صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 22
    الصورة الرمزية الريان
    الريان غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي الجيل الثالث والفوركس

اعود لكم بعد غياب طويل .ليس السبب هو التوقف عن الفوركس ولكن بسبب دراستي الجامعية ووقتي الضيق لاتابع السوق فقط من بعيد
    اسماء كبيرة اختفت هنا اختفوا فجأة؟؟؟ لماذا؟؟؟؟
    اعود بعد عام لهذا المكان واجد ان النادي مازال فعالا كما كان ولكن اين الاسماء التي تعودت عليها؟؟؟
    اين حسام فوركس,اين عمر حلاق ,اين محمد الحاج وتوصياته,اين ابو شهيد واكسبرتاته,اين محمد البدر والشموع اليابانية ,راميكم,حسين76,...؟؟؟نشوان ومصنعه؟خالد الفهد ( وتوصياته النارية وام التوصيات؟؟؟)ابو نواف, ابو فيصل,ابو حسام, ابو اثير,محتار,صقرحائل,مضارب جديد, ليكويد والكثير والكثير ممن لم يسعفني ذكر اسمائهم
    كانوا شعلة هذا النادي لايتوقفون يوما عن العطاء
    تعمقوا كثيرا في هذه الاستفسارات وستجدون ان الاجابة تحتمل عدة اجابات منها ان اغلبهم اكتشف بان الفوركس حلم جميل مالبث ان انقلب الى كابوس ولكنهم اكتشفوا ذلك بعد فوات الاوان.
    والاقلية البسيطة جدا جدا هم اللذين وجودا طريقهم واكتشفوا ان لهم اسلوبهم الخاص بالمتاجرة وملوا المنتديات.
    بالنهاية فالنعلم ان هذه الاسماء كانت لامعة لمعان البرق لو انها تركت السوق فهذه عبرة عظيمة للجميع
    ومن توقف عن الكتابة فهو خسارة كبيرة بالمنتدى لاننا بحاجة الى خبراتهم ووجهة نظرهم بعد هذه التجربة الطويلة ولسنا بحاجة الى استراتيجيات جديدة
    مجرد تنبيه ودعوة للتفكير العميق

الصورة الرمزية BahraiN
    BahraiN غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي مشاركة: الجيل الثالث والفوركس

يا هلا فيك اخي و بعودتك الجميلة الاعضاء الي ذكرتهم كلهم بخير و بعافية
    الي ماخذ لة راحة و الي عندة ضروف كل واحد و عذرة

الله يوفقك ان شاء الله
    تحياتي لك

الصورة الرمزية الريان

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BahraiN
    يا هلا فيك اخي و بعودتك الجميلة الاعضاء الي ذكرتهم كلهم بخير و بعافية
    الي ماخذ لة راحة و الي عندة ضروف كل واحد و عذرة

الله يوفقك ان شاء الله
    تحياتي لك
    حياك الله اخي بحريني
    راجعت المنتدى على السريع خلال الفترة الماضية واؤكد لك ان غيبتهم طولت زيادة جدا جدا وبعضهم اختفى تماما
    شكرا لك على الرد

هلا والله ومليوووون غلا

بالريان

والحمد لله على السلامة وعودا حميداً إن شاء الله

وعقبال ما نبارك لك بالتخرج واسأل الله أن يوفقنا ويوفقك لما فيه خير

وبالنسبة لعباقرة وأساتذة هذه العائلة الرائعة بالفعل فأقول لك :

الغايب حجته معاه لكن ما يمنع يطلوا علينا ويطمنونا عنهم وعن أحوالهم

تقبل تحياتي

الصورة الرمزية ماجد كو
    ماجد كو غير متواجد حالياً مـتداول مـميـز

حياك الله اخي الريان وحمدلله على السلامه كيف ان شاء الله توفقت في دراستك تراها هي الاهم
    فعلا سؤال يدل على امور كثيره ، الله يعين الجميع وربما واحد منهم الان اصبح من المليونيرات اللي وقته من ذهب ويمكن جاب الملايين من قطع غيار السيارات مش لازم الفوركس تراهم كلهم عقول يفتخر بها ، ادعيلهم بالخير اخي الكريم والغايب حجته معاه تراه الدنيا اليوم غير اول وتسلم ياالحبيب

الصورة الرمزية ابو حســام
    ابو حســام غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اشكرك يا ريان على سؤالك ... خليني اتكلم عن نفسي

انا شخصيا ما انقطعت ,, والمقربين مني يعرفوا الكلام دا ... لكن اسباب الهدوء في الطرح موجوده ( ولا استطيع ان اقول انه ابتعاد كامل ) وحاقللك عنها هنا بس اعطيني فرصه اليومين دول

انا والله رجعت دوبني من تمرين الكوره منتهي ومافيا حيل اكتب كلمه .. وما ادري ايش خلاني ادخل المنتدى مع اني تعباااااااااان .. مجرد فقط دخلت اشوف وضع العمليات حقتي في الحساب وامشي كالعاده

حارجعلك عشان نناقش الموضوع هدا ونعطيه حقه ( لاني بصراحه وبكل امانه متضايق من بعض الكلام اللي انقال )

الف الف شكر لك يا غالي ..

تحياتي

الصورة الرمزية ضياء
    ضياء غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

مرحبا بعودتك مرة أخرى يا الريان ...

و أضيف الى اسبابك سبب هاااام ...
    البعض اختفى تفادياً للمهاترات و المشاحنات ... التى كثرت فى بعض الأحيان ...و حدث بها تطاول من البعض ...و لو ان مشرفى المنتدى كانوا لمعظمها بالمرصاد و عاقبوا مرتكبيها ...
    و لكن أظن ان بعض هذه المهاترات تركت أثرها فى نفوس الكبار فآثروا الابتعاد !
    هذا بالاضافة الى الأسباب التى ذكرتها انت بالطبع .

و عود أحمد

أبوحساااااام ... ازيك يا صديق الطفولة الفوركسية؟

الصورة الرمزية خزائن ربك مملؤه
    خزائن ربك مملؤه غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ابو ريان هلا وغلا واشرقت الانوار وتفتحت الازهار

وربي يوفقك ونشوفك في قناه الاوائل من المتفوقين قول امين يا غالي

ومع اني مش شايف اسم ضياء فيهم لا والاغرب ولا اسمي كمان في اللستة دي بس اكيد جل من لا يسهو طبعا ضياء ماشي انما انا مين

بس اخونا مضارب جديد وابو حسام باشا موجودين ومنورين

وعلى العموم يا برنس هم السابقون ونحن اللاحقون

كل شئ وله نهايه وما دايم الا وجهه .. عارف حتقولوا انت جي تعزي

فالانسان اصله ملول يعني لو مثلا اتغديت كل يوم لحمه اكيد حيجيلك تشبع منها لفتره ولا نقول اننا ننساها او لا ناكلها مره اخرى ولكن نستريح منها شويا ونرجع لها ان ربي اعطانا العمر

كذلك لو دخلت كثير المنتديات كل يوم اكيد بيجيلك وقت يا تغير المكان وتقل في مشاركاتك يا يشغلك شئ اخر والحياه مشاغل يا صاحبي والدنيا ملاهي ديزني لاند بس طبعا لا ننسى اي منتدى

ونشوفك بالف خير وبكرر شكري لك ابو ريان باشا

حبيبي ضياء .. انا كويس ولله الحمد ... شكرا على سؤالك ... بس والله وحشتنا الايام الخوالي !!

شكرا يا خزائن على ردك ومشاركتك ... والفكره مفهومه جدا ,, وهذا فعلا احد الاسباب .. اني مليت !!

الاسباب الاخرى :

1) اني قلت من زمان ,, انا لا انفع مضارب يومي ان صح التعبير ,, انا وقتي ما يسمح لارتباطي بوظيفه وحياه اجتماعيه ... يعي مخلي وقت معين للسوق مره في اليوم على اخر الليل .. فقط لمتابعة كسور وتقاطعات المتوسطات .

2) ريفكو والمشكله اللي صارت فيها ,, خلتني محبط وما لي نفس افتح حساب عند احد .. من دون توسع في الموضوع . يعني انا الان شغال ديمو بحساب حقيقي !!

3) كما قال احد الاخوه لا اعرف اين قرأت رده ,, انا فعلا ما صار عندي اضافات ممكن تفيد احد .. يعني ما شاء الله الموجودين الان وصلوا لمراحل جيده في النقاش والمتابعه ,, يعني انا دقه قديمه !!

4) تعبتني المتوسطات المرحله الماضيه ,, مرينا بفترة تذبذب لا بأس بها ,, والكل يعرف ان التذبذب عدو المتوسطات .. وعدو اي طريقه تقريبا الا ما رحم ربي

5) تصدق وتامن بالله : امس بس اللي لاحظت ان السبريد حق اليورو على برنامج fxcm صار 5 اعتقد ,, وما صار 3 زي اول .. يعني متابعتي قليله للسوق ..

انا ما اعرف اذا كنتوا اتكلمتوا عن الموضوع هذا من اول .. يمكن انا اللي ما انتبهت ,, او يمكن لاني افتح حسابي حق ريفكو على شاشة fxcm ؟؟ مدري

ضايقني رد احد الاخوه في احد المواضيع لما قال : ان الاسماء القديمه كان غرضها ادارة حسابات ,, وحصلوا اللي يبغوه ,, ووقفوا !!

وانا اقله ,, ما شاء الله عليك ,, قلبك ابيض !! لا حول ولا قوة الا بالله

هذا اللي عندي .. والف شكر لكل من سأل

تحياتي

الصورة الرمزية aelmasry
    aelmasry غير متواجد حالياً عضو نشيط

Smile مشاركة: الجيل الثالث والفوركس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حســام

3) كما قال احد الاخوه لا اعرف اين قرأت رده ,, انا فعلا ما صار عندي اضافات ممكن تفيد احد .. يعني ما شاء الله الموجودين الان وصلوا لمراحل جيده في النقاش والمتابعه ,, يعني انا دقه قديمه !!

ضايقني رد احد الاخوه في احد المواضيع لما قال : ان الاسماء القديمه كان غرضها ادارة حسابات ,, وحصلوا اللي يبغوه ,, ووقفوا !!

وانا اقله ,, ما شاء الله عليك ,, قلبك ابيض !! لا حول ولا قوة الا بالله

هذا اللي عندي .. والف شكر لكل من سأل

تحياتي

اولا الف شكر يا اخ ريان على هذه المبادرة الطيبة منك
    ثانيا : الاستاذ ابو حسام
    انا لسه مبتدئ فى هذا المجال وفى هذا المنتدئ تحديدا يعنى لسه بقول الف باء فيه ولكن والله يا استاذى الذى ساعدنى اساسا على ان اقول الف باء هو انتم ومشاركاكم الكريمة التى تعتبر مراجع فى هذا المجال يمكن الرجوع اليها للعلم والاستفادة وطبعا يا اخى انت تعرف ان المراجع عمرها ما تكون دقة قديمة ولكن كل ماقدمت كل ما غلا ثمنها وارتفعت قيمتها فبالله عليك لاتقول مثل هذا الكلام لاننى كمبتدئ لااجد المعلومة التى ابحث هنها غير فى مشاركات اصحاب الخبرة امثالك والذى قام الاخ ريان بذكرهم فى اعلى الموضوع
    فارجوك لاتحرمنا منك اولا ولا من مشاركاتك واراءك السديدة وياريت يعود الينا جميع الخبراء لاننا فعلا فى حاجة اليهم
    وبالنسبة للرد الذى قراءته فهناك مثل مصرى يقول (صوابعك مش زى بعض) بمعنى ان قال احد الجدد ذلك فلا تقيس على ذلك الجميع لانى هناك وجهة نظر مننا مختلفة تماما

استاذ ابوحسام صدقنى اى مبتدئ مثلى فى حاجة ان يقراء لكم انتم الخبراء لان هذا يجعله اكثر ثقة فى الكلام فلا تحرمونا منكم ارجوك
    همسة
    اخى فى الله خزائن ربك مملؤه
    صدقنى انا عن نفسى اعتبرك من خبراء هذا المنتدى الذى لايمكن الاستغناء عنه او تصورالمنتدى بدونه لانك برغم روحك المرحة الرائعة فانك على الجانب الاخر تمتلك خبرة رايتها فى كلامك ايضا هائلة فايضا الكلام اليك اى لا تحرمنا منك ومن اراءك

شكرا لكم

الصورة الرمزية خزائن ربك مملؤه
    خزائن ربك مملؤه غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Smile مشاركة: الجيل الثالث والفوركس

ابو حسام بتاع زمــــــــــــــــــــــــــــــــــان

وكل زمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا ن

ومافيش غير ابو حسام واحد بس

تصدق وتؤمن بالله كلماتك اثرت فيا يا اخي الغالي ونعم التواضع

وحتفضل انت شمعه المنتدى بس اوعى تلسعني وحتفضل طول عمرك منور

ربي يديم المحبة يا حبيبهم وواحشهم يا ابو حسام يا غالي

وايه موضوع السبريد زاد ده انا فتحت الحساب وقاعد احسبها ويطلع 3 نقط وارجع احسبها تاني وبرضه تطلع 3 وارجع اكلم نفسي واقول يا راجل هو انا حعرف اكتر من ابو حسام اكيد هما خمسه

اما انت يا العزيز اللذيذ aelmasry اقولك

انا لما بسمع كلامك بتوه في سحره ودلالك

والله يا اخي انت كلامك قمه في الزوق يا راجل يا زوق من تحت لفوق وربي يسعدك قول امين كتير

تسلم على كلامك وصدقت اخونا ابو حسام من روائع المنتدى وقائد حملات وصاحب صولات وجولات .. مش جوالات لاحسن تقولي طيب النوكيا 6600 بكام

اما انا فلا تقرني مع هذه الشريحه فوالله انا اقل الناس ومش تواضع ولكنها حقيقه بس اقول ايه في اخواتي اللي بكلامي معكم بزداد رفعه وعلوا

وربي يديم الاحترام والحب حبي

وبكرر شكري لابو ريان باشا انه فتح لنا هذا الحوار الشديد ده حوار من نار ربي ينجينا منها اللهم امين

ونشوفكم بالف خير
    آخر تعديل بواسطة خزائن ربك مملؤه ، 27-05-2006 الساعة 05:05 PM

الصورة الرمزية الريان

الخلوق دائما ابو حسام
    ماحلى صراحتك وما انبلها مين اللي يقول دقة قديمة . من ينسى متوسطات 5,8 وسوينقات توماتيكي توماتيكي
    طيب ماهو جون مورفي كمان دقة قديمة
    احييك من القلب على صراحتك وكلماتك الصادقة التي تجعلنا نزداد لك احتراما وتقديرا واتمنى ان يدلو الجميع بدلوك وهذه بادرة خير ومصافاة من القلب
    والمهم انك موجود واعتقد من حقك على اخوانك ان تدلهم على السنارة
    وانااعلم انك لم تتوقف يوما عن هذه الطريقة منذ ايام اعمال الخليج الا وقد اثبتت نجاحها
    اما لو انك مشغول جدا وترى ان وقتك ضيق عن المتابعة فهنيئا لك ولنا الفخر انك شرفتنا بمصارحتك لنا ويكفينا انا نعلم انك مازلت جبلا راسخا بهذا السوق
    خزائن ربك مملؤة دمك زي السكر ياباشا وكلامك مظبوط مية مية

الاخ /ضياء من الجيل الاول يعني انت من المؤسسين والله نتمنى نسمع تجربتك ونستفيد بيها
    يعني لماذا تركت الفوركس؟ولماذا عدت اليها مجددا؟ عودتك ايضا مصدر تفأؤل واذا كان كلامك صحيحا بان المشادات اثرت على النفسيات فهذا شيئ مؤسف جدا ولم يكن بالحسبان والادارة مطالبة بالحكمة والتصرف السريع ونحن نثق بها اشد الثقة

الاخ ماجد كو سعيد اني سمعت صوتك معنويا وكلامك صحيح ياترى مين هم اصحاب الملايين ربنا يزيدهم من فضله والغائب حجته معاه ولكن نعرف اخباره ولا لا لمن استطاع ان يطمنا عن نفسه لمجرد ان يقول انا موجود سيترك انطباع تفاؤلي للمبتدئين وسيكسب اجرا عظيما
    لان المنتدى على هذه الحال كمن يدور على نفس الدائرة

الاخ نديم الذكريات والله زمان يالعزيز اسمك له شجن في النفوس

اشكر لمن تجاوب معنا بالموضوع
    المحب المخلص

اشكركم جميعا ايها الساده المحترمين

وما يزيدني فخرا وتكريما الا وجودكم كاخوه واحبه على قلبي جميعا

ترى يا جماعه والله الخبراء موجودين بينكم .. بس يحتاجو متابعه لصيقه

اخي المصري

اشكرك جزيل الشكر .. اليوم كسبت اخ عزيز ,,, ويشرفني ويسعدني رأيك ,,, واتمنى من الله ان اكون عند حسن ظنك

اما بالنسبه للكلمه اللي كانت مزعلتني ,, فلا يهمك .. انا اصلا حبيت اقولها من باب العلم بالشيء وتوضيح كيف يفكر الغير .. وانا شخصيا اخر واحد ممكن يفكر في كلام زي دا .. والاخوه الجدد فيهم حماس ما شاء الله يهد جبل الله يوفقهم ... وعشان كده .. ما يزعلني لما اشوف واحد منهم متحمس زياده عن اللزوم ( يمكن كان قصده فقط يثير قريحتي الكتابه ويستفزني عشان اكتب !! )

اشكرك مره اخرى

خزائن

اسمحلي اسميك مشاغب المنتدى ,,, والله انت رائع ,,, فكرتني ببعض الاسماء القديمه زي المعجزه وسيمبا ( والله كان بينهم مغامرات ولا اروع تخلي الواحد ما يفارق المنتدى ... ) ولا تحاول تفهمني انك بسيط في تحليل الفوريكس .. لمست في بعض كتاباتك انك ماشاء الله عندك لمسات وهمسات ( اسم عطر جديد !! )

الريان :

اشكرك ... كل الشكر لك ... ولعلمك ... انا واحد من الناس اللي نادى بالتعارف خارج المنتدى .. واخرها كان موضوع تمرين كوره خفيف ظريف .. بس اتضح لي اني اتعامل مع شياب !!

كل الشكر لك يا غالي ... وكلماتك محل تقديري واهتمامي

عموما عشان اريح نفسي مره تانيه واقول يمكن اقدر افيد احد :

اسوي تسويق مره تانيه للمتوسطات ... واليكم الشارت المرفق لليورو والين على الدايلي .. بابسط طريقه ممكنه

بساطة المتوسطات في بساطة المتابعه واتخاذ القرار .. وتوماتيكي توماتيكي

واتمنى يستفيد منها احد

تحياتي للجميع
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة sss.gif‏   333.gif‏  

خزائن

الحقني

قلتلك انا صرت دقه قديمه

سويت شات مع fxcm وقالولي ان السبريد 3

قلتلهم حسابي ريفكو .. هل هو السببب؟؟ قالولي ما ندري !!

يا شباب احد يفتيلنا في الموضوع !!

ولا اقلكم بلاش ... اصلا هيا ماهي فارقه معايا دحين

خزائن :

على قولة اللمبي :

صبح صبح

الصورة الرمزية سمير صيام
    سمير صيام غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اهلا اخى الريان بك مرة اخرى وان شاء الله نرى ابداعاتك مرة اخرى
    لكن لى عتاب وارجو الا يزعل احد منى
    طبعا كل شخص له ظروف اجتماعية وعمليه تختلف من شخص لاخر وقد يقابل شخص ظروف ما لاسباب ما تمنعه من الكتابة ومن متابعة المنتدى
    فالسؤال هنا مثلا لك اخى الريان لماذا ابتعدت اجابتك للدراسة شئ جميل فعلا
    وكل واحد وله ظروف مشابهة او مختلفة
    لكن فعلا هناك اخوان يدخلون المنتدى دايما وبصفة قد تكون يومية ومن الاسماء القديمة ولا يفيدون احد
    يا اخوان نحن لا نريد توصيات لكن نريد توجيه تصويب لتحليل نريد طرق تفيدوا بها اخوانكم
    لكن فعلا القدامى اصبحوا بخلاء طبعا لا اخص احد معين واخونا ابو حسام معروف عنه انه استاذ المتوسطات ولم يبخل بطريقته التى يتبعها ولو كانت ظروفه تسمح باتباع طرق اخرى لكان اتبعها ولا بخل بها على اخوانه وقد نصحنى عدة مرات ولم يبخل عليا بشئ وقد اكون انا المقصر نحوه وليس هو ولكن اخونا ابو حسام قال (فكرتني ببعض الاسماء القديمه زي المعجزه وسيمبا والله كان بينهم مغامرات ولا اروع تخلي الواحد ما يفارق المنتدى ... )
    اين هذا الكلام الان اين هم والباقى لا يملكون الوقت لاخوانهم بالمنتدى ومنهم من ترك المنتدى نهائى فلذلك ستجد اخى ابو حسام من يتهمهم بادارة الحسابات وبعدين بطلوا ومن يتهم بالتكبر ومن يتهم باشياء كثيرة
    وصدقنى انا واحد من اللى زعلانين من موقف ناس كثيرة لذلك فانا عندما اشتركت بالمنتدى منذ اكثر من سنة كانت هناك اسماء تلمع فهى الان انطفأت ولو بحث فى المواضيع المكتوبة فى المنتدى لاخر شهرين مثلا ستجد ان 99.99% من المواضيع لمسجلين جدد فى المنتدى
    اين الباقى لا اعلم
    هناك من خسر فى الفوركس ومنهم من كان فى ريفكو وهناك من هو مشغول بعمله الخاص ومن هناك مشغول بمتاجرته وهناك من مشغول بدراسته
    فهل هذا سبب لا يجعلهم حتى كل اسبوع يطلوا طلة ويدخلوا المنتدى يفيدوا اخوانهم باى معلومات او تحليلات
    ولا يكون السبب الاخير انه وجد الطريقة التى تربحه وتريحه وخلاص مش فاضى للمنتدى ولا للاسئلة ولا طلب التحليلات ولا ولا ولا
    قد اكون انا يوم ما يقال عنى نفس الكلام لكن صدقنى على الاقل كل اسبوع سيكون لى طلة مثلك اخى ابو حسام نجد طلالتك من وقت لاخر ليس ببعيد ولكن اخرين فقط يدخلوا ويخرجوا ولو فرض ان كتبوا اين ستجد كتابتهم
    فقط فى التهانى وفقط لاغير
    تحياتى
    بدون ماحد يزعل منى
    آخر تعديل بواسطة سمير صيام ، 27-05-2006 الساعة 09:32 PM

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة