Fxcm.... لم يسجل لك شئفى ملفاتك ...
صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 51
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الإقامة
    سواح فى البلاد ... واخطوة بينى وبين حبيبى صباح
    المشاركات
    1,779

    افتراضي Fxcm.... لم يسجل لك شئفى ملفاتك ...

    اف .اكس . سى ان ـFXCN ... الو كيف حالك..



    انا... بخير بخير ... كيف حالك انت .



    FXCM .. وجدنا لك مشكلة.



    انا ... نعم عندى مشكلة .



    FXCM .. نعلم ان مشكلتك ... ان عقودك لم تتفعل وحتى اليدو ى لم يتفاعل معك ... هل تتكلم العربية...مع ان اسم الحساب بالاجنبى .... ولكنى اعرفك من محادثات سابقة انت عربى مثل بل انت مصرى مثل ابى ... حقأ.

    انا.... نعم يا اخى ... مصرى وعربى ... ولكنى مسلم وهى الاهم.


    FXCM.... اخى موضوعك معقد ... وانا اعلم ان لك حق ... ولكن اهتم بالصفقات القادمة ... لانة لم يسجل عندنا انك قمت بالبيع للباوند ـ دولار من 1,8591 ... ولا يمكن ان تاخذ شئ .



    انا.... ولكنى بالفعل دخلت بيع من 1,8591 للباوندـ دولار.... واتتنى رسالة ... انتظر للمراهن ان يجيب ....waiting for Dealer Answer ... واستمرت 6 دقائق ... وبعدها هبط السعر الى 1,8557 .. وكان حوالى 9000 يورو مكسب لى ... ولا اريد ان اتحدث عن الصفقات الاخرى ... والا ستفزع من المبلغ المستحق لى .




    FXCM.... لم يسجل لك شئفى ملفاتك ... ولم استطيع ان اعطيك شئ.




    انا.... هذة اليافتة .. Waiting for Dealer .. لم تبين لكم انى قمت بعملية البيع للباوند.




    FXCM ... لا ولذلك لم نعطى مبالغ تعويضأ لما حدث .


    انا ... اوكى وشكرأ لك على المحادثة .



    FXCM .... شكرأ لك ... وتمنيت المساعدة ... لكن...

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    182

    افتراضي مشاركة: Fxcm.... لم يسجل لك شئفى ملفاتك ...

    هو الشي المتوقع حدوثه اخي متيم
    انصحك بتغير الشركه

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    الإقامة
    حاليا مع البشر
    المشاركات
    775

    افتراضي مشاركة: Fxcm.... لم يسجل لك شئفى ملفاتك ...

    الله يعوضك خير من ذلك
    (لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين)
    وتقبل ودي واحترامي

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    2,414

    افتراضي مشاركة: Fxcm.... لم يسجل لك شئفى ملفاتك ...

    الله يعوض عليك يامتيم وانا رايى من رايى الاخ دكتور فوركس بضرورة الاسراع بتغيير الشركه لان انهيارها قريب والله اعلم
    تقبل تحياتى ياغالى


  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    232

    افتراضي مشاركة: Fxcm.... لم يسجل لك شئفى ملفاتك ...

    يقول المثل العربي الاصيل


    خليك على قردك لا يجيك أقرد منه

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    الإقامة
    البحرين
    المشاركات
    4,371

    افتراضي مشاركة: Fxcm.... لم يسجل لك شئفى ملفاتك ...

    الله يعوض عليك يارب

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الإقامة
    سواح فى البلاد ... واخطوة بينى وبين حبيبى صباح
    المشاركات
    1,779

    افتراضي مشاركة: Fxcm.... لم يسجل لك شئفى ملفاتك ...

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن السيد
    الله يعوض عليك يامتيم وانا رايى من رايى الاخ دكتور فوركس بضرورة الاسراع بتغيير الشركه لان انهيارها قريب والله اعلم
    تقبل تحياتى ياغالى
    يا دكتور ... حسابى عندهم ... 1,000500 يورو.


    اقسم ... انى لم اتركهم .... زوجتى مترجمة لسبع لغات...


    وتترجم الان ... للالمانية .... الروسية .... الفرنسية ... السويدية ... النروجية... الانجليزية ..الاسبانية ... والبرتغالية سنر سلها لجميع المنتديات لجميع هذة اللغات .



    وستكون اخرتهم على يدى .... المصرين فى الاصل يهود واليهودية من مصر... مبارك FXCM ولم تهنؤأ ... فرصتى 3 اشهر لافلاسكم ... لى وسائلى .

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الإقامة
    سواح فى البلاد ... واخطوة بينى وبين حبيبى صباح
    المشاركات
    1,779

    افتراضي مشاركة: Fxcm.... لم يسجل لك شئفى ملفاتك ...

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن السيد
    الله يعوض عليك يامتيم وانا رايى من رايى الاخ دكتور فوركس بضرورة الاسراع بتغيير الشركه لان انهيارها قريب والله اعلم
    تقبل تحياتى ياغالى
    على يدى ... انهيار FXCM



    انتظر ... هل الاعلام غايتهم... 40000 يورو لاعلان ما يفعلون... فى الجرائد الرئيسة فى اوروبا و روسيا .

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    2,414

    افتراضي مشاركة: Fxcm.... لم يسجل لك شئفى ملفاتك ...

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متيم اليورو

    يا دكتور ... حسابى عندهم ... 1,000500 يورو.


    اقسم ... انى لم اتركهم .... زوجتى مترجمة لسبع لغات...


    وتترجم الان ... للالمانية .... الروسية .... الفرنسية ... السويدية ... النروجية... الانجليزية ..الاسبانية ... والبرتغالية سنر سلها لجميع المنتديات لجميع هذة اللغات .



    وستكون اخرتهم على يدى .... المصرين فى الاصل يهود واليهودية من مصر... مبارك FXCM ولم تهنؤأ ... فرصتى 3 اشهر لافلاسكم ... لى وسائلى .
    ماشاء الله تبارك الله ربنا يزيدك مبلغ كبير فعلا
    وربنا يوفقك فى مهمتك عشان تثبت ان المصريين عمرهم مايسيبو حقهم على مر الازمان
    تحياتى ياغالى

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    الإقامة
    حاليا مع البشر
    المشاركات
    775

    افتراضي مشاركة: Fxcm.... لم يسجل لك شئفى ملفاتك ...

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متيم اليورو

    يا دكتور ... حسابى عندهم ... 1,000500 يورو.


    اقسم ... انى لم اتركهم .... زوجتى مترجمة لسبع لغات...


    وتترجم الان ... للالمانية .... الروسية .... الفرنسية ... السويدية ... النروجية... الانجليزية ..الاسبانية ... والبرتغالية سنر سلها لجميع المنتديات لجميع هذة اللغات .



    وستكون اخرتهم على يدى .... المصرين فى الاصل يهود واليهودية من مصر... مبارك FXCM ولم تهنؤأ ... فرصتى 3 اشهر لافلاسكم ... لى وسائلى .


    ما شاء الله تبارك الله
    وبعدين نحنا مسلمين يا اخي متيم
    ومن ترك شيئا لله عوضه الله خير منه
    وتقبل ودي واحترامي

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الإقامة
    Kuwait
    العمر
    45
    المشاركات
    2,810

    افتراضي مشاركة: Fxcm.... لم يسجل لك شئفى ملفاتك ...

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن السيد
    الله يعوض عليك يامتيم وانا رايى من رايى الاخ دكتور فوركس بضرورة الاسراع بتغيير الشركه لان انهيارها قريب والله اعلم
    تقبل تحياتى ياغالى
    لو سمحت يادكتور حسن هل انت متأكد من هذه المعلومات الخطيرة ؟؟؟؟!!!!

  12. #12
    الصورة الرمزية alhamd
    alhamd غير متواجد حالياً ايميله مسروق لذلك اوقف المعرف مؤقتا
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الإقامة
    Cairo
    العمر
    63
    المشاركات
    2,217

    افتراضي مشاركة: Fxcm.... لم يسجل لك شئفى ملفاتك ...



    اخى الفاضل متيم اليورو

    عوضك الله خيرآ منها

    وانا مصرى مثلك ولا تتركهم وحاربهم بما اتاك الله من قوه

    وانا معك فى هذه الحرب ضدهم

    اما مبدء السلام ومن نادى به فنحن كمسلمين نسالم من سالمنا

    ونحارب من حاربنا واكل اموالنا

    الاسلام ليس ضعفآ ابدآ وان جنحوا للسلم فأجنح لها

    فلا تجنح للسلم الا حين اخذ حقك كاملآ والله المستعان

    تحياتى ودعائى لك بالتوفيق

    اخيك
    حسام العزبى

  13. #13
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    182

    افتراضي مشاركة: Fxcm.... لم يسجل لك شئفى ملفاتك ...

    أخي متيم
    يمكنك تهديدهم انك سوف تقوم باغلاق حسابك معهم ان لم يقوموا بتصحيح الخطا

  14. #14
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    الإقامة
    فوق الارض مؤقتاً
    المشاركات
    803

    Smile مشاركة: Fxcm.... لم يسجل لك شئفى ملفاتك ...

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متيم اليورو

    يا دكتور ... حسابى عندهم ... 1,000500 يورو.


    اقسم ... انى لم اتركهم .... زوجتى مترجمة لسبع لغات...


    وتترجم الان ... للالمانية .... الروسية .... الفرنسية ... السويدية ... النروجية... الانجليزية ..الاسبانية ... والبرتغالية سنر سلها لجميع المنتديات لجميع هذة اللغات .



    وستكون اخرتهم على يدى .... المصرين فى الاصل يهود واليهودية من مصر... مبارك FXCM ولم تهنؤأ ... فرصتى 3 اشهر لافلاسكم ... لى وسائلى .


    نهار ابيض يا متيم باشا يهود ايه يا عم ناقص تقول ان اسرائيل بنوا الهرم


    ربي يعوضك خير عنها بس تتوقع ايه هما قالوها من سنة 2004 ان وقت الاخبار القوية ليسوا ملتزمين بالتنفيذ وتليفوناتهم وفاكستهم في الضياع وده امر موجود في معظم الشركات يا غالي بس انت المفروض كنت تعمل برينت سكرين للامر وربنا يقدم اللي فيه الخير يا غالي


    اشمعنى نسيت اللغة الايطالية ليك عليا حفقعهم تقرير بالايطالي يخليهم يرجعوا في القطار اللي جم فيه لابسين طورح


    بقولك صحيح حبي حسن السيد شايف شركة ايه احسن حاليا غير اف اكس سوليوشن عايز اعرف رايك وفي الضمان اكثر لاحسن انا بقلق من الشركة لتتعدي من ريفكو ولا شئ


    ونشوفكم بالف خير
    آخر تعديل بواسطة خزائن ربك مملؤه ، 05-05-2006 الساعة 11:31 PM

  15. #15
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    110

    افتراضي مشاركة: Fxcm.... لم يسجل لك شئفى ملفاتك ...

    ربنا معاك يا اخ متيم

    وانا كنت ناوى ادخل معاهم .. لكن عشانك .. طظ فيهم

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. منصة FXCM وموقع FXCM لا يعمل
    By M-elgendy in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 50
    آخر مشاركة: 04-08-2009, 06:52 PM
  2. من هو الذي سوفى يؤثر على الدولار ايجاباً ماكين او اوباما
    By شمعةليموزين in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 05-11-2008, 08:28 AM
  3. ضعت بين ملفاتك يا ابو شهيد !!
    By ابو حســام in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 24-02-2006, 04:09 PM

الاوسمة لهذا الموضوع