النتائج 1 إلى 5 من 5
    الصورة الرمزية anwar3
    anwar3 غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي التلاعب بالبيانات الاقتصادية والسياسية .. والله اعلم

السلام عليكم
    طبعا انا عندي قناعات من قبل ان ادخل عالم البورصات ان هناك فئة حقيرة حول العالم او لنقل اموال لااشخاص همهم الوحيد هو مضاعفة المليارات والترليونات من الدولارات حتى ولو كلف ذلك ان يموت نصف سكان اهل الارض ..
    المهم ماعلينا ,, لكن فعلا مالفت انتباهي بقوة هو هذة الاخبار المتناقضة والتى جاء بعضها بشكل مريب في وقت مناسب جدا بحيث انك ستقتنع فعلا ان مستويات بعض السلع و العملات متوافقة مع هذة البيانات الاقتصادية والسياسية ولكم ان تشاهدوا باانفسكم بعض هذة البيانات ...
    اول خبر بيقول :
    تراجع قياسي لإعانة البطالة بأميركا
    http://www.aljazeera.net/NR/exeres/A...GoogleStatID=9
    ------------------------
    تعليقي على هذا الخبر انة جاء في وقت اصبح فية الدولار اندكس والذهب والداوجونز في مستويات مهمة ,, ولكم ان تتابعوا ذلك على الشارت .. لكن حسب المثل اهل مكة ادراء بشعابها .. فية تعليق لااخ عربي يعيش في امريكا بيقول :
    1
    USA
    هذا الخبر كما تذيعه الأعلام هنا في اميريكا خاطئ جدا والسبب هو انه الحكومة الأمريكية تمنح المساعدات لمدة من الزمن (في هذا الوضع،سنتين). بعد ذلك لا تساعد الحكومة في اعانات البطالة. ولهذا خف الطلب. الحقيقة المرّة كما تذيع الأخبار هنا ان الكثير من الذين لم يعد بإمكانهم الحصول على الإعانة او العمل.. قد يئسوا من البحث والكثير اصبح بلا مأوى
    ------------------------------------
    ويتضح بما لايدع مجال للشك ان هذة العالم يدار بمجموعة من اللصوص الذين لايهمهم الا المال
    -----------------------------------
    الخبر التاني بيقول :
    صعود قياسي لأسعار الغذاء
    http://www.aljazeera.net/NR/exeres/C...GoogleStatID=9
    -------------------------------
    تعليقي هلى هذا الخبر انة ايضا جاء في وقت مناسب لاان مستويات اسعار الغداء هي دائما عكسية يعني صعود الدولار يعني انخفاض اسعار الغداء ,, يعني الخبر سيكون غير صحيح في الفترة القادمة .. وسنشاهد هبوط اسعار المواد الغدائية في الفترة المقبلة ان شاء الله تعالى .
    ------------------------------
    الخبر الثالث بيقول :
    أوباما يقر بصعوبة حل البطالة
    http://www.aljazeera.net/NR/exeres/B...87FDC45373.htm
    تعليقي على هذا الخبر ان اوباما متاكد ان البطالة اصبحت اكبر كابوس واكبر بركان ستواجهة امريكا السنة المقبلة لاانة طالما ان الدعم لإعانة البطالة بأميركا بيقل من الحكومة الامريكية سنة بعد سنة للشعب الامريكي ومع تزايد نسبة البطالة ,, وازدياد الدين العام الخارجي والمحلي فاان امريكا ستوصل لمرحلة ستتفكك والله اعلم
    ------------------
    مع كل هذا الكلام فاان ترند الدولار الصعودي سيولد اليوم الجمعة ان شاء الله تعالى ,, وانا لايهمنى كل هذا الكلام الذي قلتة ,, المهم الذي يهمنى انني اعرف متى اربط الاخبار السياسية والاقتصادية واربطها بمستويات الشارت لااعرف بعدها من اين ادخل ومن اين اخرج واين اضع الاستوب .. وقبل كل شئ التوفيق من الله .

ارجوا ان يكون حتى 1% استفاد مما اكتب هنا

ملاحظة: هل سنشاهد حقا اغتيال المجرم القدافي في الايام المقبلة على ايدي احدى الحراس الشخصيين لة نشاهد وننتظر .

والله اعلم
    توقيع العضو
    game over

الصورة الرمزية فوركس افندي
    فوركس افندي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: التلاعب بالبيانات الاقتصادية والسياسية .. والله اعلم

فعلا الاخبار كلها ايجابية للدولار...........وما فيش تلاعب ولاحاجة

بس فيه حاجة مهمة جدا لازم تاخد بالك منها...........صعود سعر البترول .................تحياتي

الصورة الرمزية Sniper man
    Sniper man غير متواجد حالياً عضو نشيط

انا معك أخي الكريم

كل مايشاع ويعلن من اخبار ماهدفها الا ضرب صغار المستثمرين مثلي ومثلك وأمثالنا بالآلاف ان لم نقل مئات الألوف
    لك نستغرب من يقف في وجه هذا الكلام ويقول لك انا لا أؤمن بنظرية المؤامرة .. وهذا اكبر خطأ برأيي
    فكلللللل الأخبار والبيانات وخاصة من الفترة اللتي تلت الأزمة العالمية تأتي عكس الشارت ...اي لو اعطاك الشارت تحليل بيع يأتي الخبر عكس ذلك ويشير لقوة العملة أو البيانات من الدولة المحددة وبذلك تكون الاشارة للشراء
    وبهذه الطرق يستطيع المتحكمون في السوق ان يقضوا على كل الحسابات الصغيرة وزيادة رؤوس أموالهم لتصبح بالترليونات

اصبحت حتى الأخبار الصادقة إن وجدت تراها تتسرب قبل الخبر

..وأذكر ان هذا الشيء حدث ولاحظته واضحاً على اليورو قبل فترة شهر ونصف تقريباً حيث هبط اليورو حوالي 60 نقطة قبل صدور الخبر بعشر دقائق ..وعند صدور الخبر كان سيئاً على اليورو فعلاً ... ولم يتأثر اليورو لحظة صدور الخبر لأنه نال نصيبه قبلها عند التسريب

أمور كثيرة تحاك في الخفاء لايستطيع من هم مثلي ومثلك الوصول اليها ولكن نستطيع ان نبتعد عن الأخبار نهائياً ونلتزم بالشارت
    بحيث نجاح تخطيطهم لضرب الحسابات يكون بمدى استجابة عقلك وتصديقك لأخبارهم ..لذلك الأفضل نبتعد عن كل مايثير في النفس الارتباك والخوف والتأثر بالخبر

بالتوفيق أخي الكريم ... واحييك على ملاحظتك اللتي تغيب عن الكثيرين في هذا السوق ولا يرضوا حتى الاعتراف بها وترى حساباتهم تصفر بعد فترة ليقتنعوا ويعتبروا من ما ينبه اليه موضوع مثل هذا
    آخر تعديل بواسطة Sniper man ، 04-03-2011 الساعة 09:46 AM

الصورة الرمزية Leonardo
    Leonardo غير متواجد حالياً عضو نشيط

كلامك منطقى فعلا و بيحصل و بالنسبة لرد الاستاذ سنايبر مان فعلا موضوع التسريب دا بيحدث و بكثافة مؤخرا تلاقى نزول كبير او صعود كبير قبل الخبر ب ربع ساعة و لما يعلن الخبر متلقيش له تأثير لان التأثير حصل فعلا من قبل الخبر ب شوية

الصورة الرمزية mehdicool
    mehdicool غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أنا معك أخي 100/100
    لمن يقول انه لا يعلم أحد الإتجاه اقادم لأسعار العملات أكذبه
    لأن في عصرنا الحالي كل شيء مخطط له و بدقة لا مكان للصدفة أو العشوائية فكل صعود يقابله هبوط و صحيح العكس و لو بـ 20 نقطة فقط
    الدخول بعقود صغيرة و تعزيزات طريقة مربحة حققت بها 10 أضعاف رأس مالي في 15 يوم متاجرة
    كل ارتفاع في أوقات الأخبار يقابله هبوط و لو بعد يوم و صحيح العكس مثلا تصريح رئيس البنك الافدرالي البريطاني حول التضخم رأينا هبوطا للباوند لكن بعد يوم عاود الصعود هذا أبسط مثال و أنا أتكلم عن تجربة .

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17