صفحة 1 من 6 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 76
    الصورة الرمزية noureddine111
    noureddine111 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي ::::::تداول بدون خسائر :::::: باذن الله تعالى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخواني أعضاء هذا المنتدى العريق والمميز .. لأننا تعلمنا الكثير من مواضيعه المفيدة والغنية ويشهد بذلك كل من تصفح المنتدى وتعرف الى ما تزخر به من معلومات وفوائد جمة .أجد نفسي من باب رد الجميل ولو بجزء بسيط لهذا المنتدى المشرق .
    الموضوع كالتالي

لقد أصبحت لي علاقة بأثنين من المحللين العالميين وهما من جنسية أمريكية .أحدهما يعمل على زوج المجنون فقط والآخر يعمل على أزواج مختلفة منها المجنون بنسبة كبيرة كذلك . وأنا تعاملت معهما على حسابي الحقيقي منذ فترة لا بأس بها ..وأكتشفت بعد تتبع لصاحب المجنون أنه تداول ما يقارب 4500 صفقة ولم يخسر منها ولا صفقة واحدة ..بصراحة لا أعرف الطريقة التي يتبعها في تحليله ولكن النتائج باهرة ..وأنا شخصيا عانيت الامرين من اصحاب التوصيات الخاسرة ..وكذلك أدار حسابي أكثر من 5مدراء حسابات كلهم خسروني الكثير ولم أستفذ منهم بمليم واحد للاسف ..فحرصت على ما تبقى من حسابي واقلعت عن فكرة ادارة الحسابات مهما كانت درجة الموصي من هذا العلم ..وبحثت كثيرا عن طريقة أستفيذ بها لأعيد حسابي الى سابق عهده ..وحرصت أن أتبع ادارة راس مال صارمة وأبتعد عن الطمع قدر المستطاع ..والآن الحمد لله أستطعت أن أتاجر باحجام عقود أكبر وزادت أرباحي شيئا فشيئا والطريق اصبح كله أخضر والحمد لله .لكني أحببت بعد علمي بان هناك الكثير ممن يعاني ما عانيته من قبل ..أردت أن أشاركهم الأرباح لعل الله تعالى يتقبل منا ويكتب لنا به الأجر والثواب .

أخواني ..أرجو أن تتابعو المنصة وانا بدوري سأقوم بنسخ كل الصفقات التي يجريها المحلل الاجنبي على حسابه الخاص ..ولكن يجب توضيح بعض النقط المهمة في المتاجرة هذه

أولا الأهذاف ليست كبيرة يعني من 20نقطة الى 40نقطة قد تزيد أو تنقص
    ولكن الارتداد قد يصل الى 250نقطة
    لا أقول أن كل الصفقات تصل الى هذه النسبة من الارتداد ولكن ..يمكن تحت اي ضرف من الضروف أن يصل الارتداد الى ذلك ..ولكن السعر لابد يحقق الهذف بأي حال من الأحوال واغلب الارتدادت لا تتجاوز 80نقطة ولكن ينبغي معرفة أن هذا المتاجر في جميع صفقاته التي بلغت 4500 حتى الآن ولم يخسر فيها ولا صفقة واحدة أي أن أرباحه بنسبة مائة بالمائة ..أقول لما فحصنا كل هذه الصفقات وجدنا أن أقصى ارتداد وصلت اليه صفقة من صفقاته 415 نقطة وأفضل صفقة حققت 217 نقطة ..لذلك أنوه أنه ينبغي ادارة رأس المال بشكل جيد حتى لا يحدث ما لا يتوقه المرء .
    أنا عن نفسي أدخل جميع الصفقات التي يقول عليها هذا المحلل وقد تبلغ في اليوم الواحد 8 صفقات
    وكلها رابحة والحمد لله ..فمن أراد أن يتابع فله ذلك ومن أراد الدخول بلوتات بسيطة حتى يطمئن فله ذلك والله ولي التوفيق
    تقبلوا تحياتي

الصورة الرمزية حموي
    حموي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

طالما المجنون متواجد إذا أنا متابع

بالتوفيق أخي الكريم

الصورة الرمزية الملوادى
    الملوادى غير متواجد حالياً أفضل ورشة عمل تحليل كلاسيكي 2012

ممكن اعرف زمن البدء
    هذه ال 4500 صفقه بدأت منذ متى؟.
    توقيع العضو
    How To Do Price Action Trading

الصورة الرمزية COCO2
    COCO2 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بالتوفيق
    متابعينك

الصورة الرمزية صالح بن أحمد
    صالح بن أحمد غير متواجد حالياً عضو نشيط

اولا شكرا وبارك الله فيك
    20 -40 نقطه ربما مهمتها تكون سهله للي تحليله يكون سليم
    لكن ان تعكس الصفقه بشكل عام اكثر من50- 150 نقطه لاجل الاهداف المذكوره اعتقد انه يفتقر للتحليل والدخول الصحيح
    والله وبالله ان ردي ليس للتحبيط او التشتيت بموضوعك لكن النقاط التي ذكرتها تثير الاستغراب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملوادى مشاهدة المشاركة
    ممكن اعرف زمن البدء
    هذه ال 4500 صفقه بدأت منذ متى؟.
    أهلا أخي ..أهلا بأهل السودان
    ال4500صفقة بدأت من تاريخ 19-5-2010
    ونسبة نجاح الصفقات 100%
    بالتوفيق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حموي مشاهدة المشاركة
    طالما المجنون متواجد إذا أنا متابع

بالتوفيق أخي الكريم
    أهلا بيك أخي الكريم
    ان شاء الله تستفيذ

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح بن أحمد مشاهدة المشاركة
    اولا شكرا وبارك الله فيك
    20 -40 نقطه ربما مهمتها تكون سهله للي تحليله يكون سليم
    لكن ان تعكس الصفقه بشكل عام اكثر من50- 150 نقطه لاجل الاهداف المذكوره اعتقد انه يفتقر للتحليل والدخول الصحيح
    والله وبالله ان ردي ليس للتحبيط او التشتيت بموضوعك لكن النقاط التي ذكرتها تثير الاستغراب
    أهلا بك أخي وشكرا على ردك
    نحن هنا لنتبادل المعلومات والخبرات ونتعاون فيما بيننا لعل الله يكتب لنا الاجر
    أنا اعتبر ه>ا المحلل أقوى المحللي على مستوى العالم وليس فقط منتدى من المنتديات ..صحيح أهذافه صغيرة ولكنها مضمونة بنسبة لا تتحقق عند الكثيري ممن تعتبرهم يملكون آلات التحليل الفني وألأساسي مع احترامي للجميع ..
    لماذا اقول هذا الكلام ؟ ببساطة لأن احدا يفتح 4500 صفقة لا تجد من بينها صفقة واحدة خاسرة هذا ما يجعلني اعترف بحنكته وبسالته في مجال تداول العملات ..أما اهذافه الصغيرة فهذا يرجع الى كونه يتاجر بنظام يسمح للعديد من اصحاب الحسابات الحقيقية تستفيذ من صفقاته ويكون له من الربح نقطة واحدة فقط يكسبها عند غلق الصفقة مباشرة .
    وهل تعرف ما حجم رؤوس الاموال التي تتبع هذا المحلل ..أنها 10,460,953 دولار أمريكي وهو رقم ليس بالهين .أظن أن الرجل عنده سبب وجيه أن يغلق الصفقات عند الحصول على بعض النقاط لأانه مهما ربحت الصفقة من نقاط فانه لا يستفيذ باكثر من نقطة واحد من مكاسب الحسابات التي تستفيذ من توصياته .
    المهم أخي تابع وسترى أن كان يستحق بطل الفوريكس بجد ولا هو كلام بس
    انتظر أولى التوصيات على الحساب في الغد ان شاء الله
    تقب تحياتي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noureddine111 مشاهدة المشاركة
    أهلا بك أخي وشكرا على ردك
    نحن هنا لنتبادل المعلومات والخبرات ونتعاون فيما بيننا لعل الله يكتب لنا الاجر
    أنا اعتبر ه>ا المحلل أقوى المحللي على مستوى العالم وليس فقط منتدى من المنتديات ..صحيح أهذافه صغيرة ولكنها مضمونة بنسبة لا تتحقق عند الكثيري ممن تعتبرهم يملكون آلات التحليل الفني وألأساسي مع احترامي للجميع ..
    لماذا اقول هذا الكلام ؟ ببساطة لأن احدا يفتح 4500 صفقة لا تجد من بينها صفقة واحدة خاسرة هذا ما يجعلني اعترف بحنكته وبسالته في مجال تداول العملات ..أما اهذافه الصغيرة فهذا يرجع الى كونه يتاجر بنظام يسمح للعديد من اصحاب الحسابات الحقيقية تستفيذ من صفقاته ويكون له من الربح نقطة واحدة فقط يكسبها عند غلق الصفقة مباشرة .
    وهل تعرف ما حجم رؤوس الاموال التي تتبع هذا المحلل ..أنها 10,460,953 دولار أمريكي وهو رقم ليس بالهين .أظن أن الرجل عنده سبب وجيه أن يغلق الصفقات عند الحصول على بعض النقاط لأانه مهما ربحت الصفقة من نقاط فانه لا يستفيذ باكثر من نقطة واحد من مكاسب الحسابات التي تستفيذ من توصياته .
    المهم أخي تابع وسترى أن كان يستحق بطل الفوريكس بجد ولا هو كلام بس
    انتظر أولى التوصيات على الحساب في الغد ان شاء الله
    تقب تحياتي
    شكرا أخي الكريم على مشاركة اخوانك

أنا صراحة فهمت من كلامك أن المتداول ده من الناس اللي بيشتغلوا في الزولو تريد ( Zulu Trade )

و بما انه خبير لهذه الدرجة و نتايجة ممتازة ، ليه ما يتاجر بماله الشخصي و يقعد يكسب غيره أكتر ما يكسب نفسه بعمولات الزولو التعيسة

أتمنى ان يستمر في نجاحه ، لأني من خبرتي الطويلة سابقا في الزولو ما فيش متداول حافظ على نجاحه أكتر من سنة تقريبا و في النهاية بينقرضوا زي الديناصورات

تحيــــــاتي

الصورة الرمزية خالـد
    خالـد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بارك الله فيك اخى الكريم والف شكر على حرصك وافادة اخوانك الخسرانين مثلي

الصورة الرمزية ،،،TakePoints
    ،،،TakePoints غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ما شاء الله توكل على الله وبالتوفيق
    وان شاء الله لا تدري يمكن واحد من الاخوان يقدر يستنتج طريقة المتاجره التي يقوم بها
    بالتوفيق

الصورة الرمزية karimmohamed987
    karimmohamed987 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

يظهر اخى الكريم انك تتعامل مع زولو ترايد وخصوصا مع المتاجر بيست ترايدر لذلك لاداعى ان تقول لى علاقة مع اكبر المحللين واذكر المصدر الصحيح بدون لف ودوران مع جزيل احترامى وشكرا لك

الصورة الرمزية خالـد
    خالـد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

استاذي مدري لم تفتح المنصه معي يعطيني invalid account

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karimmohamed987 مشاهدة المشاركة
    يظهر اخى الكريم انك تتعامل مع زولو ترايد وخصوصا مع المتاجر بيست ترايدر لذلك لاداعى ان تقول لى علاقة مع اكبر المحللين واذكر المصدر الصحيح بدون لف ودوران مع جزيل احترامى وشكرا لك
    السلام عليكم
    أخي لماذا تهاجمني بهذه الطريقة وهل لا سمح الله أنا كذبت عليك في شيئ .. تعلم ان ذكر المواقع ممنوع داخل المنتدى وهو بمتابة دعاية للمنتديات الاخرى التي تعمل في نفس المجال .. اما العلاقة فهي علاقة ..كعلاقتي بك الىن حين هاجمتني وكأنك وجدتني انتحل شخصية احد ما ..أنا قلت الصدق والحمد لله ولم انوي بعملي هذا الا مساعدة اخواني وذكرت كل معلومات عم الموصي ماعدا اسمه واسم الموقع الاجنبي ..احتراما لمنمتدانا لا اقل ولا أكثر . اما اللف والدوران فاني احب أن اقول لك ما كان من الجيد أن تخاطب أحدا هكذا فلربما كان يريد خيرا وأنت تراه غير ذلك .
    اهلا بيك مرة تانية
    تقبل تحياتي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالـد مشاهدة المشاركة
    استاذي مدري لم تفتح المنصه معي يعطيني invalid account
    تأكد من حجم حروف الباسوورد وحاول أن تكتب يدوي مش نسخ ولصق
    بالتوفيق

صفحة 1 من 6 123456 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17