النتائج 1 إلى 5 من 5
    الصورة الرمزية عبدالله الخليفي
    عبدالله الخليفي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي الاخ اسامة اذا ممكن التعديل على هذا الاكسبيرت كرمأ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    وجدة لك اخي اسامة اكسبيرت ممتاز( MR.dollar_Pending Orders EA V4.5.mq4) على هذا الرابط https://forum.arabictrader.com/t96360.html
    وبه موصفات كثيرة ممتازة وكلمة الشكر قليلة في حقك اخي العزيز
    الا ان مااريدة منك اخي الكريم حذف الكثير من الخصائص واستبدالهم باخاصية او اثنتين.
    ماهو مطلوب من الاكسبيرت كتالي
    1- ان يقوم بوضع اوامر شرا او بيع معلقة على بعد خمس نقاط من السعر الحالي ولاحظ اخي الكريم انة يقوم بحدى العمليتين في نفس الوقت اي انة لا يضع اوامر بيع وشرا في نفس الوقت ثم تكون اوامر البيع والشراء هي buy stop or sell stop فقط وتكون للمستخدم تحديد نوع العملية زائد الفرق بين الاوامر بلنقاط زئد عدد الاوامر.
    2- ان تستبدل خاصية ترليانق ستوب بخاصية break even point بعد عدد من النقاط يحددها المستخدم
    3- خاصية استبدل الاوامر ممتازة جدأ ولاكن انا اريدة ان يضع بدل الاومر المنحذفة مثلا buy stop او sell stop يعني بمعنى اخر ان يضع الاوامر التي سوف يستبدلها فقط التي امامة يعني لايضع شي خلفة يتجاهل كل ما هو خلفة وموضوع الهدف ليس هناك هدف سوف اغلق الصفقات منول اما الاستوب فا اذا امكن ان يحددة المتستخدم بلنقاط وينطبق على كل الاوامر المعلقة.
    املي اخي الكريم ان لا اكون اثقلت عليك
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

معذرة اخي اسامة تكرر الموضوع نظرا لسوى الانترنت عندنا هذة الايام فياريت تحذفوا احدهم وايضاء غلطت في شرط الاستوب فحبيت انوة بة في البداية . والتعديل هو كتالي:
    اما الاستوب فا اذا امكن ان يحددة المتستخدم بسعر معين وينطبق على كل الاوامر المعلقة..
    شكرا لك اخي الكريم
    آخر تعديل بواسطة عبدالله الخليفي ، 24-09-2011 الساعة 02:27 AM

الصورة الرمزية MR.dollar
    MR.dollar غير متواجد حالياً مشرف المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الخليفي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    وجدة لك اخي اسامة اكسبيرت ممتاز( MR.dollar_Pending Orders EA V4.5.mq4) على هذا الرابط https://forum.arabictrader.com/t96360.html
    وبه موصفات كثيرة ممتازة وكلمة الشكر قليلة في حقك اخي العزيز
    الا ان مااريدة منك اخي الكريم حذف الكثير من الخصائص واستبدالهم باخاصية او اثنتين.
    ماهو مطلوب من الاكسبيرت كتالي
    1- ان يقوم بوضع اوامر شرا او بيع معلقة على بعد خمس نقاط من السعر الحالي ولاحظ اخي الكريم انة يقوم بحدى العمليتين في نفس الوقت اي انة لا يضع اوامر بيع وشرا في نفس الوقت ثم تكون اوامر البيع والشراء هي buy stop or sell stop فقط وتكون للمستخدم تحديد نوع العملية زائد الفرق بين الاوامر بلنقاط زئد عدد الاوامر.
    2- ان تستبدل خاصية ترليانق ستوب بخاصية break even point بعد عدد من النقاط يحددها المستخدم
    3- خاصية استبدل الاوامر ممتازة جدأ ولاكن انا اريدة ان يضع بدل الاومر المنحذفة مثلا buy stop او sell stop يعني بمعنى اخر ان يضع الاوامر التي سوف يستبدلها فقط التي امامة يعني لايضع شي خلفة يتجاهل كل ما هو خلفة وموضوع الهدف ليس هناك هدف سوف اغلق الصفقات منول اما الاستوب فا اذا امكن ان يحددة المتستخدم بلنقاط وينطبق على كل الاوامر المعلقة.
    املي اخي الكريم ان لا اكون اثقلت عليك
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    يمكنك تفعيل أو تعطيل وضع أي من الأوامر المعلقه من المتغيرات
    لديك خيارات OpenBuyLimitOrders , OpenBuyStopOrders , OpenSellStopOrders , OpenSellLimitOrders

هل قمت بتجربتها
    توقيع العضو
    بناء أنظمة تداول آلي ويدوي لفحص سوق العملات ودمجها مع التحليل الفني لإتخاذ القرارات

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR.dollar مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    يمكنك تفعيل أو تعطيل وضع أي من الأوامر المعلقه من المتغيرات
    لديك خيارات OpenBuyLimitOrders , OpenBuyStopOrders , OpenSellStopOrders , OpenSellLimitOrders

هل قمت بتجربتها
    الله يبارك فيك اخي اسامة ومشكور الف شكر على سرعه الرد وهذا مااعتادة اعضاء المتداول من شخصك بمقامك وهامتك,,,
    لم يعمل معي الاكسبيرت واعتقد انة يرجع السبب الى ان البروكر اللي استخدم منصته يستخدم خمسة ارقام اي ان سعر اليورو يكون هكذا.1.34958
    والكيبل 1.54431
    واحب اخي الكريم ان اخبرك انة منذو حوالي اسبوعين وانا احاول اتعلم البرمجة دون فائدة حيث انه لاتطلع لي سبب الاخطاء عندما اضغط على compile
    لذا لجاءت اليك اخي الكريم على الرغم اني اعرف كثرة مشاغلك اخي الكريم في تلبية طلبات الاخوة الكرام ولاكن ما بليد حيلة
    وعندما تزال اخي الكريم الخصائص التي لا احتاجها يمكن تقل الاكواد واقدر افهم طبيعة عمل الاكسبيرت اارجو وامل ان لا اكون اثقلت عليك

الصورة الرمزية MR.dollar
    MR.dollar غير متواجد حالياً مشرف المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الخليفي مشاهدة المشاركة
    الله يبارك فيك اخي اسامة ومشكور الف شكر على سرعه الرد وهذا مااعتادة اعضاء المتداول من شخصك بمقامك وهامتك,,,
    لم يعمل معي الاكسبيرت واعتقد انة يرجع السبب الى ان البروكر اللي استخدم منصته يستخدم خمسة ارقام اي ان سعر اليورو يكون هكذا.1.34958
    والكيبل 1.54431
    واحب اخي الكريم ان اخبرك انة منذو حوالي اسبوعين وانا احاول اتعلم البرمجة دون فائدة حيث انه لاتطلع لي سبب الاخطاء عندما اضغط على compile
    لذا لجاءت اليك اخي الكريم على الرغم اني اعرف كثرة مشاغلك اخي الكريم في تلبية طلبات الاخوة الكرام ولاكن ما بليد حيلة
    وعندما تزال اخي الكريم الخصائص التي لا احتاجها يمكن تقل الاكواد واقدر افهم طبيعة عمل الاكسبيرت اارجو وامل ان لا اكون اثقلت عليك
    حسنا أخبرنا ما هي الطريقة التي ستعتمد عليها مع هذا التعديل أو ما هي الفكره من هذا التعديل
    توقيع العضو
    بناء أنظمة تداول آلي ويدوي لفحص سوق العملات ودمجها مع التحليل الفني لإتخاذ القرارات

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17