النتائج 1 إلى 14 من 14
    الصورة الرمزية msasb
    msasb غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي الاستفادة من البونوص

السلام عليكم

بعض الشركات تعطيك بونوص على الايداع ولكن كما نعلم ان شروط البونوص غالبا صعبه فهم يطلبون عادة أحجام صفقات معينة يجب أن تصل إليها خلال مدة معينة وبالتالي تحتاج انك تخاطر وقد يسبب لك خسائر تتجاوز رصيد البونوص

على كل حال خطر في بالي فكرة وأردت طرحها هنا لمناقشتها بخصوص ايجابيتها وسلبياتها

كما تعلمون الشركات توفر لك أكثر من حساب على نفس الشركة

فمثلا لو عندك حساب وكان فيه عرض بونوص مثلا 30% ، فقمت مثلا انت بشحن الحساب فلنقل 10000 دولار

اذا البونوص راح يكون 3000 دولار

ولكن تحتاج عقد أحجام صفقات معينة

فكرتي تتلخص كالتالي:

اذا كان البروكر يسمح لك بفتح حساب آخر وبإمكانية تحويل الرصيد من حساب إلى حساب آخر من نفس العميل من غير شروط معقدة سيكون الطريقة كالتالي:

بعد إيداع المبلغ تقوم بتحويل نصفها إلى الحساب الآخر

يصبح عندك حسابين 5000 والآخر 5000 دولار

تقوم بعمل فل مارجن لتدبيل الحساب أي هدف 100 نقطة والوقف 100 نقطة وتكون العملية معاكسة

حساب تقوم بفتح عملية شراء والآخر للبيع

اذا فشلت أحد الحسابات الآخر سيكون الحساب الآخر قد تدبل ورجع إليك المبلغ الأصلي من الاستثمار وتكون في نفس الوقت عملت حجم كبير من الصفقات

ثم بعدها توزع المبلغ على الحسابين بالتساوي وتكرر العملية حتى تصل إلى الحد المطلوب لأحجام الصفقات وبالتالي تحصل على البونوص

هذا ملخص الفكرة اذا كان هناك ملاحظات أو أمور لم انتبه لها فاطرحوها هنا حتى نستفيد ونتعلم

موفقين
    آخر تعديل بواسطة msasb ، 03-06-2011 الساعة 02:41 AM

الصورة الرمزية BRUFEN
    BRUFEN غير متواجد حالياً عضو نشيط

أخوي الكريم ممكن لو تكرمت تسمح لي برأيي
    الشخصي بدون أي لف ولا دوران

الصورة الرمزية msasb

الكل مرحب في المنتدى بإبداء الرأي أخي ولا يوجد قيود

الصورة الرمزية BRUFEN
    BRUFEN غير متواجد حالياً عضو نشيط

الله يعطيك العافيه يوفقك لكل خير والربح الحلال يارب ياكريم

أخوي المثل يقول من له حيله فاليحتال ولكن مهو على الحرام
    يعني انت بينك وبين الشركة إتفاقية وانت وافقت وقد يكون وقعت عليها
    بالموافقه ..... طيب هنا ....... لو انت عملت حركات يمين وشمال
    وحرفت في بعض الحقائق والوقائع هنا انت أرتكبت ووقعت في المحظور
    والحرام لانك ما تقيدت بالعقد ولا اوفيت به وهنا يكون مالك حرام
    وهنا الخوف وهنا التحريف من الوقائع والنصب بطرق مختلفه على الشرركة
    وهذا لا يجوز وخاصه لو كنت تعلم بان طريقتك مقصدها هو النصب على الشركه
    بطريقة إحترافيه

واتمنى ان لا تعتقد من رأيي بانه ضد شخصك الكريم ولكن هي كلمة حق لا اكثر

الصورة الرمزية Sniper man
    Sniper man غير متواجد حالياً عضو نشيط

تحية الى صاحب الموضوع ... وفكرة ممتازة بلا شك بارك الله بك ...أما بالنسبة لموضوع الشرع ورأيه بهذا الأمر ليس لدي أي معلومات حول ذلك ... ولكن باعتقادي الشخصي أن الأمر ليس فيه حرمانية كون بونصهم مشروط بالعمليات وأنت نفذت الشرط المتفق عليه بغض النظر عن الطريقة هذا الأمر يعود لك ولطرقك الخاصة

ولكن تعقيباً على الفكرة وتطويراً لها والله أعلم أقترح بإذافة أمر وتعديل آخر

أولاً : لست بحاجة لتنتظر 100 نقطة هدف ثم تعاود الكرة ... ادخل سكالبينغ عالسريع شراء من هنا وبيع من هناك وخلال ساعة زمان تكون محقق الشرط وكله تمام وتسحب البونص وانت مرتاح

ثانياً : حتى لاتقع في هذا الأمر مع الشركة وتدخل بمتاهات ربما يوقفون بها حسابك أو يتحججون بأي أمر أو يسحبون البونص أياً يكن الإجراء اللذي سيتخذوه ... يمكنك أن تدخل عملية بحسابك وتدخل عكسها بحسابك في شركة أخرى وتعيد الكرة حتى تطلع البونص كامل .... وكل ما تلاقي شركة عندها بونص قول يارب عليها و افتح حساب وعيش حياتك مع البونصات ههههه
    موفق ياغالي .

الصورة الرمزية msasb

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sniper man مشاهدة المشاركة
    تحية الى صاحب الموضوع ... وفكرة ممتازة بلا شك بارك الله بك ...أما بالنسبة لموضوع الشرع ورأيه بهذا الأمر ليس لدي أي معلومات حول ذلك ... ولكن باعتقادي الشخصي أن الأمر ليس فيه حرمانية كون بونصهم مشروط بالعمليات وأنت نفذت الشرط المتفق عليه بغض النظر عن الطريقة هذا الأمر يعود لك ولطرقك الخاصة

ولكن تعقيباً على الفكرة وتطويراً لها والله أعلم أقترح بإذافة أمر وتعديل آخر

أولاً : لست بحاجة لتنتظر 100 نقطة هدف ثم تعاود الكرة ... ادخل سكالبينغ عالسريع شراء من هنا وبيع من هناك وخلال ساعة زمان تكون محقق الشرط وكله تمام وتسحب البونص وانت مرتاح

ثانياً : حتى لاتقع في هذا الأمر مع الشركة وتدخل بمتاهات ربما يوقفون بها حسابك أو يتحججون بأي أمر أو يسحبون البونص أياً يكن الإجراء اللذي سيتخذوه ... يمكنك أن تدخل عملية بحسابك وتدخل عكسها بحسابك في شركة أخرى وتعيد الكرة حتى تطلع البونص كامل .... وكل ما تلاقي شركة عندها بونص قول يارب عليها و افتح حساب وعيش حياتك مع البونصات ههههه
    موفق ياغالي .
    فكرة جميلة أخي ان تفتح حساب آخر بشركة أخرى بس اعتقد ان بعض الشركات راح تلغي عرض البونوص اذا عملت سحب بعد الايداع ، لأن من الشروط التي تعرضها معظم الشركات هو انك ما راح تحصل على البونوص اذا لم تتم حجم الصفقات المطلوبة أو عملت سحب من الحساب

لذلك الحل الوحيد هو التحويل بين الحسابين من نفس الشركة وطالما أننا قرأنا معظم شروط البونوص لم نرى بند يخص بسالفة تحويل بين الحسابين ونحو ذلك

وأخيراً العملية لا يعتبر غش لأن الشركة أصلا راح تستفيد منك من السبريد بكلتا الحسابين وهم يقاسمونك ربحهم بالبونص بتاعهم فلا يوجد نصب أصلا بالموضوع كما يقول بعض الأخوة

تحياتي

الصورة الرمزية Sniper man
    Sniper man غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msasb مشاهدة المشاركة
    فكرة جميلة أخي ان تفتح حساب آخر بشركة أخرى بس اعتقد ان بعض الشركات راح تلغي عرض البونوص اذا عملت سحب بعد الايداع ، لأن من الشروط التي تعرضها معظم الشركات هو انك ما راح تحصل على البونوص اذا لم تتم حجم الصفقات المطلوبة أو عملت سحب من الحساب

لذلك الحل الوحيد هو التحويل بين الحسابين من نفس الشركة وطالما أننا قرأنا معظم شروط البونوص لم نرى بند يخص بسالفة تحويل بين الحسابين ونحو ذلك

وأخيراً العملية لا يعتبر غش لأن الشركة أصلا راح تستفيد منك من السبريد بكلتا الحسابين وهم يقاسمونك ربحهم بالبونص بتاعهم فلا يوجد نصب أصلا بالموضوع كما يقول بعض الأخوة

تحياتي
    أخي انا قصدت ان تفتح حساب آخر بشركة أخرى وتترك حسابك مع الشركة الأولى بعد الايداع ولاتسحبه الى أن تحقق هدفك ...يصبح لك حسابين

يعني لو فرضنا معك 20 الف دولار ضع عشرة في تلك الشركة واحصل على بونصهم ليصبح رصيدك 13 الف .... و 10 الاف المتبقية لديك في شركة أخرى وابدأ بيع هنا وشراء هناك وهكذا الى أن تكون قد نفذت عدد العقود المتفق عليه

أما موضوع نصب أنا لا أرى في الأمر أي نصب .. تمت العملية بتحقيق شروطهم وليس لهم دخل بما تقوم به من عمليات خارج اطار شركتهم ... دخلت بيع عندهم وشراء عند غيرهم هذا امر يخصك .
    تحياتي ياطيب

الصورة الرمزية msasb

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sniper man مشاهدة المشاركة
    أخي انا قصدت ان تفتح حساب آخر بشركة أخرى وتترك حسابك مع الشركة الأولى بعد الايداع ولاتسحبه الى أن تحقق هدفك ...يصبح لك حسابين

يعني لو فرضنا معك 20 الف دولار ضع عشرة في تلك الشركة واحصل على بونصهم ليصبح رصيدك 13 الف .... و 10 الاف المتبقية لديك في شركة أخرى وابدأ بيع هنا وشراء هناك وهكذا الى أن تكون قد نفذت عدد العقود المتفق عليه

أما موضوع نصب أنا لا أرى في الأمر أي نصب .. تمت العملية بتحقيق شروطهم وليس لهم دخل بما تقوم به من عمليات خارج اطار شركتهم ... دخلت بيع عندهم وشراء عند غيرهم هذا امر يخصك .
    تحياتي ياطيب
    أكيد أخي ما بسحب المبلغ ، بس تعرف ايش المشكلة

اذا حسابك اللي عليها عرض بونوص تمرجن والحساب بالشركة الأخرى تدبل وتجي بتحط المبلغ على الشركة اللي تمرجنت الحساب راح يعطيك برضو بونوص ويزيد عدد العقود المطلوب إتمامه هههههههههه

ايضا لو تمرجن الحساب بالشركة الأخرى وتدبل الحساب عندك بالشركة الحالية فأنت مضطر لأن تسحب المبلغ لإيداعه في شركة أخرى حتى تعمل صفقة جديدة للوصول إلى عدد العقود المطلوبة

الأمر ليس بالسهل

اذا الشركة لم تشترط أمر وهو عدم السحب فالأمر سوف يكون سهل بإذن الله

تحياتي لك وشكراً على إثرائك بأفكارك وننتظر من الجميع إبداء رأيهم وملاحظاتهم

الصورة الرمزية Ha-D
    Ha-D غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msasb مشاهدة المشاركة
    أكيد أخي ما بسحب المبلغ ، بس تعرف ايش المشكلة

اذا حسابك اللي عليها عرض بونوص تمرجن والحساب بالشركة الأخرى تدبل وتجي بتحط المبلغ على الشركة اللي تمرجنت الحساب راح يعطيك برضو بونوص ويزيد عدد العقود المطلوب إتمامه هههههههههه

ايضا لو تمرجن الحساب بالشركة الأخرى وتدبل الحساب عندك بالشركة الحالية فأنت مضطر لأن تسحب المبلغ لإيداعه في شركة أخرى حتى تعمل صفقة جديدة للوصول إلى عدد العقود المطلوبة

الأمر ليس بالسهل

اذا الشركة لم تشترط أمر وهو عدم السحب فالأمر سوف يكون سهل بإذن الله

تحياتي لك وشكراً على إثرائك بأفكارك وننتظر من الجميع إبداء رأيهم وملاحظاتهم
    الحل يكمن في الشركات التي تقدم بونص مع كل ايداع ...........ومثال على ذلك انستا فوركس .....يعني عدد حساباتك وفي كل مرة تودع ستحصل على البونص ايضا.

الصورة الرمزية مصطفى خالد
    مصطفى خالد غير متواجد حالياً عضو نشيط

و لييييييييه كل ده

انا اخدت بونص من افكسول قبل كده
    كنت بتعامل عادى و بشتغل عادى جدا بدون اى شروط
    و مع الوقت هتلاقى العقود خلصت لوحدها
    انا عملت 50 عقد مينى فى اسبوعين و نص تقريبا

من غير استعجال و لا ضغط و لا لوتات كبيره و لا صفقات متسرعه عشان اخلص العقود
    توقيع العضو
    409068

الصورة الرمزية l HamOksha l
    l HamOksha l غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الشركة لو اعطتك بونص على الايداع
    مع سحب او تحويل اي مبلغ من الحساب سيتم خصم بونص مماثل للنسبة الي بتسحبها
    يعني انت اودعت 100 دولار اخدت عليهم 30 بونص
    لو جيت تسحب او تحول 50 دولار من الحساب هيتم خصم اوتوماتيك 15 دولار بونص وهكذا

الصورة الرمزية !MMM!
    !MMM! غير متواجد حالياً عضو نشيط

عيش حياتك مع البونصات ! موفق ياغالي

الصورة الرمزية mobizoone
    mobizoone غير متواجد حالياً موقوف

طب مافى حل احسن فى شركات بتدى عموله 5 دولار على كل عقد عادى

الصورة الرمزية mobizoone
    mobizoone غير متواجد حالياً موقوف

عيب هذه الطريقه الاسبريد يعنى ممكن الحساب الاول يتمرجن والثانى لم يصل للهدف ويعكس

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17