مع الثبات في اعدادات الدخول على نفس الطريقة و
    و صراحة انا اتعجب من توصيات او تحديد اهداف مثلا 300 و مرة 400 و مرة لا ادري
    يعني كل مرة يتغير الهدف و يتغير تاريخ الدخول و يتغير الستوب و احتمال الخسارة راح يزيد
    استراتيجيه تقدر تقول حسيه
    لا اظن مثل هده الطرق مجدية
    قد تصيب الهدف لكن انا اعتبرها مصادفة و ليست طريقة للتحكم في السعر و اخذ عدد من النقاط منه
    اعذرني لكن هدا راي لا اقصد به اى شيء
    و بالتوفيق اخى

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المبرمج مشاهدة المشاركة
    اساس الربح هو الاستمرارية مع الثبات في اعدادات الدخول على نفس الطريقة و
    و صراحة انا اتعجب من توصيات او تحديد اهداف مثلا 300 و مرة 400 و مرة لا ادري
    يعني كل مرة يتغير الهدف و يتغير تاريخ الدخول و يتغير الستوب و احتمال الخسارة راح يزيد
    استراتيجيه تقدر تقول حسيه
    لا اظن مثل هده الطرق مجدية
    قد تصيب الهدف لكن انا اعتبرها مصادفة و ليست طريقة للتحكم في السعر و اخذ عدد من النقاط منه
    اعذرني لكن هدا راي لا اقصد به اى شيء
    و بالتوفيق اخى
    احترم رأيك يا غالي...وثق تماما اني من المدرسه القديمه ..اعمل على متوسطات الحركه 14 و 20 و55 و100و 200 والفايبو والستوك والماكد والار اس اي ..فقط لا غير..هذه مؤشراتي وليكن بالعلم..انا اعمل على فريمات كبيره من 4 ساعات لغايه الشهر لا اقل من ذلك...
    اتمنى التوفيق للجميع

الصورة الرمزية صالح بن أحمد
    صالح بن أحمد غير متواجد حالياً عضو نشيط

الله يعينك اخوي النوخذه والحمدلله انك استفدت من التجربه ومثل ما قلتلك استخدم الاكسبيرت لأمور مهمه بالتداول مثل اكسبيرت اغلاق الصفقات عند الربح واكسبيرت اغلاق العمليات المفتوحه او الغاء الاوامر المعلقه لكن ان تخلي اكسبيرت يشتغل عنك اتوقع صعبه المساله

وعسى الله يوفقك

الصورة الرمزية EakaTrading
    EakaTrading غير متواجد حالياً عضو نشيط

اخوي النوخذه الله يعوضك ... وبصراحة إذا كان راس المال قليل ... انصح بعدم تبييت الصفقات لان الاسكالبينج يعتمد على الصفقات الخاطفه يعني خذ ارباحك وامشي ( مثل سواق التاكسي )
    اما حكاية تبييت الصفقات هذه تحتاج راس مال كبير والطمع هذا شي وارد في كل تجاره بس هنا الاغراء اكبر ههههههههه
    ونصيحه اخرى لا والف لا في زياده العقود صدقني العقد الصغير يجيب اكبر والعقد الكبير يدمر الحساب وهذا عرفته بعد ما ذوقني المر المارجن والحمد لله قدر اسيطر على نفسي بها الشي ... والله يوفقك إن شاء الله ويجعل أيامك كلها ارباح

الصورة الرمزية KwTrader

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح بن أحمد مشاهدة المشاركة
    الله يعينك اخوي النوخذه والحمدلله انك استفدت من التجربه ومثل ما قلتلك استخدم الاكسبيرت لأمور مهمه بالتداول مثل اكسبيرت اغلاق الصفقات عند الربح واكسبيرت اغلاق العمليات المفتوحه او الغاء الاوامر المعلقه لكن ان تخلي اكسبيرت يشتغل عنك اتوقع صعبه المساله

وعسى الله يوفقك
    كلامك سليم 100% ولو ( معنها من عمل الشيطان ) .. سامعين كلامك جان حنا بخير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abojassar مشاهدة المشاركة
    اخوي النوخذه الله يعوضك ... وبصراحة إذا كان راس المال قليل ... انصح بعدم تبييت الصفقات لان الاسكالبينج يعتمد على الصفقات الخاطفه يعني خذ ارباحك وامشي ( مثل سواق التاكسي )
    اما حكاية تبييت الصفقات هذه تحتاج راس مال كبير والطمع هذا شي وارد في كل تجاره بس هنا الاغراء اكبر ههههههههه
    ونصيحه اخرى لا والف لا في زياده العقود صدقني العقد الصغير يجيب اكبر والعقد الكبير يدمر الحساب وهذا عرفته بعد ما ذوقني المر المارجن والحمد لله قدر اسيطر على نفسي بها الشي ... والله يوفقك إن شاء الله ويجعل أيامك كلها ارباح
    هههههههه والله إنك صاج

بس الإستراتيجيه الناجحه للإسكالبينج أو الإكسبيرت الناجح وين نحصلهم ؟

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17