انا مسوول اما الله ( فيها تدبيلة )
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 18
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الإقامة
    الســــــــعودية
    العمر
    42
    المشاركات
    1,383

    افتراضي انا مسوول اما الله ( فيها تدبيلة )

    السلام عليكم ورحمة الله
    أثار مقطع فيديو لطفلين صوماليين يحتضران من الجوع، حزن آلاف القراء على مستوى العالم، بعد أن تناقلته المواقع.

    ويظهر في المقطع فتاة تدعى "أستر" وأخوها "سام" البالغ من العمر (7 سنوات) وهما في لحظاتهما الأخيرة بسبب الجوع، فيما تبكي صحفية كانت ضمن طاقم التصوير من هول المنظر، في الوقت الذي انتشرت فيه دعوات على الإنترنت تطالب بتنظيم حملة شعبية سعودية لمساعدة المنكوبين.

    وأعلنت السعودية أواخر الشهر الماضي التبرع بمبلغ 60 مليون دولار لمساعدة اللاجئين الصوماليين، مناشدة الأطراف المتحاربة "الوقف الفوري" للاقتتال، وفتح الطرق أمام المساعدات الإنسانية
    ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن وزير الثقافة والإعلام عبد العزيز بن خوجة قوله في ختام جلسة مجلس الوزراء، الاثنين قبل الماضي: إن خادم الحرمين الشريفين "أمر بتخصيص مبلغ 50 مليون دولار لشراء مواد غذائية للاجئين الصوماليين عن طريق برنامج الغذاء العالمي".

    كما خصص الملك عبد الله 10 ملايين دولار للأدوية بالتنسيق مع منظمة الصحة العالمية.

    وكان مسؤولون أمريكيون أعلنوا الأربعاء الماضي أن زهاء 29 ألف طفل صومالي، ماتوا نتيجة المجاعة في القرن الإفريقي، في أسوأ أزمة إنسانية خلال جيل واحد.


    ورغم التحذيرات من تداعيات خطيرة، وصور الأطفال المتضورين جوعاً في المنطقة، وخاصة الصومال التي تمزقها الحرب، لم يتحرك المجتمع الدولي بالسرعة الكافية لتقديم المساعدات اللازمة.

    وقالت نانسي ليندبورج من وكالة "يو إس إيد" للإغاثة الأمريكية خلال جلسة استماع للكونجرس: "استناداً إلى التقارير المتعلقة بالتغذية ومعدلات الوفاة.. نُقدر أن أكثر من 29 ألف طفل دون الخامسة، أي ما نسبته أربعة % من الأطفال، توفوا خلال التسعين يوماً الماضية في جنوب الصومال".

    من جانبه، قال السيناتور الديمقراطي كريس كونز، أثناء افتتاحه للجلسة: "إنها الأزمة الإنسانية الأسوأ منذ جيل، إذ تؤثر في الأمن الغذائي لأكثر من 12 مليون نسمة في الصومال وإثيوبيا وكينيا وجيبوتي ومناطق محيطة".

    وتقدر الأمم المتحدة أن 2.3 مليون صومالي باتوا بحاجة إلى "مساعدات إنسانية فورية لإنقاذ حياتهم"، حسب ليندبورج.

    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	1.jpg
المشاهدات:	35
الحجـــم:	114.3 كيلوبايت
الرقم:	280952




    التوصية

    تصدقو يااخوان على هولاء
    بالتوفيق

    .......
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 2.jpg‏   8.jpg‏  

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الإقامة
    اليمن
    المشاركات
    3,867

    افتراضي

    مشكوووووووووووور اخ خاطر وفعلا صفقة مضمونة 100%وبدوووووووون استوب يعطيك العافية

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    الإقامة
    قطر
    المشاركات
    6,519

    افتراضي

    لاحول ولا قوة الا بالله

    الحمدلله الذي عفانا مما ابتلا به كثيرا مما خلق وفضلنا عليهم تفضيلا

    اللهم اطعم كل جوعان واكسوا كل مسكين


    جزاك الله كل خير

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الإقامة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    1,111

    افتراضي

    اللهم لك الحمد حمدا كثيرا
    لا حول ولا قوة الا بالله

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الإقامة
    أرض الحرمين
    المشاركات
    181

    افتراضي

    إخواني وبالتحديد من المملكة الحبيبة

    ما هي الجمعيات الخيرية التي عن طريقها اضمن وصول التبرعات لهم ، لانه كما نعلم هنالك صعوبة في توصيل المعونات

    دلونا اثابكم الله بالدال على الخير كفاعله

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    8,261

    افتراضي

    ربنا يبارك فيك
    توقيع العضو
    409068

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    594

    افتراضي

    شكرا اخ خاطر هزيتنا من جوة ياشيخ ... اسمحلى بنقل الموضوع

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    4,798

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستثمر العربي مشاهدة المشاركة
    إخواني وبالتحديد من المملكة الحبيبة

    ما هي الجمعيات الخيرية التي عن طريقها اضمن وصول التبرعات لهم ، لانه كما نعلم هنالك صعوبة في توصيل المعونات
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستثمر العربي مشاهدة المشاركة


    دلونا اثابكم الله بالدال على الخير كفاعله


    افضل جمعيه تخدم مسلمين افريقيا والصومال


    هي جمعية العون لدكتور عبدالرحمن السميط
    وهي اوثق جمعية

    هذا للتحويل من خارج الكويت وثقه ان شاء الله لانه من موقعهم الرسمي

    إرسال حوالة إلى حساب جمعية العون المباشر وفق البيانات التالية :
    رقم حساب الجمعية في بيت التمويل الكويتي :
    رقم الحساب : 011010054686 / IBAN : KW93KFHO0000000000011010054686
    بعد إرسال الحوالة يرجى كتابة البيانات التالية على صورة إشعار الحوالة :
    إسم المتبرع
    الغرض من التبرع
    رقم الهاتف والجوال والفاكس
    البريد الإلكتروني
    وارسالها على :
    فاكس : 96522650145 +
    أو
    البريد الإلكتروني info@direct-aid.org

    في حال وجود أي استفسار يرجى الإتصال على : 96597257700 +



    موقع الرسمي



    http://direct-aid.org/

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    525

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alomisi مشاهدة المشاركة
    مشكوووووووووووور اخ خاطر وفعلا صفقة مضمونة 100%وبدوووووووون استوب يعطيك العافية
    لا ,,,, في استوب لوز ايضا !!
    عندما تتصدق و تعلنها للناس حتى يقال انك كريم

    يضرب الستوب فورا

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    346

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL4EVER+AA مشاهدة المشاركة
    لا ,,,, في استوب لوز ايضا !!
    عندما تتصدق و تعلنها للناس حتى يقال انك كريم

    يضرب الستوب فورا
    لايا اخي في بعض الاحيان ليس ضرر في الاشهار خاصة اذا كان يقصد به النفع وزيادة المتصدقين بل هو مستحسن
    فيقال ان في حالات يجب التشهير مثلا فلان دفع مبلغ كبير لبناء مسجد وامام العامة ليقتدي به الاخرين المهم ان لايكون امتنان على المتصدق عليه والله اعلم

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    126

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السديري مشاهدة المشاركة


    افضل جمعيه تخدم مسلمين افريقيا والصومال


    هي جمعية العون لدكتور عبدالرحمن السميط
    وهي اوثق جمعية

    هذا للتحويل من خارج الكويت وثقه ان شاء الله لانه من موقعهم الرسمي

    إرسال حوالة إلى حساب جمعية العون المباشر وفق البيانات التالية :
    رقم حساب الجمعية في بيت التمويل الكويتي :
    رقم الحساب : 011010054686 / IBAN : KW93KFHO0000000000011010054686
    بعد إرسال الحوالة يرجى كتابة البيانات التالية على صورة إشعار الحوالة :
    إسم المتبرع
    الغرض من التبرع
    رقم الهاتف والجوال والفاكس
    البريد الإلكتروني
    وارسالها على :
    فاكس : 96522650145 +
    أو
    البريد الإلكتروني info@direct-aid.org

    في حال وجود أي استفسار يرجى الإتصال على : 96597257700 +



    موقع الرسمي



    http://direct-aid.org/

    ربنا يبارك فيك

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الإقامة
    أرض الحرمين
    المشاركات
    181

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السديري مشاهدة المشاركة


    افضل جمعيه تخدم مسلمين افريقيا والصومال


    هي جمعية العون لدكتور عبدالرحمن السميط
    وهي اوثق جمعية

    هذا للتحويل من خارج الكويت وثقه ان شاء الله لانه من موقعهم الرسمي

    إرسال حوالة إلى حساب جمعية العون المباشر وفق البيانات التالية :
    رقم حساب الجمعية في بيت التمويل الكويتي :
    رقم الحساب : 011010054686 / IBAN : KW93KFHO0000000000011010054686
    بعد إرسال الحوالة يرجى كتابة البيانات التالية على صورة إشعار الحوالة :
    إسم المتبرع
    الغرض من التبرع
    رقم الهاتف والجوال والفاكس
    البريد الإلكتروني
    وارسالها على :
    فاكس : 96522650145 +
    أو
    البريد الإلكتروني info@direct-aid.org

    في حال وجود أي استفسار يرجى الإتصال على : 96597257700 +



    موقع الرسمي



    http://direct-aid.org/


    جزاك الله الف خير اخوي السديري وبارك الله فيك

  13. #13
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    264

    افتراضي

    ربنا يبارك فى كل من يساهم
    ويبارك فى كل من يساهم فى نشر الموضوع
    ويبارك فى كل من يساهم فى انهاء هذه المجاعات وموت الاطفال الابرياء
    على رأى المثل يعملوها الكبار ويقع فيها الصغار

  14. #14
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    860

    افتراضي

    لاحول ولاقوة الا بالله

    حسبى الله ونعم الوكيل

  15. #15
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الإقامة
    الاردن
    المشاركات
    525

    افتراضي

    نسال الله الرحمة واللطف بهم وهو خير الرازقين

    وجزاك الله كل خير ويبارك بك اخي خاطر الدال على الخير كفاعله