صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 32
    الصورة الرمزية recardo
    recardo غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي لماذا يختفي المحللون في الازمات

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كما هو واضح من العنوان دائما في هذا المنتدى نجد موضوعين نظرة فنية لليورو دولار و موضوع نظرة فنية للباوند دولار يجتمع فيها عباقرة المنتدى مشكورين لطرح وجهات نظرهم التي غالبا ما تكون متناقضة هذا في الايام العادية اما في الازمات و عندما يكون الوضع كما هو عليه الان يختفي موضوعي التحليل الى الصفحة الثانية و لا نعود نجد اي محلل يدلي بدلوه وبعد تنتهي الازمة نجد الجميع عاد لكي يحلل عندما يكون السوق واضح المعالم وجهة نظري انا من لا يستطسع التحليل في الازمات فهو محلل فاشل و لا ينبغي له ان يحلل في الوضع الطبيعي و اتحدى اي شخص من المحللين الان يعطيني و جهة نظر لاي عملة و تكون صحيحة ,, هذا فقط اثبات مني ان اكثر المحللين في هذا المنتدى من هواة الكتابة فقط

الصورة الرمزية المؤشر 7
    المؤشر 7  غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

كما تفظلت اخي في عنوانك،
    فإن الامر يتعلق بازمه،
    و بالتالي فانها غير واضحه المعالم،
    والا لما سميت ازمه.

الصورة الرمزية مصطفى خالد
    مصطفى خالد غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة recardo مشاهدة المشاركة

كما هو واضح من العنوان دائما في هذا المنتدى نجد موضوعين نظرة فنية لليورو دولار و موضوع نظرة فنية للباوند دولار يجتمع فيها عباقرة المنتدى مشكورين لطرح وجهات نظرهم التي غالبا ما تكون متناقضة هذا في الايام العادية اما في الازمات و عندما يكون الوضع كما هو عليه الان يختفي موضوعي التحليل الى الصفحة الثانية و لا نعود نجد اي محلل يدلي بدلوه وبعد تنتهي الازمة نجد الجميع عاد لكي يحلل عندما يكون السوق واضح المعالم وجهة نظري انا من لا يستطسع التحليل في الازمات فهو محلل فاشل و لا ينبغي له ان يحلل في الوضع الطبيعي و اتحدى اي شخص من المحللين الان يعطيني و جهة نظر لاي عملة و تكون صحيحة ,, هذا فقط اثبات مني ان اكثر المحللين في هذا المنتدى من هواة الكتابة فقط
    ممكن اسالك ماهو تعريفك لازمه ؟؟
    عشان نتفق بس قبل ما نتناقش
    توقيع العضو
    409068

الصورة الرمزية ابــ آدم ــو
    ابــ آدم ــو غير متواجد حالياً عضو نشيط

وعليكم السلام ورحمه الله
    صراحه اخوى مش من طبعى ارد على موضيع تنتقد بس ماقدرت امسك نفسى
    واسمحلى ارد عليك
    حضرتك داخل عامل موضوع مخصوص مابتنتقدش فى العموم لا بتنتقد موضوع معين كان الافضل تروح الموضوح تحط مشاركتك
    تانى شى لو فعلا تنتقد موضوعين اليورو والاسترلينى الى هما الورشه فاسمحلى ارد عليك بما انى واحد من المشاركين فيه ويشرفنى طبعا

صراحه انا مش عارف انت ليه اختارت الموضوعين دول ياخى بدل متدخل تقول شكرا للناس الى تشارك فيه جى تنتقد روح شوف الموضوع من اوله لاخرى من امتى حد تاخر فى رد على حد بيسال او محطش وجهه نظره وهل هو لازم او فرض علينا نشارك مثلا ياخى احنا هنا بنساعد بعض مش مفروض علينا نشارك فالاولى نشكر مش ننتقد وخاصا احنا وجهه نظرنا عمرها مكانت ابد توصيه فميهمناش كل واحد بيحط وجهه نظره مدعومه بشارت انت بقا حضرتك مفروض تدخل تشوف الى ماشى على رويتك وتتوكل على الله معاه ولاحظ كل وجهه نظر بيبقا فيها استوب وهدف ونقاط دخول

اما ليه الموضوع فى الصفحه التانيه ماشى معاك حق بس ليه متقولش الناس دى مشغوله فى ظروف ليه افترضت سوء النيه ياخى
    وبعدين موضوع التحدى بقا اخوى احنا بنقول الله اعلم فى اخر كل مشاركه ماحد يجزم على حركه سوق لكن الحمد لله تقريبا معظم المشاركات كانت صائبه للاخوه كلهم

اما موضوع المحليين هواه قراءه بس صراحه مش فاهم اخوى هو احنا واقفين نطلب نسبه من حد او مقابل من حد ومش مطلوب منى احطلك كسف حسابى لانى محدش بيجبر حد على الدخول على رويتنا

كان من الاولى تدخل الموضوع تقول خير فين الناس ان شاء الله يكونو بخير او تقول شكرا لمجهودكم

شكرا اخوى ليك
    آخر تعديل بواسطة ابــ آدم ــو ، 04-10-2011 الساعة 04:54 PM
    توقيع العضو
    -اللهم أسألك خير هذا اليوم وخير ما فيه وأعوذ بك من شره وشر ما فيه.

الصورة الرمزية رمضان غنيم
    رمضان غنيم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم

يا اخي الحبيب ،،، المنتدى به مواضيع عديده جداً عن اليورو دولار و خاصه في هذه الفتره حتي انه اصحبت فوق اللزوم ،، لا تلوم احد انه غير موجود او انه لا يحلل اوقات الازمات و غيرها ،، كل منا وله ضروفه الخاصه و مشاغل الحياه ،، و لا تطلب من احد ان يكون موجود 24 ساعه

وهذا موضوع بسيط كان يتحدث عن اليورو فنياً و اساسياً

https://forum.arabictrader.com/t125669.html

وقد حقق اهداف كبيره و الحمد لله ،، ويوجد مواضيع كثيره ايضاً حققت ارباح و غيرها كانت غير موفقه ،، وكل هذه المواضيع كانت موجوده في المنتدى ،، اما انك تتحدث عن موضوع او اثنين ،، هذا لا يشمل المنتدى بالكامل

تحياتي

توقيع العضو
    مضارب في سوق العملات منذ عام 2006 ، محلل اساسي للعملات

الصورة الرمزية recardo
    recardo غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابــ آدم ــو مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمه الله
    صراحه اخوى مش من طبعى ارد على موضيع تنتقد بس ماقدرت امسك نفسى
    واسمحلى ارد عليك
    حضرتك داخل عامل موضوع مخصوص مابتنتقدش فى العموم لا بتنتقد موضوع معين كان الافضل تروح الموضوح تحط مشاركتك
    تانى شى لو فعلا تنتقد موضوعين اليورو والاسترلينى الى هما الورشه فاسمحلى ارد عليك بما انى واحد من المشاركين فيه ويشرفنى طبعا

صراحه انا مش عارف انت ليه اختارت الموضوعين دول ياخى بدل متدخل تقول شكرا للناس الى تشارك فيه جى تنتقد روح شوف الموضوع من اوله لاخرى من امتى حد تاخر فى رد على حد بيسال او محطش وجهه نظره وهل هو لازم او فرض علينا نشارك مثلا ياخى احنا هنا بنساعد بعض مش مفروض علينا نشارك فالاولى نشكر مش ننتقد وخاصا احنا وجهه نظرنا عمرها مكانت ابد توصيه فميهمناش كل واحد بيحط وجهه نظره مدعومه بشارت انت بقا حضرتك مفروض تدخل تشوف الى ماشى على رويتك وتتوكل على الله معاه ولاحظ كل وجهه نظر بيبقا فيها استوب وهدف ونقاط دخول

اما ليه الموضوع فى الصفحه التانيه ماشى معاك حق بس ليه متقولش الناس دى مشغوله فى ظروف ليه افترضت سوء النيه ياخى
    وبعدين موضوع التحدى بقا اخوى احنا بنقول الله اعلم فى اخر كل مشاركه ماحد يجزم على حركه سوق لكن الحمد لله تقريبا معظم المشاركات كانت صائبه للاخوه كلهم

اما موضوع المحليين هواه قراءه بس صراحه مش فاهم اخوى هو احنا واقفين نطلب نسبه من حد او مقابل من حد ومش مطلوب منى احطلك كسف حسابى لانى محدش بيجبر حد على الدخول على رويتنا

كان من الاولى تدخل الموضوع تقول خير فين الناس ان شاء الله يكونو بخير او تقول شكرا لمجهودكم

شكرا اخوى ليك
    عزيزي انا لم اقصد الانتقاد و فقط انا كلامي كان عام و خصصت الموضوعين بالذات لانهم اكثر المواضيع اهمية في المنتدى و انا عندما انتقدت استطيع ان اعود لك شهر الى الخلف و اتابعلك تحليل شخص معين لا اريد ذكر اسمه و اثبتلك انه ما حلل ولا مرة صح و مع ذلك يستمر في التحليل لا بل و هناك من يطبل له اعذرني اخي لكني لا استطيع ان ارى الغلط و اسكت طبعا هذا لا ينفي ابدا اني استفدت من تحليلات الاخت رانيا اكثر من مرة و اشكرك على الاهتمام اخي و الرد علي

الصورة الرمزية د/مصطفى
    د/مصطفى غير متواجد حالياً عضو نشيط

فكرتني بجملة حلوة لجون ميرفي بيقول فيها
    السوق اما صاعد و في الحالة دي الاختيار الصائب هو الشراء
    و اما هابط و في الحالة دي الاختيار الصائب هو البيع
    و اما تذبذب و في الحالة دي الاختيار الصائب هو الوقوف جانبا و عدم دخول السوق حتى تتضح الرؤية

الصورة الرمزية ابــ آدم ــو
    ابــ آدم ــو غير متواجد حالياً عضو نشيط

عزيزي انا لم اقصد الانتقاد و فقط انا كلامي كان عام و خصصت الموضوعين بالذات لانهم اكثر المواضيع اهمية في المنتدى و انا عندما انتقدت استطيع ان اعود لك شهر الى الخلف و اتابعلك تحليل شخص معين لا اريد ذكر اسمه و اثبتلك انه ما حلل ولا مرة صح و مع ذلك يستمر في التحليل لا بل و هناك من يطبل له اعذرني اخي لكني لا استطيع ان ارى الغلط و اسكت طبعا هذا لا ينفي ابدا اني استفدت من تحليلات الاخت رانيا اكثر من مرة و اشكرك على الاهتمام اخي و الرد علي
    اخوى ايه المشكله الشخص الى تكلم عنه بيحط وجهه نظره وموجوده على شارت ايه المشكله عادى محدش يدخل على كلامه احنا مش صغيرين اخوى ولا احد يجبر حد والحمد لله اهو استفدت من اختنا رانيا وكلنا والله بنستفاد منها
    ربنا يوفق الجميع اخوى
    توقيع العضو
    -اللهم أسألك خير هذا اليوم وخير ما فيه وأعوذ بك من شره وشر ما فيه.

الصورة الرمزية مصطفى خالد
    مصطفى خالد غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maasa مشاهدة المشاركة
    فكرتني بجملة حلوة لجون ميرفي بيقول فيها
    السوق اما صاعد و في الحالة دي الاختيار الصائب هو الشراء
    و اما هابط و في الحالة دي الاختيار الصائب هو البيع
    و اما تذبذب و في الحالة دي الاختيار الصائب هو الوقوف جانبا و عدم دخول السوق حتى تتضح الرؤية

صح صح
    توقيع العضو
    409068

الصورة الرمزية limo_trader
    limo_trader غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

العملية نسبية اخى الكريم ؛ فما هو بالنسبة لك يمثل ازمة ربما لا يكون هكذا بالنسبة لى ، وما هو ازمة بالنسبة للأخرين لا يمثل الا فرجة لغيرهم .
    هذا السوق هو الوحيد بنظرى الذى لا تصيبه ازمة بما تحتويه الكلمة من معنى ..لكن هى وجهة نظر .
    تقبل مرورى .

الصورة الرمزية عبدالعزيز ح
    عبدالعزيز ح غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة limo_trader مشاهدة المشاركة
    العملية نسبية اخى الكريم ؛ فما هو بالنسبة لك يمثل ازمة ربما لا يكون هكذا بالنسبة لى ، وما هو ازمة بالنسبة للأخرين لا يمثل الا فرجة لغيرهم .
    هذا السوق هو الوحيد بنظرى الذى لا تصيبه ازمة بما تحتويه الكلمة من معنى ..لكن هى وجهة نظر .
    تقبل مرورى .

الصورة الرمزية _fady_
    _fady_ غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

انا مش معك اخى صاحب الموضوع
    ان اردت ان تقول الحق
    فأغلب التحليلات للاخوة هى صحيحة بنسبة عالية
    و مشكورين الاخوة على مجهودهم
    مع انى لحتى الان لم اربح دولار واحد من الفوركس
    و لكن الى بيصير انه تحليلاتهم تحتاج الى حساب ضخم و ادارة مال صارمة و صبر طويل على الصفقات
    هيك فقط ممكن تزبط مع اى حدا التحليلات
    تصور اخى شو التعب فى اعداد التحليل و الجهد فى ايصاله الينا
    و المتابعة للجهاز طوال الايام فهى متعبة جدا
    عن نفسى احيانا الى خاطر اكسر الجهاز من كثر الملل
    وجهة نظرك احترمها
    و ايضا الشكر موصول للاخت رانيا و ابو ادم و كل المحللين المساهمين فى ذلك
    و بالتوفيق للجميع

الصورة الرمزية _fady_
    _fady_ غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ليس معنى انى خسرت او تمرجن حسابى ان القى اللوم على غيرى
    فهم ليسوا انبياء يأتيهم الوحى
    كلها اجتهادات شخصية تقبل الخطأ قبل الصواب
    و هم يقولون هذا الكلام بوضوح
    اعذرنى لردى و لكن كلمة حق يجب ان تقال

الصورة الرمزية قدوري محمد
    قدوري محمد غير متواجد حالياً عضو نشيط

الظاهر دخلت بتوصية احد الموضيع وضربك المرجن كول وبالنسبة لانك تتحد او غيرو اقلك الله يهديك ان كنت ترى ان هذا السوق فيه الفشل لا محاله واخرج وخلين شبعنين فشل

الصورة الرمزية tulkaremillar
    tulkaremillar غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قدوري محمد مشاهدة المشاركة
    الظاهر دخلت بتوصية احد الموضيع وضربك المرجن كول وبالنسبة لانك تتحد او غيرو اقلك الله يهديك ان كنت ترى ان هذا السوق فيه الفشل لا محاله واخرج وخلين شبعنين فشل
    اخي قدوري الشخص كتب موضوع خاص به ولم ينتقد حد في العين وثانيا ارى من ملفه انه جديد في الفوركس فالمفروض ان نقف بجانبه وليس عليه وممكن انه يتعلم وبعدها يضع لنا تحليلات ونستفيد منها لان هذا السوق امتلاكه موهبه وممكن الموهبه موجوده فيه ... تحملني لو كنت مناقد لك
    ويا صاحب الموضوع ممكن نكون نحن في تلك اللحظه متأزمون ايضا لذلك لا ندخل حتى لا يتأذى الاخرون لان الموضوع ايضا لعب في الاعصاب
    وتحياتي لكم

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17