اليوم وانا جالس اقولب بالنت من سكه الى سكه وكوب الكافى مايفضى. طبعا اكبر احلامي اليوم عشاء من البيك مع الشلة.وجلسه على الكورنيش بالهيئة الملكية.والمخدة ياهي ملت منى من كثر ماانام -سباااااااااااات مو نوم-
المهم -شفت بالنت اكثر البحث عن مواضيع الاكسبريت الناجح.لا ويجيك واحد يقولك ذا الاكسبريت حقق مليون دولار والا هذا راح يخليك تطامر بالملاييييييييين .وهذا يقولك راح تنام على ريش النعام.اماااااااااااااااااا عاد. قوية. وتلاقي صاحب الاكسبريت حايس يدور اقرب مخرج.والا هذا يزاعق راج البيت والحارة ومكسر كوبين قهوة .الاخ فرحان داخل منتدى اجنبي وقايلين له هذا الاكسبريت يعطيك ارباح توصل فيها القمر.ويجلس المسكين شهر وشهرين وثلاثة يشتغل على الاكسبريت -الحلم- لا وعيونه صارت مثل عيون الضفدع من كثر مايطل بالشاشة. طيب يااخي انت تتاجر بعمله .يعيني دقيقة فوق ودقيقة تحت .واسلوب الاخ الفاضل الي عطاك الاكسبريت 90% مراح ينجح معك لأسباب.هو بناه على راس ماله وعلى الشي المناسب له وعلى استراتجيته هو.اكيد بيكون ناجح معه.ليه انت مايكون لك تتحليلك الخاص فيك واستراتجيتك اللي تبنيها باسلوبك انت وفكرك انت واللي تتناسب مع وضعك وراس مالك واهدافك .والا العقل فاضي .شكله دورين وملحق تاجير غرف عزاب.-فاكرين الاعلان زمان -اللحقني يالحليب السعودية- هذا حلنا الان.
انا لا اقصد اقلل من احد او اني اشكك في اي شخص .ولكن نفسي الكل يعتمد على نفسه ويخرج مواهبه ولايكون سلعه يسوقها الغرب او غيرهم .احنا نفرح نقول تطور والله ماعندك ماعند جدتي جاي للتطور بالمقلوب. التطور ياشباب فكر قبل كل شي.
شباب لا احد يزعل على .والله اقصد الخير للكل.بس ابي اوصل فكرة عامه باسلوبي.

**** اصنع مجدك بعقلك لا بعقول الاخرين****

كح كح كح كح شيبنا .فايق سوالف.