صفحة 13 من 1608 الأولىالأولى ... 37891011121314151617181923631135131013 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 181 إلى 195 من 24118
    الصورة الرمزية الصنقور
    الصنقور متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.m7md_magdy مشاهدة المشاركة
    د/ حماده هل الفواصل الزمنيه هي 22.5 و 45 و 90 و 180 و 360 فقط ام هناك فواصل اخري
    أخي الكريم ديه زوايا للمؤشر وهي زوايا الدورة الزمنية 45 تعني ربع دورة و180 تعني نصف دورة و360 هي دورة كاملة للسعر من نقطة حسابنا أي من نقطة تحديدنا للقمة

الصورة الرمزية eng.m7md_magdy
    eng.m7md_magdy غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصنقور مشاهدة المشاركة
    أخي الكريم ديه زوايا للمؤشر وهي زوايا الدورة الزمنية 45 تعني ربع دورة و180 تعني نصف دورة و360 هي دورة كاملة للسعر من نقطة حسابنا أي من نقطة تحديدنا للقمة
    لايا اخي انا اتحدث عن الخطوط الرأسيه التي نرسمها بأداه السيكل لينز وليست الخطوط الافقيه للزوايا التي يرسمها المؤشر

ولي سوال اخر اذا كنت اخي الكريم ممن تعلموا الطريقه علي يد د/حماده في منتدي اخر ارجو افادتي برابط الموضوع في المنتدي الاخر في رساله خاصه لاقرأه كاملا

ولك جزيل الشكر

الصورة الرمزية الصنقور

وهذا تحديث لشارت الكيبل على الساعة وكيف أن السعر كسر الزاوية 180 مخترقها للأسفل وصولا ألى المستوى نقطة 1.5438 وهو مستوى جذر الرقم 9 وهو قوي أيضا وممكن يرد السعر لفوق وأنا من هنا دخلت شراء متوقعا بأن السعر قد يرتد من هذه النقطة حتى مستوى الزاوية 180 ليأخذ الإذن منها لمعاودة الهبوط بإذنه تعالى ومن هناك ممكن ندخل بيع مرة أخرى ولكن بهدف الزاوية 360 وهي ضغف الزاوية 180

أرجو أن لاأكون قد شتت الناس أو استبقت الأمور على الأخ الكبير حمادة ولكنها وجهة نظري وتبقة وجهة نظر للدراسة والمشاهدة وأرجو أن أكون قد أصبت
    الشكر موصول لصاحب الموضوع
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	8.gif
المشاهدات:	392
الحجـــم:	38.9 كيلوبايت
الرقم:	301263

الصورة الرمزية hamadasalam
    hamadasalam غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oiltradeing مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    اخواني الاعزاء انا متابع للموضوع و قراءت عن طريقة استخدام مربع التسعه لكن عندي سؤال مهم جدا

عند استخدام مربع التسعه ..الزوايا التي استخرجها منه تختلف كليا عن الزوايا التي في المؤشر؟؟ يعني المؤشر يستعمل طريقة اخرى غير مربع التسعه!

لو كلامي خطا ارجو ان توضحوا لي و الشكر موصول للدكتور و بارك الله فيك و جزاك خير على ما تفعل
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

اخى الكريم الاخوة الكرام طلبوا طريقة عمل موضحة المعالم 1+1=2

يعنى متى ندخل الصفقة ومتى نخرج منها وماذا نفعل ان عكس علينا السعر واين يكون الاستوب وهكذا

وانا والله حاسس بتعب شديد لتقصيرى فى ايصال المعلومة بشكل واضح ولا ادرى ماذا افعل

بالطبع اخى الكريم كان مفروض نشرح اساسيات مربع التسعة وكيفية استخراج المستويات وطريقة الحصول على المستوى التالى بالعمليات الحسابية

ولكن فى نقطة غائبة عليك ساشرحها بالصورة التالية لليورو دولار

عندما شرحنا مستويات النطاق الكبير لليورو وذكرنا انة بكسر المستوى 13225 فانة سيستهدف المستوى 12769

الاســـم:	مربع التسعة 1.jpg
المشاهدات:	555
الحجـــم:	177.5 كيلوبايت
الرقم:	301259
    وذكرنا ان شروط الكسر هى اغلاق يومين متتاليين اسفل المستوى وذلك للنطاق الكبير

الاســـم:	يورو دولار 1.jpg
المشاهدات:	285
الحجـــم:	71.3 كيلوبايت
الرقم:	301260
    ثم ذكرنا ان النطاق الكبير بداخلة نطاق اصغر ولة مستوياتة

الاســـم:	مربع التسعة 2.jpg
المشاهدات:	353
الحجـــم:	200.8 كيلوبايت
الرقم:	301261
    وذكرنا ان شروط الوصول الى المستوى التالى فى النطاق الصغير هو التمحور حول المستوى يعنى كسرة بسهولة والهبوط ثم معاودة الصعود الية

الاســـم:	يورو دولار 2.jpg
المشاهدات:	236
الحجـــم:	76.6 كيلوبايت
الرقم:	301262

وهذا الذى حدث بالظبط بفضل الله

اما الجزئية التى لم تتابعها اعتقد هى

العلاقة بين كل مستوى والذى يلية

وهى جذر ارقم المستوى ثم طرح منة الرقم 2 ثم اعادة تربيع الناتج لايجاد المستوى التالى

ثم تطرقنا الى ان كل نقطة على الشارت لها دورة سعرية وزمنية

فمن باب اولى ان تكون النقطة التى تحدث قمة او قاع جديرة بان نتابع دورتها السعرية والزمنية اليس كذلك

ولعلك تابعت الامثلة التى طرحناها لايف هناك وكانت اكثر دقة

ارجو ان تكون وضحت الصورة
    د/ حماده هل الفواصل الزمنيه هي 22.5 و 45 و 90 و 180 و 360 فقط ام هناك فواصل اخري

نعم اخى هناك فواصل زمنية اخرى سوف نتطرق اليها باذن الله فى حينها

الصورة الرمزية الصنقور

لايا اخي انا اتحدث عن الخطوط الرأسيه التي نرسمها بأداه السيكل لينز وليست الخطوط الافقيه للزوايا التي يرسمها المؤشر

ولي سوال اخر اذا كنت اخي الكريم ممن تعلموا الطريقه علي يد د/حماده في منتدي اخر ارجو افادتي برابط الموضوع في المنتدي الاخر في رساله خاصه لاقرأه كاملا

ولك جزيل الشكر
    أخي العزيز نحن ما زلنا في طور التعلم وسنبقى تلاميذ في مدرسة الأخ حمادة لأن ما أتى به علم كبير وواسع وأشهد بالله بأنه يغني عن كل الخزعبلات التي يأتي بها كبار المحللين أقصد المضلليين لنا من توقعات وإشاعات وتوصيات يوقعون بها صغار المتاجرين في شراك مصيدتهم
    وبالنسبة للمواضيع بتاخ الأخ حمادة فهي موجودة في هذا المنتدى الغالي وأنصحك بقراءة موضوع كشف الأسرار الموجود هنا

الصورة الرمزية خلدون1
    خلدون1 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamadasalam مشاهدة المشاركة
    طالما الزوج لم يحترم المستوى الثانى من الشكل يبقى لازم نعيد حسابات الشكل الهندسى ونجرب زاوية اخرى

وبعد التجريب وجدنا ان الزوج يتحرك على شكل خماسى اى ان اول زاوية ستكون 72 وبالفعل وجدنا انها صحيحة

وعلية سندخل شراء باذن الله من ثانى زوايا الشكل وهى الزاوية 144 بهدف بسيط لانناعكس الاتجاة

اى اننا سندخل من هنا شراء باذن الله ولكن بهدف 10 نقاط فقط

الملف المرفق 301209
    دكتور حماده ايش المقصود بالضبط انه السعر لم يحترم المستوى الثاني او اي مستوى يعني متى نقدر نتاكد انه السعر لم يحترم ونغير ارقام الزوايا ومتى نكون متاكدين انه احترم يعني هل لازم يكسر ثم يعيد اختبار حتى نقول يحترم ام يقف عند الزاوية يعني اشوية احترام للزاوية ثم يكسرها والا ايش بالضبط ؟؟

الصورة الرمزية brain2jene
    brain2jene غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصنقور مشاهدة المشاركة
    ورشة أكثر من رائعة لإنسان أكثر من رائع أخ حماده إحنا متابعينك فين ما رحت
    وخطوة بخطوة ولو ذهبت للمريخ
    والشكر موصول للأخ برين كذلك
    تحياتي لك اخي الصنقور ولامثالك من الصقور...

الصورة الرمزية الصنقور

طيب أخي حمادة أنا عايز حاجة منك لو سمحت عملية الربط بين الزوايا اللي نحن أخذناها من عملية احتساب أعلى قمة فهي أعطتنا بزوايا وأرقام فمثلا الزاوية 180 للكيبل أعطتنا الرقم 1.5522 وقد قام السعر بإختراقها للأسفل ولكن السعر هنا يواجه مستوى أخر قبل الزاوية 270 فهناك مستوى الأصغر للمربع 9 وهو 1.5438 فهل يجب السعر أن يحترم هذا المستوى وهل علينا التوقف عنده
    والذي أريده عملية الربط بين المستوى المذكور من جذر الرقم 9 وبين زوايا المؤشر
    لوسمحت

الصورة الرمزية الصنقور

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brain2jene مشاهدة المشاركة
    تحياتي لك اخي الصنقور ولامثالك من الصقور...
    هلا بالأخ برين
    هي الحبايب والجميع سهران لحد دلوقتي من الساعة المتأخرة من الليل
    جزاك الله منا كل خير أخ حمادة على اللمة الحلوة ديه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oiltradeing مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    اخواني الاعزاء انا متابع للموضوع و قراءت عن طريقة استخدام مربع التسعه لكن عندي سؤال مهم جدا

عند استخدام مربع التسعه ..الزوايا التي استخرجها منه تختلف كليا عن الزوايا التي في المؤشر؟؟ يعني المؤشر يستعمل طريقة اخرى غير مربع التسعه!

لو كلامي خطا ارجو ان توضحوا لي و الشكر موصول للدكتور و بارك الله فيك و جزاك خير على ما تفعل
    اهلا بك اخي اويل...
    شوف عزيزي والكلام للجميع حتى نعرف ماهية المؤشر ومستوياته ما هي بالضبط
    هي عبارة عن مستويات مربع التسعة لكن للسعر نفسه من قمة او قاع ، لذا تكون اقوى في التاثير من مربع التسعة بارقامه الجامدة ، لكن الفكرة الاساسية تدور حول نظرية دوران الارقام
    وبالتالي احترام المستويات سيكون اقوى اذا كان القاع او القمة المختارة صحيحة وكذلك الشكل الهندسي المتبع في كافة المستويات
    اذا هذا الرقم ( القمة او القاع) قذف بالسعر بقوة في اتجاه ما لاكمال دورة او نصف او حتى ربع لذا فالمستويات وسلوك السعر عندها مهم جدااااااااا
    ارجو ان الصورة وضحت جلياااا
    تحياتي

الصورة الرمزية السديري
    السديري غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخواني الكرام ، السلام عليكم وصباح الخير...
    تطبيق هذه النظرية( نظرية مربع التسعة او نظرية دوران الارقام تصلح لكل شي ، طبقتها على السوق السعودي لانه اكبر سوق في المنطقة على بعض الاسهم القيادية والعادية ،ورايت العجب العجاب ) ، لكن سوق العملات بما ان السيولة فيه قوية وكثيرة يفضل استخدامها هنا في الفوركس ، فالسيولة المتدفقة في الفوركس حوالي 4 تريليونات دولار يوميا .
    احببت ان انوه لهذه المعلومة فقط.
    تحياتي

الصورة الرمزية احمد الداوود
    احمد الداوود غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم

انا ما وجت السيركل لاين في الميتاتريد الموجود عندي

هل ممكن تنزلوه لي لوسمحتو
    آخر تعديل بواسطة احمد الداوود ، 29-12-2011 الساعة 11:14 AM

الصورة الرمزية alabo
    alabo غير متواجد حالياً نجم المتداول العربي - نوفمبر2007

الأخ أحمد تفضل مع الشكر للأخ معطي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mo3Ty مشاهدة المشاركة

اتفضل ياباشا زى ما موجود فى الشارت
    من خانة INSERT

الصورة الرمزية تلميذ الايام
    تلميذ الايام غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بسم لله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوتي الكرام اود ان اقدم لكم نصيحة لوجه الله تعالى
    من اراد التعلم فعليه ان يقرأ موضوع كشف الاسرار للدكتور حماده على الاقل اقرأ اول50 صفحة واجزم بانك لن تتركه قبل ان تنهيه سيكون الامر ممتع بالنسبة لك ؛ ستجد اخي الكريم الاساسيات لهذا العلم بالاضافة الى انك ستجد اجابة على اي استفسار يخطر على بالك فالموضوع المشار اليه يحتوي بفضل الله على الاساسيات والاثباتات على مصداقية هذا العلم وستجد الرد على المشككين وكذلك ستتعرف على المحترفين بهذا المجال مثل الاخ عمرو والاخ ابو مازن والاخ بطوط وستجد ايضا التطبيق على فرص لايف في ذلك الوقت(حتى يطمئن قلبك) وستتعرف على مالايقل عن 3 او 4 استراتيجيات ناجحة ويحتوي ايضا على جميع المؤشرات الخاصه باساليب جان وطريقة عملها (ستتمكن من رسم مستويات الزوايا يدويا لانك بتكون عارف انت بتعمل ايه)!! وافضل تسمية للموضوع من وجهة نظري هو +اساليب جان من البداية الى الاحتراف+ وانا اجزم بانك بعد ان تقرأه سيكون موضوعنا هذا مفهوم لك من الصفحة الرابعة.
    اذا لم تستطع قراءة الموضوع فاعتقد بانك لن تقرأ اي موضوع آخر وبالتالي ستتخبط كثيرا في هذا المجال لان الفوركس علم لن تنجح فيه الا بالتعلم وهذا رأيي ورأي اساتذتي في هذا المنتدى اوالمنتديات الاخرى.
    تمنياتي للجميع بالتوفيق والسداد
    آخر تعديل بواسطة تلميذ الايام ، 29-12-2011 الساعة 12:28 PM
    توقيع العضو
    Student of days

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17