صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 55
    الصورة الرمزية yaser-syr
    yaser-syr غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

05 طلب تعديل بسيط على مؤشرين رائعين جدا

السلام عليكم.....اخي الفاضل مستر دولار ..... انا منهمك منذ ثلاثة اشهر على استراتيجية قوية جدا ومن النادر ان تخسر وان شاء الله سأقوم بوضعها في هذا المنتدى هدية للإنضمامي لكم عند اكتمالها حيث اني اواجه مشكلة مع هذين المؤشرين:
    1- ADX CROSSES SIGNAL ALERT لا يعطي اشارة او تنبيه بعد إفتتاح الشمعة التالية مباشرة بعد ظهور الإشارة بل يتأخر حتى منتصف او نهاية الشمعة التالية ، ارجو اصلاح هذا الخلل بجعله يعطي اشارة وتنبيه بعد افتتاح الشمعة التالية فورا .

2- SHI Silver Trend Sig : هذا المؤشر فيه عطل بحيث اني يجب ان اغير الفريم او تركيب المؤشر على الشارت من جديد في كل مرة اريد تحديث حالته لمعرفة الإشارات الجديدة كما ارجو اضافة تنبيه صوتي له .

ان شاء الله سأضع الإستراتيجية بالمنتدى بعد اكتمالها وانا واثق من اني سانال الكثير من الدعاء من الأخوة الأعضاء عليها.

شكرا لكرم اخلاقك اخي مستر دولار
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

الصورة الرمزية turkm
    turkm غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yaser-syr مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم.....اخي الفاضل مستر دولار ..... انا منهمك منذ ثلاثة اشهر على استراتيجية قوية جدا ومن النادر ان تخسر وان شاء الله سأقوم بوضعها في هذا المنتدى هدية للإنضمامي لكم عند اكتمالها حيث اني اواجه مشكلة مع هذين المؤشرين:
    1- ADX CROSSES SIGNAL ALERT لا يعطي اشارة او تنبيه بعد إفتتاح الشمعة التالية مباشرة بعد ظهور الإشارة بل يتأخر حتى منتصف او نهاية الشمعة التالية ، ارجو اصلاح هذا الخلل بجعله يعطي اشارة وتنبيه بعد افتتاح الشمعة التالية فورا .

2- SHI Silver Trend Sig : هذا المؤشر فيه عطل بحيث اني يجب ان اغير الفريم او تركيب المؤشر على الشارت من جديد في كل مرة اريد تحديث حالته لمعرفة الإشارات الجديدة كما ارجو اضافة تنبيه صوتي له .

ان شاء الله سأضع الإستراتيجية بالمنتدى بعد اكتمالها وانا واثق من اني سانال الكثير من الدعاء من الأخوة الأعضاء عليها.

شكرا لكرم اخلاقك اخي مستر دولار

اهلا فيك بالمنتدى واحييك اخي ياسر على اختيارك لل ADX cross لانني صرلي اسبوع عم بشتغل على ال ADX Cross وقبل شوي عملت تعديل للمستر دولار في طلبي المسمى (طلب تعديلات خطيرة لمؤشر الاخ حسين) عن طريق ادخال الكروسس وحتى اني والله توصلت لنتائج مقاربة لكلامك كالتالي:
    تكون اشارة الكروسس صحيحة طالما لم تظهر اشارة مخالفة
    تكون الاشارة خاطئة اذا كسرت احدى الشموع الخمس بعد شمعة الاشارة وكانت شمعة الكسر اكبر من نصف شمعة الاشارة
    فما رايك وسارفق لك مؤشر ال ADX Cross الاذي قمت بتعديله جربو وخبرني شو رايك
    ومؤشر الاخ حسين حيث يجت استخدامه لعملية الفلترة لذلك قم بوضع الاثنين في مجلد المؤشرات

الصورة الرمزية yaser-syr

14

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turkm مشاهدة المشاركة
    اهلا فيك بالمنتدى واحييك اخي ياسر على اختيارك لل ADX cross لانني صرلي اسبوع عم بشتغل على ال ADX Cross وقبل شوي عملت تعديل للمستر دولار في طلبي المسمى (طلب تعديلات خطيرة لمؤشر الاخ حسين) عن طريق ادخال الكروسس وحتى اني والله توصلت لنتائج مقاربة لكلامك كالتالي:
    تكون اشارة الكروسس صحيحة طالما لم تظهر اشارة مخالفة
    تكون الاشارة خاطئة اذا كسرت احدى الشموع الخمس بعد شمعة الاشارة وكانت شمعة الكسر اكبر من نصف شمعة الاشارة
    فما رايك وسارفق لك مؤشر ال ADX Cross الاذي قمت بتعديله جربو وخبرني شو رايك
    ومؤشر الاخ حسين حيث يجت استخدامه لعملية الفلترة لذلك قم بوضع الاثنين في مجلد المؤشرات
    شكرا للفتتك الجميلة ولكن المؤشر إشاراته نادرة وهذا ينفي المبدأ الذي صممت استراتجيتي عليه وهو تحقيق 100 نقطة باليوم كما ان المؤشر ينقصه التنبيه الصوتي ، اما بالنسبة لمؤشر الأخ حسين فلم أفهم وظيفة الخطين الأحمر والأخضر ....على كل حال انا دعمت استراتيجيتي بفلترين قويين ويمكنني ان اؤكد لك بان التعديل الذي طلبته من اخي مستر دولار سيضمن لي اكثر من 100 نقطة باليوم ، وان شاء الله سوف اضع الاستراتيجيتي هنا بالمنتدى عند اكتمالها وستريك العجب بإذن الله.....لكن ان كان عندك مؤشر قوي لخطوط البايبفوت وفيوناتشي ارجو ان تفيدني به لإني جربت عشرات المؤشرات من هذا النوع دون فائدة لأن هذا سيساعدني بانتقاء الاهداف والخروج المناسب....... اشكرك مجددا
    آخر تعديل بواسطة yaser-syr ، 02-12-2011 الساعة 03:41 PM

الصورة الرمزية turkm

شكرا للفتتك الجميلة ولكن المؤشر إشاراته نادرة وهذا ينفي المبدأ الذي صممت استراتجيتي عليه وهو تحقيق 100 نقطة باليوم كما ان المؤشر ينقصه التنبيه الصوتي ، اما بالنسبة لمؤشر الأخ حسين فلم أفهم وظيفة الخطين الأحمر والأخضر ....على كل حال انا دعمت استراتيجيتي بفلترين قويين ويمكنني ان اؤكد لك بان التعديل الذي طلبته من اخي مستر دولار سيضمن لي اكثر من 100 نقطة باليوم ، وان شاء الله سوف اضع الاستراتيجيتي هنا بالمنتدى عند اكتمالها وستريك العجب بإذن الله.....لكن ان كان عندك مؤشر قوي لخطوط البايبفوت وفيوناتشي ارجو ان تفيدني به لإني جربت عشرات المؤشرات من هذا النوع دون فائدة لأن هذا سيساعدني بانتقاء الاهداف والخروج المناسب....... اشكرك مجددا
    مابعرف ليش اشاراتو نادرة عندي اشاراتو كتيرة
    طيب جرب مؤشر المهندس بسام رائع جدا للفايبو

الصورة الرمزية yaser-syr

مابعرف ليش اشاراتو نادرة عندي اشاراتو كتيرة
    طيب جرب مؤشر المهندس بسام رائع جدا للفايبو
    لك والله على راسي يا قبضاي بس انا بدي ياه كمؤشر خطوط مقاومة ودعم.... اسف لاني عذبتك معي

الصورة الرمزية turkm

لك والله على راسي يا قبضاي بس انا بدي ياه كمؤشر خطوط مقاومة ودعم.... اسف لاني عذبتك معي
    طيب متابعينك يابطل

الصورة الرمزية yaser-syr

طيب متابعينك يابطل
    ان شاء الله بعجبك ياغالي......... و ان شاء الله يقبل اخي مستر دولار يساعدني

الصورة الرمزية yaser-syr

UP

الصورة الرمزية yaser-syr

up

الصورة الرمزية yaser-syr

up

الصورة الرمزية yaser-syr

اخواني الاعزاء
    يمكن انا فهمان قوانين المنتدى بشكل خاطئ ..... هل طلبات التعديل او التصميم للمؤشرات والاكسبريتات مقابل شيء مادي؟!!! لإني لاحظت بان هناك مواضيع وطلبات احدث من طلبي ومع ذلك قام المشرف المحترم مستر دولار بتلبيت طلباتهم وتجاهل طلبي!!!!!

الصورة الرمزية Pipsi
    Pipsi غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

جرب هذه المؤاشرات

الصورة الرمزية yaser-syr

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pipsi مشاهدة المشاركة
    جرب هذه المؤاشرات
    شكرا اخي الغالي لكن اذا بتجرب اشارة المؤشر المطلوب تعديله والمناطق اللي بيعطيك اشارات فيها بتلاقي ارباح ممتازة وبتمنى منك تجربو..... اما المؤشرات اللي حضرتك اضفتهم اشاراتهم خاطئة جدا...... بس شكرا لمساعدتك والله يكثر من امثالك ويجزيك الخير

الصورة الرمزية yaser-syr

up

الصورة الرمزية جازورا
    جازورا غير متواجد حالياً موقوف

Talking

طنش تنتعش

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17