النتائج 1 إلى 6 من 6
    الصورة الرمزية abdurhman0
    abdurhman0 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي هل ممكن افتح صفقة بدون بروكر

لو سمحتو ساعدوني الان اذا خليت الصفقة على اليورو دولار يوم كامل ينخصم من حسابك السواب وهو عمولة البنوك العالمية التي ممكن تخصم منك او تعطيك على حسب العملة مثلا الدولار الاسترالي ضد الدولار الامركي يعطيك تقريبا 8% في السنة من حجم صفقتك واليور ضد الدولار يأخذ منك تقريبا -2% في السنة طيب لو انه رحت لي ابنك سعودي وقلت له ابغى تصرف لي 1000 ريال الي يورو اليوم وبعد مثلا 3 ايام ارجع واقله اصرفها لي دولار وبعدين اصرفها ريال سعودي كذا ماينخصم منك شئ بسس الشئ الوحيد الي راح يروح هو الرافعة المالية

الصورة الرمزية KwTrader
    KwTrader غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أغلب الشركات المعروفه تقدم للعميل المسلم حساب خالي من الفوائد يعني إنت تقدر تطلب من الوسيط يخلي حسابك من غير فوائد وتتداول عادي من غير السواب

يطلب منك الوسيط إثبات رسمي بانك مسلم ومثال على ذلك

- شهادة الميلاد < بالكويت

تذكير :-

(وَأَحَلَّ اللَّهُ البَيْعَ وَحَرَّمَ الرِّبَا) [ البقرة 275 ]

بالتوفيق إن شاء الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـنـوخـذه مشاهدة المشاركة
    أغلب الشركات المعروفه تقدم للعميل المسلم حساب خالي من الفوائد يعني إنت تقدر تطلب من الوسيط يخلي حسابك من غير فوائد وتتداول عادي من غير السواب

يطلب منك الوسيط إثبات رسمي بانك مسلم ومثال على ذلك

- شهادة الميلاد < بالكويت

تذكير :-

(وَأَحَلَّ اللَّهُ البَيْعَ وَحَرَّمَ الرِّبَا) [ البقرة 275 ]

بالتوفيق إن شاء الله

انا حبيت اقول بس انه هذه اكبر كذبة في مجال الفوركس الحساب الاسلامي لانه اغلبية الناس مايخلو سفقاتهم اسبوع او اسبوعين
    وهذا السواب ليس ارباح للبروكر وانما للبنك اي انه البروكر ماله دخل فيها عشان كذا انا سالت saxo bank بروكر كبير ومعروف قالو ما عندنا حساب اسلامي قال واتحدى اي شركة تقدم حساب اسلامي بمعنى الكلمة ولو تبغى تعرف الحقيقة خلي صفقاتك اسبوع او اسبوعين مستحيل البروكر راح يدفع عنك السواب خاصة اذا كنت تداول بمبالغ ضخمة البروكر ماراح يدفع عنك للبنك 100 دولار في اليوم لو كنت فاتح صفقة 100 لوت وخليتها شهر هل راح يدفع عنك 3000 دولار اي حتى اتعدت السبريد الي يربح منها البروكر

الصورة الرمزية mohamedhoussen
    mohamedhoussen غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdurhman0 مشاهدة المشاركة
    انا حبيت اقول بس انه هذه اكبر كذبة في مجال الفوركس الحساب الاسلامي لانه اغلبية الناس مايخلو سفقاتهم اسبوع او اسبوعين
    وهذا السواب ليس ارباح للبروكر وانما للبنك اي انه البروكر ماله دخل فيها عشان كذا انا سالت saxo bank بروكر كبير ومعروف قالو ما عندنا حساب اسلامي قال واتحدى اي شركة تقدم حساب اسلامي بمعنى الكلمة ولو تبغى تعرف الحقيقة خلي صفقاتك اسبوع او اسبوعين مستحيل البروكر راح يدفع عنك السواب خاصة اذا كنت تداول بمبالغ ضخمة البروكر ماراح يدفع عنك للبنك 100 دولار في اليوم لو كنت فاتح صفقة 100 لوت وخليتها شهر هل راح يدفع عنك 3000 دولار اي حتى اتعدت السبريد الي يربح منها البروكر
    ياغالى انا فاتح صفقات بقالها اكتر من 3 اسابيع ومفيش حد خصم اى سواب ولا حاجة
    وصفقات بلوتات جيدة ومفيش اى حاجة الحمدلله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamedhoussen مشاهدة المشاركة
    ياغالى انا فاتح صفقات بقالها اكتر من 3 اسابيع ومفيش حد خصم اى سواب ولا حاجة
    وصفقات بلوتات جيدة ومفيش اى حاجة الحمدلله
    طيب الي يقولك انا جربت افتح بحساب حقيقي اكثر من ثلاث لوت صفقة وكانت رابحانه وكلماها تربح وخليتها تقريبا 6 ايام وقفلتها والقى الربح مخصوم منه واتكلمت مع الشركة وقالو الحسابات الاسلامية من 1 لوت واصغر بس

الصورة الرمزية رانيا وجدي
    رانيا وجدي غير متواجد حالياً متـــداول بلاتـيـــــني

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdurhman0 مشاهدة المشاركة
    طيب الي يقولك انا جربت افتح بحساب حقيقي اكثر من ثلاث لوت صفقة وكانت رابحانه وكلماها تربح وخليتها تقريبا 6 ايام وقفلتها والقى الربح مخصوم منه واتكلمت مع الشركة وقالو الحسابات الاسلامية من 1 لوت واصغر بس
    اخي عبد الرحمن ماحدث معك خاضع لسياسة الشركة التي تتعامل معها نفسها ولا يعني ذلك ان جميع الشركات تعمل كذلك ,

بالنسبة لي اتعامل مع افكسول ومهما كان حجم الصفقة ومهما ظلت مفتوحة لا يتم خصم اى عمولات او فوائد تبييت ,

بعض الشركات مثلا تفرض سياسة انها لا تخصم او تضع فوائد تبييت حتى 10-15 يوم وبعدها يتم احتساب فوائد يومية ,

كل شركة ولها سياستها,

تحياتي وتقديري
    توقيع العضو
    متداول ومحلل محترف للأسواق المالية أسهم وعملات منذ 2006

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17