صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 23
    الصورة الرمزية Trend Trader
    Trend Trader غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي سؤال طالما راودني (لمادا تتفوق الخسارة على الربح في الفوركس)

لمادا تتفوق الخسارة على الربح في الفوركس لمادا دائما السالب سهل و الموجب صعب تحقيقه حتى في الحياة يعني الكل اليوم مشارك برايه تفضلو ههه

الصورة الرمزية فتحى ابو حامد
    فتحى ابو حامد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الطمع والخوف

الصورة الرمزية مخاوي الجن
    مخاوي الجن غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي مدام احنا نعتقد ان السالب صعب رح يضل دائما رقم صعب

بس لو فكرنا ان السالب من الاشياء المستحيله او الاشياء الغريبه رح نشوف الابداع

انا من رايي ان الفكر الانهزامي هو سبب الخسائر لانه يشتتك ومايخلي عندك حلول

الصورة الرمزية madalinanabil
    madalinanabil  غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الفوركس أخطر تجارة وليس بسهلة إطلاقا والرابحون قليلون جدا

الصورة الرمزية حسن الهلالي
    حسن الهلالي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

هذه هي الدنيا،

ليت المطالب بالتمني ولكن ... ان كبر ابنك خاويه

الصورة الرمزية د/مصطفى
    د/مصطفى غير متواجد حالياً عضو نشيط

احيانا كنت بسال السؤال ده .... و كنت بقول لو واحد ميعرفش تحليل فني و لا فوركس و دخل يتاجر المفروض نسبة الخسارة 50 % .. مش عارف ليه النسبة دي بتطلع بقدرة قادر ل 95 % و لغاية اللحظة دي و مش عارف السبب !!! هههههه

شكرا على ردودكم اما من ناحية تفوق الخسارة في الفوركس يعني احنا سنجعلها 50%سالب و 50% موجب يعني المنطق ممكن تربح وتخسر لاكن المشكل لمادا دائما تتفوق الخسارة و تكون نسبتها اعلى و خصوصا في هدا السوق اكبر عامل يزيد نسبة الخسارة و معروفة هي مشاعر الانسان اي ان المشاعر تخلخل النظام بتاع النسب اول حاجة يجب تعلمها في هدا السوق هو ظبط النفس و رسم خريطة الطريق باحتمالين ليس فقط طريق الربح فان اكتسبت هده الموهبة فاعرف انك ستتقن هدا المجال باي استراتيجية كانت هدا و الله اعلم نشوفو تعليقاتكم و ارائكم الحلوة فالايام دي اجازة للمضاربين ههه

الصورة الرمزية عاصفة الصحراء
    عاصفة الصحراء غير متواجد حالياً مـتداول ذهـبي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr-Trading مشاهدة المشاركة
    شكرا على ردودكم اما من ناحية تفوق الخسارة في الفوركس يعني احنا سنجعلها 50%سالب و 50% موجب يعني المنطق ممكن تربح وتخسر لاكن المشكل لمادا دائما تتفوق الخسارة و تكون نسبتها اعلى و خصوصا في هدا السوق اكبر عامل يزيد نسبة الخسارة و معروفة هي مشاعر الانسان اي ان المشاعر تخلخل النظام بتاع النسب اول حاجة يجب تعلمها في هدا السوق هو ظبط النفس و رسم خريطة الطريق باحتمالين ليس فقط طريق الربح فان اكتسبت هده الموهبة فاعرف انك ستتقن هدا المجال باي استراتيجية كانت هدا و الله اعلم نشوفو تعليقاتكم و ارائكم الحلوة فالايام دي اجازة للمضاربين ههه
    تفضل

http://www.youtube.com/watch?v=laXUHiw7AKU

قد تجد هنا بعض الاسباب وبعض التفسيرات لما قد يحدث

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاصفة الصحراء مشاهدة المشاركة
    تفضل

http://www.youtube.com/watch?v=laXUHiw7AKU

قد تجد هنا بعض الاسباب وبعض التفسيرات لما قد يحدث
    شكرا على الفيديو لكن يا اخي انا اعرف الاسباب بس انا اناقش لمدا السالب دائما يطغى اما اسباب الفشل فهي معروفة لاكن اهم عنصر هو مشاعر الانسان و خياله السلبي دائما

الصورة الرمزية مخاوي الجن
    مخاوي الجن غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

تبي رايي وبكامل انا بصراحه الاحظ كثره الخساره بس انا عندي طريقه وبصراحه اشوفها صح مخاطره بس مادري احس فيها الحل وصح ها الطريقه تخالف كل قواعد اداره المال الصارمه

بس والله ها الطريقه انا ماشي عليها واشوفها حلوو جدا

انا دائما في كل بداااايه صفقه ادخل بلوت مثلا النقطه فيه بنص دولار وامشي مع السعر لين السعر احسه بدى يجي مع الصفقه وبدا ينفجر انفجار سعري

وادخل بعقود اكبر واخذ من الانفجار نقاط حلوه وبلوت عالي

وبعدين اطلع بسرعه من الصفقات

ولما تجي وقت الخسارات بالسالب اكيد الخسارات مارح تفرق معي لانها بلوتات صغيره وانا استفدت من الانفجار السعري بلوتات كبيره

ها الشي مخالف واانا ابصم بالعشره انه مخالف لقوانين اداره المال الصارمه بس حاسس ان هذا هو الحل مادري ليش

عالعموم الله يوفقنا يارب كلنا ونصير مليونيرات هههههههههههههه

رح احلق شنبي لو صرت مليونير وعد لكم ههههه

موفقين حبايبي

الصورة الرمزية remon78eg
    remon78eg غير متواجد حالياً عضو نشيط

14

فعلا كما قال الاخ فتحي ان الخوف والطمع هما المؤثر الرئيسئ.

فالخوف يجعلك تخرج سريعا عندما تحقق اقل ربح حتى ولو كان اتجاهك صحيح.

اما الطمع فيجعلك تستمر في الصفقة الرابحة حتى تخسر ويجعلك تستمر في الصفقة الخاسرة حتى المارجن.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخاوي الجن مشاهدة المشاركة
    تبي رايي وبكامل انا بصراحه الاحظ كثره الخساره بس انا عندي طريقه وبصراحه اشوفها صح مخاطره بس مادري احس فيها الحل وصح ها الطريقه تخالف كل قواعد اداره المال الصارمه

انا دائما في كل بداااايه صفقه ادخل بلوت مثلا النقطه فيه بنص دولار وامشي مع السعر لين السعر احسه بدى يجي مع الصفقه وبدا ينفجر انفجار سعري

ولما تجي وقت الخسارات بالسالب اكيد الخسارات مارح تفرق معي لانها بلوتات صغيره وانا استفدت من الانفجار السعري بلوتات كبيره

ها الشي مخالف واانا ابصم بالعشره انه مخالف لقوانين اداره المال الصارمه بس حاسس ان هذا هو الحل مادري ليش

موفقين حبايبي
    ان شاء الله تكون ميليونير و تلقى الطريق في هدا السوق الصعب انا متفق معك هدا السوق يتطلب ان تخترع استراتيجيتك الخاصة و هدا ما يفعاه الكتيرون اما هده الاشياء التي نتعلمها استهلكت مند زمان لاكن تبقى مجرد ادوات مساعدة لاكن من ناحية الادارة فيجب ان تكون صارما معها لكي تطول مدتك في السوق ونتمنى التوفيق من الله

الصورة الرمزية R.O.B.O.T  M.A.N
    R.O.B.O.T  M.A.N غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخاوي الجن مشاهدة المشاركة

موفقين حبايبي

مهما عملت اخى

يبقى العامل النفسى .. سواء من الجشع او الخوف والطمع الى كل تلك الامور هى اهم بل ما اعتقده انا هو اهم عوامل السارة فى هذا السوق

هذا السوق خطير جدا جدا .. وعلى قدر خطورته هذه فهو مربح جدا جدا جدا جدا .. لكن لو التزمت الهدوء

اول شىء من وجهه نظرى وأقولها نصيحه لله والله لاننى مرت بهذا السوق ... ابعد عن التداول بنفسك هذا السوق

صمم لنفسك استراتيجيتك التى تراها انها قويه ثم قم بتصميم اكسبيرت قوى وضع فيه شروط صعبه جدا تضع حدا للصفقات ولخسارتها وهو سينفذها بكل ما فيها دون خجل او خوف منه

ولكن لو كنت انت مكانه صدقنى ستفكر الف مرة فى اتخاذ القرار .. هل اغلق الصفقه الان ام انتظر .. ؟ ازود الحجم ولا اتركه ؟؟ ارفعه نسبه الخطورة ولا اتركها ؟؟

السوق يمشى معايا وانا ربحان .. يبقى ازود المخاطرة ؟؟ .. الى اخر كل تلك الامور التى مررنا بها جميعا وكانت وراء كل خسارتنا

بالاضافه الى العامل النفسى الذى نمر به وقت فتح الصفقات ..

فكل تحرك للسعر قلبى كان يتحرك معه .. ولاحول ولاقوة الا بالله

الحمد لله على كل حال

الخلاصه اخى ..

نصيحتى لك .. ومن وجهه نظرى انا الشخصيه

ابعد عن التداول اليدوى

واذا كان عندك استراتيجيه مربحه اذهب الى منتدى الاكسبيرتات واعرضها هناك وهم سينفذوها لك وقم باختبارها فترة وتأكد من فعاليتها .. بعدها اترك الاكسبيرت يعمل بدلا منك وابقى انت فقط مجرد متابع ليس اكثر

هذه وجهه نظرى وربما اكون مخطأ

تحياتى

الصورة الرمزية المستغفر
    المستغفر غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr-Trading مشاهدة المشاركة
    تساؤلك جميل من المفروض ان تكون النسبة مناصفة بين الربح والخسارة
    ولكن يا عزيزي الخسارة نسبتها اعلى بسبب التشارت
    الكثير منا يظن ان التشارت وجد لمساعدة المستثمرين ولكنه في الواقع اوجدوه لتوجيه القطيع حتى يصل تماما الى المسلخ جماعات ليتم ذبحه بدم بارد ...
    احيانا تجد ان السعر يجري كالساعة تماما نحو الهدف بل تشعر بأنك فعلا انت من يتحكم بالسعر
    لماذا ؟
    لانهم يريدون من الناس ان تثق بالتشارت لكي يسهل توجيههم وليس من اجل سواد عيونهم .. ويتبع هذا اليوم المجيد اسبوع يكون سلوك السعر مخالف تماما للتشارت وقبل ان يفقد الناس ثقتهم به يعودوا لاحترامه قبل ان يصبح خردة في سوق الخميس ..
    عندما ترى اجماع في المنتديات والمقاهي وصبحيات النساء وحديث الفلاحين في الحقول والحدادين والنجارين وهلم جرى من قنوات تلفزيونية اقتصادية ان اليورو الى هبوط فأعلم انك اصبحت في دائرة الخطر لأنك تهيأت نفسيا للبيع ..
    وهذا ما حصل عندما وصل اليورو الى 1.18 صعد السعر الى 1.50 والناس بائعة والبنوك مشترية ..
    انها بأختصار اقذر حرب اعصاب ونفسبات واشعات تدور بشكل يومي على المستثمرين ورأس حربتها اسمه التشارت ..
    قد يجول برأسك وما الحل ؟
    اقول لك الحل يكمن برأسمال كبير جدا يستحمل انقلاب 20000 نقطة وعقود بسيطة واستعمال الهيدج لكي تربح من كل حركة في السوق
    ولكن تحتاج صبر ايوب لهذا الامر لكي تغلق جنيع العقود ..
    ولكن مع الوقت ستسحب كل رأسمالك وجزء شهري من ارباحك واما المتعلق به سيكون كله ارباح ...
    موفق

الصورة الرمزية عزيزغامد
    عزيزغامد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بالممارسة والاتقان على استراتيجيه معينه تصبح صفقاتك الرابحه أكثر من الخاسرة

همسة : حرف الذال موجود فوق في صف الارقام يسار الرقم 1

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17