النتائج 1 إلى 4 من 4
    الصورة الرمزية Ahmad107
    Ahmad107 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Unhappy الايداع والسحب من الحساب

انا قررت الاشتراك وفتح حساب مع شركة wwm و اريد الطريقة للايداع والسحب عن طريق البطاقات البنكية مع العلم ان مكان سكني هو الاراضي الفلسطينية فهل هذا ممكن واذا كانت الاجبة بنعم اي انواع البطاقات التي تقبلها الشركة مع العلم اني اريد طريقة للايداع والسحب تكون واحدة مثل البطاقات النكية ولا اريد الحوالات

الصورة الرمزية محمد العزب
    محمد العزب غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الشركه تقبل اي بطاقات بنكيه سواء مسبقة الدفع او بطاقات ائتمان
    والسحب يكون ايضا من خلال البطاقه لكن في حدود المبلغ الذي قمت بالايداع به
    مثلا حضرتك قمت بايداع 1000 دولار فتستطيع السحب من البطاقه حتى الف دولار وبعدها يكون السحب من خلال التحويلات البنكيه
    لكن ابشر فقد ذكر المهندس طلال السميري ان الاسبوع القادم سيتم الاعلان عن البطاقه الخاصه بالشركه ومن خلال هذه البطاقه تستطيع السحب والايداع
    تقبل تحياتي

الصورة الرمزية Ahmad107
    Ahmad107 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شكرا لك اخ محمد العزب على الرد السريع والواضح لكن عندي استفسار اخر وعذرا على كثرة اسئلتي انا قمت بفتح حساب عن طريق الشركة مباشرة وليش عن طريق المتداول العربي وانا اريد ان يكون عن طريق المتداول العربي فهل انا بحاجة الى فتح حساب اخر ام استطيع التحويل بطريقة لاشترك عن طريق الموقع
    وسؤال اخر عندما فتحت الحساب اخترت منصة الميتا تريدر لكن الشركة اعتطني كلمة مرور للفلاش تريدر فكيف يمكنني ان احول المنصة الى الميتا تريدر
    وشكرا مرة اخرى

الصورة الرمزية محمد العزب
    محمد العزب غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmad107 مشاهدة المشاركة
    شكرا لك اخ محمد العزب على الرد السريع والواضح لكن عندي استفسار اخر وعذرا على كثرة اسئلتي انا قمت بفتح حساب عن طريق الشركة مباشرة وليش عن طريق المتداول العربي وانا اريد ان يكون عن طريق المتداول العربي فهل انا بحاجة الى فتح حساب اخر ام استطيع التحويل بطريقة لاشترك عن طريق الموقع
    وسؤال اخر عندما فتحت الحساب اخترت منصة الميتا تريدر لكن الشركة اعتطني كلمة مرور للفلاش تريدر فكيف يمكنني ان احول المنصة الى الميتا تريدر
    وشكرا مرة اخرى
    بخصوص هذه الأسئله ياريت مراسلة خدمة عملاء المتداول العربي على
    [email protected]
    ليقوموا بالرد على هذه الاستفسارات

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17