تعديلات واضافات مهمه على طريقة الاستاذ نيزك
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 17
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المشاركات
    1,133

    افتراضي تعديلات واضافات مهمه على طريقة الاستاذ نيزك

    الاخوه الكرام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد بكل صراحه اعجبتني جدا الاستراتيجيه التي طرحها اخونا واستاذنا الفاضل نيزك ونتمنى انه ما يقطعنا من مثل هذه الطرق الممتازه وهذا عشمنا في الله ثم فيه

    ثم انه ذكر انها باعداداتها الحاليه لاتصلح الا لزوج الباوند دولار على فريم الساعه وهي كما قال فعلا مربحه على شكلها الراهن وذلك فيما ظهر لي من تتبعها خلال الفتره الماضيه لايف وباك تست على نفس الزوج والفريم وظهرت لي عدة ملاحظات واقتراحات حبيت اطرحها في موضوع مستقل عن الاستراتيجيه الاصليه منعا من التشتيت ورغبة في تقييم الاصل ثم الانتقال الى الاضافات ارجو ان تكون مفيده للجميع ومنها :

    اولا: ان الباك تست لهذه الاستراتيجيه يطابق اللايف تماما وما يمكن ان تراه نجاحا وربحا فيما مضى فتأكد انه حقيقه وغير مخادع كما يحصل مع الموفنج افرج بدون ازاحه لان غير المزاح يتبع السعر بعد تحركه فاذا نظرت للماضي من الايام قمت بحساب الدخول من مكان التقاطع والصواب ان السعر لايمكنك الدخول فيه عند ذلك التقاطع لانه تقاطع متأخر جدا ومع ذلك فلا احد ينكر فعالية الموفنج افرج في اوقات وجود الترند الواضح حتى ولو فاتت نقاط في بداية الدخول الموفنج افرج في حالة وجود الترند الواضح منقطع النظير من حيث تحقيق الارباح فهو يجعلك تكسب ذلك الترند كله تقريبا لاكنه مخسر جدا في حالة التذبذب وعدم وضوح الترند ويصير ينطبق عليه المثل اللي يقول ما جت به غدت به او المثل الاخر كأنك يا بو زيد ما غزيت لاكن مع الازاحه اصبح كانه مؤشر اخر لاعلاقه له بتحرك السعر وانما يؤخذ كعلامه جيده واشاره ممتازه للدخول فهو يسبق السعر ثم تقطعه شمعه صاعده او هابطه وليس تقاطع فقط بل انتظار الاغلاق التام وهذه اشاره واضحه جدا لا لبس فيها تؤكد تطابق الباك تست والايف تماما

    ثانيا: بما انه ثبت ان هذه الطريقة ممتازه جدا في حالة وجود الترند الواضح وبما ان الترند غالبا ما يقاس على فريمات الاربع ساعات وما فوق وفريم الساعه وما هو دونه لايمكن من خلاله معرفة الترند العام للعمله فبناء على ذلك قررت استخدام وتجربة هذه الطريقه على فريم اربع ساعات فوجدت نتائجها افضل ومع ازواج اخرى افضلها نتائجا وارباحا فيما ظهر لي هو الباوند ين او المجنون ولكم التجربه والحكم

    ثالثا : كما تعلمون ان السوق ينقسم الى ثلاثة اقسام وهي ترند واضح و ترند متذبذب وغير واضح ووقت اخبار

    الحاله الاولى وهي وجود الترند الواضح فقد قلنا ان هذه الطريقه ممتازه جدا وفي وقت صدور الاخبار فالنصيحه الخروج من السوق واغلاق الصفقات بما فيها من ربح او بسعر الدخول او حتى بخساره بسيطه المهم الابتعاد عن السوق وقت الاخبار بقي لدينا المعضله وهي الترند المتذبذب والغير واضح فالملاحظ ان اغلب الصفقات تحقق ربح جيد في البدايه ثم ترتد الى سعر الدخول او خساره بسبب ان السعر لم ينطلق في اتجاه محدد وفي هذه الحاله اقترح ما يلي ونحب نسمع من الاخوه حلول لهذا الجزء بالذات وهو حالة التبذب وتردد الترند

    اقترح ان يقوم الشخص منا بقسمة عقوده الى ثلاثة اقسام بحيث لا يتجاوز مجموعها العشره بالميه من راس ماله واذا حسابه العادي ما يسمح يحوله ميني اذا اعجبته الفكره

    بعد قسمة العقود الى ثلاثة اقسام يدخل بناء على الاشاره وبعد خمسين نقطه يغلق الثلث الاول ثم اذا راى علامه قويه على الانعكاس يغلق الثلث الثاني كان يعطي الماكد اشاره معاكسه او يتشبع ار اس أي والستو استك او يجعل عدد نقاط معين كان يغلق الثلث الثاني بعد مائة نقطه من سعر الدخول ثم يترك الثلث الاخر الى الاشاره الجديده هذه الطريقه طريقة تقسيم العقود قرأتها للخبير المشهور دان زنجر في بعض مشاركات اخوانا الكرام هنا ويمكنكم الاستزاده من موقعه الخاص (موجود كامل الموضوع والموقع في قسم الاسهم) ورأيتها مفيده جدا فهي تحمي ارباحك وتخفف خسائرك ان وجدت وكل ما نهدف اليه هو ان نمر من مرحلة التبذب بسلام لان الترند الواضح يعوض بشكل كبير جدا عندما يأتي وهذا يدل على وجوب الاستمرار في التطبيق لفتره طويله

    انا جربت وقيمت هذه الطريقة الاخيره على زوج الباوند ين فريم اربع ساعات مؤشر دما 14*14 وكذلك على الباوند دولار فريم اربع ساعات المؤشر نفسه ورأيت نتائج ممتازه لابعد حد وللجميع النظر والحكم النهائي و الله تعالى اعلم وياليت يفيدنا بقية الاخوه بما لديهم

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    الإقامة
    الجبيل
    المشاركات
    459

    Smile مشاركة: تعديلات واضافات مهمه على طريقة الاستاذ نيزك

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضارب جديد
    والله يا اخوان انا استغرب من بعض الاخوه شخص يضع استراتيجية عمل واضحه لها شروط محدده وفريم محدد ويطلب تقييمها والاستفاده منها ويجي البعض وبكل اصرار الا يدخل فيها امور ومؤشرات اخرى وفريمات
    ياخي رح افتح موضوع جديد وحط فيه فكرتك وفريماتك ومؤشراتك والجميع يقراها ويقيمها اما عملية تشتيت الذهن هذي وتضييع الجهود اراها غير مناسبه ابدا والله اعلم
    .....


    http://www.arabictrader.com/vb/showt...5&page=8&pp=15

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المشاركات
    61

    افتراضي مشاركة: تعديلات واضافات مهمه على طريقة الاستاذ نيزك

    السلام عليكم

    اهلا بك اخي مضارب عتيد

    طريقة الاخ نيزك على الباك تيست محققة ارباح هائلة هناك مشكلة بسيطة
    هل اذا تراجع الموفنج افرج ليقترب من سعر الافتتاح نغلق الصفقة ؟
    رأيت حالات اقترب فعلا من سعر افتتاح الصفقة ثم عاد ليحقق للصفقة 100 - 300 نقطة
    و في حالات اقترب من سعر الافتتاح ثم تعداه ليتقاطع عكسيا منهيا الصفقة بخسارة بعد ان كان محققا ارباح تصل الى 100 نقطة

    هذه المشكلة حلها مثل ما ذكرت انت و انا كنت مفكر فيها وهي تقسيم العقود بحيث نغلق بعضها على ارباح 50 نقطة و نترك البقية حتى نهاية المشوار

    المشكلة الكبيرة والتي ليس لها حل بنظري هي المتابعة الدائمة للسوق حتى لا يفوتنا تقاطع بيع او شراء .


    بالنسبة لحالة التذبذب كانت مشكلتها على شارت الساعة ففيها يتم التقاطع مع اكثر من شمعة في وقت وجيز بيعا و شراء و احيانا الشمعات المتقاطع معها الموفنج افرج تكون متجاورة

    في نظري يجب ان نعتمد على مؤشرات اخرى لتصبح الطريقة اكثر اماناً
    وسوف اقوم بتجربتها على الباك تيست مع مؤشر الاستوستيك و الماكد و ال cci و غيرها



    اتمنى ان نصل الى حل نهائي قريباً

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المشاركات
    1,133

    افتراضي مشاركة: تعديلات واضافات مهمه على طريقة الاستاذ نيزك

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامير693
    الاخ عادل اليافعي (الامير) شكلك باقي زعلان لا تنسى ان فتحت موضوع جديد مستقل عشان ما اشوش على الاخوه في نفس الموضوع وسميته اسم واضح وهو اضافات وتعديلات بدل ان اوهمهم كما فعل البعض بان الاضافات هي من نفس الطريقه الاصليه واذا عندك اضافه مفيده للجميع فحياك الله ولو تلاحظ ان كل اللي اضفته انا لم يتم التطرق له من قبل

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المشاركات
    1,133

    افتراضي مشاركة: تعديلات واضافات مهمه على طريقة الاستاذ نيزك

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القاصف
    السلام عليكم

    اهلا بك اخي مضارب عتيد

    طريقة الاخ نيزك على الباك تيست محققة ارباح هائلة هناك مشكلة بسيطة
    هل اذا تراجع الموفنج افرج ليقترب من سعر الافتتاح نغلق الصفقة ؟
    رأيت حالات اقترب فعلا من سعر افتتاح الصفقة ثم عاد ليحقق للصفقة 100 - 300 نقطة
    و في حالات اقترب من سعر الافتتاح ثم تعداه ليتقاطع عكسيا منهيا الصفقة بخسارة بعد ان كان محققا ارباح تصل الى 100 نقطة

    هذه المشكلة حلها مثل ما ذكرت انت و انا كنت مفكر فيها وهي تقسيم العقود بحيث نغلق بعضها على ارباح 50 نقطة و نترك البقية حتى نهاية المشوار

    المشكلة الكبيرة والتي ليس لها حل بنظري هي المتابعة الدائمة للسوق حتى لا يفوتنا تقاطع بيع او شراء .


    بالنسبة لحالة التذبذب كانت مشكلتها على شارت الساعة ففيها يتم التقاطع مع اكثر من شمعة في وقت وجيز بيعا و شراء و احيانا الشمعات المتقاطع معها الموفنج افرج تكون متجاورة

    في نظري يجب ان نعتمد على مؤشرات اخرى لتصبح الطريقة اكثر اماناً
    وسوف اقوم بتجربتها على الباك تيست مع مؤشر الاستوستيك و الماكد و ال cci و غيرها



    اتمنى ان نصل الى حل نهائي قريباً
    هلا باخي الغالي القاصف بالنسبه للتراجع الى سعر الافتتاح او اعلى منه فالذي اعلمه انه لا يعتد به وانما المعول على الاغلاق فقط اذا اغلق فوق الخط تفتح شراء واذا اغلق تحته تفتح بيع وهكذا اعتمد في دخولك وخروجك على الاغلاق فقط سواء بربح او خساره هذا اللي انا فاهمه واعمل به

    بالنسبه لمتابعة السوق فعلا هذا امر مرهق ومستحيل ان شخص يقدر يغطي اربع وعشرين ساعه لاكن الحديث هنا هو عن نجاح او فشل هذه الطريقه ومسألة التغطيه انا حليتها بتكوين فريق عمل مصغر بيني وبين اثنين من اصدقائي كل منا يغطي السوق ثمان ساعات وسمعت عن وجود برامج متاجره اليه يمكن ان تكون حل جيد لهذي المسأله الشائكه

    وانا رايت التذبذب وكثرة التقاطعات الخاطئه على شارت الساعه اكثر من اربع ساعات والله اعلم

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الإقامة
    مـــصـــر
    العمر
    43
    المشاركات
    855

    افتراضي مشاركة: تعديلات واضافات مهمه على طريقة الاستاذ نيزك

    أخى مضارب ..
    احييك على مثابرتك ..و متابعتك لهذه الطريقة ...
    و تعجبنى طريقتك بتقسيم العقود ..

    بالنسبة لموضوع متابعة السوق باستمرار ...

    من غير الممكن يا اخى الحبيب انك تحصل على كل الفرص المتاحة فى السوق فى كل ال 24 ساعة ..
    و لكن يكفي جدا ان تحصل على فرصة او فرصتين حلوين كل اسبوع ..
    و الله لو هذه الطريقة تطلع لى 50 نقطة اسبوعياً ...يكفينى هذا جدا جدا ً... و اعلم طبعا ان كل شخص تختلف اهدافه ..و لكنى اتحدث عن نفسى ..و احببت اشركك معى فى الحديث

    ساحاول المتابعة معك بدءا من الأسبوع القادم ... و ياريت انك تعطينا فكرة تقريبية عن نتائج الطريقة معك الفترة الماضية .. و هل تستخدمها على الديمو ام الحقيقى ؟

    أخيراً .. لو تستطيع الاجابة عن سؤالى فى الموضوع الأصلى المشاركة رقم 133 ... اكون شاكر جداً لجهودك ..

    السلام عليكم ..

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المشاركات
    1,846

    افتراضي مشاركة: تعديلات واضافات مهمه على طريقة الاستاذ نيزك

    أخي مضارب .. أنا أستغرب من الأخ نيزك ليش ما يكون له تعليق على هذه المثابرة الرائعة من قبلك وأصرارك على تطوير استراتيجية هو من قام بعرضها وليس أنت فقط من يحاول تطويرها، مع أنه هو يقول أن في حالتها ناجحة نجاح كبير ولا تحتاج لكل هذه التطويرات ..

    وأتمنى وأقول أتمنى .. أن يشاركنا الحديث الأخ نيزك المنقطع ..

    وفقكم الله الجميع

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الإقامة
    الامارات العربية المتحدة
    المشاركات
    256

    Exclamation مشاركة: تعديلات واضافات مهمه على طريقة الاستاذ نيزك

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغلبان
    أخي مضارب .. أنا أستغرب من الأخ نيزك ليش ما يكون له تعليق على هذه المثابرة الرائعة من قبلك وأصرارك على تطوير استراتيجية هو من قام بعرضها وليس أنت فقط من يحاول تطويرها، مع أنه هو يقول أن في حالتها ناجحة نجاح كبير ولا تحتاج لكل هذه التطويرات ..

    وأتمنى وأقول أتمنى .. أن يشاركنا الحديث الأخ نيزك المنقطع ..

    وفقكم الله الجميع
    *
    أخ الغلبان .....أخ المضارب جديد .... ضياء .... و باقي أعضاء المنتدى ... الكرام
    .
    شو رايك .... بالصراحه ؟؟؟؟؟
    .
    شو رايك ..... نكون صريحين ؟؟؟؟
    .
    شو رايك .... نكون واقعيين ؟؟؟؟
    .
    شو رايك .... نكون عقلانيين ؟؟؟؟
    .
    شو رايك .... بالبعد عن العواطف ؟؟؟؟
    .
    شو رايك .... بالبعد عن المجاملات ؟؟؟؟
    .
    =========================
    أنا ودي أقول شئ ..... ولكن بعد ما أسمع منكم و أرى وجهات نظركم في ردى هنا
    .
    سلام

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الإقامة
    مـــصـــر
    العمر
    43
    المشاركات
    855

    افتراضي مشاركة: تعديلات واضافات مهمه على طريقة الاستاذ نيزك

    اخى الاماراتى ...

    مع انى لم افهم ردك بالضبط ...و لكنى اؤيد الصراحة و و الواقعية و العقلانية ..و بدون زعل .. فنحن هنا للوصول جميعاً للربح ..
    كفاية تشويق ..و الحقنا برأيك .. لانى اعرف مثل هذه المشاركات لك .. تطول ..قبل أن تقول تعليقك

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المشاركات
    1,133

    افتراضي مشاركة: تعديلات واضافات مهمه على طريقة الاستاذ نيزك

    اخي الاماراتي شو رايك تدخل للموضوع مباشره وشو رايك بدون تاخير وشو رايك بدون تشويق

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الإقامة
    الامارات العربية المتحدة
    المشاركات
    256

    Smile مشاركة: تعديلات واضافات مهمه على طريقة الاستاذ نيزك

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضارب جديد
    اخي الاماراتي شو رايك تدخل للموضوع مباشره وشو رايك بدون تاخير وشو رايك بدون تشويق





    *
    ضياء ... مضارب جديد >> من عيوني بدخل في الموضوع ....بس

    و الله الحين عندى موعد مع واحد أمريكي .... يشتغل في الفوركس
    بشوف وش عنده من علوم ( ضياء ...علوم ... تعنى أخبار >> لهجة خليجيه ) وراجع لكم
    .
    سلام

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    المشاركات
    373

    افتراضي مشاركة: تعديلات واضافات مهمه على طريقة الاستاذ نيزك

    نحن في الانتظار أخي الإماراتي
    حياك الله وحيا الأخوة جميعا

  13. #13
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الإقامة
    الامارات العربية المتحدة
    المشاركات
    256

    افتراضي مشاركة: تعديلات واضافات مهمه على طريقة الاستاذ نيزك

    أسف على التأخير .....

    بصراحه .... كتبت الموضوع ثلاث مرات ومسحته ....ساعه كامله أكتب فيه ... ولكن ترددت في
    إعتمد الرد ..... و غيرت رائي .....

    المهم ..... غيرت صياغة الرد بالكامل ..... وحبيت أضعه في موضوع خاص به ....

    المعذره ...

  14. #14
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الإقامة
    الامارات العربية المتحدة
    المشاركات
    256

    افتراضي نظام متاجره الناجح .....

    السلام عليكم ......

    أعرف شركه عندهم نظام ... يقولون أنه يحقق نجاح 80% ..... و عندهم أستعداد يبيعونه بـ 100,000$
    و هم شغالين عليه حاليا ً... فلو تأكدت بطريقه أو بآخرى من صحه نظامهم
    ( يعتمد على موافقتهم ) ... وطلعت النتائج صحيحه .... هل ستعطيه أحد ... ؟؟؟؟
    سؤال مطروح للى يحب يجاوب عليه ....

    أبي أسمع منكم ....

  15. #15
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    الإقامة
    جدة
    المشاركات
    911

    افتراضي مشاركة: تعديلات واضافات مهمه على طريقة الاستاذ نيزك

    اخي وعزيزي مضارب محترف
    بصراحه تعجبني مثابرتك
    وبصدق ارى ان تطبيق ماقمت به من تعديلات
    ممتازه الى حد كبير
    خصوصا على زوج يكون الباوند طرف فيه
    تقبل تحياتي

المواضيع المتشابهه

  1. نتائج طريقة الاستاذ جمال بسيس لاخر شهرين
    By الخنساء in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 12-02-2014, 08:07 AM
  2. على طريقة الاستاذ حنفي
    By faissal in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 140
    آخر مشاركة: 18-06-2007, 01:56 AM
  3. خطوط البلونجر على طريقة الاستاذ جاسم
    By waddah in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 30
    آخر مشاركة: 25-11-2006, 11:16 PM
  4. ابحث عن استراتيجية الاستاذ نيزك
    By liquid in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 26-08-2005, 06:55 PM
  5. إلى أستاذي نيزك مع التحية
    By mind in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 08-12-2004, 08:57 PM

الاوسمة لهذا الموضوع