صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 32
    الصورة الرمزية kaabneh
    kaabneh غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

02 الذهب يؤكد فقدان البريق

الذهب مازال يؤكد وجهة نظري السابقه والتي أشرت لها من اسبوعين وسوف نرى علاقه عكسيه هذه الايام بين اسواق المال والذهب وهذا ليس بالأكيد ولكن المؤكد انشالله هو بيع بيع بيع الذهب وبقوه والصمود لمديات طويله تصل الى 1442 نقطه اوليه وتتبعها 1100 على المدى المتوسط وال 970 على المدى الطويل والله الموفق

الصورة الرمزية رشدي
    رشدي غير متواجد حالياً عضو نشيط

هذه هي الأخبار التي نشتري سريعا بعد ان نسمعها

لا اقصد المضايقة ولكن فعلا الآن تبدأ مناطق التجميع من المستويات الحالية والقريبة

ولن يتوقف الذهب عن الإرتفاع الا وانت تشاهد مستويات 2000 الي 2100 دولار للأوقية

واسأل مجرب وطبيب في نفس الوقت

تحياتي لشخصك الكريم
    آخر تعديل بواسطة رشدي ، 18-04-2012 الساعة 06:39 PM

الصورة الرمزية kaabneh

اخي العزيز امامنا السوق ولاكن لو عاد الذهب لمستويات ال 2000 دولار اعتقد بأني سوف اتفرغ تماما لمهنتي كطيار وتذكر اخي العزيز النفط ومستويات ال 147 دولار وبدء انتشار نظرية ال 200 دولار ومن ثم سقط لمستويات اصبح فيها البرميل الحاوي للنفط اعلى سعرا وتكلفه من نفس الخام بوصوله لمستوى ال 32 دولار فانتبه اخي العزيز للعبة التجار وخاصه الذهب والنفط فهم كما قلت انا سابقا بأنهم امهر التجار باللعب بنفسية المضاربين والله الموفق

الصورة الرمزية رمضان غنيم
    رمضان غنيم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم

الاسبوع القادم سوف تكون هناك حركه قويه للذهب و العلم عند الله

بالتوفيق بإذن الله
    توقيع العضو
    مضارب في سوق العملات منذ عام 2006 ، محلل اساسي للعملات

الصورة الرمزية رشدي
    رشدي غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaabneh مشاهدة المشاركة
    اخي العزيز امامنا السوق ولاكن لو عاد الذهب لمستويات ال 2000 دولار اعتقد بأني سوف اتفرغ تماما لمهنتي كطيار وتذكر اخي العزيز النفط ومستويات ال 147 دولار وبدء انتشار نظرية ال 200 دولار ومن ثم سقط لمستويات اصبح فيها البرميل الحاوي للنفط اعلى سعرا وتكلفه من نفس الخام بوصوله لمستوى ال 32 دولار فانتبه اخي العزيز للعبة التجار وخاصه الذهب والنفط فهم كما قلت انا سابقا بأنهم امهر التجار باللعب بنفسية المضاربين والله الموفق
    ياكابتن رجاء
    علمنا هذا السوق بعدم ربط شرط بآخر فلو وصل الذهب لل 2000 دولار فليس سببا لترك الفوركس وانما سببا لدراسة موضع الخطأ والمحاولة من جديد

اما النفط فعندما بلغ ال الذروة جائت التصريحات لتقول ان السعر المناسب للنفط هي في نطاق 100 دولار للبرميل ومن تصريحات اشهر المحللين ومنظمة اوبك

لكن علي كل حال يتحسن اقتصاد الدول لان احتياطي النفط عنده كبير ولكن بالذهب يقيس

وفي حالة وصول الذهب لل 1000 دولار لا قدر الله معني هذا ان اقتصاد العالم وخصوصا امريكا سينهار وافلاسات البنوك تتوالي وهذه كارثة ان يكون سعره مقارب لقيمة استخراجه

والله اعلم

الصورة الرمزية kaabneh

اخي العزيز مع كل المحبه والتقدير لشخصك الجميل واحترامي لوجهة النظر الرائعه وتقييمك الجيد ولاكن سوف ترى اخي العزيز ان السيوله هي بأستمرار بأنحصار وهذه المحافظ الأستثماريه هي عباره عن مستثمرين وبنوك حكوميه وهذه المحافظ هي بحالة شراء للذهب من 570 دولار للأونصه قديما والان سؤالي الى متى اخي العزيز هذه الاقتصادات الضعيفه والمتمثله ببعض دول أوروبا مثل ايطاليا اسبانيا البرتغال اليونان والحبل على الجرار فهذه الدول الان بحاله مزريه من العجز فمتى سو تضطر هذه الدول لتسييل الذهب من اجل السيوله؟

الصورة الرمزية kaabneh

مشكور حبيبي عالمعلومه الجميله

الصورة الرمزية فادك غزه
    فادك غزه غير متواجد حالياً عضو نشيط

الذهب مازال يؤكد وجهة نظري السابقه والتي أشرت لها من اسبوعين وسوف نرى علاقه عكسيه هذه الايام بين اسواق المال والذهب وهذا ليس بالأكيد ولكن المؤكد انشالله هو بيع بيع بيع الذهب وبقوه والصمود لمديات طويله تصل الى 1442 نقطه اوليه وتتبعها 1100 على المدى المتوسط وال 970 على المدى الطويل والله الموفق
    متفق معك بشرطين , اغلاق يوم واحد لا اكثر تحت 1627 و مستر برنانكي ما يحيب سيرة التخفيف الكمي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمضان غنيم مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

الاسبوع القادم سوف تكون هناك حركه قويه للذهب و العلم عند الله

بالتوفيق بإذن الله
    شارة ووجهة نظرك وين
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة ذهب ذهب.gif‏  

الصورة الرمزية anwar3
    anwar3 غير متواجد حالياً عضو نشيط

------------------------------------------
    السلام عليكم
    اولا الذهب يبقى ذهب يعنى حتى لو خف بريقة فيبقى ذهب يلمع مش عملة ورقية زي الدولار
    ثانيا : الذي اشوفة على الذهب انة اذا حافظ على مستوى 1620 فانة مرشح لزيارة هاي الشهر السابق عند 1725
    وقد يتخطاة الى 1780
    والله اعلم
    توقيع العضو
    game over

الصورة الرمزية anwar3

شارت اخر للتجريب .. ياتحت يافوق للذهب والله اعلم
    توقيع العضو
    game over

الصورة الرمزية فادك غزه
    فادك غزه غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anwar3 مشاهدة المشاركة
    ------------------------------------------
    السلام عليكم
    اولا الذهب يبقى ذهب يعنى حتى لو خف بريقة فيبقى ذهب يلمع مش عملة ورقية زي الدولار
    ثانيا : الذي اشوفة على الذهب انة اذا حافظ على مستوى 1620 فانة مرشح لزيارة هاي الشهر السابق عند 1725
    وقد يتخطاة الى 1780
    والله اعلم
    الذهب لم يعد ملاذ امن يا صديقي ,, حركات الهبوط القاسية دمرت كل مراكز الشراء التي كانت فوق 1500 .
    ورسمك قناة هابطة جميلة جدا لا توحي او تدعم الصعود ,, ما رايك لو نظرنا للامر كما بالمرفق
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة ذهب ذهب ذهب.gif‏  

الصورة الرمزية anwar3

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فادك غزه مشاهدة المشاركة
    الذهب لم يعد ملاذ امن يا صديقي ,, حركات الهبوط القاسية دمرت كل مراكز الشراء التي كانت فوق 1500 .
    ورسمك قناة هابطة جميلة جدا لا توحي او تدعم الصعود ,, ما رايك لو نظرنا للامر كما بالمرفق
    ------------------------
    السلام عليكم
    ربما متفقين .. لكن اعتقد الذهب لة زيارة اخرى للقمة عند 1920 وقبل شهر يوليو 2012
    وبعدين افضل التحليل على شارت الشهري سيكون واضح اكثر ..
    واخر شئ انا لازلت مبتدا قد يكون رسمي مش واضح
    وعموما انا لااثق بالدولار ابدا ...
    والله اعلم
    توقيع العضو
    game over

الصورة الرمزية kaabneh

أخ فادك بالتوفيق وتحليلك هو الأدق مع اني لست من محبين التشارتات او المؤمن 100% بها وانا من مناصرين التحليل الأساسي ومن مناصرين نظرية المؤامره من التجار الكبار لجني الارباح من المضاربين الصغار ومن خبرتي المتواضعه بالبورصه والحمدالله انا اعتمد مبدأ المعاكسه مع الرأي السائد بالسوق فمثلا لو اجتمع الكل على ان الذهب صاعد اقوم بتكوين قناعه تامه ان السوق سوف يعاكس المنطق والتحليلات والحمدالله انا من سنتين احصد الارباح. طبعا اكيد لكل قاعده شواذ ولاكن المحصله كما قلت لك نفسية المضارب هي هدف التجار الكبار لجني الارباح من جيوب الصغار . مع حبي للجميع

الصورة الرمزية kaabneh

مشكور اخ رمضان مع حبي

الصورة الرمزية MDlufy
    MDlufy غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

نظرة موفقة اخى

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17