النتائج 1 إلى 6 من 6
    الصورة الرمزية استراتجية
    استراتجية غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي دعوة للخبراء و ذو الخبرة في البرمجة

السلام عليكم ورحمةالله وبركته...

كيف الحال...؟! ان شاء الله بخير

اولأ انا قولت الموضوع للخبراء لكن ما فيش مشاكل لاي واحد يدخل يقرأ(ههههههههههه)

اكيد بعد ما دخلتوا سوق الفوركس وتاجرتوا اكتشفتوا حاجبه ان لو حاب تكسب اكثر من انك تخسر وبنقاط كثيره

لازم تجلس امام الشاشة علشان تعلق الاوامر بنفسك حسب الحالات اللي قدامك وحسب السناريو اللي انت شايفوا

ولما ما يتحقق تكون مستعد لسناريو تاني بس المهم في الموضوع بعد ما تبدأ تكسب و تفرح وعلى قد ما تكسب

تفرح وكل ما كسبت تفرح انا(واعوذ بالله من كلمة انا) متأكد ان فيه اشخاص اصابهم الملل من الجلوس امام الشاشة

لتحقيق ارباح وكمان الواحد عاوز ينفس عن نفسوا يصير بين اهلوا وصاحبوا مش على طول اقدام الشارت زي اللي

عطشان ارباح

عموما اليوم انا قرأت كتاب باللغة الانجلنزية وبطريقة ربما تقليديه فيها خسائر لكن انا متأكد ان ارباحها اكثر من

خسائرها لو اصرينا على ان نمشي على الشروط بالضبط والطريقة سهلة برمجتها عموما انا راح ارفق الكتاب لكم كا مرجع اساسي تشوف الطريقة

وانا هنا للنقاش بس انت تعال للموضوع وزعق قولي احمد وانا حقي لك وانقاشك(هههههههههههههه)

همسة: اللي عاوز يسألني عن طريقة الارباح بالمتاجرة اليدوية ياليت يقرأ في الهارمونيك للاخ هادي او يقرأ في موضوع

الدايفرجنس على مؤشر الماك دي مع الشموع اليابانية حتكسب لو قرأت موضوع واحد بس ولو قرأت في كل المواضيع

دول حتصير سوبر محلل مالي يعني مش محتاجك لحد يخبرك فين الاستوب بتاعك والهدف وكيف تطلع الفرصة

المرجع في المرفقات
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

الصورة الرمزية استراتجية

UP

ياليت الموضوع لو نحاول فيه ونجرب مش حنخسر حاجة وانا ان شاء الله راح احاول اترجم اللي مكتوب في المرجع اللي ارفقته
    علشان يسهل الموضوع فإن وفقت فهو توفيق من الله وان لم اصب فهو مني ومن الشيطان

الصورة الرمزية استراتجية

يتكلم الكاتب هنا عن استراتجية تكسب 18% من راس المال شهرياً في هذا الكتاب

الاستراتجية سهلة جدا ولكن فيها بعض الشروط فيها عباره عن خطين موفنج افرج اسكبونشيل بعدادات 13 و 5

وقع الخيار على على هذه الارقام لانها من تسلسل فيبوناتشي وكلنا يعرف هذه الارقام وعلاقتها بالطبيعة

الاستراتجية عن تقاطع الموفينج افرج الاثنين المشار إلى اعداداتهم في الاعلى ويفضل المتاجرة بها على شارت الساعة والخروج عند تقاطعهم العكسي او الوصول إلى الستوب لوز

الكاتب كتب في الكتاب شروط للشراء وشروط للبيع وكيفيت تحديد الستوب لوز وبعض الحالات اللتي لا يصح الدخول او المتاجرة بها

أولاً: شروط الشراء

يجب تقاطع خطين الموفينج افرج بحيث يقطع الموفينج افرج5 الموفينج افرج 13 من الاسفل إلى الاعلى
    ويجب تأكيد هذا التقاطع اغلاق الشمعة الذي حدث في وقتها التقاطع

يتم فتح صفقة شراء ويتم وضع الاستوب لوز اسفل الموفينج افرج 13 بـ50 نقطة كصمام امان هذا الستوب يكون متحرك مع الموفينج افرج 13 بحيث يكون اسفله بـ50 في كل مره يطلع فيها الموفيج 13 لفوق
    بمعنى اخر ( ان الاستوب راح يتغير كل ساعة مع الموفينج ارفج 13 إذا تغيرت قيمته )

ثانيا:شروط البيع

يجب تقاطع خطين الموفينج افرج بحيث يقطع الموفينج افرج5 الموفينج افرج 13 من الاعلى إلى الاسفل
    ويجب تأكيد هذا التقاطع اغلاق الشمعة الذي حدث في وقتها التقاطع

يتم فتح صفقة بيع ويتم وضع الاستوب لوز اعلى الموفينج افرج 13 بـ50 نقطة كصمام امان هذا الستوب يكون متحرك مع الموفينج افرج 13 بحيث يكون اعلاه بـ50 في كل مره ينزل فيها الموفيج 13 لتحت
    بمعنى اخر ( ان الاستوب راح يتغير كل ساعة مع الموفينج ارفج 13 إذا تغيرت قيمته )

طيب متى نغلق الصفقة

نغلق الصفقة في حالتين لما يكون في تقاطع عكسي لخطين الموفنج افرج بمعنى لو حدث تقاطع يدل على الشراء ثم ظهر تقاطع يدل على البيع نغلق الصفقة او العكس
    او لما يقربوا الخطين من بعض بحيث يتساوى الخطين نغلق الصفقة ايضاً ويشترط في كل الشرطين أن تغلق الشمعة الذي حدث عندها التقاطع العكسي او التساوي لتنفيذ عملية الخروج

إلى الان كل هذا الكلام جميل لكن هل راح ندخل في اي تقاطع للخطين...؟!!! الجواب هو لا ففي بعض التقاطعات لا يجب الدخول وتنحصر هنا في شرطين

1- الايكون بين الاستوب لوز واغلاق شمعة التقاطع 100 نقطة او اكثر
    2-الا يكون بين خطين الموفينج افرج مسافة نقطة واحده بعد اغلاق شمعة التقاطع

العملة المفضلة للمتاجرة بهذه الاستراتجية هيا الفرنك السويسري مقابل الدولار الامريكي على فريم الساعة وما فيش مشاكل لو حاب تجرب عملة ثانية

والان الكل يذهب ويضع الخطين على الشارت لاي عملة ويحاول يطبق الشروط البسيطة دي وحيشوف ان بعض الاحيان حتفتح صفقة من اول الترند إلى نهايته وبعض الاحيان حتضرب الاستوب وبعض الاحيان
    تفقل على خسارة لكن في الكثير من الاحيان حيشوف ان الشروط دول مع الموفينج افرج كسبانين اكثر

الصورة الرمزية استراتجية

UP
    ارجو من الاخوان اللي مهتمتن بصنع هذا الاكسبيرت ان يرفعوا الموضوع معي

وهاذي صورة لشارت ينشرح في شروط الاستراتجية وشوفوا كيف بساطة الاستراتجية ومكاسبها

[IMG][/IMG]

فيه ثلاث دوائرمن اليسار لليمين الاولى كان التقاطع خطأ لا بين الخطين مسافة نقطة والدائرة الثانية حدث فيها تقاطع خطا لان بين اغلاق الشمعة والستوب لوز 100 او اكثر ويمكنكم رأيت ذلك من خلال الخطوط
    العرضيه المشار إلى نهايتها بقيمة سعر العملة وثم يأتي ترند هابط ونلاحظ ان التقاطع صحيح ومسك الترند من اوله ثم تأتي الدائرة الثالثه ونلاحظ ان التقاطع خطأ لان بين الخطين نقطة ثم يأتي ترند صاعد
    ونلاحظ ان التقاطع الصحيح اعطى اشاره من اوله

هذا الشارت جاء في شرح وحالات لكل شروط الاستراتجية
    آخر تعديل بواسطة استراتجية ، 08-01-2012 الساعة 03:10 PM

الصورة الرمزية urlsaver
    urlsaver غير متواجد حالياً موقوف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا الاكسبرت برمجته بفضل الله

==========
    والتمبلت مرفق من أجل عمل باكتست

حاول تجرب على العملات الأخرى و التايم فريم غيره

تنبيه:
    باكتست control points تقريبا نتائجه مساوية لل every tick
    الترايلنج ستوب =0 أثناء عمل باكتستcontrol points
    المتغير MP هو المسؤؤل عن تضخيم حجم العقود

بالتوفيق
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

الصورة الرمزية استراتجية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة urlsaver مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا الاكسبرت برمجته بفضل الله

==========
    والتمبلت مرفق من أجل عمل باكتست

حاول تجرب على العملات الأخرى و التايم فريم غيره

تنبيه:
    باكتست control points تقريبا نتائجه مساوية لل every tick
    الترايلنج ستوب =0 أثناء عمل باكتستcontrol points
    المتغير MP هو المسؤؤل عن تضخيم حجم العقود

بالتوفيق
    اخوي الغالي شكرا لك على وقتك اللي استقطعته للموضوع لعمل هذا الاكسبيرت
    وللاسف قمت بعمل باك تيست للاكسبيرت لكن النتائج غير مرضيه وليست كما اشر الكاتب لها
    ويبدو ان المتاجرة بطريقة اليدوية هي الافضل

لكن هذا الشيء بأذن الله لن يوقفني من البحث عن اكسبيرت ناجح بأذن الله
    آخر تعديل بواسطة استراتجية ، 10-01-2012 الساعة 01:49 AM

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17