النتائج 1 إلى 8 من 8

افتراضي تجربتي والفرق بين الحقيقي والديمو

السلام عليكم يا أخوان

انا قبل فترة وصلت لطريقة مخمخت عليها عدل وخلال فترة 3 شهور اعتزلت فيها المنتدى والمسنجر والفيسبوك والدنيا كلها ركزت على طريقة من بنات افكاري وجلست اطور فيهاو احسن فيها وافتح حسابات ديمو وكل ما اخسر افتح حساب تاني وكان حساب عن اللي قبله يتحسن أدائي لحد ما وصلت لمرحلة ممتااااااازة وقلت لنفسي خلاص صار لازم ارجع ادخل بحساب حقيقي

وفعلا ربنا يسر وفتحت حساب تاني مع نفس البروكر اللي كنتت شغال عليه ديمو وللعم الحساب ECN والمنصة ممتازة والشركة ممتازة وفعلا أول مرة برتاح بالتعامل مع منصة ميتاتريدر بحياتي واتبعت نفس الطريقة حتى الشارتات ماغيرتها الفرق الوحيد كان هو انه كان ديمو وأصبح حقيقي

والصدمة بالمرفقات
    أرجو منك التعليق وإبداء الرأي
    هل هو العامل النفسي السبب علما أني بدأتب 1000 دولار فقط وانا أصلا من قبل خسران مبلغ اكبر من هيك بكثير يعني مفروض اني قتلت العامل النفسي وبصراحة المبلغ لو خسرته ما رح يأثر علي هذا اللي سبب لي صدمة ثانية

أرجو النصيحة يا اخوان لأن حاسس انه اللقمة وصلت للتم بس رجعت طاحت هههههههههه
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة Capture2.PNG‏   Capture.PNG‏  

الصورة الرمزية صاحب هدف
    صاحب هدف غير متواجد حالياً موقوف

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    أرى ان اول ثغرة هي عدد الصفقات والمخاطرة
    20 صفقة تقريبا قمت بتحويل 1000 دولار لـ 4500 دولار يعني 450% تقريبا
    بغض النظر عن المخاطرة ,, عدد الصفقات قليل لتحكم على طريقة عمل
    عليك تطبيق 100 صفقة على الأقل حتى تواجه إستراتيجيتك أكبر عدد من الظروف التي ممكن ان تواجهها إستراتيجية معينة في هذا السوق
    والله أعلى واعلم

الصورة الرمزية Mo3Ty
    Mo3Ty غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

والله ياسامو اعتقد ان المشكلة نفسية كعادة مشاكل المضاربين كلها
    وذلك لانك لم تعامل حسابك الديمو كانو حساب لايف

1-فزى ما قريت فانت كاتب انك كل تخسر تفتح حساب اخر وده غلط طبعا لازم تعامل الحساب كانه حساب لايف لازم يتصفر معاك ووقتها تقعد وتقول انا صفرته ليه فين نقط ضعفي وتعرفها وتصلحها

2- انت كاتب انك ركزت فى الطريقة ل 3 شهور وده وقت صغير جدا جدا جدا فى الفوركس للاسف

المهم دلوقتي انك تبدا تعيد حساباتك وتعرف نقط ضعفك وتبدا تاني من جديد
    وان شاء الله خير
    توقيع العضو
    لكل مجتهد نصيب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب هدف مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    أرى ان اول ثغرة هي عدد الصفقات والمخاطرة
    20 صفقة تقريبا قمت بتحويل 1000 دولار لـ 4500 دولار يعني 450% تقريبا
    بغض النظر عن المخاطرة ,, عدد الصفقات قليل لتحكم على طريقة عمل
    عليك تطبيق 100 صفقة على الأقل حتى تواجه إستراتيجيتك أكبر عدد من الظروف التي ممكن ان تواجهها إستراتيجية معينة في هذا السوق
    والله أعلى واعلم
    اخوي بخصوص عدد الصفقات كلامك فيه وجهة نظر ولذلك انا وقفت الحقيقي الآن بس رح رجعه ان شالله لرأس المال واترك الحساب وكمل ديمو مرة تانية

لكن بخصوص المخاطرة انا هذا اسلوبي بدخل فل مارجن بس ستوبي مدروس وبيحميني وتقريبا هذا اسلوبي بإدارة رأس المال من يوم ما بديت بهذا السوق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mo3Ty مشاهدة المشاركة
    والله ياسامو اعتقد ان المشكلة نفسية كعادة مشاكل المضاربين كلها
    وذلك لانك لم تعامل حسابك الديمو كانو حساب لايف

1-فزى ما قريت فانت كاتب انك كل تخسر تفتح حساب اخر وده غلط طبعا لازم تعامل الحساب كانه حساب لايف لازم يتصفر معاك ووقتها تقعد وتقول انا صفرته ليه فين نقط ضعفي وتعرفها وتصلحها

2- انت كاتب انك ركزت فى الطريقة ل 3 شهور وده وقت صغير جدا جدا جدا فى الفوركس للاسف

المهم دلوقتي انك تبدا تعيد حساباتك وتعرف نقط ضعفك وتبدا تاني من جديد
    وان شاء الله خير
    صحيح كلامك كنت افتح حساب جديد بس آخر فترة قبل ما ابتدي حقيقي فتحت 3 حسابات وكانو بمستوى بعض بس هذا الأخير كان اقلهم مدة واكثرهم ربح والسبب هو خسارة صفقة واحدة من أصل 20 صفقة يعني صرت غير الحساب لأن مل من الأرباح وقول لازم بلش من جديد بس العامل النفسي كلامك 99% صحيح وانا شبه متأكد انه العامل النفسي لأن يمكن هو الخوف من الخسارة بحد ذاتها وليس موضوع حجم المبلغ
    وشكله كده عاوز مضاد خوف 5 ملغ

الصورة الرمزية sarmad66
    sarmad66 غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم
    80% سبب الخسائر هي اداره راس المال يعني اذا كانت الستراتيجيه ناجحه بدرجه كبيره فالمشكله في راس المال ونقطه اخرى بصوره عامه جميع الستراتيجيات اما تكون ناجحه من التذبذب واما تكون ناجحه مع الترند فقط تكون تجربتك كانت مع الترند وعند التطبيق بدء السوق بالتذبذب وهنا تبدا الخسائر والعكس كذلك يبقى اداره راس المال هو الذي ينقذك من هذه المشكله لانه السوق مهما تذبذب فيجب ان ياخذ ترند والعكس ايضا السوق لا يسير باتجاه واحد طوال الوقت
    الخلاصه الى الى جميع الصفقات واحسبها لو كان الدخول بنسبه اقل هل كان ستحقق الهدف فاذا كان نعم فانه الستراتيجيه ناحجه وسبب الخساره هو سوء اداره راس المال واذا لا نسبه الدخول لم تتاثر في الصفقه يبقى عليك دراسه الستراتيجيه من جديد لمعرفه اين الخلل

الصورة الرمزية صاحب هدف
    صاحب هدف غير متواجد حالياً موقوف

لماذا الخوف ؟؟ من الخسارة
    طيب الخسارة كبيرة جدا لدرجة ان تخاف منها ؟؟ نعم لاني ادخل بلوت عالي
    هنا الخلل

الصورة الرمزية عزيزغامد
    عزيزغامد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

إذا بتدخل السوق فل مارجن لازم صفقه تتمرجن وترجع من جديد
    السوق لايعترف باستوب مدروس ...!!!
    إدارة رأس المال مع استراتيجية ناجحه والتزام تام بالشروط = ربح واستمرار في السوق , غير ذلك يسمى مغامره وان شئت ضع ق مكان الــ غ

إتقان استراتيجية معينه هو ببساطة ترجيح الصفقات الرابحة على الخاسرة مما يدخل ربح في المحفظة .

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17