استراتيجية خالد الفهد الفعاله
النتائج 1 إلى 15 من 15
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المشاركات
    1,133

    افتراضي استراتيجية خالد الفهد الفعاله

    اخواني الاعزاء قبل فتره من الزمن ذكر اخونا واستاذنا كريم الطباع وزين الخصال محب الخير للغير خالد الفهد وذي ماهي مدح له وانما حقائق اقول ذكر وشرح طريقته في العمل وبعد تأملها وجدناها طريقه سهله وميسره ومربحه فاللتذكير بها ولاهميتها اردت ان انبه بقية الاخوه الى العنايه بها والاستفاده منها جزى الله صاحبها عنا خير الجزاء في الدنيا والاخره

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    343

    افتراضي مشاركة: استراتيجية خالد الفهد الفعاله

    وينهي تكفا؟

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الإقامة
    جده
    العمر
    44
    المشاركات
    5,894

    افتراضي مشاركة: استراتيجية خالد الفهد الفعاله

    هذا هو الرابط لاستراتيجية الأخ العزيز خالد الفهد
    .
    .
    وأتمنى أن تكون المشاركات والملاحظات في نفس الرابط لكي يكتمل الموضوع وتتم الفائدة
    .
    مع الشكر الجزيل للأخ العزيز مضارب جديد
    .


  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المشاركات
    1,133

    افتراضي مشاركة: استراتيجية خالد الفهد الفعاله

    هلا بالمشرف ابو عاصم وانا كنت متأكد انه فيه بعض الاخوه لم ينتبهوا لموضوعها او لم يمروا على هذه الطريقه مع انها موجوده اسفل من موضوعي اللي كتبته والدليل تساءل اخي العزيز صراف فهذه تسمى مواضيع تذكيريه مهمتها لفت الانتباه اكثر من أي شيء اخر شكرا للجميع ولخالد الفهد

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الإقامة
    جده
    العمر
    44
    المشاركات
    5,894

    افتراضي مشاركة: استراتيجية خالد الفهد الفعاله

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضارب جديد
    هلا بالمشرف ابو عاصم وانا كنت متأكد انه فيه بعض الاخوه لم ينتبهوا لموضوعها او لم يمروا على هذه الطريقه مع انها موجوده اسفل من موضوعي اللي كتبته والدليل تساءل اخي العزيز صراف فهذه تسمى مواضيع تذكيريه مهمتها لفت الانتباه اكثر من أي شيء اخر شكرا للجميع ولخالد الفهد


    جزاك الله خير وبارك فيك
    .
    بس وين صاحب الاستراتيجيه يريت يرجع يحييها لنا
    .
    تحياتي لك

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المشاركات
    2,382

    افتراضي مشاركة: استراتيجية خالد الفهد الفعاله

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضارب جديد
    اخواني الاعزاء قبل فتره من الزمن ذكر اخونا واستاذنا كريم الطباع وزين الخصال محب الخير للغير خالد الفهد وذي ماهي مدح له وانما حقائق اقول ذكر وشرح طريقته في العمل وبعد تأملها وجدناها طريقه سهله وميسره ومربحه فاللتذكير بها ولاهميتها اردت ان انبه بقية الاخوه الى العنايه بها والاستفاده منها جزى الله صاحبها عنا خير الجزاء في الدنيا والاخره
    اخي الكريم مضارب جديد ،

    شهادتك اعتز بها للاســــــــــــــــــــــــــبـــــــاب التالية :

    1- أنها تأتي من شخص جّاد مثلك .

    2- أنها ردك عليها بعد فترة طويلة من كتابتي لها وذلك يدل على تجربتها من قبلك او التمعن فيها جيداً.

    3- انك اسميت ( شخبطتي على ورقة من ورقات هذا المنتدى) استراتيجية ( يعني بالعربي نفخت راسي ) .

    4- انك الشخص الوحيد في المنتديات الذي يطالب دائما ويلح باستمرار على طلب استراتيجية وطريقة عمل ، فاخترت طريقتي ، فاسعدتني .

    حفظك الله ويسر لك طريق النجاح دائما وجعلك ممن يجري الخير بين يديه كما يجري الماء بالنهر .

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المشاركات
    2,382

    افتراضي مشاركة: استراتيجية خالد الفهد الفعاله

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صراف
    وينهي تكفا؟
    حياك يا صراف العين لك غطاء والجفن لك لحاف

    اخاف اذا شفتها ينطبق عليها المثل القائل :

    تسمع بالمعيدي خير من أن تراه

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المشاركات
    2,382

    افتراضي مشاركة: استراتيجية خالد الفهد الفعاله

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عاصم
    جزاك الله خير وبارك فيك


    .
    بس وين صاحب الاستراتيجيه يريت يرجع يحييها لنا
    .


    تحياتي لك
    يا بوعاصم الله يهديك ( صاحب الاستراتيجية حتة واحدة ) ( انت كذا توهق المبتدئين يقولون هذا خالد عنده خبر، وانا ما أفرق بين الشمعة اليابانية والذرة الصينية )....

    شكرا لك

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الإقامة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    222

    افتراضي مشاركة: استراتيجية خالد الفهد الفعاله

    بارك الله فيكم

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الإقامة
    استغفر الله العلي العظيم وأتوب إليه
    المشاركات
    557

    افتراضي رد: استراتيجية خالد الفهد الفعاله

    هذا أحلى موضوع بصراحة ،، أضحك الله سنك أستاذنا الغالي على الذرة الصينية هههههههههههههههههه

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الإقامة
    لندن
    العمر
    40
    المشاركات
    93

    افتراضي رد: استراتيجية خالد الفهد الفعاله

    حياتي للجميع ,,, بس ملاحضتى يا مديرنا ابو عاصم الرابطة لموضوع خاص بالاستاذ محمد السويد
    http://www.arabictrader.com/vb/t1061.html

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    207

    افتراضي رد: استراتيجية خالد الفهد الفعاله

    تكرموا وأعطونا رابط الاستراتيجية؛ لأن الرابط الموضوع غلط

  13. #13
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الإقامة
    وهو في غيرها ( ارض النيل)
    المشاركات
    663

    افتراضي رد: استراتيجية خالد الفهد الفعاله

    رابط موضوع ايه اللى بتتكلمو عليه
    الى من 2004

  14. #14
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    2,628

    افتراضي رد: استراتيجية خالد الفهد الفعاله

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    تفضلوا رابط الموضوع
    http://www.arabictrader.com/vb/t852.html

    أخوكم في الله ..

  15. #15
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الإقامة
    الأردن
    المشاركات
    3,915

    افتراضي رد: استراتيجية خالد الفهد الفعاله

    شكرا لك على الرابط الجديد

المواضيع المتشابهه

  1. خالد الفهد
    By ابوتركي الثبيتي in forum استراحة اعضاء المتداول العربي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-03-2008, 08:17 AM
  2. _ خالد الفهد _
    By غواص in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 25-11-2005, 09:45 AM
  3. خالد الفهد .............. أين أنت ؟
    By أبو أثير in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 05-09-2005, 11:54 AM
  4. اهداء الى اخي خالد الفهد...................
    By cnn in forum استراحة اعضاء المتداول العربي
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 27-07-2005, 09:03 PM

الاوسمة لهذا الموضوع