صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 25
    الصورة الرمزية عبد الرؤوف
    عبد الرؤوف غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي موضوع مخيف عن شركة fxsol في منتدى الخليجي

إخواني ، تراهم خرعونا وايد من شركة fxsol شوفو الموضوع المكتوب في المنتدى الخليجي : قسم المواضيع العامة http://www.**************/vb/forumdisplay.php?f=3 ترى يا مشرفينا الوضع ما يطمن .

الصورة الرمزية waddah
    waddah غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي مشاركة: موضوع مخيف عن شركة fxsol في منتدى الخليجي

هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههه
    ممنوع يا اخ عبد الرؤوف نقل المواضيع من منتدايات الجيران
    المنتدى اتوماتيكيا يعمل حجب لاسم المنتدى المنقول عنه
    والموضوع لا يخرع ولا شىء ايشي طبيعي في كل شركة يحصل الشيء هذا اثناء حركة الاسعار القوية
    تحياتي يالحبيب

صحيح أخوي وضاح يا أخي هذي الامور تصير في كل شركة بس الهجوم كان قوي .

الصورة الرمزية asmaa2006
    asmaa2006 غير متواجد حالياً نجمة المتداول العربي - مايو

أخي الكريم مع احترامي الشديد لشخصكم الكريم

أحب اني اعبر عن وجهة نظري معظم الشركات خصوصا الموثوقة منها
    تخبرك انها لا تضمن تنفيذ الأوامر وقت صدور الأخبار يعني أمر طبيعي تعليق البرنامج
    او تحرك السعر لكن من تجربة لم يحصل معي ذلك ب fxcm الا فيما ندر
    وأصلا السوق ذو مخاطر عالية يعني اعتبر من ضمن المخاطر الأمور التقنية الي تحصل
    الشيء الثاني لو انت حددت لميت وستوب بأمر وتسجل عندهم غالبا كل الشركات المحترمة تعطيك حقك لكن لو افترضنا السعر تحرك وضغطت زر طلب عملية وكان السوق في اوج حركته واعطاك رسالة تأخير او انتظار ونزل السعر بصالحك طبعا مااتنفذ عقدك ما أظن من حقك تعترض لأنك اصلا مادخلت الصفقة ممكن تقول طيب طلبت وما صار ارد عليك واقولك انهم قالوا لك مايضمنوا التنفيذ وقت الحركة السريعة لكن لو كان في اوردر مثلا والسعر مر فيها وماتنفذ من حقك وقتها تلوم او تعترض لكن اصلا صفقة ماتنفذت والسيرفر علق هذا خلاص شيء متفقين عليه واحنا موافقين عليه كمضاربين وعارفين من قبل ما نسجل وصراحة هذي اغلب مشاكل الناس مع الشركات وعلى طول يقولوا نصابين ومدري ايش هذي بسبب النفسية انا مرة سويت اوردر وتنفذ بحركة سريعة ماتصورتها وأعطتني ربح 30 نقطة دخلت اقفل ماقدرت طبعا بشركة fxcm حاولت قفلت وخرجت ماقدرت بألأخير قلت العوض بيد الله الأستوب جاهز لو ماتنفذ ممكن اعترض .....
    سبحان الله السعر طلع بربح 300 نقطة هل أقول على الشركة الحين شركة نصابة او شركة كريمة توزع صدقات يعني خلينا منطقيين شوي السوق يعتمد على اسس وقواعد وكل شيء بالحياة فيه قصور .الذكاء كيف اتفادى القصور بجهدي وخطة عملي واتفادى الدخول وقت المعمعة عشان ما أتعرض لضغط اعصاب ولو مصممة مرة ممكن اسوي اوردر هذي وجهة نظري واختلاف الرأي لايفسد للود قضية

الصورة الرمزية أسامه عبده
    أسامه عبده غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

.

أخي الكريم

شكرا لك على النقل ، ولكن صدقني الموضوع لا يستحق كل هذه الضجة ، اللي يقول ان الشركة نصابة وانها تخسر الناس هذا مع احترامي الشديد يحتاج مراجعة حساباته

لو شئت لعرضت عليك حسابات ضخمة ومحققة أرباح رائعة ، لذلك اللي يشوف الستوب دائما يضرب معاه لا يلوم الشركة بل يجب أن يلوم طريقته في التداول

طبعا هذا لا يمنع أن يكون هناك بعض الأخطاء في جميع الشركات ، ولا توجد شركة في العالم تضمن لك التنفيذ 100% خاصه في وقت الأخبار القوية

ولكن الشركات المحترمة هي التي ترد الحق لأصحابه في حالة وجود خطأ ، والحقيقة أن FXSol من الشركات التي جبناها في هذا الأمر وأثبتت أنها تعترف بخطئها في حالة وقوعه وترد الحق لأصحابه

تقبل تحياتي

مشكور أخي أبو عاصم على هذي اللفتة الجيدة .

الصورة الرمزية أسامه عبده
    أسامه عبده غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الرؤوف
    مشكور أخي أبو عاصم على هذي اللفتة الجيدة .
    .
    على الرحب والسعة ولا شكر على واجب

والشكر موصول للاخت الكريمة أسماء على توضيحها أيضا

الصورة الرمزية عماد خالد
    عماد خالد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asmaa2006

اغلب مشاكل الناس مع الشركات وعلى طول يقولوا نصابين ومدري ايش هذي بسبب النفسية انا مرة سويت اوردر وتنفذ بحركة سريعة ماتصورتها وأعطتني ربح 30 نقطة دخلت اقفل ماقدرت طبعا بشركة fxcm حاولت قفلت وخرجت ماقدرت بألأخير قلت العوض بيد الله الأستوب جاهز لو ماتنفذ ممكن اعترض .....
    سبحان الله السعر طلع بربح 300 نقطة هل أقول على الشركة الحين شركة نصابة او شركة كريمة توزع صدقات يعني خلينا منطقيين شوي السوق يعتمد على اسس وقواعد وكل شيء بالحياة فيه قصور .الذكاء كيف اتفادى القصور بجهدي وخطة عملي واتفادى الدخول وقت المعمعة عشان ما أتعرض لضغط اعصاب ولو مصممة مرة ممكن اسوي اوردر هذي وجهة نظري واختلاف الرأي لايفسد للود قضية

صدقتي يا أخت أسماء..... انا كمان بتحصل معي ساعات وقت الحركة القوية اكون بدي ادخل صفقة بيع مثلاً، و يطلع يقوللي لم يتم التنفيذ بسبب تغير السعر، و بيكون السعر تحرك لفوق، يعني بيعطيني منطقة أفضل للدخول.... حصلت اليوم معي مرتين على زوج GBP/AUD بفرق حوالي 15 نقطة مضروبة بـــ 5 عقود، يعني 75 نقطة.... او بمعنى أخر كأنني دخلت الصفقة من غير سبريد.....

ملحوظة : لا تملي من الاسترالي/نيوزلندي، ترى نزل اليوم الى 1.2154 و كان ممكن تقفليه، انا لسه معي و ما أتركه بحول الله و عونه الا عند 1.2050

تحياتي و تقديري

الصورة الرمزية asmaa2006
    asmaa2006 غير متواجد حالياً نجمة المتداول العربي - مايو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عماد خالد
    صدقتي يا أخت أسماء..... انا كمان بتحصل معي ساعات وقت الحركة القوية اكون بدي ادخل صفقة بيع مثلاً، و يطلع يقوللي لم يتم التنفيذ بسبب تغير السعر، و بيكون السعر تحرك لفوق، يعني بيعطيني منطقة أفضل للدخول.... حصلت اليوم معي مرتين على زوج GBP/AUD بفرق حوالي 15 نقطة مضروبة بـــ 5 عقود، يعني 75 نقطة.... او بمعنى أخر كأنني دخلت الصفقة من غير سبريد.....

ملحوظة : لا تملي من الاسترالي/نيوزلندي، ترى نزل اليوم الى 1.2154 و كان ممكن تقفليه، انا لسه معي و ما أتركه بحول الله و عونه الا عند 1.2050

تحياتي و تقديري

أهلييين استاذي

معاك بالصفقة
    ماراح اقفله الا 1.2100

الصورة الرمزية خاطر
    خاطر غير متواجد حالياً عضو نشيط

اخي عبدالرؤف السلام عليكم احب ان اطرح هنا مشكله صارت معي مع هذه الشركة وهي انني وضعت امر شراء ووضعت استوب ولمت للبيع طبعا نفذ امر الشراء ووصل الى لمت البيع ورجع السعر ولم ينفذ لي وقرب الاستوب وطلبت لايف شات وتكلمت مع موضف وعطيته رقم الامر وفورا نزلت ارباحي بالحساب كاش وقام بالاعتذار عن الخطاء ويعلم الله اني اكثر من مره جربتهم بامور واحيانا والله ارسل لهم فقط ايميل ويتم الرد علي فورا ولا يتوقفو عن الارسال الا بعد ماارسل لهم بانني قد نفذ طلبي واشكرهم انا لن استفيد من هذا الكلام شي ولكن الحق يقال

والحمد لله انني اخترت هذه الشركة ولم اختر شركه غيرها

الصورة الرمزية سامح الجندي
    سامح الجندي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: موضوع مخيف عن شركة fxsol في منتدى الخليجي

fxsol 10/10

الصورة الرمزية شرفاوى
    شرفاوى غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

سؤال بسيط اكرمكم الله
    الاخ العزيز اسامه عبده
    بإذن الله قريباً سأشترك بشركه فكسول ولكن تنقصنى معلومه مهمه عن هذه الشركه وهذا هو سؤالى وخاصة انكم تدعمون هذه الشركه كشركه محترمه ،،
    فى زوج اليورو دولار سبريد 3 نقاط يعنى اول ما افتح الصفه معناه ان رصيدى نقص 3 بيب ما هو اقل وقت يجب ان يمر قبل ان اغلق الصفقه او أعكسها وماهو اقل مكسب يمكن ان أكسبه فى هذه الصفقه ذلك لاننى قرأت عن بعض الشركات انه يجب ان يمر عليك وقت محدد قبل انهاء اى صفقه ويجب ايضا ان تكسب عدد محدد من النقاط لكى يسمح لك باستمرار صفقاتك واستمرار رصيدك ؟
    وجزاكم الله كل الخير

الصورة الرمزية المحب للخير
    المحب للخير غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شرفاوى مشاهدة المشاركة
    سؤال بسيط اكرمكم الله
    الاخ العزيز اسامه عبده
    بإذن الله قريباً سأشترك بشركه فكسول ولكن تنقصنى معلومه مهمه عن هذه الشركه وهذا هو سؤالى وخاصة انكم تدعمون هذه الشركه كشركه محترمه ،،
    فى زوج اليورو دولار سبريد 3 نقاط يعنى اول ما افتح الصفه معناه ان رصيدى نقص 3 بيب ما هو اقل وقت يجب ان يمر قبل ان اغلق الصفقه او أعكسها وماهو اقل مكسب يمكن ان أكسبه فى هذه الصفقه ذلك لاننى قرأت عن بعض الشركات انه يجب ان يمر عليك وقت محدد قبل انهاء اى صفقه ويجب ايضا ان تكسب عدد محدد من النقاط لكى يسمح لك باستمرار صفقاتك واستمرار رصيدك ؟
    وجزاكم الله كل الخير

عادى اخى افتح واقفل كيفما شئت .

الصورة الرمزية salim2
    salim2 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أنا الآن صاري أكثر أحاول مع فرع الشركة في استراليا للأتصال وعلى التشات أو الهاوتف فقد قفلوا حسابي وما أدري السبب ، ولكن تظهر رسالة عند محاولة الدخول إلى برنامج التداول GTS أن كلمة المرور خطأ مع أنني أدخلها ومتأكد 100%.

كذلك عندما حاولت الدخول على حسابي في أمريكا جاءت رسالة سوف أنت أدخلت كلمة مرور خطأ وسوف يتم قفل حسابك مع أنني كذلك أدخلها صح.

صار التواصل معهم صعب ، وبغيت أقول لهم إذا كان حال الشركة هكذا على الأقل يتركوني أعوض خسائري لأني حتى الآن لم أسحب ولا دولار منذ أن فتحت معهم، يتركوني أرد رأس مالي وأسحب رصيدي وسأغلق حسابي ويا دار ما دخلك شر.

الصورة الرمزية محمد العزب
    محمد العزب غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salim2 مشاهدة المشاركة
    أنا الآن صاري أكثر أحاول مع فرع الشركة في استراليا للأتصال وعلى التشات أو الهاوتف فقد قفلوا حسابي وما أدري السبب ، ولكن تظهر رسالة عند محاولة الدخول إلى برنامج التداول GTS أن كلمة المرور خطأ مع أنني أدخلها ومتأكد 100%.

كذلك عندما حاولت الدخول على حسابي في أمريكا جاءت رسالة سوف أنت أدخلت كلمة مرور خطأ وسوف يتم قفل حسابك مع أنني كذلك أدخلها صح.

صار التواصل معهم صعب ، وبغيت أقول لهم إذا كان حال الشركة هكذا على الأقل يتركوني أعوض خسائري لأني حتى الآن لم أسحب ولا دولار منذ أن فتحت معهم، يتركوني أرد رأس مالي وأسحب رصيدي وسأغلق حسابي ويا دار ما دخلك شر.
    أخي الحبيب
    ياريت ترسل لخدمة العملاء على
    [email protected]
    وباذن الله تتحل المشكله

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة