النتائج 1 إلى 4 من 4
    الصورة الرمزية medoram
    medoram غير متواجد حالياً موقوف

افتراضي سارعو ا لاغتنام الفرصة مع الشركة التي ستنافس google التسجيل محدود

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أسعد الله أوقاتكم بكل خير يارب ..

أوكي .. بما إنك عزيزي/عزيزتي دخلت على الموضوع معناها العنوان أثار إهتمامك، قبل ما تقفل الصفحة وتقرر إن الموضوع (بدون مصداقيه) أو (مجرد إشاعه) أو (كلام فاضي) أتمنى إنك ما تبخل على نفسك بدقائق تقرأ الموضوع كامل فيها.
    يمكن يكون الموضوع طويل، أنا لي شهور أتعامل مع الشركة هذي وبعد أقل من 3 أشهر راح يقفل التسجيل نهائياً وماراح تقدر تسجل وانت بتكون الخسران الوحيد !
    الآن منت فاهم شي، فاسمح لي أفهمك الموضوع بروقان ..

والله .. والله .. والله .. وبالنظر إلى كل المؤشرات والدلائل الموضوع حقيقي 100% ومافيه أي نوع من النصب وماهو مطلوب منك تدفه ولا هللة حتى، اصبر بس واقرأ الموضوع للآخر وبعدها قرر إيش تبغا تسوي وإذا كنت تبغا تفوت الفرصة دي على نفسكـ ولا لا !

أولاً، إحنا العرب للأسف ثقافة الكسب عن طريق الإنترنت عندنا ضعيفة جداً لدرجة إن الغالبية العظمى يحسب إنها مجرد إشاعات وإنه مافي أحد يقدر يدخّل فلوس من الإنترنت أو يشتغل أون لاين !
    وهذا طبعاً خطأ. كثيرين جداً في الغرب يعتمدوا على Google AD Since مثلاً كمصدر دخل لهم بشكل أساسي. البعض الآخر يستخدم مواقع الكسب عن طريق الضغط على الروابط مثل adf.ly اللي الكل يشوفها دائماً. هذي شركات تدفع فلوس للمستخدمين وهي حقيقيه وسوي بحث سريع في قوقل وشوف النتيجة !

عزيزي، اتخلى تماماً عن فكرة إن الموضوع هذا نصب واحتيال، إقرأ معاي وتابع وان شاء الله راح تقتنع بالفكرة وراح تشوف إن مافي أي وقت يضيع وراح تبدأ تبني شجرتك.

=- الفكرة العامة -=

مشروع جديد إسمه WAZZUB تم إنشائه من قبل شركة ذات نشاطات مختلفه، الشركة هذي حقيقيه 100% وتصنف كشركة برأس مال (بالملايين من الدولارات). الشركة تم تأسيسها من عام 2007 بالولايات المتحده ولهم أملاك وشركاء في عدة أماكن حول العالم.
    الآن الشركة هذي حاطه نصب عينها هدف كبير جداً، هدفهم إنهم يبغوا يتغلبوا على Google !

أكيد حتسأل وتقول هذولا مجانين ؟ أقلك لا ماهو جنون لكن هذا طموح، وبأمانه من خلال الأرقام والعضويات اللي سجلت بالموقع إلى الآن أقدر أقلك هذا واقع حتشوفه قريب، ويمكن Google ما يكون الآول إذا استمرت هذي الشركة والمشروع في الشغل !!
    عزيزي .. Google و ******** و Twitter بيدخلوا مليارات كل شهر، ما سألت نفسك من فين تجي الفلوس ؟
    ناخذ Googel كمثال، الصفحة الرئيسية مافيها أي إعلان أكيد ! لكن من قوة الأرشفه والتخزين الموجودة عند Google وارتباطها بكل المواقع، فالآن كلنا نشوف الإعلانات النصية الخاصة بقوقل تقريباً في كل مواقع الانترنت، ومؤخراً بدأو إعلانات بانرات كمان عليها شعار Google، هذي الاعلانات هي اللي بتدخل لقوقل هذي المليارات ، لا تستغرب فالموضوع حقيقي زي ما انت شايف، قوقل مكتسح العالم الآن !

أوكي، إذا جيت تقولي طيب مستحيل يتغلبوا على Google، بأقلك غلطان لأن يوم من الأيام كنا نقول مافي أحد راح يغلب الـ ******** ، والآن Twitter دخل في المنافسه وصار يجذب عدد أكبر من المستخدمين!
    وأساساً إحنا ما يهمنا إنه يغلب قوقل أو لا، إحنا كل اللي يهمنا إن الشركة تكوّن مكاسب وبس.

اللي يهمنا من الكلام السابق هذا كله، إن شركة WAZZUB قررت إنها تقاسم أرباحها بنسبة 50% مع الأعضاء !!!
    والمشكلة، إن هذا الباب والمجال راح يقفل يوم (31 مارس) يعني بعد شهرين ونصف تقريباً، بالتالي لابد عليك تبدأ تتصرف من اليوم !

=- كيفية الربح -=

الشركة تبغا منك كمستخدم إنك تجيب أكبر عدد من المستخدمين خلال الفترة هذي وإلى يوم (31 مارس)، بعد كذا ماراح تقدر تجيب أي أحد وراح تروح عليك الفرصة.
    طيب، كيف انت تجيب الناس يسجلوا تحتك ؟ طبعاً إنت لمن تسجل في الموقع حيكون في رابط خاص لك انت، اي أحد يسجل عن طريق هذا الرابط راح يرتبط إسمه بإسمك وراح يكون ضمن شجرتك الخاصة بالأعضاء .
    بعد كذا ومثل ما وعدت الشركة إبتداءً من شهر (ماي) الشركة راح تبدأ في توزيع الأرباح، والأرباح راح تتوزع كالتالي :

50% من الدخل الكلي للشركة / عدد المستخدمين المسجلين في الفترة المبدأية (الآن) = المكسب من وراء كل عضو مسجل .

وعشان تحسب كم مكسبك انت الشهري، تاخذ الناتج من المعادلة السابقة وتضربه * في عدد الأعضاء المسجلين عن طريقك !

مثال :
    نفترض إن مكسب الشركة في أول شهر كان 2,000,000 دولار . وعدد الأعضاء اللي سجلوا 1000,000 عضو، وانك انت موجود تحتك 3,500 عضو. المعادلة راح تكون كالتالي :

50% من الدخل الكلي للشركة / عدد المستخدمين المسجلين في الفترة المبدأية (الآن) = المكسب من وراء كل عضو مسجل .
    2,000,000 / 1,000,000 = 0,5 دولار عن كل عضو.
    الآن نحسب مكسبك بإننا نضرب عدد الأعضاء اللي تحتك * الناتج من المعادلة السابقة كالتالي :
    0,5 * 3,500 = 1750 دولار/ شهرياً !

حتقول لي بعد التعب هذا كله بس 1500دولار في الشهر ؟ حأقلك لا، بما إن الشركة تتقاسم مع المستخدمين نسبة 50% من الأرباح، فهذا الشهر اتقاسموا معانا 2,000,000 دولار فقط (مثلاً)، معناها بعد 6 أشهر أو سنه إذا بدأت الشركة تدخل أرباح أكثر وأكثر .. راح يتضاعف هذا الرقم وممكن توصل لمرحلة تدخل أكثر من 10,000 أو حتى 50,000 دولار شهرياً بدون أي مبالغة !!

وفي حاجة ثانية لا تنساها، هذي الأرباح تستمر معاكـ ( مدى الحياه ) بشكل شهري !!!

عزيزي، الشركة ما طلبت منك تدفع ولا هللة، ولا طلبت منك تشتغل لمدة سنه، ولا طلبت منك تسوي المستحيل !
    كل المطلوب إنك تخلي اصحابك وزملائك واللي تعرفهم عن طريق المنتديات وغيره يشتركوا، وفي الأخير صدقني إنت الكسبان .

نفترض إنك انت جبت 5 فقط من أصحابك، وهذولا الخمسة جابوا كمان 5، وكل واحد جاب تحته 5، هل تعرف بهذي البساطة وخلال 5 أجيال كم تكون المحصلة ؟ وكم انت تكسب ؟
    شوف :
    الجيل الأول : 5 * 5 = 25 شخص.
    الجيل الثاني : 25 * 5 = 125 شخص.
    الجيل الثالث : 125 * 5 = 625 شخص.
    الجيل الرابع : 625 * 5 = 3125 شخص.
    الجيل الخامس : 3125 * 5 = 15,625 شخص !

البداية بـ 5 فقط، لكن الشجرة اتوسعت وشوف في الاخير كم صارت ؟ هذا وعلى اعتبار ان كل واحد تحتك يجيب 5 بس تحته!
    فتخيل اللي يجيب 10 واللي يجيب 15 !

حرام، والله العظيم أنا أقولها، حراااام إن الغرب يكونوا أحسن منننا وعندهم عقول منفتحه أكثر !
    حرام إن الأجنبي يشتغل ويستلم راتب 10.000 وفوق هذا الراتب يتشغل ساعه ولا ساعتين في اليوم على الانترنت ويدخل 10.000 ثانية .. واحنا العرب مازلنا نقول ( كلام فاضي ) !
    حرام ناس ماكان عندهم شي، والآن صاروا ملاك شركات من وراء الانترنت واحنا مازلنا نضيع وقتنا كله على الانترنت بدون فائده !

عزيزي ، والله الموضوع ماهو لعب ولا مضيعة وقت، أنا ماني غبي أضيع وقتي وأكتب موضوع طويل عريض وأحاول أقنع الناس إذا كنت أنا نفسي ماني مقتنع من الأساس !
    حتقولي كيف عرفت إن الموضوع هذا حقيقي؟ أقلك بكل بساطة أنا كنت من الناس القليلين جداً اللي تابعوا أخبار الشركة هذي حتى من قبل إفتتاح موقعهم !
    حسابهم على الـ ******** وحسابهم على الـ Twitter وكذلك حضرت الـ Webinar تبعهم أون لاين، شفت العالم هذولا كيف شغالين، وشفت كيف أرقام الأعضاء اتفجرت من 3000 عضو في البداية إلى أكثر من 200,000 وقت كتابتي لهذا الموضوع !

إقتنعت ؟ تحب تسجل ؟ تفضل على هذا الرابط :

http://signup.wazzub.info/?lrRef=d3392

بعد ما تدخل راح تفتح لك صفحة إنزل تحت راح تلاقي نموذخ الإشتراك، عبيه واضغط على الزر اللي بالأحمر.
    حساب الشركة على الـ ******** : WAZZUB International | ********
    حسابهم على Twitter : Twitter
    مدونة الشركة : Welcome to our WAZZUB Family
    وأخيراً صفحة الـ FAQs : WAZZUB - The Power of "We"!

الآن بعد ما سجلت، انتظر دقائق، حيوصلك على الايميل رسالة تفعيل، افتحها واضغط على الرابط بشكل طبيعي زي لمن تسجل في اي موقع ثاني، بعد كذا راح يرسلوا لك ايميل ثاني فيه بيانات تسجيل الدخول والباسوورد. إذا وصلك هذا الايميل تقدر تسجل دخولك من الرابط هذا :
    WAZZUB - The Power of "We"!
    ملاحظة مهمة جداً : الرسالة ممكن ما توصل على الإنبوكس، احتمال تكون في الجنك ميل لا تنسى تتأكد وتفتح الجنك ميل .

وبعد كذا، كل نصيحتي لك إنك تكلم أصحابك عن Wazzub وانك تقنع كل واحد فيهم يسجل وإنه هو بدوره يقنع كل أصحابه يسجل، وبكذا انت تبني شجرتك وفي الاخير صدقني انت الربحان إن شاء الله .

بالتوفيق للجميع و ارجوا دعمي و سارعوا لاغتنام الفرصة
    للاشارة تم نقل الموصوع حرفيا اليكم حسب من تم ابلاغي بالامر

الصورة الرمزية medoram

المرجو عدم حذف الموضوع حتى يستفيد الناس
    و اللي مو مقتنع فقط لا يدخل على الموضوع و اسف

الصورة الرمزية medoram

عدد المسجلين حتى الان و في ظرف قياسي وصل الى 237 الف
    التسجيل لن ياخد اكثر من دقيقة
    و اي سؤال اطرحه هنا و سارد عليه ان شاء الله

الصورة الرمزية medoram

عدد المسجلين وصل الى اكثر من مليووووووووووووووووون !!!!!!

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17