النتائج 1 إلى 13 من 13
    الصورة الرمزية سكالبينق وبس
    سكالبينق وبس غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي استشارة اجراءية وقانونية بخصوص تصرف احدى الشركات مع صديق لي !

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أود أن آخذ رأي اصحاب المنتدى والاعضاء الكرام بهذا الموضوع الذي حدث صباحا .....

صديق لي كان داخل صفقات يورو بيع ونصحته بالتبريد من 270 كما أفعل انا وفعلا برد عقوده وأغلق الرابحة ثم عاد كما عدت انا وباع مرة أخرى من 275 تقريبا صباحا وأصبح معدل دخوله 260تقريبا ثم تركها مع وضع الستوب والهدف مع انه يقول بانني قد اغير الهدف ايضا وقد اربح ايضا لكنني اريد خسارتي بغض النظر عن الربح المحتمل ...
    المهم انه كان قبلها قد طلب فتح حساب اخر اضافي في نفس الشركة وطلب منهم تحويل جزء من رصيده اليه ويقول انه عندما تأخرت الشركة عن التحويل والسحب حتى ال3صباحا دخل بعقود كبيرة وستوب قريب وكان هاتفه على الصامت على اساس انه سينام لكنه تفاجأ بان الشركة قد سحبت المبلغ للاسف على اعلى سعر تقريبا وصله اليورو وأقصى حد من الخسارة والسعر في الثمانينات وبسببه قل المارجن وتسيلت محفظته وفقد قرابة 22% بسبب التحويل الذي تم السادسة صباحا بتوقيت السعودية اي 3صباحا بتوقيت لندن !

هل هذا قانوني ؟ مع العلم ان الشركىة اتصلت عليه لكن الهاتف لم يكن بجانبه وكان على الصامت وبعثت ايميل ولم يكن الايميل مفتوح فهل لهم حق بالتصرف بهذه الطريقة علما ان الشركة تدخل الصفقات في السوق وسبريدها متحرك ويقولون بانه لامصلحة لهم بخسارة العميل بل بالعكس يريدونه رابحا ونشيطا كي يستفيدو من السبريد والدليل انهم لايمنعون الاسكالبينج ولا الاكسبيرت والكلام اعلاه كان مع مندوبهم المحلي الذي وعده بانه سيجعلهم يتصلون به فماذا تنصحونه ان يقول حين اتصالهم به وهو يقول بانه اذا كان الخطأ خطأه قانونا وليس لهم ذنب فهو مستعد لتحمل مسؤوليته لكنه يخشى ان تكون مقصوده خاصة ان السعر كما قال هبط وتقلصت خسارته الى 1% من رأس المال ولم يسحبو المبلغ وانتظرو لاعلى خسارة ممكنة وسحبوه ال3صباحا بتوقيت لندن فيخشى ان يكون هذا سوء نية وان الشركة تربح من وراء خسارته ....

الصورة الرمزية صالح بن أحمد
    صالح بن أحمد غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكالبينق وبس مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والهدف مع انه يقول بانني قد اغير الهدف ايضا وقد اربح ايضا لكنني اريد خسارتي بغض النظر عن الربح المحتمل ...
    ....
    والله ياخوي موفاهم هالجمله وبالتحديد السطر الثاني من موضوعك والشي المهم ان صاحبك اخطأ بالتحويل والدخول بعقود كبيره بالرغم انه واضع ستوب فرضا السعر ظل10 ساعات مثلا بين 1.4280 و 1.4250
    مايضع احتمال ان الشركه راح تحول الرصيد؟؟
    الصراحه بالنسبه لرايي المتواضع ابريء الشركه واحمل صاحبك المسؤوليه الكامله

الصورة الرمزية ellliottt
    ellliottt غير متواجد حالياً موقوف

السلام عليكم اخي الكريم
    ----------------------
    يعني صديقك كان حابب يتشطر عليهم او ايش الحكايه.
    1-لما طلب سحب قسم من حسابه وفتح حساب جديد اكيد العمليه تاخذ وقت.
    2-لما صديقك يعرف انه راح ينسحب من الحساب فلوس لماذا دخل بلوتات عاليه.
    3-انا لو من الشركه اتصرف نفس التصرف يعني انت طالب تحويل فلوس وفاتح عقود كبيره اكيد بسكر عقودك على خساره وبحولك الفلوس.
    4-الشركه لم تقصر بل اتصلت وبعثت ايميل والغريبه صاحبك نايم ومحفظته على حافه الهاويه وطالب تحويل؟؟؟؟
    5الخطا من تصرف صديقك بالدخول بلوت عالي فقط لا غير.
    فيه نقطه مهمه بالموضوع

لما وصلت الخساره ل 1% اين كان صديقك وقتها لماذا لم يقفل يدوي؟؟؟؟

%% يعني كان ينتظر الشركه تقفل له وتتاجر مطرحه او ايش الحكايه %%
    آخر تعديل بواسطة ellliottt ، 18-05-2011 الساعة 04:49 PM

الصورة الرمزية triqooo
    triqooo غير متواجد حالياً عضو نشيط

هناك اسئلة هامة نريد اجابات واضحة عليها حتى نحكم على الحالة

1- لماذا تأخرت الشركة دون ابلاغ العميل بذلك

2- لماذا انتظرت الشركة الاغلاق على اعلى سعر (هذا يقودنا لسؤال اخر خارج سياق الموضوع هل الشركة تعلم بأنه اعلى سعر ؟؟ لو الاجابة نعم فانها كارثة ولو كانت بلا فكيف عرفت بانه اعلى سعر واغلقت عنده ؟؟ ولا تقولوا لي انها محض صدفة)

3- لماذا اراد صديقك ان يفتح حساب جديد

4- لماذا دخل صديقك بعقود كبيرة دون ابلاغ الشركة بايقاف اجراءات فتح الحساب والتحويل

ننتظر الاجابة وعلى فكرة اتصال الشركة ليس له معنى غير رفع العتب لانهم حولو المبلغ بالفعل فما فائدة الاتصال
    تقبل احترامي
    آخر تعديل بواسطة triqooo ، 18-05-2011 الساعة 05:49 PM

ياأخوة الموضوع تحويل لمحفظته الاخرى وليس طلب تحويل لحسابه يعني بالمنطق يشوفو الخسارة كبيرة ويغلقو عليها واللي يقول كيف يعرفو انه اعلى سعر لانه ياأخي كان نقطة مقاومة وأعلى سعر اثناء سوق اسيا يعني لو صبرو بدل مايخسر 20% من حسابه رايح يقفل ربح أو تعادل لان السوق نزل تحت التارقت حقه ب70نقطة وماصعد فوق اغلاقهم ابدا الا نقطتين للهاي اليومي الموجود الان بالسوق ..........

النقطة الاكثر اهمية كيف ماشاءالله عليهم يحولون الساعة 3صباحا بتوقيت لندن ؟ خايفين لاتدخل اوروبا يكون ربحان ؟ صراحة الوضع مريب بكل الاحوال .... واللي يقول ليش ماقفل لما الخسارة صارت 1% هو مسوي تارقت ياأخي وقريب والتارقت قريب جدا مافيه داعي يقفل خسران ولادولار والسوق لصالحه .........

المشكلة انه يحملني المسؤوليه هههههههههه انتم ورطتوني لاني انا اللي قلت له جمد قلبك ودخل ولما ربح قلت له قفل العقود الربحانه وخش ثانية من فوق وفعلا خش على اساس يقفل تعادل او ربح بسيط لكن الشركة سبقته وكأنها تنتظر حتى يصل الى أكبر خسارة ممكنة وتحول له وتمرجن المحفظة ........

ياأخوة الشركات عندهم خبراء وأكيديفهمو ان العزم انتهى والسعر رايح يصحح .........

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ellliottt مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اخي الكريم
    ----------------------
    يعني صديقك كان حابب يتشطر عليهم او ايش الحكايه.
    1-لما طلب سحب قسم من حسابه وفتح حساب جديد اكيد العمليه تاخذ وقت.
    2-لما صديقك يعرف انه راح ينسحب من الحساب فلوس لماذا دخل بلوتات عاليه.
    3-انا لو من الشركه اتصرف نفس التصرف يعني انت طالب تحويل فلوس وفاتح عقود كبيره اكيد بسكر عقودك على خساره وبحولك الفلوس.
    4-الشركه لم تقصر بل اتصلت وبعثت ايميل والغريبه صاحبك نايم ومحفظته على حافه الهاويه وطالب تحويل؟؟؟؟
    5الخطا من تصرف صديقك بالدخول بلوت عالي فقط لا غير.
    فيه نقطه مهمه بالموضوع

لما وصلت الخساره ل 1% اين كان صديقك وقتها لماذا لم يقفل يدوي؟؟؟؟

%% يعني كان ينتظر الشركه تقفل له وتتاجر مطرحه او ايش الحكايه %%

لو الشركة تركته كان تحولت هخسارته لربح لانك اصلا اول ماتفتح الصفقة خسران سبريد لكن هو يقول مادامو ناوين يحولو تحويل فوري ومسكت معاهم يحولو 3بالليل ليش ماصبرو تقل الخسارة شوي طالما انا مارديت على اتصالهم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الحرمين مشاهدة المشاركة
    والله ياخوي موفاهم هالجمله وبالتحديد السطر الثاني من موضوعك والشي المهم ان صاحبك اخطأ بالتحويل والدخول بعقود كبيره بالرغم انه واضع ستوب فرضا السعر ظل10 ساعات مثلا بين 1.4280 و 1.4250
    مايضع احتمال ان الشركه راح تحول الرصيد؟؟
    الصراحه بالنسبه لرايي المتواضع ابريء الشركه واحمل صاحبك المسؤوليه الكامله
    الجملة اللي انت مافهمتها قصده أنه موجود عند الشاشة ولو شاف السعر مثلا يهبط بقوة رايح يغير التارقت عشان يربح أكثر لكنه حين اغلاق الشركة كان واضعه على معدل الدخول يعني لاربح ولاخسارة فمدري هل سبق وصارت لاحدكم وعوضوه ومعقوله بمجرد ماتطلب تحويل يحولون بدون مايشوفون مصلحة المتداول ومحفظته الا اذا كانو يربحون من ورا خسارة العميل هذا شيء ثاني وهم طبعا يدعون عكس ذلك ...

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة triqooo مشاهدة المشاركة
    هناك اسئلة هامة نريد اجابات واضحة عليها حتى نحكم على الحالة

1- لماذا تأخرت الشركة دون ابلاغ العميل بذلك

2- لماذا انتظرت الشركة الاغلاق على اعلى سعر (هذا يقودنا لسؤال اخر خارج سياق الموضوع هل الشركة تعلم بأنه اعلى سعر ؟؟ لو الاجابة نعم فانها كارثة ولو كانت بلا فكيف عرفت بانه اعلى سعر واغلقت عنده ؟؟ ولا تقولوا لي انها محض صدفة)

3- لماذا اراد صديقك ان يفتح حساب جديد

4- لماذا دخل صديقك بعقود كبيرة دون ابلاغ الشركة بايقاف اجراءات فتح الحساب والتحويل

ننتظر الاجابة وعلى فكرة اتصال الشركة ليس له معنى غير رفع العتب لانهم حولو المبلغ بالفعل فما فائدة الاتصال
    تقبل احترامي
    متى يبلغ الشركة الساعة 6 الصبح السعودية 3الصبح لندن ؟ لان للاسف الشركة ماعندهم دعم عربي كشاتنق عندهم دعم انجليزي فقط ......وهو اصلا يقول ماجا في بالي واحد بالمليون انهم حيسحبو التحويل بالتوقيت هذا وحتى لو فكرو مايسوونه دون موافقته مادام فيه خطورة مش خطورة وبس تسييل فوري للمحفظة .........

على فكرة ترى الشركة خارج شركات المتداول العربي نهائيا لاني شايف انه ممكن فيه ناس يخشون يهاجموني ويهاجمون صديقي بسبب مجاملة لاصحاب المنتدى وانا بهذا الكلام ايضا اريد تبرئة شركات المتداول ليس لهم اي دخل بالموضوع ...

الصورة الرمزية ellliottt
    ellliottt غير متواجد حالياً موقوف

طيب اخي الكريم عندي اساله..
    1- في اي يوم طلب صديقك التحويل وفي اي ساعه بالضبط.
    2-ما هو قصد صديقك بفتح صفقات بلوتات عاليه على الحساب مع انه يعلم انه طلب تحويل من حسابه الى حساب اخر له اي محفظه اخرى....؟؟

الصورة الرمزية 404
    404
    404 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكالبينق وبس مشاهدة المشاركة
    على فكرة ترى الشركة خارج شركات المتداول العربي نهائيا لاني شايف انه ممكن فيه ناس يخشون يهاجموني ويهاجمون صديقي بسبب مجاملة لاصحاب المنتدى وانا بهذا الكلام ايضا اريد تبرئة شركات المتداول ليس لهم اي دخل بالموضوع ...
    أخي العزيز،
    أظن أن اتصال الشركة بصديقك يدل على أنهم ناس طيبين. و حتى بدون هذا الاتصال، أظن
    الشركه خاليه من السؤوليه لأن مده التحويل لم تتعدى 24 ساعه حسب ما فهمت.
    ثم كان من المفروض من صديقك الاتصال بهم لمعرفه مده التحويل قبل فتح عقود جديده.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ellliottt مشاهدة المشاركة
    طيب اخي الكريم عندي اساله..
    1- في اي يوم طلب صديقك التحويل وفي اي ساعه بالضبط.
    2-ما هو قصد صديقك بفتح صفقات بلوتات عاليه على الحساب مع انه يعلم انه طلب تحويل من حسابه الى حساب اخر له اي محفظه اخرى....؟؟

صديقي طلب التحويل عن طريق وكيلهم المحلي امس وجت الساعة 12بالليل وماصار شيء وفتح اللوتات الزيادة انا شجعته عليها يسوي سكالبينج فرصة لان اليورو كان استهلك المدى والعزم حقه وفي اعلى نقطة والغريب انه يقول انه قبل حوالي 10دقائق من التسييل كان زود العقود يعني لو حولو قبلها ماكانت تسيلت وكأنهم يستنو فرصة ان السعر يكون بالهاي والعقود فل مارجن ؟ بصراحة الوضع بالنسبة لي مريب ولو أني غير مطلع على اجراءات الشركة الوتينية لذلك طلبت ممن يفهم في هذه الامور يفيدني لاني اصلا مشترك في منتدى ثاني وهو وكيل للشركة وماحبيت افتح الموضوع عندهم عشان ماشوشر عليهم لسببين : - الاول اني غير متأكد من التقصد والعمد ... الثاني مابي اشوه سمعة الشركة قبل اتأكد من ردودهم وتبريراتهم النهائية وكيف سيتصرفون ...

الصورة الرمزية sarmad66
    sarmad66 غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم
    اعتقد المفروض التحويل يتم من المبلغ المتوفر فقط وليس اغلاق الصفقات يعني المبلغ الباقي في الفري مارجن وليس من المفروض ااغلاق الصفقاات المفتوحه وااذا هم ااتصلو به كان يجب عليهم الانتضار لحين توفر المبلغ او اان يقوم الععميل بااغلاق الصفقات المفتوحه

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17