النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    الصورة الرمزية احمد ابراهيم
    احمد ابراهيم غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    8,385

    افتراضي سوناتا 2013 هيونداي بتعديلاتها الجديدة



    سوناتا 2013 هيونداي بتعديلاتها الجديدة


    نشرت شركة هيونداي للسيارات صور لسيارتها الجديدة سوناتا 2013 التي ذكرت انها قامت بعمل تطويرات جديدة للسياراة من الشكل الداخلي او الشكل الخارجي وكذلك الاضافات للسيارة باضافة العديد من المميزات كما ذكرت الشركة وانها السيارة سيتصدر لدول الخليج خلال الثلاثة اشهر القادمة وستكون جاهزة للبيع لدى الوكالات

    كشفت هيونداي الولايات المتحدة عن تحسينات في مستويات التجهيز لطراز العام 2013 من سوناتا، ولعل أبرز ما فيها هو إلغاء خيار ناقل الحركة اليدوي بشكل كلي وتوفير ناقل الحركة الأوتوماتيكي سداسي النسب كتجهيز حصري لا بديل له.
    وتتجه إليها المزيد من مصانع السيارات نحو إلغاء خيار الناقل اليدوي، فقد أسقطته تويوتا من كامري بعد تقديم الجيل الجديد منها في السوق الأمريكية، ويبدو أن فورد تسير في نفس الاتجاه فيما يخص الجيل الجديد من فيوجن.
    ولفئة الحجم المتوسط للسنة الطرازية 2012، يتوفر خيار ناقل الحركة اليدوي في هوندا أكورد ومازدا6 وسوبارو ليغاسي وفولكسفاجن باسات، وبإسقاط سوناتا للناقل اليدوي في 2013، يتوقع أن تحذو كيا أوبتيما حذوها عندما يتم الكشف عن تفاصيل طراز 2013 وهي سيارة تتشارك مع سوناتا بمكوناتها التقنية.
    ولم يعد خيار الناقل اليدوي مهما للعملاء من مبدأ تحقيق استهلاك أقل للوقود بعد أن وصلت ناقلات الحركة الأوتوماتيكية إلى كفاءة تكاد تكون موازية إن لم تكن أفضل في بعض الأنواع.
    ولكن ما زال هناك البعض يشتري سيارات بناقل يدوي لأسعارها الأرخص ولكن المحصلة هي أن هذه السيارات تباع لاحقا في الأسواق بصعوبة أكبر كسيارات مستعملة وتفقد جزء كبير من قيمتها بالمقارنة مع سيارة من نفس النوع والموديل ولكن بناقل أوتوماتيكي.
    وهناك فئة من العملاء تريد الناقل اليدوي ولكن للسيارات الرياضية وليس للسيارات التقليدية.
    وتضيف سوناتا 2013 المزيد من التجهيزات القياسية كأضواء الضباب والمقاعد الأمامية بنظام للتدفئة لطراز GLS والذي يبدأ ثمنه من 21,720 دولار، وهو الأقل مقارنة بـ كامري LE التي يبدأ سعرها من 22,500 دولار، وأكورد LX ويبدأ سعرها من 23,280 دولار، بل وتتفوق سوناتا في التجهيزات القياسية على السيارتين، وتشير هيونداي إلى دراسة لمؤسسة ALG تجعل من سوناتا الأفضل بين المنافسة فيما يخص القيمة المتبقية بعد 3 سنوات من الاستخدام.
    وأشارت هيونداي إلى أنها قدمت أقل مستوى من الحوافز المالية خلال شهر مارس الماضي مقارنة بالسيارات اليابانية، ولكن لا يجب أخذ هذا بالاعتبار حيث أن الشركات اليابانية تقدم عادة أعلى حوافزها في مارس من كل عام باعتباره الشهر الأخير لسنواتها المالية وتسعى دائما لتحقيق أفضل أداء خلال آخر شهر.







































  2. #2
    الصورة الرمزية المجازف 2011
    المجازف 2011  غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المشاركات
    7,048

    افتراضي

    تعديلات مذهله
    شكرا لك


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17