صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 44
    الصورة الرمزية LOBNA FX
    LOBNA FX غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي اسمعوني ! اللي عنده طريقة ناجحة في الفترة الأمريكية أو الأسيوية

السلام عليكم ورحمة الله
    إخوتي في المنتدى , ظروفي لاتسمح لي بالتداول إلا في فترة بعد الظهر والمساء
    أحوالي المادية سيئة للغاية , مسؤولة عن عائلة , فكرت في عمل أقوم به من المنزل يساعدني في المصروف , بعض الأصدقاء سامحهم الله رشحولي الفوركس, تعلمت وقرأت كل شئ عن الفوركس,مؤشرات + تحليل فني وأساسي وجربت جميع الإستراتيجيات العربية والأجنبية , وأمضيت ستة أشهر على الديمو وحققت نجاحا لا بأس به , ولم يكن لدي مال أبدأ به على الحقيقي
    فاقترضت مبلغا من المال , طار المبلغ في ثلاثة أيام , طلبت المشورة فنصحوني بإدارة رأس المال باستخدام 5% من رأس المال , اقترضت مبلغا آخر وبدأت من جديد كل اللي فرق معايا هو أن الفترة طولت شوي طار المبلغ خلال شهرين , قرأت في المنتدى أنه لا يأس مع الحياة ولاحياة مع اليأس , وأن أديسون فشل مش عارفة كم ألف مرة قبل ما ينجح , وهكذا أخذت استدين وأبدأ من جديد , حتى غرقت في الديون , وأصبح حالي يصعب على الكافر , فكرت جديا في الإنتحار ولكن ماتبقى لدي من إيمان منعني من التنفيذ , واللي مجنني أكتر كل يوم أقرأ عن ناس عايشين من الفوركس وفاتحين بيوت من وراه , واللي عمل ثروة وهكذا , طيب ما يعملوا معروف ويعلموني إزاي , الله يخليكم الله يخليكم أبوس إيديكم ورجليكم اللي عنده طريقة ناجحة في الفترة الأمريكية أو الأسيوية يقولي عليها وأنا هادعيله ليل نهار , والله لو حصللي حاجة هايكون ذنبي في رقبتكم الحقوني الحقوني الحقوني !!!!!

الصورة الرمزية سمو السحاب
    سمو السحاب غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

نكرر عليك بادارة راس المال وعدم الطمع ... اكتفي بالقليل ... فقليل مستمر خير من كثير منقطع ،، نعم الفوركس فيه خير كبير جدااا ... نتمنى لك التوفيق والنجاح .

الصورة الرمزية ahmedhaggag
    ahmedhaggag غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LOBNA FX مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله
    أحوالي المادية سيئة للغاية , مسؤولة عن عائلة , فكرت في عمل أقوم به من المنزل يساعدني في المصروف , بعض الأصدقاء سامحهم الله رشحولي الفوركس, تعلمت وقرأت كل شئ عن الفوركس,مؤشرات + تحليل فني وأساسي وجربت جميع الإستراتيجيات العربية والأجنبية , وأمضيت ستة أشهر على الديمو وحققت نجاحا لا بأس به , ولم يكن لدي مال أبدأ به على الحقيقي
    فاقترضت مبلغا من المال , طار المبلغ في ثلاثة أيام , طلبت المشورة فنصحوني بإدارة رأس المال باستخدام 5% من رأس المال , اقترضت مبلغا آخر وبدأت من جديد كل اللي فرق معايا هو أن الفترة طولت شوي طار المبلغ خلال شهرين , قرأت في المنتدى أنه لا يأس مع الحياة ولاحياة مع اليأس , وأن أديسون فشل مش عارفة كم ألف مرة قبل ما ينجح , وهكذا أخذت استدين وأبدأ من جديد , حتى غرقت في الديون , وأصبح حالي يصعب على الكافر , فكرت جديا في الإنتحار ولكن ماتبقى لدي من إيمان منعني من التنفيذ , واللي مجنني أكتر كل يوم أقرأ عن ناس عايشين من الفوركس وفاتحين بيوت من وراه , واللي عمل ثروة وهكذا , طيب ما يعملوا معروف ويعلموني إزاي , الله يخليكم الله يخليكم أبوس إيديكم ورجليكم اللي عنده طريقة ناجحة في الفترة الأمريكية أو الأسيوية يقولي عليها وأنا هادعيله ليل نهار , والله لو حصللي حاجة هايكون ذنبي في رقبتكم الحقوني الحقوني الحقوني !!!!!
    ربنا يكون فى عونك
    كنت عايز اقول كلام كتير بس مش عايز ازود همك
    ربنا معاكى ان شاء الله
    عندك خبرتى و القناة التالتة و لكن عملهم فى الاوربى و ليس الامريكى و الاسيوى
    و قى رحلة للمليون بمبلغ 500 دولار بقيادة ناس خبيرة فى طريقة النظام واحد
    لو عايزة نصيحتى جهزى المبلغ و توكلى على الله فى توصياتهم بالحرف الواحد و ان شاء الله خير
    آخر تعديل بواسطة ahmedhaggag ، 27-11-2011 الساعة 01:14 PM

الصورة الرمزية forex00
    forex00 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الله يعوض عليك وعلينا اقراء هذان الموضوعان وتعمق فيهم وراح تحصل خير وفير بااذن الله

https://forum.arabictrader.com/t118467.html

https://forum.arabictrader.com/t125592.html

الصورة الرمزية Abu Ahmed
    Abu Ahmed غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

وضعك الحالي لاتستطيع ان تأخذ فية اي قرار صائب ابتعد لمدة اسبوع وخذ فترة نقاهة ثم ارجع الله يكون بعونك ويعوضك

الصورة الرمزية مصطفى خالد
    مصطفى خالد غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu Ahmed مشاهدة المشاركة
    وضعك الحالي لاتستطيع ان تأخذ فية اي قرار صائب ابتعد لمدة اسبوع وخذ فترة نقاهة ثم ارجع الله يكون بعونك ويعوضك
    عين العقل
    توقيع العضو
    409068

الصورة الرمزية anwar3
    anwar3 غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    والله يااختي السوق ليس بالسهل الربح منة .. لكن لااقول انة مستحيل ,, لكن الامر يحتاج عدم مخاطرة اكثر باامولك او اموال غيرك
    ونصيحة منى قد تكون قاسية لكن اياكي ان تدخلي بفلوس حقيقية الان مهما يكن .. لاتدخلي السوق بحساب حقيقي الا لمان تتاكدي انك بلغتي مرحلة تكون ارباحك اكثر من خسائرك ,,, واذا كنت مصرة على الدخول على السوق يمكنك الدخول مع الاخوة في موضوع خبرتي .
    والله اعلم
    توقيع العضو
    game over

الصورة الرمزية عمر الرفاعي
    عمر الرفاعي غير متواجد حالياً عضو اللجنة الاستشارية سابقاً

اختي الكريمة
    اسمحي ان اتكلم بصراحة معك لو كان كلامي قاسي شوي

اكبر غلط سويتيه انك بدأتي بالديون على شان تشتغلي بالفوركس يعني فتحتي باب على نفسك والله اعلم متى يغلق
    الحاجة الثانسة الفوركس ماهي صندوق مليان وملي وامشي ... الفوركس مخاطرة عالية جدا جدا وكبار مستثمرين العالم ينصحون لا تعمرل بالفوركس بمبلغ انت بحاجة له

علشان تنجحي لازم تلغي فكرة اني اعيش من ورا الفوركس مبدئيا وان الفوركس هي المنقذ اذا احوالك جدا سيئه وتصرفي على اولاد مش الفوركس هي المنقذ الفوركس هي جوله او مصدر استثنائي بالنسبة لكي كمبتدا

بالنسبة لالدارة راس المال لو عملتيها بيها صح مش حتخسري باذن الله وبلغة الارقام كل 2000 = 1 وعليكي الحسبة

الصورة الرمزية Ha-D
    Ha-D غير متواجد حالياً عضو نشيط

كان اللة في عونك أختي الكريمة.... نصيحتي لك هو ان تطبقي المثل القائل " اللي مالوش كبير يشتري لة كبير"....
    بمعنى ان تبحثي عن توصيات جاهزة من بعض المواقع التي توفر هذة الخدمة... فقط اكتبي كلمة توصيات مدفوعة أو forex signals في غوغل.
    كنت اتمنى ان أقدم لك اكثر من هذا الرأي ولكن هذا ماكنت لأفعلة لو كنت مكانك.....
    يعلم اللة مدى حزني وأنا أقرأ ماكتبتية... واتمنى ان لايبلغ بك اليأس من وضعك المادي الى مثل ماذكرتي في موضوعك.... فأغلب الخلق منذ خلق ادم والى الان هم من الفقراء والمعوزين.

الصورة الرمزية VEVA
    VEVA غير متواجد حالياً عضو نشيط

اختى ربنا يعوض عليكي خير ان شاء الله واطلبي من ادارة المنتدى التواصل معايا وانا هقدملك المساعدة ان شاء الله بدون اي مقابل وبكرر تاني بدون اي مقابل نهائي منك انا مشترك في خدمة توصيات ماشاء الله تبارك الله ممتازة من موظف بنك كبير في مصر وهستئذن منه اني اساعدك
    بيها لغاية لما حسابك تسترديه تاني ان شاء الله وبكرر تاني بدون اي مقابل حتى لا يساء الظن ولم ارغب في مراسلتك عبر الخاص مباشرة احتراما لقوانين المنتدى وبالتوفيق ليكي ان شاء الله

الصورة الرمزية Ha-D
    Ha-D غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة VEVA مشاهدة المشاركة
    اختى ربنا يعوض عليكي خير ان شاء الله واطلبي من ادارة المنتدى التواصل معايا وانا هقدملك المساعدة ان شاء الله بدون اي مقابل وبكرر تاني بدون اي مقابل نهائي منك انا مشترك في خدمة توصيات ماشاء الله تبارك الله ممتازة من موظف بنك كبير في مصر وهستئذن منه اني اساعدك
    بيها لغاية لما حسابك تسترديه تاني ان شاء الله وبكرر تاني بدون اي مقابل حتى لا يساء الظن ولم ارغب في مراسلتك عبر الخاص مباشرة احتراما لقوانين المنتدى وبالتوفيق ليكي ان شاء الله
    اللة يوفقك.. ونعم الرجل انت... كنت اتمنى رؤية مثل هذة المشاركة منذ ساعات....
    يعلم اللة ان الموضوع غمني اكثر من بعض شؤوني الخاصة.

الصورة الرمزية مصطفى خالد
    مصطفى خالد غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة VEVA مشاهدة المشاركة

راجل محترم و الله
    اكثر الله من امثالك
    و بارك لك
    و شى جميل انى اعرف ناس زيك عن طريق المتداول
    توقيع العضو
    409068

الصورة الرمزية VEVA

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ha-D مشاهدة المشاركة
    اللة يوفقك.. ونعم الرجل انت... كنت اتمنى رؤية مثل هذة المشاركة منذ ساعات....
    يعلم اللة ان الموضوع غمني اكثر من بعض شؤوني الخاصة.
    الله يبارك فيك ويوفقك دنيا واخرة تحياتي لك

الصورة الرمزية VEVA

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى خالد مشاهدة المشاركة

راجل محترم و الله
    اكثر الله من امثالك
    و بارك لك
    و شى جميل انى اعرف ناس زيك عن طريق المتداول
    الله يبارك فيك اخ مصطفى وانت اللي انسان محترم وجميل والشرف ليا بمعرفتك
    تقبل تحياتي

الصورة الرمزية حسـين
    حسـين غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LOBNA FX مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله
    وعليك السلام ورحمة الله وبركاته

الله يكون بعونك اختي الكريمة وان شاء الله نقدر نساعدك على قدر استطاعتنا

راح ابعتلك مسج وان شاء الله ماراح تكوني غير رضيانة وبما انه حضرتك شغالة بالديون اكيد الخسارة مش كبيرة

وان شاء الله راح تعوضيها بفترة صغيرة ولو بدائتي بمبلغ وليكن 200 دولار مش اكتر

تحياتي وتقديري

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17