صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 21
    الصورة الرمزية anwar3
    anwar3 غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي الاشهر التى مرت على وزارنى فيها المارجن كول .. ربما احد يستفيد لااخد الحيطة والحذر

السلام عليكم
    والله لااقصد اي احد ولا اسخر من اي احد لكن اردت ان اكتب هذا الموضوع لاانني لاحظتة تكرر طوال 3 سنوات
    طيب من خلال احتكاكي بالسوق لمدة من الفترة 2008 - 2011
    اتضح لى ان شاء الله ان المارجن يضرب بقوة في هذة الاشهر .. والله اعلم
    1 - شهر يناير من كل سنة يتحدد اتجاة جديد ومسار جديد تقريبا الايام 15 يناير و 20 يناير
    2 - شهر يونيو من كل سنة يتحدد اتجاة تصحيحي تقريبا الايام 10 يونيو او 15 يونيو
    3 - شهر سبتمبر من كل سنة يرجع المسار من جديد ويكمل المسار الذي بداءة في شهر يناير
    اعني ايضا 10 سبتمبر او 15 سبتمبر
    4 - شهر ديسمبر من كل سنة الايام 10 او 20 من هذا الشهر
    ---------------------------------------------------------------------
    بالنسبة لي تمرجنت في 2008 في ايام الازمة العالمية ... السبب كان اول دخول لي في السوق .. وكان الحساب حقيقي
    ايضا تمرجنت في منتصف سنة 2010 وايضا السبب كان عدم المام بالسوق بشكل جيد
    الان الحمدلله من هذة السنة نحاول ان اسير طريق اخر وبشكل مختلف كليا عن السنوات الفائتة وان شاء الله
    نحقق شئ في النهاية
    لازلت مصر على تجربة الدخول بنسبة 50 %
    وان شاء الله اكون اول من كسر قاعدة التداول المتعارف عليها في هذا السوق !!
    لكن لاانصح اي احد بتاتا بتجربة هذا الا اذا كان يملك قلب ميت
    ولايهمنى كيف تفسرون هذا ؟؟
    والله اعلم
    آخر تعديل بواسطة anwar3 ، 02-02-2012 الساعة 06:25 AM
    توقيع العضو
    game over

الصورة الرمزية ahmedmashaly
    ahmedmashaly غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anwar3 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    والله لااقصد اي احد ولا اسخر من اي احد لكن اردت ان اكتب هذا الموضوع لاانني لاحظتة تكرر طوال 3 سنوات
    طيب من خلال احتكاكي بالسوق لمدة من الفترة 2008 - 2011
    اتضح لى ان شاء الله ان المارجن يضرب بقوة في هذة الاشهر .. والله اعلم
    1 - شهر يناير من كل سنة يتحدد اتجاة جديد ومسار جديد تقريبا الايام 15 يناير و 20 يناير
    2 - شهر يونيو من كل سنة يتحدد اتجاة تصحيحي تقريبا الايام 10 يونيو او 15 يونيو
    3 - شهر سبتمبر من كل سنة يرجع المسار من جديد ويكمل المسار الذي بداءة في شهر يناير
    اعني ايضا 10 سبتمبر او 15 سبتمبر
    4 - شهر ديسمبر من كل سنة الايام 10 او 20 من هذا الشهر
    ---------------------------------------------------------------------
    بالنسبة لي تمرجنت في 2008 في ايام الازمة العالمية ... السبب كان اول دخول لي في السوق .. وكان الحساب حقيقي
    ايضا تمرجنت في منتصف سنة 2010 وايضا السبب كان عدم المام بالسوق بشكل جيد
    الان الحمدلله من هذة السنة نحاول ان اسير طريق اخر وبشكل مختلف كليا عن السنوات الفائتة وان شاء الله
    نحقق شئ في النهاية
    لازلت مصر على تجربة الدخول بنسبة 50 %
    وان شاء الله اكون اول من كسر قاعدة التداول المتعارف عليها في هذا السوق !!
    لكن لاانصح اي احد بتاتا بتجربة هذا الا اذا كان يملك قلب ميت
    ولايهمنى كيف تفسرون هذا ؟؟
    والله اعلم
    انا اؤمن بتلك الطريقة
    من حيث الدخول ب 50% من الحساب يمكن 100 % ايضا
    برغم ان اتمرجن لي اكتر من 10 حسابات
    لكن ما زلت اؤمن بها

الصورة الرمزية alshakatan
    alshakatan غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ربما احد يستفيد لأخد الحيطة والحذر ................ جزاك الله ألف خير .
    و ما زلت مصر على ال50% .............. ممممممم ................. بطل ................ اللي عنده ريال و محيره ..... يشتري حمام و يطيره ........ و الا أقولك ...... الحجر من الأرض .... و الدم من راسك ........... الله يعينك على نفسك !!!!!! ........... لكن أتمنى إن التجارب النووية هذه على حساب تجريبي و لمدة كافية .
    و طالما إنك بتنصح أخوانك ...... نحن كمان نبغ ننصحك ................... بلاش تتهور يا مرسيييييييييي ........ تجاربك حتسوي دمار شامل في المنتدى ...... و ياريت قبل ما تبتدي التجارب ...... تبلغنا ....... عشان ناخد إحتياطاتنا و ......... نبعد 100 ك/م عن المنتدى وقت التجارب ....... و لا تنسى ............... تبلغنا برضه إزا أنتهيت من التجارب ... عشان نرجع و نشوف نتيجة التجارب ......... مع إن النتيجة متوقعة مسبقا ...... اييييييييه كان المرحوم كريم و ...... متهور ............. لكن أتمنالك من كل قلبي عكس المتوقع .
    ربي يوفقك و ........... سامحوني .

الصورة الرمزية ae_dxb
    ae_dxb غير متواجد حالياً عضو نشيط

anwar3

إسمحلي بأنتقادك

أنته لا تتعلم من أخطاءك ولا تريد أن تتعلم من أخطاءك قبل فترة

فتحت موضوع بعنوان

الاتجاة استطعت ان احددة بعون الله ... لكن ادارة مخاطر الصفقة لازال صعب بالنسبة لي

أنا أستغرب منك كيف تريد أن تتعلم إدارة المخاطر

وأنته مصر

على الدخول ب

50% من الحساب

الصورة الرمزية sea_star_1987
    sea_star_1987 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اعمل كورس لنفسك امشى عليه زى ماانا عملت

بعد شوية تخبيط مع السوق بعدت فترة وقررت ارجع بخطة اتدرب عليها فى البداية مفكرتش فى الارباح

لكن فكرت فى طريقة اتعلمها وكان المهم عندى عدد النقط كنت بدخل ب 0.01

مهما كان الحساب كبير او صغير لانها كانت فترة تدريب وديمو طبعا وعشان اتعود واتعلم الصبر

و الاهم ثق فى تحليلك مش عشان مبتدا وده خبير قال شراء ادخل شراء بعد ماكنت بايع

لوالسعر مشى معاك مبروك وانت فى تقدم ولو عكس فراجع دخولك وايه اخطائك

وبلاش حكاية المخاطرة بنسبة عالية وكل ماتيجى تدخل بنسبة عالية افتكر الزلزال اللى ضرب اليابان تقريبا من كام شهر والناس باعت الين بنسبة عالية جدا

لكن اللى حصل طارت حسابات كتير بعد تدخل المركزى وارتفع الين

مهما كنت سباح البحر مالوش كبير ده المراكب بتغرق ياعمنا يبقى المتداولين اللى زى حالاتنا مش هيغرقوا

من الاخر كده وبالبلدى لو مش بتتعلم من اخطائك هتغرق فى شبر ميه مش بحر

الصورة الرمزية forex1100
    forex1100 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اتفق معك في المغامره بقوه في بعض الاحيان ولكن سعر الدخول يحتاج تحديد متكتك بعناية فائقه وايضاً نقاط وقف لبعض الكميات يكون محسوب من قبل

لي سنيتن مثلك اطامر واكثر من 30 حساب خسرتها كلها حقيقي لا احب اتداول بنسبه بسيطة مثل 10% او حتى 30 % إلا ماندر

بعض الحسابات اخسر فيها 80% وارجع رأس المال وعليه ارباح واخسر من جديد وعلى هذا المنوال

مع العلم انني لو اتداول بهذه النسبه طيلة السنتين كان حققت ارباح ووفرة على نفسي التعب والخسائر

اصبحت مدمن على هذه الطريقة ولا استمتع إلا بها مع استهتار واضح برأس المال الاسبوع الماضي خشره 80% من الحساب في صفقه وحده وعوضتها في صفقتين بربح 200%

لكن يااخي الواحد ينقهر لما يحقق ارباح ويخسرها في صفقه وحده ليه مانحافظ على ارباحنا وعلى الاقل تقدير يكون حساب اضافي من الارباح ويشفي غليله فيه

الصورة الرمزية alshakatan
    alshakatan غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex1100 مشاهدة المشاركة
    اتفق معك في المغامره بقوه في بعض الاحيان ولكن سعر الدخول يحتاج تحديد متكتك بعناية فائقه وايضاً نقاط وقف لبعض الكميات يكون محسوب من قبل
    هو من المفروض أصلا إنك ما تدخل غير الصفقة المتكتكة و المدروسة و المحسوبة و عدم الدخول في صفقة لمجرد إنها صفقة .

لي سنيتن مثلك اطامر واكثر من 30 حساب خسرتها كلها حقيقي لا احب اتداول بنسبه بسيطة مثل 10% او حتى 30 % إلا ماندر
    يا رب تكون حسابات مايكرو ......... حتى و لو ........ 30 حساب ......... يا راجل خاف الله في مالك ........ طيب سلفني قيمة حساب واحد بس ......... واحد يبغى يدير حسابات:012:
    بعض الحسابات اخسر فيها 80% وارجع رأس المال وعليه ارباح واخسر من جديد وعلى هذا المنوال

مع العلم انني لو اتداول بهذه النسبه طيلة السنتين كان حققت ارباح ووفرة على نفسي التعب والخسائر

اصبحت مدمن على هذه الطريقة ولا استمتع إلا بها مع استهتار واضح برأس المال الاسبوع الماضي خشره 80% من الحساب في صفقه وحده وعوضتها في صفقتين بربح 200%
    إزا إنك خسران 80% من راس المال و الباقي 20% من راس المال ........ و عوضتها في صفقتين ......... بالله قولنا كم نسبة المخاطرة على الصفقتين هذه ؟؟............ 400% ؟؟؟

لكن يااخي الواحد ينقهر لما يحقق ارباح ويخسرها في صفقه وحده ليه مانحافظ على ارباحنا وعلى الاقل تقدير يكون حساب اضافي من الارباح ويشفي غليله فيه
    لا و الله يا أخي .......... أنا وكثير زيي ينقهرو على الناس اللي بتسوي زيك ......... عارف حتقول خلاص رجيتنا .... هذه فلوسي و أنا حر فيهم .
    أخي الكريم ...... إنت خسرت كتير ......... فأكيد عندك أخطاء كتيرة في طريقة إدارة حسابك و طريقة تداولك .
    خد من عندي نصيحة ............ و جربها ....... بلييييييييز ..... طبقها على حساب حقيقي طالما إنت مغامر و متهور ......... و لو خسرت الحساب لا قدر الله ........... يصيرو 31 حساب ......... عهد علي أرسلك قيمة الحساب اللي حتخسره ........ طبعا حساب مايكرو 250$ ....... طبعا ودكم تورطوني
    أستخدم إستراتيجية واضحة بهدف و وقف خسارة محددين حتى و لو كانو متحركين ..... هدفها يساوي وقف الخسارةعلى أقل تقدير ....... إسستخدام الفريم 4 س على أقل تقدير لتكون المتابعة أسهل ......... الإلتزام التام بالإشارات اللي بتعطيها الإستراتيجية في الدخول و الخروج من الصفقة حتى و لو كانت مخالفة للتصور العام و الترند و الأحداث السياسية و الإقتصادية و أكبر المحللين و الهارمونيكيين .... ليش ؟؟؟؟ ........ في هذه الحالة.... لو خسرت هنا أنت سوف تتيقن أكثر بأن لكل إستراتيجية إشارات خاطئة ..... و إن ربحت فسوف تتيقن أكثر أن لا أحد يعلم الغيب ....... و هي كلها توقعات قد تصيب و قد تخطئ ................ فسر نجاح الإستراتيجية هو أن الهدف يساوي الخسارة على أقل تقدير .... و................ الإلتزااااام...... و أنا أرشحلك إستراتيجية الهارمونيك ...........
    أستخدم إدارة راس مال معقولة و صارمة ........ و أنا أفضل الدخول ب10% كمجموع صفقات و إن كانت صفقة واحدة لا ما نع من الدخول بال10% ......... و الإلتزام بهذه النسبة ...... يعني مو تكون فاتح صفقة ب 10% ......... و يدك تحكك ......... تقول يالله أفكللي صفقة تانية ....... ما ينفع الكلام هاده ........ الإلتزااااام .
    خللي في جيبك ريالات ؟؟؟......................... و أنا أرشحلك 3 ريال في اليوم ....................... بس هذه خارج الحسبة ........ كل ما تشوف واحد مادد يده ........ حط يدك في جيبك ...... و أعطيه ريال ....... و لا تقول و الله ما يستاهل ........ و الا هذا يضحك عليه و يتسول ........
    ثق تماما إنك حتشوف اللي يرضيك ............... و أنا عند كلمتي بالنسبة للحساب ........... و ال 3ريال تراها بره الحسبة ...... أذكرك بس ............
    ربي يوفقك ....... و سامحوني .

الصورة الرمزية anwar3

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alshakatan مشاهدة المشاركة
    ربما احد يستفيد لأخد الحيطة والحذر ................ جزاك الله ألف خير .
    و ما زلت مصر على ال50% .............. ممممممم ................. بطل ................ اللي عنده ريال و محيره ..... يشتري حمام و يطيره ........ و الا أقولك ...... الحجر من الأرض .... و الدم من راسك ........... الله يعينك على نفسك !!!!!! ........... لكن أتمنى إن التجارب النووية هذه على حساب تجريبي و لمدة كافية .
    و طالما إنك بتنصح أخوانك ...... نحن كمان نبغ ننصحك ................... بلاش تتهور يا مرسيييييييييي ........ تجاربك حتسوي دمار شامل في المنتدى ...... و ياريت قبل ما تبتدي التجارب ...... تبلغنا ....... عشان ناخد إحتياطاتنا و ......... نبعد 100 ك/م عن المنتدى وقت التجارب ....... و لا تنسى ............... تبلغنا برضه إزا أنتهيت من التجارب ... عشان نرجع و نشوف نتيجة التجارب ......... مع إن النتيجة متوقعة مسبقا ...... اييييييييه كان المرحوم كريم و ...... متهور ............. لكن أتمنالك من كل قلبي عكس المتوقع .
    ربي يوفقك و ........... سامحوني .
    ------------------------------------------------------
    انت انسان متردد .. يتضح ذلك من خلال كتاباتك
    ستندم وسترى ان شاء الله نجاحي بقوة ان شاء الله
    وسااكسر القاعدة التى تعلمتها انت في السوق في ادارة راس المال بتاع 10 %
    لكن اياك والحسد اذا انا نجحت
    والله اعلم
    توقيع العضو
    game over

الصورة الرمزية نادر555
    نادر555 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

سؤال
    هل نظام دخولك ب50% فى صفقة واحدة ام فى عدة صفقات؟؟

الصورة الرمزية aminefx
    aminefx غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أخي ممكن سؤال:

كم عدد النقاط التي ستجعلها هدفك في كل صفقة؟

الصورة الرمزية anwar3

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادر555 مشاهدة المشاركة
    سؤال
    هل نظام دخولك ب50% فى صفقة واحدة ام فى عدة صفقات؟؟
    عدة صفقات ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aminefx مشاهدة المشاركة
    أخي ممكن سؤال:

كم عدد النقاط التي ستجعلها هدفك في كل صفقة؟
    اعتقد من 150 نقطة الى 200 نقطة اسبوعية لكل صفقة
    يعني احسبها
    لو قلنا 150 نقطة × 4 عقود وحسب ال 50 % المتاحة لاانة ربما تزيد العقود مع زيادة المبلغ = 600 نقطة اسبوعية
    والله اعلم
    توقيع العضو
    game over

الصورة الرمزية نادر555

عدة صفقات ..

اعتقد من 150 نقطة الى 200 نقطة اسبوعية لكل صفقة
    يعني احسبها
    لو قلنا 150 نقطة × 4 عقود وحسب ال 50 % المتاحة لاانة ربما تزيد العقود مع زيادة المبلغ = 600 نقطة اسبوعية
    والله اعلم
    عدة صفقات!!
    هل هذه الصفقات تخسر كلها فى وقت واحد؟
    لكى يحدث مارجن كول اذا لابد من ان تضرب جميع الصفقات المفتوحة الاستوب لوز وهذا لايمكن ..
    اذا كان لديك مثلا 5 صفقات مفتوحة وتم الدخول بناءا على دراسة جيدة للصفقة فلا يمكن ان تضرب جميعها الاستوب
    الا اذا كنت لا تسخدم الاستوب اصلا فربما يكون هذا هو السبب...

تحياتى
    آخر تعديل بواسطة نادر555 ، 02-02-2012 الساعة 11:47 PM

الصورة الرمزية anwar3

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادر555 مشاهدة المشاركة
    عدة صفقات!!
    هل هذه الصفقات تخسر كلها فى وقت واحد؟
    لكى يحدث مارجن كول اذا لابد من ان تضرب جميع الصفقات المفتوحة الاستوب لوز وهذا لايمكن ..
    اذا كان لديك مثلا 5 صفقات مفتوحة وتم الدخول بناءا على دراسة جيدة للصفقة فلا يمكن ان تضرب جميعها الاستوب
    الا اذا كنت لا تسخدم الاستوب اصلا فربما يكون هذا هو السبب...

تحياتى
    ---------------------------
    وش فيك خوفتني يارجل
    نعم انا استخدم استوب لوز ومش ممكن استغنى عنة
    وبعدين احاول ان تكون الصفقات مع اتجاة القناة وليس ضدها
    والله اعلم
    توقيع العضو
    game over

الصورة الرمزية نادر555

---------------------------
    وش فيك خوفتني يارجل
    نعم انا استخدم استوب لوز ومش ممكن استغنى عنة
    وبعدين احاول ان تكون الصفقات مع اتجاة القناة وليس ضدها
    والله اعلم

استغرابى هو على ان الصفقات تضرب ستوب لوز فى وقت واحد او صفقة تلو الاخرى وهذا لا يرجع الا لسببين اما الدخول العشوائى للصفقة بدون دراسة او عدم وضع ستوب لوز وانت بردك هذا حيرتنى اكثر لانك تستخدم استوب!
    وكمان ماشى مع الاتجاه!

تحياتى

الصورة الرمزية anwar3

[COLOR="red"][SIZE="5"]استغرابى هو على ان الصفقات تضرب ستوب لوز فى وقت واحد او صفقة تلو الاخرى وهذا لا يرجع الا لسببين اما الدخول العشوائى للصفقة بدون دراسة او عدم وضع ستوب لوز وانت بردك هذا حيرتنى اكثر لانك تستخدم استوب!
    وكمان ماشى مع الاتجاه!
    -----------------------------------
    اصبحت ميت من السوق ولم اعد اثق الا بالساعات الطويلة جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا
    التى قضيتها في هذا السوق وانا ابحث وادون واسهر الليالي واتفكر في الشارت لااوقات طويلة جداااااااااا
    تكونت لدي رؤية للسوق من خلال تجارب فاشلة سابقة .. ومن خلال اخطاء كانت بسيطة لكنها كانت قاتلة
    اليوم اريد ان اجرب طريق اخر .. طريق ربما لم يجربة الا القلة القليلة .. ومن خلال تجاربي الفاشلة السابقة
    اصبحت ارى السوق من عدة زوايا .. والسعر اصبح ايضا واضح لدي ان شاء الله
    لذلك انا لااقول انني اعلم الغيب لاسمح الله .. لكن باختصار تجارب سابقة جمعت فيها اخطائي وان شاء الله
    تكون هذة التجربة الاكثر اثارة والاكثر نجاح
    والله اعلم
    توقيع العضو
    game over

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17