النتائج 1 إلى 8 من 8
    الصورة الرمزية anwar3
    anwar3 غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي الاغلاق الاسبوعي السلبي لمؤشر سندات الخزينة الأميركية .. لم ينتبهة لة احد منكم

السلام عليكم
    بعد تفحصي وتنقلي بين اكثر من شارت اسبوعي لااهم المؤشرات التى تؤثر على حركة الدولار ,, وجدت التالى :
    هناك مؤشر يسمى مؤشر سندات الخزينة الأميريكية وهو بشكل مختصر والله اعلم يعني :
    http://ar.wikipedia.org/wiki/سندات_الخزينة_الأميريكية او
    http://en.wikipedia.org/wiki/United_...asury_security

هذا المؤشر كان اغلاقة الاسبوعي سلبي تحت مستوى 119.74 لذلك انا اعتقد والله اعلم ان الاسبوع المقبل بالنسبة للباوند واليورو والذهب والنفط سيكون ايجابي .
    ملاحظة : اسم المؤشر هو US 10y T-Note

والله اعلم
    آخر تعديل بواسطة anwar3 ، 12-03-2011 الساعة 07:42 AM
    توقيع العضو
    game over

الصورة الرمزية Leonardo
    Leonardo غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد: الاغلاق الاسبوعي السلبي لمؤشر سندات الخزينة الأميركية .. لم ينتبهة لة احد منكم

انا اتباعه باستمرار على www.marketwatch.com

و اعتقد الاستاذ رمضان كان شرحه قبل كدا فى احد موضوعاته هدور على اللينك و ارفقه هنا ان شاء الله

الصورة الرمزية ellliottt
    ellliottt غير متواجد حالياً موقوف

افتراضي رد: الاغلاق الاسبوعي السلبي لمؤشر سندات الخزينة الأميركية .. لم ينتبهة لة احد منكم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anwar3 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    بعد تفحصي وتنقلي بين اكثر من شارت اسبوعي لااهم المؤشرات التى تؤثر على حركة الدولار ,, وجدت التالى :
    هناك مؤشر يسمى مؤشر سندات الخزينة الأميريكية وهو بشكل مختصر والله اعلم يعني :
    http://ar.wikipedia.org/wiki/سندات_الخزينة_الأميريكية او
    http://en.wikipedia.org/wiki/United_...asury_security

هذا المؤشر كان اغلاقة الاسبوعي سلبي تحت مستوى 119.74 لذلك انا اعتقد والله اعلم ان الاسبوع المقبل بالنسبة للباوند واليورو والذهب والنفط سيكون ايجابي .
    ملاحظة : اسم المؤشر هو US 10y T-Note

والله اعلم
    السلام عليكم اخي انور
    الصراحه انا متابع لما تكتب بالمنتدى واستوقفتني طريقه الاغلاقات التي تتبعها....
    يعني حضرتك قلت الطريقه نسبه نجاحها 65% يعني اذا اسبوع لم تنجح الاسبوع الذي بعده تنجح وتعوض والذي بعده لن تنجح والذي بعده تنجح....
    ---------------
    يعني كمثال الاسبوع الماضي كان توقع اغلاقات اليورو والباوند كما ذكرت حضرتك ايجابي ولكن السعر ذهب لاماكن الستوب. طيب حضرتك قلت السعر جالس يصحح ...طيب اوك.
    اذا السعر سيصحح وكان واضح لحضرتك لماذا لم يعطي الاغلاق سلبي لغرض التصحيح ؟
    طيب الان تقول المؤشر اغلاقه سلبي ؟ طيب مهو ممكن راح يصحح لفوق كما حدث باليورو والباوند؟
    يعني فاهم قصدي وين اخي الكريم في مساله الاحتماليات.
    حاول ان تربط اغلاقات الاندكسات+اغلاقات السلع والاسهم +اغلاقات العملات واخرج منها بتوليفه كل اسبوع وانظر كيف ممكن ان تسيطر على الاتجاه ولو لعمله واحده فقط واضحه....
    ------------------------
    والشارتات امامك يمكنك عمل باك تست لهم جميعا باغلاقاتهم على اسابيع كثيره.

مع عدم اقتناعي بمساله الاغلاقات لكن حبيت اعطيك دفعه لكي توسع النظر لتعمل ربط مجموعات مع بعض ولتكن 14 شارت وتابع في الماضي ماذا حدث عسى تزداد عندك احتماليه النجاح .
    والله لو عرفت اتجاه عمله واحده فقط بالاسبوع فهذا سيكفيك للربح.
    بالتوفيق اخي الكريم

الصورة الرمزية a_h601288
    a_h601288 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

علي اي شركة موجود هذا الشارت اخي

الصورة الرمزية anwar3

السلام عليكم
    مرة اخرى اغلاق اسبوعي سلبي لمؤشر سندات الخزينة الاميريكية تحت مستوى 120.80 ,,

والله اعلم
    توقيع العضو
    game over

الصورة الرمزية anwar3

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a_h601288 مشاهدة المشاركة
    علي اي شركة موجود هذا الشارت اخي
    GCI
    توقيع العضو
    game over

الصورة الرمزية anwar3

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ellliottt مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اخي انور
    الصراحه انا متابع لما تكتب بالمنتدى واستوقفتني طريقه الاغلاقات التي تتبعها....
    يعني حضرتك قلت الطريقه نسبه نجاحها 65% يعني اذا اسبوع لم تنجح الاسبوع الذي بعده تنجح وتعوض والذي بعده لن تنجح والذي بعده تنجح....
    ---------------
    يعني كمثال الاسبوع الماضي كان توقع اغلاقات اليورو والباوند كما ذكرت حضرتك ايجابي ولكن السعر ذهب لاماكن الستوب. طيب حضرتك قلت السعر جالس يصحح ...طيب اوك.
    اذا السعر سيصحح وكان واضح لحضرتك لماذا لم يعطي الاغلاق سلبي لغرض التصحيح ؟
    طيب الان تقول المؤشر اغلاقه سلبي ؟ طيب مهو ممكن راح يصحح لفوق كما حدث باليورو والباوند؟
    يعني فاهم قصدي وين اخي الكريم في مساله الاحتماليات.
    حاول ان تربط اغلاقات الاندكسات+اغلاقات السلع والاسهم +اغلاقات العملات واخرج منها بتوليفه كل اسبوع وانظر كيف ممكن ان تسيطر على الاتجاه ولو لعمله واحده فقط واضحه....
    ------------------------
    والشارتات امامك يمكنك عمل باك تست لهم جميعا باغلاقاتهم على اسابيع كثيره.

مع عدم اقتناعي بمساله الاغلاقات لكن حبيت اعطيك دفعه لكي توسع النظر لتعمل ربط مجموعات مع بعض ولتكن 14 شارت وتابع في الماضي ماذا حدث عسى تزداد عندك احتماليه النجاح .
    والله لو عرفت اتجاه عمله واحده فقط بالاسبوع فهذا سيكفيك للربح.
    بالتوفيق اخي الكريم
    --------------------------------------------------------------------------------------------------
    السلام عليكم
    بصراحة انا لااعرف في الشرح اي شئ ,, لاانني مبتدا تحت الصفر ,, لكن طريقتي تحتاج صبر الى ابعد حدود حيث انني تعودت في الاشهر الاخيرة ان افتح اوامر قد تكون مفتوحة حتى لغاية اسبوعين وقد تمتد الى شهر في بعض الاحيان ,, طالما انني ارى السعر وقد اغلق في الاتجاة الذي اسير فية ,, واعنى اغلاق ايجابي او سلبي ,, فاان شاء الله السعر لن يرجع الى تلك المناطق الا بعد فترة قد تطول ,, لذا انا لاانصح اي احد باتباع طريقتي لانها حرق اعصاب ,, وانا انسان عصبي الى ابعد حدود لكن ,, في هذا السوق طرحت عصبيتي ورائيى ,, وتوكلت على الله ,, وانا اثق بطريقتي هذة حتى ولو ضرب فيها كم استوب ,, لكن يعلم الله انني ,, اكون متوتر جدا اذا خالف السوق توقعاتي ,, او ضرب استوبي ,, والعكس اكون في قمة السعادة ونشوة النصر انني صبرت على اهدافي لغاية ان تحققت ,, المهم انا ايضا لدي عمل حقيقي في الحياة العملية ولست اجلس عند الكمبيوتر الا كم ساعة في الصبح وكم ساعة بعد الظهر وكم ساعة في الليل عدا ذلك ,, وبشكل عام انا لدي رؤيتئ الخاصة لااسوق البورصات وللسياسة والاقتصاد و علم النفس ,, و الحاسة السادسة ,, وقبل كل شئ التوفيق من الله ,, المهم ..
    انا لاانصح اي احد بااتباع ارائي وطريقتي الا اذا شافها انسب لة ,, ومرة اخرى انا لاافهم في الشرح وعذرا على الاطالة .

والله اعلم
    توقيع العضو
    game over

الصورة الرمزية Pharm.D
    Pharm.D غير متواجد حالياً عضو نشيط

لكن ألا تعلم أخي أنور أن الرأي المطروح أيا تكن مبرراته قد يؤثر سلباً على قرار صحيح لأحد الأعضاء !!!

إفرض أن أحد الأعضاء قرأ السوق بشكل ما و توقع صعود اليورو دولار ، ثم جاء يقلب صفحات المنتدى ليتأكد

فوجدك تكتب - مثلاً - اليورو دولار هبوط ، ألن يجعله هذا يغير من رأيه أو من قراءته للسوق !!!

=====
    أقترح بهذا الخصوص أن تفرد موضوعاً واحداً تجمع فيه آراءك عن السوق و تحديثاتك اليومية أو الأسبوعية
    و سيدخل هذا الموضوع كل من يهتم بقراءة رأيك الخاص ،
    دون أن يسبب ذلك تشتيت على الأعضاء

وجهة نظر أرجو ألا تؤثر على نفسيتك

و سامحني إن كان هناك تجاوز

تقبل مودتي

أخوك
    توقيع العضو
    !!! أفضل و أشمل اكسبيرت لتداول الترندات المكسورة - من برمجتي !!!

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17