صفحة 2 من 13 الأولىالأولى 1234567812 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 191
    الصورة الرمزية Leonardo
    Leonardo غير متواجد حالياً عضو نشيط

يبدو ان موضوعك الهب حماس الكثيرين اخى النوخذه , اعتقد انى سأكون بإذن الله من المنطلقين معك فى هذه الرحلة حتى لو كنا وحدنا ,, لو فيه طريقة نتواصل بيها اكتر يبقى افضل ان شاء الله لانى من عشان المغامرة و استخدم طرق مشابهة للطريقة التى تريد ان تنطلق بها و قطعت اشواط كثيرة لكن لسه موصلتش للمليون لكن قطعت اشواط لا بأس بها عن طريق هدف 30 نقطة و مارجن فى حدود الاربعين نقطة كانت تمشى معى مرات و تضرب مارجن فى مرة فا اسحب كل الارباح فوق ال 1000 دولار و ارجع ابدأ من جديد

ننتظر ايضا اسلوب الاستاذ ساينس لعل فيه افادة ان شاء الله

الصورة الرمزية science
    science غير متواجد حالياً موقوف

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

فقط للتاريخ ولمحبي السكالبنج.....طريقه ناجحه في اداره الحساب والصفقات من اقل مبلغ وعمل 1000% كمرحله اولى في شهر واحد. ....اما الكلام عن المليون فكل شخص وقدرته على تحمل الضغط النفسي .
    يعني دعوني اكون صريح معاكم .....هناك اشخاص يتحملون العمل بهذه الطريقه حتى لو وصل الحساب ل 200الف انا لا اتحمل اكثر من 50الف ابدا .
    ---------------------------------------------------
    الطريقه فيها ملفين اكسل للسهوله في المرفقات باذن الله.

1- قبل ان نبدا بالعمل ينبغي ان نعلم كم عدد المرات التي لو تمرجن فيها الحساب من الخطوه الاولى ......كم عدد المرات حينها التي اذا حدثت لن تؤثر في حياتنا الشخصيه.....يعني مثلا انا لو اخسر 1000 دولار راس مال في 10 خطوات من البدايه تصبح الخساره10الف عادي لا تهمني....لكن يوجد اشخاص لا يستحملون 500 دولار وهكذا.
    يعني تقسم راس مالك الزائد الى 10 اقسام وتبدا بكل قسم على حده.

2-الطريقه التي سنتبعها هي سكالبنج هدف 24 بيب مارجن 120بيب او يختلف قيمه المارجن هنا وفقا للشركه والرافعه وقيمه النقطه اي الزوج الذي سندخل عليه.

3-الطريقه تقول كل خطوه نخطيها سيزيد الحساب 10% يعني 1000 تصبح 1100 ثم 1210 ......الخ

3- عند الوصول الى الخطوه رقم 8 يتم سحب راس المال اللي بدانا فيه علشان نبدا بتكثيف الضربات الجويه الموجعه على الشارت لتقليل الزمن الازم للوصول الى اول 25 خطوه.

4-اذا فرضنا ان كل يوم خطوه فهذا يعني ان اليوم رقم 25 سيكون الحساب رابح الف بالميه 1000%.
    ____هنا انا افضل سحب 3اضعاف راس مال البدايه...يعني 3الف احتياط____

اخوكم في الله اكرر النقطه رقم 4 اعلاه.....عند الوصول الى الخطوه رقم 32...36...39.
    واتوقف واسحب الربح كامل عند الخطوه رقم 42 . كما بالصوره ادناه

لا استطيع تحمل خساره 50الف دفعه واحده ابدا.....اقل منها مفيش مشكله حتى لو 49000 ههههه تقدروا تقولوا حاله نفسيه لم استطع التغلب عليها 4 سنوات.

5- كنت في نقاش مع احد المضاربين حول هذه النقطه بصوره مفصله وراينا ان تكون كل خطوه في يوم واحد يعني الخطوه رقم 1 في اول يوم عند تحقيق الهدف نتوقف.......بالممارسه نستطيع تجاوز هذه النقطه.

6-نفس النقاش دار حول هل بالامكان تقسم ربح كل خطوه على مرحلتين ؟؟؟؟ يعني
    راس مال 1000
    الهدف المطلوب 14 بيب
    اذن قيمه النقطه = 7 دولار الرافعه 400 الهامش 233دولار
    المارجن بعد 109 بيب
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هنا سالنا نفسنا سؤال ......لماذا لا نقسم كل خطوه الى مرحلتين في يوم واحد.

يعني
    راس مال 1000
    الهدف المطلوب 25 بيب على مرحلتين
    اذن قيمه النقطه 4 دولار الرافعه 400 الهامش 133 دولار

هنا قبل الكلام عن المارجن ولرفع ضغط الصفقه واتاحه المجال للسوق للتحرك.....نقسم الهدف على مرحلتين
    يعني نقسم الخطوه الى مرحلتين
    مرحله 1
    هدف 13 بيب ستوب 216 بيب
    مرحله 2
    هدف 12 بيب ستوب 216 بيب.

يعني دخولين سكالبنج في كل خطوه في يوم واحد ونقفل شارت هذه التجربه الى اليوم الاخر.

هنا بهذه اللعبه اللي لعبناها عى الشارت حاولنا ابعاد المارجن في حاله حدوث خبر مفاجاه على السوق + اضافه قوه للعامل النفسي حينما يصبح المبلغ كبير+ سرعه تحقق الهدف وهو المطلوب.
    -------------------------------
    عند تحقيق هدف اول خطوه نقوم بعمل ترتيبات الصفقه التاليه من..1- كم قيمه اللوت الكامل ونقسمه على 2 وندخل المرحله على خطوتين.... 2- كم الهامش المحجوز 3- كم الرافعه 4- كم عدد النقاط للوصول للهدف 5-كم عدد النقاط للمارجن الخ

حتى لا اطيل عليكم اذا كل شهر 25 يوم عمل وتطبقون الكلام اعلاه بحذافيره وقواعده لن تخرجوا عن نسبه 1000% في الشهر.

-----------------------------
    عندما ياتي المارجن وقتها يكون لدينا 9 محاولات.....طبعا في حاله اتى المارجن 9مرات متتاليه في اول محاوله وهو احتمال مرفوض.
    _____النقطه رقم 4 اعلاه مهمه للغايه للاستمرار في السوق مده طويله+زياده عدد المحاولات التي سيسمح بها راس مالك المحجوز لطريقه هذه فقط.
    يعني انا الان وبفضل الله لدي 276 محاوله احتياط والعدد في تزايد لان اتقنت اللعبه جيدا وحسب اصوله

مهم للغايه
    كل شخص يراعي الشركه التي يتداول بها
    كم وتغلق على المارجن هل 25% من الحساب هل للزيرو ....ألخ
    وطبعا مع مراعاه حجم النقطه كم والهامش المحجوز كم.
    يعني لا للعجله ابدا كل خطوه احسب قبلها كل شيء قبل التوكل على الله.

تراها 13بيب و 12 بيب مرتين يوميا ههههههههه والناس دايخه من السوق

والسؤال هنا .... من منكم لا يستطيع عمل 13بيب بستوب 190 بيب ؟؟؟؟
    والسؤال الاخر .....هل ستتقبلون المارجن اذا وقع مهما كان رقمه .....؟؟
    انا وصلت للخطوه رقم 42 وضربني مارجن مره واحده على الاسترالي دولار ب 53الف دولار وكانت من اصعب لحظاتي في السوق. مع انها كانت من ارباح الطريقه...لكن صدمت وقتها صدمه لن تتخيلوا فيها حالتي وقتها وثاني يوم ضحكت على حالي.
    وتوكلت على الله واكملت بنفس الاسلوب وانتقمت من الاسترالي بعدها ب3 شهور بالمتاجره فقط عليه وتعويض الخساره السابقه وقتها علمت ان حدي في السوق بهذه الطريقه 50الف .واسحب الربح + اي مارجن ياتي في اي وقت اتقبله واستمر مع السوق لان توجد خطه عمل وانا رابح في السوق اذن انا في الاتجاه الصحيح

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	50.gif
المشاهدات:	2051
الحجـــم:	152.7 كيلوبايت
الرقم:	316310

الاســـم:	60.gif
المشاهدات:	2032
الحجـــم:	136.6 كيلوبايت
الرقم:	316311

Desktop.rar

الصورة الرمزية science

نسيت ان اقول ان طريقه العمل هي كلاسيكيه بحته = دعوم مقاومات + اعاده اختبار
    وافضل طريقه هو اسلوب الوافي بحذافيره باضافه فايبوناتشي معاهم واختيار المنطقه الكلاستر اي القويه.

ولا يهمكم اي مارجن ياتي حتى لو في الخطوه 30 لان لديكم فرص اخرى كثيره في السوق......فقط تقبلوا الزمن اللي ضاع في مرحله معينه قبل المارجن وستتعودون على الطريقه والربح

الصورة الرمزية جديد في الفوركس
    جديد في الفوركس غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة science مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

فقط للتاريخ ولمحبي السكالبنج.....طريقه ناجحه في اداره الحساب والصفقات من اقل مبلغ وعمل 1000% كمرحله اولى في شهر واحد. ....اما الكلام عن المليون فكل شخص وقدرته على تحمل الضغط النفسي .
    يعني دعوني اكون صريح معاكم .....هناك اشخاص يتحملون العمل بهذه الطريقه حتى لو وصل الحساب ل 200الف انا لا اتحمل اكثر من 50الف ابدا .
    ---------------------------------------------------
    الطريقه فيها ملفين اكسل للسهوله في المرفقات باذن الله.

1- قبل ان نبدا بالعمل ينبغي ان نعلم كم عدد المرات التي لو تمرجن فيها الحساب من الخطوه الاولى ......كم عدد المرات حينها التي اذا حدثت لن تؤثر في حياتنا الشخصيه.....يعني مثلا انا لو اخسر 1000 دولار راس مال في 10 خطوات من البدايه تصبح الخساره10الف عادي لا تهمني....لكن يوجد اشخاص لا يستحملون 500 دولار وهكذا.
    يعني تقسم راس مالك الزائد الى 10 اقسام وتبدا بكل قسم على حده.

2-الطريقه التي سنتبعها هي سكالبنج هدف 24 بيب مارجن 120بيب او يختلف قيمه المارجن هنا وفقا للشركه والرافعه وقيمه النقطه اي الزوج الذي سندخل عليه.

3-الطريقه تقول كل خطوه نخطيها سيزيد الحساب 10% يعني 1000 تصبح 1100 ثم 1210 ......الخ

3- عند الوصول الى الخطوه رقم 8 يتم سحب راس المال اللي بدانا فيه علشان نبدا بتكثيف الضربات الجويه الموجعه على الشارت لتقليل الزمن الازم للوصول الى اول 25 خطوه.

4-اذا فرضنا ان كل يوم خطوه فهذا يعني ان اليوم رقم 25 سيكون الحساب رابح الف بالميه 1000%.
    ____هنا انا افضل سحب 3اضعاف راس مال البدايه...يعني 3الف احتياط____

اخوكم في الله اكرر النقطه رقم 4 اعلاه.....عند الوصول الى الخطوه رقم 32...36...39.
    واتوقف واسحب الربح كامل عند الخطوه رقم 42 . كما بالصوره ادناه

لا استطيع تحمل خساره 50الف دفعه واحده ابدا.....اقل منها مفيش مشكله حتى لو 49000 ههههه تقدروا تقولوا حاله نفسيه لم استطع التغلب عليها 4 سنوات.

5- كنت في نقاش مع احد المضاربين حول هذه النقطه بصوره مفصله وراينا ان تكون كل خطوه في يوم واحد يعني الخطوه رقم 1 في اول يوم عند تحقيق الهدف نتوقف.......بالممارسه نستطيع تجاوز هذه النقطه.

6-نفس النقاش دار حول هل بالامكان تقسم ربح كل خطوه على مرحلتين ؟؟؟؟ يعني
    راس مال 1000
    الهدف المطلوب 14 بيب
    اذن قيمه النقطه = 7 دولار الرافعه 400 الهامش 233دولار
    المارجن بعد 109 بيب
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هنا سالنا نفسنا سؤال ......لماذا لا نقسم كل خطوه الى مرحلتين في يوم واحد.

يعني
    راس مال 1000
    الهدف المطلوب 25 بيب على مرحلتين
    اذن قيمه النقطه 4 دولار الرافعه 400 الهامش 133 دولار

هنا قبل الكلام عن المارجن ولرفع ضغط الصفقه واتاحه المجال للسوق للتحرك.....نقسم الهدف على مرحلتين
    يعني نقسم الخطوه الى مرحلتين
    مرحله 1
    هدف 13 بيب ستوب 216 بيب
    مرحله 2
    هدف 12 بيب ستوب 216 بيب.

يعني دخولين سكالبنج في كل خطوه في يوم واحد ونقفل شارت هذه التجربه الى اليوم الاخر.

هنا بهذه اللعبه اللي لعبناها عى الشارت حاولنا ابعاد المارجن في حاله حدوث خبر مفاجاه على السوق + اضافه قوه للعامل النفسي حينما يصبح المبلغ كبير+ سرعه تحقق الهدف وهو المطلوب.
    -------------------------------
    عند تحقيق هدف اول خطوه نقوم بعمل ترتيبات الصفقه التاليه من..1- كم قيمه اللوت الكامل ونقسمه على 2 وندخل المرحله على خطوتين.... 2- كم الهامش المحجوز 3- كم الرافعه 4- كم عدد النقاط للوصول للهدف 5-كم عدد النقاط للمارجن الخ

حتى لا اطيل عليكم اذا كل شهر 25 يوم عمل وتطبقون الكلام اعلاه بحذافيره وقواعده لن تخرجوا عن نسبه 1000% في الشهر.

-----------------------------
    عندما ياتي المارجن وقتها يكون لدينا 9 محاولات.....طبعا في حاله اتى المارجن 9مرات متتاليه في اول محاوله وهو احتمال مرفوض.
    _____النقطه رقم 4 اعلاه مهمه للغايه للاستمرار في السوق مده طويله+زياده عدد المحاولات التي سيسمح بها راس مالك المحجوز لطريقه هذه فقط.
    يعني انا الان وبفضل الله لدي 276 محاوله احتياط والعدد في تزايد لان اتقنت اللعبه جيدا وحسب اصوله

مهم للغايه
    كل شخص يراعي الشركه التي يتداول بها
    كم وتغلق على المارجن هل 25% من الحساب هل للزيرو ....ألخ
    وطبعا مع مراعاه حجم النقطه كم والهامش المحجوز كم.
    يعني لا للعجله ابدا كل خطوه احسب قبلها كل شيء قبل التوكل على الله.

تراها 13بيب و 12 بيب مرتين يوميا ههههههههه والناس دايخه من السوق

والسؤال هنا .... من منكم لا يستطيع عمل 13بيب بستوب 190 بيب ؟؟؟؟
    والسؤال الاخر .....هل ستتقبلون المارجن اذا وقع مهما كان رقمه .....؟؟
    انا وصلت للخطوه رقم 42 وضربني مارجن مره واحده على الاسترالي دولار ب 53الف دولار وكانت من اصعب لحظاتي في السوق. مع انها كانت من ارباح الطريقه...لكن صدمت وقتها صدمه لن تتخيلوا فيها حالتي وقتها وثاني يوم ضحكت على حالي.
    وتوكلت على الله واكملت بنفس الاسلوب وانتقمت من الاسترالي بعدها ب3 شهور بالمتاجره فقط عليه وتعويض الخساره السابقه وقتها علمت ان حدي في السوق بهذه الطريقه 50الف .واسحب الربح + اي مارجن ياتي في اي وقت اتقبله واستمر مع السوق لان توجد خطه عمل وانا رابح في السوق اذن انا في الاتجاه الصحيح

الاســـم:	50.gif
المشاهدات:	2051
الحجـــم:	152.7 كيلوبايت
الرقم:	316310

الاســـم:	60.gif
المشاهدات:	2032
الحجـــم:	136.6 كيلوبايت
الرقم:	316311

Desktop.rar
    والله اني افكر بهذه الطريقة منذو زمن ولكن مش قادر ارتب افكاري وانته ماشاء الله عليك اختصر علينا
    هل من الممكن رفع ملفات الاكسل اذا تكرمت ولك فائق الاحترام والتقدير

الصورة الرمزية science

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جديد في الفوركس مشاهدة المشاركة
    والله اني افكر بهذه الطريقة منذو زمن ولكن مش قادر ارتب افكاري وانته ماشاء الله عليك اختصر علينا
    هل من الممكن رفع ملفات الاكسل اذا تكرمت ولك فائق الاحترام والتقدير
    مرحبا اخي الملفين مرفقين اسفل الصورتين

الصورة الرمزية wadi3
    wadi3 غير متواجد حالياً موقوف

جزاك الله خيرا اخوي ساينس

الصورة الرمزية science

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Leonardo مشاهدة المشاركة
    يبدو ان موضوعك الهب حماس الكثيرين اخى النوخذه , اعتقد انى سأكون بإذن الله من المنطلقين معك فى هذه الرحلة حتى لو كنا وحدنا ,, لو فيه طريقة نتواصل بيها اكتر يبقى افضل ان شاء الله لانى من عشان المغامرة و استخدم طرق مشابهة للطريقة التى تريد ان تنطلق بها و قطعت اشواط كثيرة لكن لسه موصلتش للمليون لكن قطعت اشواط لا بأس بها عن طريق هدف 30 نقطة و مارجن فى حدود الاربعين نقطة كانت تمشى معى مرات و تضرب مارجن فى مرة فا اسحب كل الارباح فوق ال 1000 دولار و ارجع ابدأ من جديد

ننتظر ايضا اسلوب الاستاذ ساينس لعل فيه افادة ان شاء الله
    اخي الكريم ليوناردو
    صعبه جدا جدا هدف 30 وستوب 40 وعلى استمراريه في هذا السوق المتذبذب اسال مجرب
    لان تنقلت في اكثر من اسلوب اداره صفقات ووجدت نفسي في هذا الاسلوب براحه كامله.
    يعني تخيل في سوق يوميا عشرات الفرص تستغل فقط فرصتين بستوب 216 وهدف مره13 ومره 12 واخر الشهر 1000%

ويمكن ان يتاخر الربح حسب وقت المارجن اللي اذا اتى لا تشيل بال ابدا وخصوصا لو كنت ساحب راس المال او مجموعه من روؤس الاموال اللي تخزنها للطريقه.
    فقط لا تعير اهميه للوقت وحاول الاستمرار للخطوه 42 وحاول ان تبدا للتجربه من 100$ وعند الوصول لل5الف اسحب راس المال وابدا من 500$ وهكذا راح تشوف حالك اخر السنه عامل على الاقل 70 الف كبدايه وخلال سنتين راح تصل لمبالغ مرتفعه بعون الله فقط توكل على الله وابدا ولن تخسر شيء ابدا

الصورة الرمزية brain2jene
    brain2jene غير متواجد حالياً عضو نشيط

اخي سينس اعجبتني جدا طريقتك ما شاء الله ،،، ساقوم بتجربتها باذن الله ، باسلوبي الخاص وبالفعل المخاطرة قليلة جدا بالمقارنة بالعائد المتوقع خصوصا اذا استخدم اسلوب قوي جدا والدخول من مستويات قوية ....
    تحياتي لك اخي العزيز

الصورة الرمزية science

اخي الكريم النوخذه
    مستحيل علميا في هذا السوق الوصول للمليون من 20 صفقه؟
    لان الوقف سيكون قريب وقتها.
    --------------------------------------
    تصور اخونا عارف البخات بكل قوته وخبرته في السوق عندما تاجر قبل 3شهور بمبلغ مليون و100الف وبطريقته اللي هو متعود عليها.....كان هناك شخص جالس بجانبه يقول له توقف عند الوصول الى ربح او خساره معينه يوميا ويجبره على التوقف حينها.
    يعني تخيل اول يوم عمل 240 الف دولار ربح في ساعتين ههههههههه وقتها كرهت الحياه هههههههه
    فتدخل الشخص واوقفه عن العمل لان احتمال يخسر او يتهور حينها.
    وكانوا يعملون بنظام الشفتات يعني كل سوق شخص يلتزم به سوق اوربا شخص وسوق امريكا شخص وسوق اسيا شخص.وكل واحد فيهم له رينج معين للربح او الخساره ويتوقف معها.

كانت هناك ايام خساره 180الف وعلى 3 ايام متواصله لكن ياتي يوم هههههههه يعمل ربح مليون في 6 ساعات فقط تصور بعد الخسائر بمبلغ 420الف يربح مليون ويخرج صافي 580الف.
    العامل النفسي اهم ما في الموضوع.
    والحمد لله خرج الحساب على ربح مليونين وربع بعد 3شهور وكانت عدد الحسابات الداخله فيه 11حساب مشترك...من ارباح السوق.

طبعا لن نستطيع عمل ما عملوه الشباب بمفردنا لذى ينبغي سلك طريق اخر حسب امكانياتنا المتواضعه ومعلوماتنا القليله التي نستخلصها من السوق
    فلا يوجد لدينا محللين اساسيين خاصين
    ولا يوجد لدينا معلومات تاتي من اشتراكات في شركات معينه
    ولا توجد لدينا قابليه المضاربه 18 ساعه يوميا بنفس المستوى والاعصاب.
    لذى كل شخص ينبغي عليه اكتشاف الالسلوب الامثل للربح
    وباعتقادي اسهل طريقه ومناسبه للجميع ومختلف الحسابات هي اعلاه

الصورة الرمزية science

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brain2jene مشاهدة المشاركة
    اخي سينس اعجبتني جدا طريقتك ما شاء الله ،،، ساقوم بتجربتها باذن الله ، باسلوبي الخاص وبالفعل المخاطرة قليلة جدا بالمقارنة بالعائد المتوقع خصوصا اذا استخدم اسلوب قوي جدا والدخول من مستويات قوية ....
    تحياتي لك اخي العزيز
    تذكر اخي ابو لينا لما كنت اشارك معكم واضع اهداف ب3بيب ههههههههه اهو كنت مقسم ال24بيب على 8 مرات دخول وبسرعه بدون وجع راس ...
    وهو المطلوب اخي مخاطره ليست قليله وانما بعيده النقاط ....وخصوصا لو تاجرت وفق .....الطرق اللي ما تتسمى ههههه لحسن يقولوا حرام ونطلع كفار

الصورة الرمزية alabo
    alabo غير متواجد حالياً نجم المتداول العربي - نوفمبر2007

اخي الكريم ليوناردو
    يعني تخيل في سوق يوميا عشرات الفرص تستغل فقط فرصتين بستوب 216 وهدف مره13 ومره 12 واخر الشهر 1000%

ويمكن ان يتاخر الربح حسب وقت المارجن اللي اذا اتى لا تشيل بال ابدا وخصوصا لو كنت ساحب راس المال او مجموعه من روؤس الاموال اللي تخزنها للطريقه.
    فقط لا تعير اهميه للوقت وحاول الاستمرار للخطوه 42 وحاول ان تبدا للتجربه من 100$ وعند الوصول لل5الف اسحب راس المال وابدا من 500$ وهكذا راح تشوف حالك اخر السنه عامل على الاقل 70 الف كبدايه وخلال سنتين راح تصل لمبالغ مرتفعه بعون الله فقط توكل على الله وابدا ولن تخسر شيء ابدا

السلام عليكم
    والله ياجماعة تعجبني المغامرة لكن اخاف على نفسي من التهور
    احياناً افكر أدخل بعقود كبيرة بحيث يكون متبقي 20الى 30 نقطة للإنعكاس لكل عقد لكن لو تم الإنعكاس تكون الخسارة كبيرة.
    أعتقد الأخ سينس في جعبته الشيء الكثير الله يوفقه والجميع

الصورة الرمزية forex pro
    forex pro غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي الكريم ليوناردو

مشكور عزيزي على التوضيح ولكن ملف الاكسل العربي يبدو لي ناقص
    واما عن طريقه العمل ولله الحمد انا على استعداد لوضع اكثر من 100 فرصه بهدفها بعون الله
    وانا على استعداد بالعمل معكم من الان
    والعمل الجماعي خير ويد الله مع الجماعة

الصورة الرمزية TRIDER
    TRIDER غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بهالحاله يجب عليك ان تجربها بزوج متذبذب ولا تشتغل على الازواج اللي تسوي رالي .. مدام الهدف قليل والوقف كبير

الصورة الرمزية brain2jene
    brain2jene غير متواجد حالياً عضو نشيط

تذكر اخي ابو لينا لما كنت اشارك معكم واضع اهداف ب3بيب ههههههههه اهو كنت مقسم ال24بيب على 8 مرات دخول وبسرعه بدون وجع راس ...
    وهو المطلوب اخي مخاطره ليست قليله وانما بعيده النقاط ....وخصوصا لو تاجرت وفق .....الطرق اللي ما تتسمى ههههه لحسن يقولوا حرام ونطلع كفار
    نعم اذكر ههههههه انت بسموك ابو 3 بيب وانا ابو لين ...ركز
    نعم ساتاجر بها فلكيا لانها الطريقة الاقوى من حيث قلة الانعكاسات وهو المطلوب لهذه الطريقة هههههههههههه وجدتها وجدتها كما يقولون
    وخلي الناس تعيش في ظلام الطرق الاخرى اللي لساتها تناقش في امور مفروغ منها علميا هههههههههه
    بالتوفيق للجميع

الصورة الرمزية science

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex pro مشاهدة المشاركة
    مشكور عزيزي على التوضيح ولكن ملف الاكسل العربي يبدو لي ناقص
    واما عن طريقه العمل ولله الحمد انا على استعداد لوضع اكثر من 100 فرصه بهدفها بعون الله
    وانا على استعداد بالعمل معكم من الان
    والعمل الجماعي خير ويد الله مع الجماعة
    من الصعب ايجاد ملف مشترك للجميع اخي الكريم وخصوصا مساله السبرد والهامش المحجوز والرافعه وقيمه النقطه يعني على اي زوج.
    لذى انا عامله هيك علشان كل خطوه ادخل المعطيات من جديد واعرف كم الفييش اللي عندي هههههه لان راح تشاهد الموضوع قمار بدرجه امتياز بعد تراكم الارباح
    اما بالنسبه للفرص فمن الصعب على الجميع الدخول بها الا اذا تم عمل غرفه مشتركه لايف لان الهدف 13بيب على مرتين يوميا فقط واحتماليه تحققه قبل كتابه مشاركه بالمنتدى امر نسبته 80%

صفحة 2 من 13 الأولىالأولى 1234567812 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17