فايرفوكس تدخل عالم الهواتف المحمولة
النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    9,662

    Thumbs up فايرفوكس تدخل عالم الهواتف المحمولة



    دخلت شركة موزيلا فايرفوكس، عالم الهواتف المحمولة، من خلال إطلاق متصفح جديد للإنترنت مخصص للهواتف المحمولة، وأطلقت الشركة على المتصفح الجديد شعار (احمل الفايرفوكس الخاص بك فى كل مكان).

    وجاء هذا الشعار لأن التكنولوجيا المستخدمة فى متصفح الهواتف هى نفس تكنولوجيا متصفح الحاسب الآلى الخاص بالشركة، ولكنه مصمم خصيصا ليكون متوافق مع الهواتف المحمولة، كما أنه به إمكانية المزامنة مع متصفح الكمبيوتر، وهو ما يمكنك من نقل كل البيانات الخاصة بك من متصفح الحاسب إلى المتصفح المحمول، مثل المواقع المفضلة و كلمات المرور وتاريخ استخدامك للإنترنت.


    كما يستطيع التعرف على المواقع المفضلة لديك ليجعل الوصول إليها أسهل وبأقصى سرعة وأقل عدد من الكلمات، كما أتاحت الشركة إمكانية تثبيت المتصفح المحمول على الكمبيوتر لتقوم بتجربته قبل التثبيت على الهاتف المحمول.

    يذكر أن الهاتف الجديد يعمل مع الهواتف التى تستخدم نظام تشغيل أندرويد (2.0 فيما أعلى) الخاص بشركه جوجل، ونظام مايمو والذى يعمل بيه الهاتف نوكيا N900، ويتطلب للتثبيت مساحة 17MP، وذاكره عشوائية ( RAM ) بسرعة 512MP كما أتاحت موزيلا متصفحها الجديد لبعض الهواتف الأخرى ولكن للتجربة حتى الآن.

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    7,986

    افتراضي

    الفايرفوكس اكثر من رائع فى التصفح

    شكرا على الخبر سمسم