النتائج 1 إلى 7 من 7
    الصورة الرمزية sarmad66
    sarmad66 غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي الباون دولار في طريقه الى الانفجار السعري

السلام عليكم
    الباون الان يستعد لحركه قويه حيت ان البولينجر باند الان جدا ضيق خصوصا على فريم الساعه وهذا يوحي الى انه يستعد لهذه الحركه فالحذر واجب لانه في حاله الانفراج سينطلق بنقاط كبيره نوعا ما وممكن ايضا نستفاد من هذه الحاله باستخدام طريقه المضاعفات

الصورة الرمزية صالح بن أحمد
    صالح بن أحمد غير متواجد حالياً عضو نشيط

عفوا اخي الكريم انت قلت ممكن ينفجر وينطلق بنقاط كبيره على حسب فهمي قديكون رالي ولكن المضاعفات لاتنفع للرالي تنفع للتذبذب او مخاطره قليله جدا جدا جدا اقل من 1% من الحساب للامان
    ومن وجهة نظري المتواضعه جدا لزال للتذبذب بقيه على الاقل اليوم واقصى تغير وتحرك 120-150 نقطه هذا اذا ماثبت بمكانه

الصورة الرمزية sarmad66

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح بن أحمد مشاهدة المشاركة
    عفوا اخي الكريم انت قلت ممكن ينفجر وينطلق بنقاط كبيره على حسب فهمي قديكون رالي ولكن المضاعفات لاتنفع للرالي تنفع للتذبذب او مخاطره قليله جدا جدا جدا اقل من 1% من الحساب للامان
    ومن وجهة نظري المتواضعه جدا لزال للتذبذب بقيه على الاقل اليوم واقصى تغير وتحرك 120-150 نقطه هذا اذا ماثبت بمكانه
    هنالك نوعين من المضاعفاات انا اقصد المضاعفه باتجاه واحد يعني ندخل مثلا بيع بعقد واحد واذا صعد ندخل شراء بعقد مضاعف يعني الدخول شراء او بيع بهدف 40 واستوب 40 وهكذا ومتوقع اليوم يتحرك على الاقل 100 نقطه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarmad66 مشاهدة المشاركة
    هنالك نوعين من المضاعفاات انا اقصد المضاعفه باتجاه واحد يعني ندخل مثلا بيع بعقد واحد واذا صعد ندخل شراء بعقد مضاعف يعني الدخول شراء او بيع بهدف 40 واستوب 40 وهكذا ومتوقع اليوم يتحرك على الاقل 100 نقطه
    الان فهمت عليك وفعلا الطريقه ناجحه اذا عرفت متى يبدأ الانطلاق بدون رجوع
    لكن ان رجع قبل الهدف وضرب الاستوب وانطلق بلا رجعه سيكون مصيبه مثل ما حصل لي السنه الماضيه قبل الهدف بنقطه رجع وضرب الاستوب والى الان لم واعتقد لن يرجع

الصورة الرمزية sarmad66

الان فهمت عليك وفعلا الطريقه ناجحه اذا عرفت متى يبدأ الانطلاق بدون رجوع
    لكن ان رجع قبل الهدف وضرب الاستوب وانطلق بلا رجعه سيكون مصيبه مثل ما حصل لي السنه الماضيه قبل الهدف بنقطه رجع وضرب الاستوب والى الان لم واعتقد لن يرجع
    طريقه المضاعفات تستمر يعني اول دخول مثلا بيع 1 عقد ثم شراء 2 عقد ثم بيع 4 عقد وهكذا وحسب الحاله الان لانه الفرق بين الحد العلوي والحد السفلي للبولينجر باند حوالي 30 نقطه فقط فلا ممكن التذبذب بحدود 30 انا قلتت استوب 40 والهدف 40 ان شاء الله وضحت الفكره

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarmad66 مشاهدة المشاركة
    طريقه المضاعفات تستمر يعني اول دخول مثلا بيع 1 عقد ثم شراء 2 عقد ثم بيع 4 عقد وهكذا وحسب الحاله الان لانه الفرق بين الحد العلوي والحد السفلي للبولينجر باند حوالي 30 نقطه فقط فلا ممكن التذبذب بحدود 30 انا قلتت استوب 40 والهدف 40 ان شاء الله وضحت الفكره
    طريقتك راس مال كبير جدا +بدون ستوب =

الصورة الرمزية sarmad66

طريقتك راس مال كبير جدا +بدون ستوب =
    انظر ماذاا حصل الى الان حوالي 70 نقطه هبوط خلال اقل من ساعه

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17