دروس في التحليل الفني باشراف اعضاء المتداول العربي المتميزين!!
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 40
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    الإقامة
    الإمارات العربية المتحدة
    المشاركات
    1,304

    Thumbs up دروس في التحليل الفني باشراف اعضاء المتداول العربي المتميزين!!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني الافاضل
    بعد التحية
    احببت ان اطرح هذا الموضوع لما فيه من فائدة للأعضاء متوسطي الخبرة وليس المبتدئين...
    فلا يخفى عليكم ان كثير من الاعضاء الان اصبحوا ذوي خبرة لا بأس بها في التحليل الفني ولكنهم مازالوا في مرحلة التعلم وقد يخجلوا من طرح بعض الاسئلة في بعض المواضيع التي قد تعتبر بدائيات للمحترفين كذلك انهم قد يصعب عليهم البحث في مواضيع سابقة!!
    ولذلك الموضوع مفتوح لكل الاعضاء المتميزين الذين باستطاعتهم التفرغ ولو قليلا لهذا الموضوع لافادة اخوانهم حتى يصلوا الى مرحلة اتقان التحليل الفني باذن الله ومن ثم يفيدوا من بعدهم بدورهم ان شاء الله..
    البداية باذن الله ستكون بدعوة السادة الافاضل الاعضاء المتميزين لتنشيط معلوماتهم واستعراض قدرتهم على توصيل المعلومة..
    والان الدعوة الاولى.....
    موجهة ل: الدكتور حسن السيد
    ونطلب منه شرح ل :القنوات الهابطة والصاعدة وكيفية الاستفادة منها في التحليل الفني.
    في انتظار تلبيتك للدعوه يادكتور حسن وشكرا مقدما !!!!

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الإقامة
    BAHRAIN
    المشاركات
    131

    افتراضي مشاركة: دروس في التحليل الفني باشراف اعضاء المتداول العربي المتميزين!!

    الله يعطيك العافية وانا واعتقد الكثير من الاخوة في المنتدى محتاجين لهذه الموضوعات. واقترح ان الموضوعات تطرح حسب اهميتها للمتداول اي بمعنى الاهم ثم الاقل اهمية

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    الإقامة
    الإمارات العربية المتحدة
    المشاركات
    1,304

    Thumbs up مشاركة: دروس في التحليل الفني باشراف اعضاء المتداول العربي المتميزين!!

    اهلا بيك exceel
    للعلم انا عندما طرحت الموضوع توقعت كم كبير من المشاهدات لأن الموضوع يمس الكثيرين وانا منهم
    وعندما طرأ على بالي فكرة دعوة الاعضاء المميزين لشرح مثل هذه المواضيع لم اتوقع ان يبادروا فورا للمشاركة لأني اعرف مشاغلهم والله يعينهم ولكني متأكد باذن الله من استجابتهم لدعوتنا ومن ثم نرى ما هي المواضيع التي تحتاج لشرح فيها ونرتبها سويا حسب اهميتها بالنسبة لنا....
    ومازلنا في انتظار استجابة الدكتور حسن السيد كبداية لمواضيع اخرى باذن الله..

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الإقامة
    Egypt
    العمر
    39
    المشاركات
    1,691

    افتراضي مشاركة: دروس في التحليل الفني باشراف اعضاء المتداول العربي المتميزين!!

    فعلا يا اخ احمد موضوع رائع جدا
    وفكرة هايلة وانا واحد من الناس محتاجها بشدة لانى لدى استفسارات كتير جدا ارجو من الاخوة الخبراء ان يساعدونا فيها
    وجزاك الله خيرا

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    242

    افتراضي مشاركة: دروس في التحليل الفني باشراف اعضاء المتداول العربي المتميزين!!

    موضوع رائع أخ /أحمد
    ونتمنى من الأخوة المتميزين فى التحليل الفنى والأساسى ........أفضل ان يطرحوا خبراتهم على هيئة دروس متسلسلة
    أفضل عندى بكثير من اعطاء التوصيات......أنا لا اعترض على طرح التوصيات ولكن
    ليكن للمبتدئين نصيب فى الاستفادة من شروحاتهم
    وبالتوفيق والشكر للجميع
    آخر تعديل بواسطة علاء أبو غانم ، 09-05-2006 الساعة 11:52 PM

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    الإقامة
    الإمارات العربية المتحدة
    المشاركات
    1,304

    افتراضي مشاركة: دروس في التحليل الفني باشراف اعضاء المتداول العربي المتميزين!!

    اهلا اخي المصري
    اهلا استاذ علاء ابو غانم
    المثل يقول لا تعطني سمكة بل علمني كيف اصطاد!!!
    ونحن باذن الله سوف نحاول العمل بهذه المقولة..
    من يعتمد على التوصيات لن يتعلم اي شيء
    وان شاء الله سوف يتم توجيه الدعوه لأعضاء اخرون تباعا لتعم الفائدة على الجميع...
    وهذا شىء بسيط مما تعلمته في المتداول العربي :حب الخير للجميع والافادة والاستفادة
    وفقنا الله اجمعين.

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    الإقامة
    البحرين
    المشاركات
    4,371

    افتراضي مشاركة: دروس في التحليل الفني باشراف اعضاء المتداول العربي المتميزين!!




    اول شي ارحب بكم جميعا و اشكر جميع القائمين على هالمشروع الناجح ان شاء الله و اتمنى لكم التوفيق
    اعتقد ان مشروع ممتاز و مفيد جدا و لان فيه التعاون و بالتعاون راح يستفيد الكثير ان شاء الله

    سجلوني عندكم من المتابعين ان شاء الله اي وقت احصل فراغ راح احاول اشارك معاكم

    تمنياتي للجميع بالتوفيق و النجاح يارب

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    الإقامة
    رحال في بلاد الله
    المشاركات
    149

    افتراضي مشاركة: دروس في التحليل الفني باشراف اعضاء المتداول العربي المتميزين!!

    انا معاكم والله بتطلع مدرسه من هنا ممتازه وتلامذه بيكونون متمكنين جدا على يد الخبرا هنا

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الإقامة
    المملكة العربية السعودية
    العمر
    34
    المشاركات
    2,681

    افتراضي مشاركة: دروس في التحليل الفني باشراف اعضاء المتداول العربي المتميزين!!

    بالتوفيق وفي انتظار الشروح

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    4,514

    افتراضي مشاركة: دروس في التحليل الفني باشراف اعضاء المتداول العربي المتميزين!!

    والله ياخى الحبيب انا اعتبر هذا المنتدى هو من افضل وارقى المنتديات حسب نظرتى المتواضعة فبصراحة كل الخبراء المتواجدين فيه على مدار اليوم اناسا افاضل يحبون الخير للجميع فيارب بارك فيهم ومنتظرين من الاساتذة شرح للاستفادة من خبراتهم ونحن جميعا فى انتظار الدكتور حسن فليشرفنا ,,,,,,,,,
    توقيع العضو
    متداول محترف متفرغ للفوركس

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    2,414

    افتراضي مشاركة: دروس في التحليل الفني باشراف اعضاء المتداول العربي المتميزين!!

    اسف اخى احمد على التاخير ولكنى لم أرى موضوعك الا الان فقط عند استيقاظى من النوم الان
    وشاكر لك جدا على هذه الثقه انت والاخوه الاعضاء التى اوليتمونها لى من بين عمالقة التحليل والتميز فى هذا المنتدى الكريم
    حيث انى مجرد عضو نشط ولا اعتبر نفسى وصلت الى درجة التميز بعد لاننى مازلت اتعلم واتعلم فى هذا السوق الذى لاينتهى التعلم فيه واكتساب الخبرات عند حد معين
    وان شاء الله اكون عند حسن ظنكم انت والاخوه فى شرح مايستعصى عليكم فهمه من اليات هذا السوق وادواته التحليليه وطريقةعملها
    تحياتى
    محبكم
    دكتور /حسن السيد

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    الإقامة
    الإمارات العربية المتحدة
    المشاركات
    1,304

    افتراضي مشاركة: دروس في التحليل الفني باشراف اعضاء المتداول العربي المتميزين!!

    الاخوة بحرين , برطم نملة , enrique jeddah , عبده المصري
    اهلا وسهلا بكم ونورتونا (استاذ بحرين جهز نفسك قريبا ستوجه لك الدعوه لشرح احد الدروس)
    دكتورنا حسن السيد نشكرك على تلبية الدعوه وفي انتظارك عندما يسمح وقتك لتعطينا فكرة مبسطة عن:
    القنوات الهابطة والصاعده وبعض النماذج الهامة مثل الوتد ونموذج الرأس والكتفين
    بالتوفيق ان شاء الله

  13. #13
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    5

    افتراضي مشاركة: دروس في التحليل الفني باشراف اعضاء المتداول العربي المتميزين!!

    شكرا

  14. #14
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    الإقامة
    الإمارات العربية المتحدة
    المشاركات
    1,304

    Question مشاركة: دروس في التحليل الفني باشراف اعضاء المتداول العربي المتميزين!!

    اخواني الاعزاء

    الدكتور حسن السيد طول علينا الغيبة
    اكيد مشاغله كثيرة كان الله في عونه
    ولذلك احببت ان اطرح لكم هذا الشارت للدولار كندي على فريم الويكلي لكي نتناقش فيه لكي نفيد ونستفيد..
    الشارت اعتقد (اعتقد) أن به شكل قناة هابطة...
    ارجو ممن لديه معلومات حول هذا الموضوع ان يتفضل بها
    الدعوه للجميع لكي نتشارك الرأي
    واجدد الدعوه للدكتور حسن السيد وايضا الاستاذ عماد خالد والاستاذ متيم اليورو الاستاذ بحرين الاستاذ علاوي الاستاذ ......
    العذر لمن نسيت اسمه واهلا وسهلا بالجميع
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ahmed000.gif‏
المشاهدات:	264
الحجـــم:	12.0 كيلوبايت
الرقم:	24218  

  15. #15
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    733

    افتراضي مشاركة: دروس في التحليل الفني باشراف اعضاء المتداول العربي المتميزين!!


    أولئك أساتذتنا فى التحليل الفني نتمنى ان ننهل مما لديهم من علم

المواضيع المتشابهه

  1. التحليل الفني باستخدام برمجة الشبكات العصبية ( حصريا لمنتدى المتداول العربي )
    By وضاح عطار in forum طرق و استراتيجيات التداول في أسواق المال
    مشاركات: 169
    آخر مشاركة: 11-08-2018, 01:16 AM
  2. نحن نحتاج الى دروس عملية في التحليل الفني
    By tarek7oot in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 61
    آخر مشاركة: 03-10-2009, 03:38 PM
  3. المتداول العربي ( مدرستي الأولى في التحليل الفني)
    By mhmd in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 01-12-2008, 12:27 AM
  4. دروس في التحليل الفني باشراف اعضاء المتداول العربي المتميزين!!
    By ahmed000 in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 37
    آخر مشاركة: 31-08-2007, 06:52 PM
  5. دروس مرئية رائعة في التحليل الفني بالعربي......... سارع و خذ نسختك
    By barrais in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 39
    آخر مشاركة: 16-08-2007, 04:11 AM

الاوسمة لهذا الموضوع