صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 33
    الصورة الرمزية sarmad66
    sarmad66 غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي تعلم مفهوم تجاره الاوبش للعملات

السلام عليكم
    تجاره الاوبش قليله التداول مثل الفوركس لعده اسباب منها خطورتها وايضا قله الشركات المضمونه التي يمكن التعامل معها واسباب اخرى ولكن من استطاعه فهمها جيدا فانها مربحه بشكل كبير وممكن يوميا تحقق 5-10% بسهوله بشرط عدم الطمع لانه ممكن يعطيك نسبه ربح تصل الى 100% ولكن بخطوره عاليه ولانه عامل الوقت هو الذي يتحكم بها فانه التحليل وحده ليس كافيا وانما وقت الدخول ايضا جدا مهم ساحاول ان اشرح كيفيه العمل بهذا النظام ويبقى على كل واحد له الحريه في العمل بهذا النوع من التجاره
    افضل شركه ممكن التعامل بها هي www.betmarkers.com حيث توجد فيها جميع انواع التجاره التي سيتم شرحها
    وايضا تعطي 20 دولار مجانا عند التسجيل يعني ممكن ان تشتغل بها بدون ما تدفع اي مبلغ
    انواع التجاره
    بصوره عامه هنالك ثلاث انواع من التجاره
    1-اعلى وادنى من سعر الدخول وهذا النوع موجود في جميع شركات التي تتعامل بنظام الاوبش وطريقه العمل هو هنالك اوقات مختلفه ممكن بعد دقيقتين واكثر الى يوم كامل حسب تحليلك المهم هنالك وقت يغلق الصفقه مثال نرقب الزوج يورو دولار ونلاحظ هنالك مقاومه قد ترد السعر قبل اختراقها وخصوصا عندما تكون اول ملامسه فانه ننتضر ان يصل السعر الى هذه المقاومه ونختار الاختيار ادنى لانه متوقع بانه المقاومه سترد السعر وهكذا بالنسبه الى الدعم او كسر دعم او مقاومه ممكن ايضا نستخدم نفس الشيء
    2-اللمس وعدم اللمس وهذه الطريقه توجد في بعض الشركات وليس جميعها وهذه الطريقه هو تحدد نقطه ممكن ان يلمسها خلال فتره من دقيقه واحد الى عده ايام طبعا الربح يكون حسب النقطه التي تحددها والوقت الذي تحدده وليس ثابت كما في الطريقه الاولى ومثال على ذلك نختار الزوج اليورو دولار سعره الان 1.3780 نحدد النقطه 1.4 والمده يومين سوف يقول لك اذا لمس هذا السعر ساعطيك 70% واذا لم يلمس ساعطيك 20% يبقى انت تختار حسب تحليلك المهم انت تحدد النقطه وتحدد المده وهو يحسب كم الربح
    3-الداخل والخارج وهذه الطريقه مثل السابقه ليس في كل الشركات متوفره وطريقه العمل هو انت تختار الزوج اليورو دولاروتحلله لمده يوم مثلا وتقول بان اعلى سعر ممكن ان يصله هو 1.4050 وادنى سعر ممكن ان يصله هو 1.630 تضه النقطتين وتختار المده يوم وسوف يعطيك كم الربح مثلا 15% اذا اغلق اليوم بين هذين السعرين و80 % اذا اغلق خارج هذين السعرين يبقى انت تختار اذا كان سيغلق بين هذين او خارج هذين السعرين

هذه خلاصه العمل بهذه الطريقه من التجاره واي سؤال اني حاضر

الصورة الرمزية Mo3Ty
    Mo3Ty غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بارك الله فيك اخي سرمد
    طيب انا دخلت موقع الشركة الى انت حاطه مشغال للاسف لو سمحت اتاكد من اللينك
    وهل ممكن لو تدينا كام شارت يوضح الدنيا اكثر فى الحالات الثلاثة الى ذكرتهم
    توقيع العضو
    لكل مجتهد نصيب

الصورة الرمزية sarmad66

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mo3Ty مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك اخي سرمد
    طيب انا دخلت موقع الشركة الى انت حاطه مشغال للاسف لو سمحت اتاكد من اللينك
    وهل ممكن لو تدينا كام شارت يوضح الدنيا اكثر فى الحالات الثلاثة الى ذكرتهم
    اسف موقع الشركه betonmarkets.com
    لم افهم طلبك الان ادخل على الموقع وممكن تتعلم اكثر وبعدها ممكن تسال اي سؤال تحبه ولكن الموقع ليس فيه عربي

الصورة الرمزية amro10
    amro10 غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم ،،،،،
    هذا النوع من التجارة يسمى ال binary options ( الخيارات الثنائية ) و أرى و إن كان يعتمد على التحليل إلا أنه قائم على المراهنة و الحظ بعكس تجارة ال spot الفوركس التقليدى اللى كلنا شغالين عليه ..
    لذلك يجب أن نتأكد من شرعيته أولا و إن كان ليس به شبهة - و أشك فى ذلك - ممكن نخوض فيه وندشن له ورشة ...

تحياتى
    توقيع العضو
    الحمدلله
    https://fbs90.blogspot.com

الصورة الرمزية Mo3Ty

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarmad66 مشاهدة المشاركة
    اسف موقع الشركه betonmarkets.com
    لم افهم طلبك الان ادخل على الموقع وممكن تتعلم اكثر وبعدها ممكن تسال اي سؤال تحبه ولكن الموقع ليس فيه عربي
    تمام اشتغل الموقع يا سرمد باشا
    حشوف الدنيا ماشية ازاى وارجعلك
    وشكرا لك
    توقيع العضو
    لكل مجتهد نصيب

الصورة الرمزية ليلى علي
    ليلى علي غير متواجد حالياً موقوف

متابعة، الله يوفقك

الصورة الرمزية Mo3Ty

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dramrtalaak مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ،،،،،
    هذا النوع من التجارة يسمى ال binary options ( الخيارات الثنائية ) و أرى و إن كان يعتمد على التحليل إلا أنه قائم على المراهنة و الحظ بعكس تجارة ال spot الفوركس التقليدى اللى كلنا شغالين عليه ..
    لذلك يجب أن نتأكد من شرعيته أولا و إن كان ليس به شبهة - و أشك فى ذلك - ممكن نخوض فيه وندشن له ورشة ...

تحياتى
    وانا معك والله لو حرام اكيد مشحشتغل فيها
    بس واجب حتى على الناس الى بتقول انه مراهنات توضح ايه طريقة العمل بيه عشان الناس تقتنع انه مراهنة
    اما اني اى شخص يجي يقول على اى شئ حرام فصعب نصدقه
    انا شخصيا مبشربش الا بريل فلسة امبارح مقابل واحد بيقولي البريل حرام سالته ليه مردش وقالي سمعت انه حرام فيبقا فيه شبهة فهو حرام هل اصدقه ده بزمتك
    توقيع العضو
    لكل مجتهد نصيب

الصورة الرمزية sarmad66

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dramrtalaak مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ،،،،،

تحياتى
    كلام صحيح هنا فقط للشرح واكيد يبقى كل واحد هو من يتقصى ويسال وفتحت هذا الموضوع لكثره الاسئله وللاطلاع وحتى تجاره الفوركس اصبح به اختلاف وكذلك تجاره النفط والذهب يبقى قناعه الشخص ويجب على كل فرد ان يكون مقتنع انه يعمل صح 100% وغير مخالف

الصورة الرمزية Mo3Ty

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarmad66 مشاهدة المشاركة
    كلام صحيح هنا فقط للشرح واكيد يبقى كل واحد هو من يتقصى ويسال وفتحت هذا الموضوع لكثره الاسئله وللاطلاع وحتى تجاره الفوركس اصبح به اختلاف وكذلك تجاره النفط والذهب يبقى قناعه الشخص ويجب على كل فرد ان يكون مقتنع انه يعمل صح 100% وغير مخالف
    والله اخي سرمد كما انت توقعت حصل انك مشحتلاقي الا ناس تقولك انه حرام هههههههه
    كل حاجة فى الحياة لازم تلاقي حد يطلعلها انها حرام دلوقتي تيجي تسال ليه حرام يدوك اجوبة غير مقنعة او ميردوش
    حتى الاكل والشرب الى بناكله ناس تطلع تقولك ده ويدوك اسباب غريبة جدااااا
    عامة ريح نفسك وانا كمان حريح نفسي وحعود لثكناتي لاني مبحبش اتكلم فى الامور ده كتير واضيع فيها وقتي

ولكني شخصيا حدور وحبحث عن نوعية المتاجرة ده وحسال فيها دار الافتاء وبعدها اقرر اذا كنت ادخلها ام ابقي فى الفوركس فقط
    واسف اني ضغطت عليك وخليتك تفتح الورشة

تقبل تحياتي
    اخوك
    +معطي+
    آخر تعديل بواسطة Mo3Ty ، 05-11-2011 الساعة 02:44 PM
    توقيع العضو
    لكل مجتهد نصيب

الصورة الرمزية sarmad66

كل حاجة فى الحياة لازم تلاقي حد يطلعلها انها حرام دلوقتي تيجي تسال ليه حرام يدوك اجوبة غير مقنعة او ميردوش
    عامة ريح نفسك وانا كمان حريح نفسي وحعود لثكناتي لاني مبحبش اتكلم فى الامور ده كتير واضيع فيها وقتي

ولكني شخصيا حدور وحبحث عن نوعية المتاجرة ده وحسال فيها دار الافتاء وبعدها اقرر اذا كنت ادخلها ام ابقي فى الفوركس فقط

تقبل تحياتي
    اخوك
    +معطي+
    ولا يهمك صعب ارضاء الجميع اهم شيء النيه وانما الاعمال بالنيات وانا نيتي خالصه لله حبيت اوضح للاخرين معنى التجاره وان شاء الله تكون الصوره واضحه للجميع لمعرفتها الناس الطيبين يستاهلون اكثر من هذا

الصورة الرمزية halmoos
    halmoos غير متواجد حالياً عضو نشيط

لقد وجدت عندي هذا الرابط لموضوع يشرح فيه موضوع الأبشن بالتفصيل

http://www.indexsignal.com/forum/showthread.php?t=48070

فهل ماشرحه اخونا sarmad66 هو عن الأوبشن ام عن الbinary؟

الصورة الرمزية amro10

تقبل تحياتي
    اخوك
    +معطي+
    أخى معطى بارك الله فيك يا ريت تراجع كلامى فى النص التالى ( لذلك يجب أن نتأكد من شرعيته أولا و إن كان ليس به شبهة - و أشك فى ذلك - ممكن نخوض فيه وندشن له ورشة ...)
    لو لاحظت لم أجزم بحرمانيته لأنى لست بمفتى بل بالعكس قلت إن كان حلال فلندشن له ورشة إذن فلم أؤكد أن تجارة البينرى اوبشن حرام فقط أشعر بشبهة فى الموضوع مبنية على وجهة نظرى البسيطة التى ليس لها قيمة حتى نستشير فى الأمر ...
    و هذا من باب الدين النصيحة لأننا فى الأول و الأخر إن كنا نبحث عن المال فإن ما يهمنا هو إرضاء الله و البعد عن الشبهات لذلك لا تأخذ كلامى على محمل النهى و التنفير إنما من باب النصح لنفسى قبلكم و ما أتمناه من العرب أن يأخذوا الأمور ببساطة ويفتحوا الساحة لتتناقش و التناصح بصدور رحبة ........
    فالناصح لا يجب أن يتصلب فى أمره و الطرف الأخر يجب أن يتقبل الأمر يتناقش بحرية و هذا ما يفرقنا عن الغرب فكل ناصح أو معارض هو خائن و دسيس هدانا الله و هذا ما ينفر الكثير من المشاركة لأنه بعلم أن أى رأى جديد أو معارض سيقابل بغلظة و صدور غير مرحبة .........
    أما فيما يتعلق بتجارة الاوبشن فكما ذكرت سالفا الموضوع ببساطة لا يختلف عن تجارة الفوركس العادية إنما مبنى على التوقعات ( حتى لو لاحظت الموقع اسمه bet اى مراهنة و شعارها predictions اى التنبؤات)
    فلنقل مثلا اليورو الان 1.38 وانت تتوقع انه خلال ساعة سيصبح 1.3850 فتضع مراهنة بعقد 1000 دولار مثلا بأن اليورو سيصعد خلال الساعة القادمة فإ صعد ربحت و إن هبط أو لم يصعد خسرت هذا الموضوع باختصار و الله اعلم

تحياتى
    توقيع العضو
    الحمدلله

الصورة الرمزية shady2500
    shady2500 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    اتقو الله و لا تقربو الربا فأن الله حلل البيع و حرم الربا
    هذا مأستطيع قوله لكم و بارك لله لنا جميعا و هدانا الى كل خير
    كل عام و انتم بصحه و بخير دائم بفضل الله عز و جل

الصورة الرمزية amro10

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shady2500 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    اتقو الله و لا تقربو الربا فأن الله حلل البيع و حرم الربا
    هذا مأستطيع قوله لكم و بارك لله لنا جميعا و هدانا الى كل خير
    كل عام و انتم بصحه و بخير دائم بفضل الله عز و جل

و عليكم السلام ورحمة الله و بركاته
    أخى الفاضل مبدئيا لا شك لا يقبل أحدنا الربا أو المال الحرام على نفسه وهذا أمر مفروغ منه.
    فالموضوع مفتوح للتناقش و التشاور فى مفهوم تجارة الأوبشن و نريد أن نتثبت من مفهومها و من ثم نستشير أحد المشايخ الثقة فى حرمانيتها من عدمه - و إن كان فى الظاهر تبدو لى مشبوهة - مع ذلك ربما يتضح العكس .
    لذلك لا نريد أن نطلق فى حرمانية أمر لم نفهمه بعد كليا ............ لذلك إن كنت ترى أن الأمر فيه ربا فتفضل مشكورا بعرض وجهة نظرك و مفهومك عن تجارة الاوبشن حتى يظهر الأمر واضح للجميع و ليس فقط إطلاق أحكام دون تثبت ..........
    تحياتى
    توقيع العضو
    الحمدلله

الصورة الرمزية sarmad66

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة halmoos مشاهدة المشاركة
    لقد وجدت عندي هذا الرابط لموضوع يشرح فيه موضوع الأبشن بالتفصيل

http://www.indexsignal.com/forum/showthread.php?t=48070

فهل ماشرحه اخونا sarmad66 هو عن الأوبشن ام عن الbinary؟
    نحن نتكلم عن الbinary '

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17