النتائج 1 إلى 8 من 8
    الصورة الرمزية hamudehoil
    hamudehoil غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي ارجوكم هل من مساعده ؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم اخواني في هذا المنتدى الاخوي الرائع ...

تحيه طيبه للجميع وبعد :

انا اسمي محمد من الاردن وقبل اسبوعين تماما خسرت كل ما املك في تداول البورصه العالميه وخصوصا تداول البترول وعملة اليورو . والان لا املك سوا الحسره والندم على ما جرى من استعجال وعدم ضبط النفس في عمليات التداول .

انا كتبت هذا الموضوع لاني اعتقد انه يوجد الكثير من الاعضاء مر بفترات كهذه الفتره العصيبه ...

ماذا كانت ردة فعلهم ؟ وماذا فعلوا بعد ذلك ؟ وكيف واجهو الامر ؟؟

ارجوكم ساعدوني لانه والله العظيم الحسره على ما كنت املكه من مال لا توصف ...

والله ولي التوفيق

الصورة الرمزية EakaTrading
    EakaTrading غير متواجد حالياً عضو نشيط

أنت قلتها ... استعجال وعدم ضبط النفس في عمليات التداول وعدم دراسة قبل كل شي
    اخوي هونها وتهون والله يعوضك خساره فلوس ولا خساره نفس يالغالي انا مر علي موقفك هذا واكثر من ماتتخيل وخسرت ولكن راجعت نفسي وقلت انا اصلا ماتدربت ولا ضبطت نفسي دخلت كذا وقلت يا تصيب يا تخيب ... وطلعت كلها خايبه ولكن الان الحمد لله بعد سنه وشوي قربت احقق الي خسرته ولكن بهدء تاااااااااااام
    حط نفسك مكان سواق تاكسي كل ساعه ياخذ له 10 او عشرين او حتى خمسه دولارات شوف بالشهر كم تطلع إحنا عيبنا في البداية كان الاستعجال على الرزق ( وفي العجله ندامه ) نبي المليون في ليله وضحاها هههههههههه صراحة انا بنيت قصر واشتريت سياره آخر موديل وأخترت نوعها ومضبط اموري للإخر ولكن في النهاية ما فيه شي يجي بالساهل
    انت حط ببالك هذا الفوركس دوام ولازم تضبط نفسك فيه انه يكون محدد من كذا إلى كذا وبعدها شوف حياتك العاديه من صله اقارب واحباب واهل بتلاقي نفسك تلقائيا انك بديت تفهم الطريق الصحيح ونصيحه واعيد اكررها لا وبصوت عالي ( إذا نفسيتك تعبانه او فيها بصيص من التعب والارهاق ) لا تدخل السوووووووووق شوف لك اي شغله ثاني ان شاء الله تطق راسك بجدار بس اهم شي لا تدخل لان التعب هو الي يدمر الصحه والحساب وبالنهاية ما اقول إلا الله يعوضك خير ويخلف لك خير منه
    هذا الي قدرت اساعدك فيه ولكن مثل ما قلت اليورو لعاب يبي واحد يلعب معاه وانا الحين قاعد العب فيه والله يستر بس .... تحياتي يالغالي اخوك ابو جسار

الصورة الرمزية anwar3
    anwar3 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamudehoil مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم اخواني في هذا المنتدى الاخوي الرائع ...

تحيه طيبه للجميع وبعد :

انا اسمي محمد من الاردن وقبل اسبوعين تماما خسرت كل ما املك في تداول البورصه العالميه وخصوصا تداول البترول وعملة اليورو . والان لا املك سوا الحسره والندم على ما جرى من استعجال وعدم ضبط النفس في عمليات التداول .

انا كتبت هذا الموضوع لاني اعتقد انه يوجد الكثير من الاعضاء مر بفترات كهذه الفتره العصيبه ...

ماذا كانت ردة فعلهم ؟ وماذا فعلوا بعد ذلك ؟ وكيف واجهو الامر ؟؟

ارجوكم ساعدوني لانه والله العظيم الحسره على ما كنت املكه من مال لا توصف ...

والله ولي التوفيق
    -------------------------------------------------------------
    لاالله الا الله محمد رسول الله
    انسى كل شئ حصل لك .. وابدا من جديد لكن بطريقة اخرى ويجب ان تجربها لااكثر من سنة كاملة
    وتذكر اسواق المال ليست لكل الناس .. وانا منهم لكن انا لدي طريقة ولازلت احاول عليها وان شاء الله تضبط في النهاية
    واخر شئ هذة هي ضريبة الدخول في اسواق المال لكل منا .. وكل واحد منا خسر في هذة الاسواق
    لكن هل من وقفة جادة مع النفس ... بالنسبة لي ومن خلال موضوعي الاخير في المنتدى العام للعملات
    هذة اخر محاولة لي في هذة الاسواق ومن خلال طريقتي .. فااذا لم تنفع طريقتي مع هذة الاسواق فانني
    ساعتزل اسواق المال نهائيا .. رغم انني لدي احساس انني سانجح في النهاية .. وهذا هو السبب في انني
    لازلت عنيد وقور .. ولااريد ان اخرج من هذة الاسواق بسبب هذا الاحساس الذي يخبرني انني سانجح في النهاية ..
    لكن حسب ماقلت لابد من وقفة جادة لكل واحد يريد ان يستمر في هذة الاسواق ..
    والله اعلم وعذرا اذا كان كلامي غير مرتب او قاسي ..
    آخر تعديل بواسطة anwar3 ، 16-05-2012 الساعة 08:03 AM
    توقيع العضو
    game over

الصورة الرمزية alabo
    alabo غير متواجد حالياً نجم المتداول العربي - نوفمبر2007

السلام عليكم
    هلا بالسمي
    اللـــــــــــــــه يعوض عليك

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم عجبا لأمر المؤمن إن أمره كله خير وليس ذاك لأحد إلا للمؤمن إن أصابته سراء شكر فكان خيرا له وإن أصابته ضراء صبر فكان خيرا له

مسألة: التحليل الموضوعي5318 بَاب الْمُؤْمِنُ أَمْرُهُ كُلُّهُ خَيْرٌ

2999 حَدَّثَنَا هَدَّابُ بْنُ خَالِدٍ الْأَزْدِيُّ وَشَيْبَانُ بْنُ فَرُّوخَ جَمِيعًا عَنْ سُلَيْمَانَ بْنِ الْمُغِيرَةِ وَاللَّفْظُ لِشَيْبَانَ حَدَّثَنَا سُلَيْمَانُ حَدَّثَنَا ثَابِتٌ عَنْ عَبْدِ الرَّحْمَنِ بْنِ أَبِي لَيْلَى عَنْ صُهَيْبٍ قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عَجَبًا لِأَمْرِ الْمُؤْمِنِ إِنَّ أَمْرَهُ كُلَّهُ خَيْرٌ وَلَيْسَ ذَاكَ لِأَحَدٍ إِلَّا لِلْمُؤْمِنِ إِنْ أَصَابَتْهُ سَرَّاءُ شَكَرَ فَكَانَ خَيْرًا لَهُ وَإِنْ أَصَابَتْهُ ضَرَّاءُ صَبَرَ فَكَانَ خَيْرًا لَهُ
    مسألة: التحليل الموضوعي5318 باب المؤمن أمره كله خير

2999 حدثنا هداب بن خالد الأزدي وشيبان بن فروخ جميعا عن سليمان بن المغيرة واللفظ لشيبان حدثنا سليمان حدثنا ثابت عن عبد الرحمن بن أبي ليلى عن صهيب قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم عجبا لأمر المؤمن إن أمره كله خير وليس ذاك لأحد إلا للمؤمن إن أصابته سراء شكر فكان خيرا له وإن أصابته ضراء صبر فكان خيرا له
    عليك بالصبر والإيمان بالقضاء والقدر
    رتب أوراقك ولا تحرق أعصابك الدنيا ما تستاهل

الصورة الرمزية دموع السحاب
    دموع السحاب غير متواجد حالياً عضو نشيط

أخي الكريم،
    عوض الله عليك...

الندم والحسرة سيقلان ويزولان مع الأيام...

أنصحك بأخذ راحة من التداول، والبدء من جديد بطريقة تجربها وتطمئن إليها أولا... ولا للمجازفة..

بالتوفيق..

تريد نصيحه جديه ام تريد ان نواسيك اذا كنت تريد نصيحه جديه انصحك بترك البورصه نهائيا لانك ان كنت تهدف الى اعادة رأس مالك بسرعه فلن يحدث ذلك ابدا وستستمر بالخساره اما ان كنت تريد التروي فلا تفارق الديمو حتى تدبل حسابك عدة مرات وباستراتيجيه وخطى ثابته وليس بالحظ ولعده شهور 6او 7 شهور ان لم تستطيع ان تضاعفه وتسير بخطى ثابته لاتدخل ابدا لانه في كل مره ستسول لك نفسك انك وجدت الطريق وتريد ان تدخل حقيقي ويحدث مالايحمد عقباه وان شاء الله بابتعادك عن البورصه ستعود لك النفسيه والمال بيروح وبيجي صحتك بالدنيا يارجل

الصورة الرمزية عبدالله2010
    عبدالله2010 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

لم يربح أحد إلا وتجرع أضعاف ما تجرعت من الخسارة والحسرة

أنهض وألحق بنا نحن ننتظرك عند الترند القادم

الصورة الرمزية wise_investor23
    wise_investor23 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

يايها الذين امنوا لا تقنطوا من رحمة الله
    ما اصابك لم يكن ليخطئك وما اخطأك لم يكن ليصيبك
    فأما الإنسان إذا ما ابتلاه ربه فأكرمه ونعمه فيقول ربي أكرمن ***وأما إذا ما ابتلاه فقدر عليه رزقه فيقول ربي أهانن
    لقد خلقنا الانسان فى كبد

اخيراً اخى الكريم قد جربت الخساة مثلك ولك منى الدعاء ان يرفع الله الهم عنك

كل ما انصحك به فى هذه الايام ان لا تجلس وحدك ابداً كن دائماً مع اصدقائك واهلك نام متأخراً بحيث لا تتدع مجال لتفكير ما قبل النوم

واستيقظ مبكراً وسافر اذا كان متوافر لك السفر

او اذهب يوميا الى اى مكان بصفه يومية صباحاً

ولك منا جميعا الدعاء ان يفرج الله همك

وبالمصرى كده صحتك بالدنيا مافيش اهم منها فى الدنيا

وزاى ما بنقول برده تعيش وتخسر وان شاء الله هايحصل انك هاترجع اقوى من الاول وهاتحقق اللى انت عاوزه كل الحكاية اننا لازم نقع عشان نحس بقيمة الوصول لهدفنا فى الاخر

فيه حكمة مؤخراً عجبتنى "إذا لم تفشل 90% من المرات.. فقد وضعت لنفسك أهدافا أسهل مما ينبغى"

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17